رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها - روايه كامله

الموضوع في 'منتدى اللغة العربية' بواسطة nanci taha, بتاريخ ‏أغسطس 26, 2011.

  1. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¤©§][§©¤][ تكـــملــة الجـــــزء الســـابـــع والعـــشــــروون][¤©§][§©¤

    /
    \
    /
    \
    <<
    أمــــــــآآ عنــــــــد جنـــــــــى
    >>

    في غرفتهــــا"غــرفة
    فــآآرس سابـقــــاً
    "

    <كانت جالسه على سريرها "يالله اليوم حلا ماجااات بجد طفشانه ياترى وش احوال بيت عمي معقوله يكون عمي ندمم

    وبيدور علي آآآآآه الله يسامحك ياعمي لفت على جهة اليمين وشافت الجوال شالته وهي تناظرهــ بحيرهـ

    ودقـــت الرقــــم بيـــد مــــــرتجفـــــه>


    <<فـ
    ـي أحــــد الأستـــراحــآت
    >>
    "كان جالس مع أصحابه وسوالف وضحكك واللي يلعبو بلايستيشن واللي متجمعين على الكيرم
    <<هذي لعبه أعتقد معروفه عندنا بالسعوديه>

    يعني
    جمعاااااااات شباااااب
    "

    دق جواله طلعه من جيبه وهو يضحك على سالفه قالها
    علي صاحبه لاكن لما شاف الأسم تحولت ضحكته لأبتسامه عريضــــــه
    وقام وطلع من الغرفه اللي جالسين فيها للحوش وعيون تركي تلاحقه ووقف قبال المسبح
    ورد:الو
    جنـى مو عرفه وش تقول:.....
    فارس أبتسم:الوو جنى وش فيك
    جنى:السـ ـلام عليكـم
    أبتسم فارس على صوتها اللي ماقد سمع بحلاه على رغم كل اللي يكلمهم وأمكن سمع أصوات حلوهـ بس ذي غير:وعليكم السلام هلا والله
    جنـى مي عارفه وش تقول:اممم فارس حلا ليه ماجتني اليوم
    يازين اسمي والله من لسانها:اي حلاا جاتها بنت عمي وماقدرت تجيك
    جنى:آها طيب خلاص بس سلم عليهاا
    فارس:من عيوني يوصل انتي اخبارك
    جنى بخجل:بخير .
    فارس:وأنابخير دامك بخير
    "جنى سكتت متفشله لأنها مأسألته عن حاله"
    فارس:اممم تبي شي محتاجه شي
    جنى بخجل طغى على صوتها :لالا شكراً يالله مع السلامه
    فارس وهو ماسك ضحكته على صوتها الخجول:مع السلامه وأنتبهي لنفسك
    "وسكررت"

    <
    عــند جنــى
    >

    "تحس المكيف مو شغال تحس بحر قامت ووقفت قبااااال المكيف وحطت يدها على خدهااا تحس جسمها حااار يالله لهدرجه تأثيرهـ علي
    زين سمعت صوته آآآه يجنن وربي
    طلعت من الغرفه وراحت تشوف شي تأكلهـ تحس توها شهيتهاا أنفتحت
    ^_^
    "
    /
    \
    /
    \
    <<
    في بيــت أبو فارس
    >>
    <عنــد
    بــآب
    البيــت>

    "واقفه حلا ودانه اللي تلبس عبايتهاااا
    حلا:طيب باأكلمه بس أنتي بعد دقي وكلميه عشاان يرضى ويقتنع أكثر
    دانه:ولايهمك خلاص يالله مع السلامه
    حلا:مع السلامه "وسلمت على حلا وراحت ركبت السيارة وقالت للسواق يروح لبيتهم"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<
    في بيت أبو تركي
    >>
    <مها في غرفتها معصبه الاااااا مولعه حدهااااا من حلاااا
    وزادتها دانه وكلامهااااااا شوي دق جوالها يوم شافت أنهاا حلا قفلت الخط
    في وجهها والجوال قفلته ورمته على سريرها بقهر وطلعت وراحت لرنا تسولف
    معاها بدل الحرب اللي قايمه فيها مع نفسهاااا>
    /
    \
    /
    \
    <<
    فــي غــرفـة حلااا
    >>
    ****
    <جلست حلا على سريرهاا وهي تناظر الجوال ومتضايقه
    من الحال اللي وصلت لها مها وحالهاااا مع مها أعز الناس على قلبهااااااا>
    /
    \
    /
    \
    /

    <<
    في أحــد مــــولات مدينـــة الخبــــر
    >>

    <فـــــــي ســـوق
    الــــــراشــــ
    د>
    ****

    "كان بدر ومي ماشين وبدر ماسك يد مي اللي شايله بنتهااا ومعاذ يمشي قدامهم"
    مي وهي توقف وتلف على بدر:بدر ابي ادخل بدي شوب تجي معااي
    بدر:لا والله تعبت من الفلفه خلي العيال معااي وانتي روحي وتلاقيناا عند المطاعم
    مي:اوكي انا رياحه"وراحت مي ودخلت بدي شوب وجلست تختار من الكتالوجات
    والأشياء اللي فيهاا وشرت لها عطرين ولبدر عطر وطلبته يغلفه وخذت لها كريمات ...والخ

    <خلصت وطلعت وكذا كيس بيدها وراحت مكان ماتفقت تشوف بدر فيه راحت
    وياليتهااااااا ماراااااااااحت شااافت بدر واقف وقباله بنتين قربت منهم وعرفت
    وحدهـ منهم من عيونها اللي باينه من اللثمه اللي لابستها وأستحقرتهااا
    بداخلها ومشت لهم وهي معصبــه حــدهااا>
    "راحت وحط الأكياس على الطاوله اللي جالسين عليهاا ووقفت جنب بدر:خير من ذولااا
    بدر وهو منزل راسه وعارف اكيييد مي زعلت:هذي رويدا بنت خالتي
    مي:عارفتها من شكلها "وهي تناظرها من فوق لتحت بأستحقار مما زاد قهر رويدا"
    مي:والثانيه مين ماتشرفناااا
    بدر سكت لأنه مو عارفهاا وتكلمت رويدا بغنج:هذي صاحبتي روان
    "طالعتها مي وشكلها مثل رويدا العبايه ضيقه وتقولي فستان من التطريز
    الملون اللي عليهاا غير اللثمه اللي باين منها اكثر من اللي مغطيته"
    رويدا وهي تناظر مي وترجع تناظر بدر وهي قاصده بذي الحركه تقهر مي:يالله يابدر أشوفك
    على خير ومرنا لاتقطع أوكي "وأشرت له بيدها بمعنى بااي ومشت ونظرات مي تلاحقها
    بقهر ودها لو تروح وتمسكها وتطيح في ضرب ليما تبرد حرتهااا اللي من زمان كاتمتهاا
    بقلبهااا لاكن توصل فيها لذي الدرجه لااا هذاا اللي ماتقدر عليه مي "
    لفت على بدر بقهر بين في صوتها:أمش خل نطلع بسرعه ولاعاجبتك الجلسه هنااا
    بدر:مي وش فيكي هدي ماصار شي
    مي:كل هذاا وماصار شي ماصار شي يابدر "وشالت أغراضهاا وبنتهااا"أنا رايحه السياره
    ومشت وشال بدر بقيه الأغراض ومسك معاذ وطلعو من السوق وركبو السياره وحرك بدر
    بدر وهو يحاول يغير الموضوع والجو المتوتر بنهم:اي مطعم تبوون
    مي بحدهـ:وصلني البيت وروح بعدين انت وعيالك اي مكان تبوهـ
    بدر:مي وش فيكي خلاص العيال معانا ترى
    مي:أجل لاتكلمني ووصلني البيت وروح اي مكان تبيه
    "شوي وصلو البيت ونزلو كلهم وكنسلو طلعة المطعم وبدر ي
    حاول يكلم مي ويفهما وهي رافضه وللحين كلام ام بدر يتردد بأذنهااا
    "مي وهي جالسه مع أم بدر في الصاله لفت عليها مي وبود
    مي:عمتي تبي أصب لكي شاهي
    ام بدر:لا محد طلب منك
    مي:لابس قلت اذوقك الشاهي اللي سويته
    ام بدر لفت عليها وبقهر:لااا ماأبغى شي منك ولاتحسبين بتعاملك ذا
    برضى عليكي لاااا انا كنت ومازلت مو راضيه على زواج بدر
    منكك ومو مصبرني عليك غير العيال اللي بينكم
    لاكن قريب بتنور بنت أختي بيتناااا وساعتهااا بأرتااح
    "وقامت وطلعت جناحهاااا وخلت مي في دوامهـ من الحيرهـ وذاا الموضوع
    ظلت كاتمتهـ في قلبها وماعلمت عنه بدر واللي صار اليوم أكد لهاا شكوكهااا"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<
    فــي بيت الجد أبو أحمــــد
    >>
    رن التلفون ورفعه
    الجد:الو
    حلا:هلا يبى أخبارك
    الجد:هلا ببنيتي حلا هلا بخير يبى وانتي عساكي بخير
    حلاا:بخير يالغالي اخبار جدتي
    الجد:ماعليها زينه انتم اخباركم ماعاد شفتكم ماكن لكم جد تسألو عنه
    حلاا:والله أحنا بخير..ومعاق حق مقصرين خلاص بكرهـ بجيكك وبجلس معكم وأتعشى معاكم بعد
    الجد:خلاااص الله يحيكي يابنتي
    حلاا:خلاص ياجدي سلم على جدتي
    الجد:يوصل في أمان الله
    "وسكرت حلا وهي تقكر لا لو رحت له أفضل من التلفوون وقامت تكلم دانه تبغاها تروح معاهاااا"
    /
    \
    /
    \
    <<
    اليــــــــــــوم التــــــآآآلــــــــــــي>>

    (فــــــــــي لنــــــــــــدن
    )

    <<يـــــوم السبــــت>>
    *****
    /
    \
    /
    \
    "طلال ونواف جالسين يلمو أغراضهم ويرتبوها في الشنط مابقى على رجعتهم الا يومين"
    طلال بعد ماخلص رمى نفسه على السرير:اااف خلاص تعبت يالله خلص بسرعه نبغى نطلع نتمشى الجوو روووعه
    نواف وهو باقي يرتب أغراضهـ:طيب بدل ماأنت جالس تعال ساعدني خل نخلص بسرعه ونطلع
    قام طلال وراح للشباك الكبيرر اللي في غرفتهم ويطل على الشارع مباشره:رتب أنت مااصدقت أخلص ترتيب أغراضي "وسرح وهو يناظر الناس الرايحين والجايين والمحلات الكثيرهـ اللي تعج بدخول النااس
    والمطر الخفيف اللي يرش شوارع لندن ورآآآآآح تفكيرهــ لناس كثير أمهـ أبوهـ أخوانهـ خواتهـ أصحابهـ ووو
    `·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
    إعترف في غلطتك ..خلك " صريح " ..
    لا تكابر بـ الخطا دامك جرحت !!

    كان
    ودِّك في فراقي . . تستريح
    ؟
    بسمَع الموضوع كامل لو سمحت !

    خنتني ! وشلون ؟! علِّمني الصحيح
    !
    وين عنِّي رحت / عنِّي وين رحت ؟

    كنت
    أظنِّك ..
    من عيوني ما تطيح
    لين في " عيني "..
    إرتفَع
    غيرك ,
    و ..
    طحت
    !!
    `·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·

    للشــاعــر~®§§][][ أحمـــــد الصــانــ ع
    ][][§§®~
    *
    *
    *
    *
    "نواف وهو يرمي الملابس اللي يطويهاا في الشنطه ويناظر طلال و ويقول بداخلهـ"الله يعينك ياطلال بس"

    <بعد ربع ساعه خلص نواف ترتيب أغراضه وأخذو لهم مظلات
    وطلعوو يتمشو في الجوو الحلو هذااااا وكل واحد يودع بنظراته
    لندن وشوارعهااا اللي قضى فيها كم يوم ونسي فيها شوي من همهـ>

    <<وفـ
    ــــــــــي نفـــس اليـــــــــوم
    >>

    /
    \
    /
    \
  2. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¤©§][§©¤][الجـــــــــــزء الثـــــــامن والعشـــــــرون][¤©§][§©¤

    <<وفـــــــــــي نفـــس اليـــــــــوم >>

    /
    \
    /
    \

    <<مي لين اللحين زعلانه ومحاولات بدر في أرضاءها كلها فاشله>>
    /
    \
    /
    \
    "في بيت أبو فارس"
    <في غرفه حلاااااا>
    "الساعه5:30 عصــراً"

    "فاتحه الاب توب وكانت بتفتح المسن بس خافت تلاقي نواف ويقول لها كلام يقهرها ويضايقها أكثر فضلت تخليه مقفل
    وجلست تفكر بموعدها مع نوااااااااف والفكرهـ اللي بتقول له عليهاااااا وتحس قلبها يعورها بس مضطرهـ تدوس عليه دام اللي تحبهـ مايبغاها

    ومفضل غيرها عليهااا تحس أنها بجد ولاشي قامت ووقفت قدام المرآيه ورفعت يدها وحطتها على خدهااا
    حلا وهي تناظر وجهها في المرآيه:معقوله له الدرجه شكلي ماعجبه وش فيها زياده رنا عني يعني عشان تلبس زين وتحط مكياج عجبته ولاعشآن قلبه <وبغصه قالتها> حبهـآ
    آآآه يانواف ماضنيت قلبي في يوم بيدق لك ياليته مادق ولا تعذبني بهالشكل الله يسامحك بس

    لفت وجهها وطلعت من الغرفه وقابلت فارس وهو يسكر باب غرفته

    لف وشافها وأبتسم لها وراح:هلا حلو بتروحي اليوم
    حلا:وين
    فارس بهمس وهو يتلفت حوله:لجنى ترى أمس دقت علي وتسلم عليكي شكلها طفشانه
    حلا بأبتسامه:حركات تدق عليك هين ياجنو
    فارس:أقول أهجدي بس دقت تسأل عنك يالله بتروحي
    حلا:اي أكيييييييد دقايق بس ألبس وأجيك
    فارس وهو يتوجه للدرج:أنتظرك في السيارهـ

    "خلال 5 دقايق كانت حلا في سيارهـ فارس وطلعو متوجهين لشقته وحمدت ربها حلا أنها ماشافت أمها ولابتسوي معاها تحقيق"

    <<في بيت أبو تركي>>
    <<أم تركي كانت جالسه مع صديقتها أم أحمد بمجلس الحريم>>
    أم أحمد:إلا وين بناتك يأم تركي ماأشوفهم
    أم تركي:اللحين أناديهم "وطلعت وراحت للدرج وشافت غلا نازله"
    أم تركي:نادي خواتك وتعالو سلمو على أم أحمد يالله تسأل عنكم
    غلا أبتسمت بخبث:طيب يمه

    "وراحت ركض للدرج ودخلت غرفة مها لقيتهاا جالسه ترتب ملابسهااا"
    غلا:مهوي بسرعه لايفوتك البسي وتعالي أم أحمد صديقة أمي تحت وتبي تشوفنا
    مها بأستغراب:أي أم أحمد
    غلا:مسرع نسيتي اللي في العرس سلمنا عليها وعجبتها رنا واااااي شكلها جايه تخطبها
    مها:بجد والله وناسه وقلتي لرنا
    غلا:لاطبعاً ولو قلت لها مارآح تنزل تعرفيها تستحي عشـآن كذا بقول لها
    صاحبتي جتني فجأة وأنا باقي مالبست تنزل تستقبليها أنتي ومهاا وعشـآن ماتحس
    أني أكذب وبعدين تروحو تسلمو عليها لأن أمي تقول تسأل عناا وأنا شوي والحقكم أوكي
    مها بحماس:واااااو وناسه بس ياويلنا منها بعدين
    غلا:ماعليكي يالله بس ألبسي وأنا بروح لهاااااا "وطلعت ورآحت لغرفة رنا وهي تحاول تخفي أبتسامتهاااا
    وصلت لباب غرفتها ودقت الباب ودخلت بعجله وشافت رنا جالسه على كرسي التسريحه
    وتسرح شعرهااا االبني للي واصل لنص ظهرهااا
    غلا وهي تروح عندها:بليزز رنو طلبتك صاحبتي جتني فجأه
    وباقي مالبست زين شوفي "وتناظر نفسها والبجامه اللي لابستها"
    قلت لمها وهي اللحين تلبس وأنتي بعد ألبسي وأنزلي أستقبلوهااا
    بلييز عبال مالبس
    رنا وهي تحط المشط على التسريحه:بس ماأعرفها
    غلا:عادي مرررررهـ طيوبه يالله بلييييز يبغى لي وقت أجهز فشله أروح لها بشكلي ذااا
    يالله بروح وبسرعه خلصي وهالله بالكشخه عشان تقول خواتي كشخه مثلي
    "وطلعت وماخلت فرصهـ لرنا ترد عليها
    جلست رنا محتارهـ تنزل ولالا بس عيب تجلس البنت لوحدهااا وهيا عارفه
    مستحيل غلا تستقبل أحد وهي مو كاشخه راحت لدولابها تطلع لها لبس
    شافت فستان قصير لونه أصفر وداخل فيه تفاحي ربط على الرقبه شالته ودخلت تبدل وطلعت وراحت دولاب
    <الجزم الله يكرمكم>ووخذت لهاا صندل أصفر وبعدها راحت وقفت قدام التسريحه
    ورفعت شوي من شعرها لفوق والباقي خلته نازل على ظهرها حطت
    شدو وردي مع اصفرر وبلاشر وردي وروج وردي وتعطرت وناظرت شكلها في المرايه وأبتسمت برضا عليه
    وراحت غرفت مها لقيتها جاهزهـ ومها يوم شافت كشختها مسكت ضحكتها مشيو ونزلو سوا مع الدرج

    وتوجهو لمجلس الحريم ودخلوو ومها خلت رنا تتقدمها قال بحجة أنها الكبيره ودخلووو

    أكيييييد تبو تعرفو حال رنـــــــــآآآ


    <
    رنااا أول مادخلت ورفعت راسهااا وقفت فجأه ووقفت مها اللي وراها وهي متفشله جلست رنا تناظر الحرمه اللي قدامهااا بأستغراب وينها صديقه غلا معقوله ذي هيااا ولا أمها بس ماقالت أمها جايه معاهااا وأمي ليه قاعدهـ معاها

    لحظه تذكرت شي ذي أم أحمد اي هي اللي شفناها في الزواج وش تبي جايه لايكون سووها فيني طيب ياغلا أنتي ومهااا أكيد هي بعد كانت تعرف

    كل هالأفكار كانت تدور في ذهن رنا وهي واقفه هالكم ثانيه في مكانها ودفتها مها مع كتفهااا بخفيف وهي تبتسم للحرمه ومشيت رنا وسلمو عليها وجلسووو

    راحت مها وجلست بعيد عن رنااا وهي تناظرها وكاتمه الضحكه ورنا تناظرهاا بعيون حاقدهـ
    >
    أم أحمد وهي تناظر رنا:كيف يمه رنا أن شاء الله بخير
    رنا بخجل لفت لها:بخير ياخاله
    أم أحمد:وأنتي يامها أخبارك
    مها:بخير ياخاله
    أم تركي:وين غلا
    مها:اللحين نازله
    شوي دخلت غلا وسلمات وجلست جنب مها اللي ماتحملت وطلعت وجلست تضحكك وراحت الصاله وكل ماتذكرت شكل رنا وهي مصنمه مكانهااا
    ضحكت أكثر دخل تركي البيت وكان بيطلع غرفته ويوم سمع صوت ضحك عآلي جاي من الصاله أستغرب ورآح

    ويوم شاف مها تضحك ضحك غصب عنه
    تركي:وش فيكي خير أن شاء الله
    مها يوم شافته قامت وهي يالله تسند نفسها من الضحك جلست على طرف الكنبه وهي تقول:فاتك وش سوينا انا وغلا في رنا
    تركي وهي يجلس قبالها:شنو
    "وحكته مها كل شي
    تركي مات من الضحك:هههههههههههههههه حرام عليكم تعرفوها تستحي ليه تسو كذااا
    مها:ههههههه وش نسوي لازم تسلم على عمتها
    تركي وهي رافع حاجبه:وخلاص حكمتو انها عمتهااا<يعني ام زوجها>
    مها:وبتشوف ان ماخطبتهااا
    تركي وهو يقوم:طيب نشووف يالله بطلع غرفتي انااام صحوني لي صلاة العشااا
    مها:طيب

    "راح تركي وطلع غرفته ومها طلعت غرفتهااا وراحت تغير لبسها وتلبس لها بجامه وتبغى تنااام قبل لاتجيها رنا وراحت قفلت باب الغرفه بالمفتاح وطفت النور وعلت على التكيف
    ودخلت تحت بطانيتهاااا وأول ماحطت راسهاا على المخدهـ رن جوالها بنغمة مسج سحبته وفتحته شافته من حلااااااا////
    <<صوره بنتين واقفين جنب بعض ومكتوووب أصدقــــاء للأبــــد>>
    ******
    تبقى رفيقي مثل ماكنت أناديك
    وتبقى حروف اسمك بقلبي معاني
    إن جيتني باقول يامرحبا فيك
    وبحرسك بعيوني وداخل كياني
    وإن رحت عني بادعي الرب يحميك
    ويحفظ رفيقي لوغبت عنه ونساني

    >>آآآسفــــه يامها سامحيني بس انتي تغيرتي وصرتي كثير قاسيه أتمنى أعرف السبب ماكنتي كذا يامها<<
    ////

    "تنهدت وحطت الجوال جنبهااااا آآه ياحلااا أنا نفسي ماأعرف ليه بس كل اللي أعرفه أني ضايعه بجد وحزينه بس ليه ماأدري
    أتمنى أحد يقول لي وش فيني غمضت عيونهاااااا وتحااول تناام قبل ماتروح بها أفكاارهاااا لعاااالم تحاااااول تنساااااااااااه"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في مجلس الحريم>>
    <<بعـــــد ربع ساعه>>
    "أستأذنت رنا اللي أحرجتها نظرات أم أحمد ولحقتها غلا وهي خايفه من نظرات رنااا لهاااااا
    <<خارج المجلس >>

    وقفت رنا وهي متكتفه وتناظر غلا اللي ورآها مشت جنبها وجات بتعدي مسكتها رنا ولفتها عليها:مممكن أعرف سبب تصرفكم البايخ ذااا
    ها قولي أنتي ومهوو
    غلا بأبتسامه:هذاا جزانا بنطلعك حلوهـ قدام عمتك
    رنا بقهر:عمى الدبه أنقعلي عني لأرتكب فيكي جريمه ومهو حسابها عندي
    غلا وهي تمشي لفت عليها:هههه ترى مها مالها شغل أنا قلت لهاا"وطلعت غرفتهااا"

    "ورآحت رنا المطبخ تشرب مويه تحس ريقها نشف و
    بعدها طلعت غرفتها بدلت ورآحت لغرفة مها دقت الباب محد رد فتحته لقته مقفل تأففت ورآحت غرفتهااا
    وهي تقول بداخلهااا وين بتروحي مني يامهااااااااا ورآك ورآكـ "

    /
    \
    /
    <<في المجلس>>

    "أم أحمد وهي تحط كاس العصير على الطاوله وتلف على أم تركي:والله يأم تركي أنا جايتك اليوم في موضوع وأتمنى ماترديني خايبه
    أم تركي:معاش من يردك ياأم أحمد
    أم أحمد:تسلمي والله أنا جايتك بخصوص ولدي أحمد الحمدلله ماعليه قاصر ماشاء الله دكتور وغير كذااا له شركات وغيرها وأنتي عارفه
    وأنا بالصرآحهـ حابه أفرح فيه وشفت بناتك ولايهونون لاكن عجبتني رنا وفيها المواصفات اللي يبغاها ولدي أحمد وصدقيني مارآح الآقي له أحسن منها
    له
    أم تركي:والله الشرف لنا ياأم أحمد وأحمد ماينرد بس لازم أشاور أبو تركي وتركي والبنت وأنتي عارفه البنت باقي تدرس
    أم أحمد:اي أنا قلت له وهو موافق تكمل دراستهااا وعادي لو نسوي الملكه اللحين والزواج بعد ماتخلص دراستهاا
    أم تركي:أن شاء الله بس خليني أشاورهم وبأذن الله خير
    أم أحمد:أن شاء الله خير يــآآآرب

    <<نخليهم يكملو سوالفهم ونروح لحلااااااااااا وجنــــــــــى>>

    "فـــــــي شقــــة فــــآآآرس"
    ////
    من عذابي قلت لعيونك هلا

    يا هلا بك يا عذابي يا هلا

    ما يكفي لوعتي بك من غلاك

    رحت تبعد عن عيوني يا غلا

    تحسب اني سالي مثلك وانا

    في هواك الله حسيبك مبتلى


    ما يسليني مكان ولا زمان

    لا ولا غيرك حبيب لا ولا
    ////

    <جنى وحلا كانو جالسين في الصاله وقدامهم شبساات موزعه وشكولاتات جايبتهااا حلااااا معاهاااا
    حلا:وربي تقهر
    جنى:ماعليكي مصيرها ترضى عليكي وأسمحيلي
    أنتي بعد غلطانه المفروض دامهاا جتكي لين البيت تجلسي معاها
    وتفهمي منهااا كل شي مو تعامليها كذا وتخلي دانه تتمادى بالكلام معاهاا

    <<حلا قالت لجنى كل شي بينها وبين مها ودانه وعن طلال ومها وسبب زعل دانه من مهاا
    وأستغربت من الحب الكبير اللي يملكه طلال لمهاا ومن رفض مها لحبه واللي مفروض تتمسك فيه>>
    حلا بندم:معاكي حق لاززم أجلس معاها وأفهم منها كل شي بس تعالي هنا "وبأبتسامه"قال لي فارس أنكـ دقيتي عليه حركـآت من وراي هااا^_*
    جنى بخجل ضربتها بالمخده:وربي بس كلمته أسأله عنك
    حلا وهي تاخذ الشبس وتفتحه:اي اي صدقتك كلي كلي بس الله يستر منكم أنتي وفارس
    "حمرت خدود جنى من كلام حلاا وجلست تاكل وسرحت بأفكارها مع فارس
    ياترى يفكر فيني ولااا ماطريت على باله أصلاً آآه ماضنتي حبي له بيلقى له مأوى بقلبه
    حبــــــــــي لــــــــه

    إي حبـــــــــي لــــه أنــــــا أحبــــــه

    مقـــــدر أنكــــــــر

    ولو نكـــــــــرت قلبــــــــي

    فــــــاضحنــــــــــــــــي

    حطت يدها على قلبها اللي بدء يدق من مجرد تفكيرها فيه
    وأبتسمـــــــــت

    أجل كيف لو شافته وجلست معـــــآآهـــــ"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    "
    مر فارس فهد وطلعوو يختارو أثاث فلة فهد اللي بانيهااا له أبوه وكان مختار تصميمهاا فهد قبل يسافر ورجع وهيا جاهزه
    بس ناقصها الأثــــــاث

    وأكيييييييييييييييد العــــــروس
    ^_^"

    /
    \
    /
    \
    "في بيـــت أبــــــــو بــــــدر"
    زهور:يمه طفشت كل يوم رايحه خلاص بعد بكرهـ بروح
    أم بدر:وشو بعد بكرهـ زواجك مابقى عليه كثيررر ولازم نودي أغراضك لبيتك قبل الزواج وش تبي يقولو
    ماجهزتي بنتك
    زهور بطفش:يمه دواليبي بتنفجر من الملابس وش ابي بعد كثيررررر مالبستها والله تعبت كل يوم رايحه السووق
    ام بدر:ولو هذا زواج لازم كل شي جديد بكرهـ بروح معاكي أنا بختار لك
    زهور لاتكفين :يمه خلاص بروح اناا وباخذ رغد ولامي
    ام بدر بحزم:قلت لا يعني لااا انا بروح معاكي العصر الاقيكي جاهزه فاهمه
    "قالت كلمتها ذي وخرجت من غرفة زهور وراحت جناحها وجلست زهور على سريرها بطفش"
    زهور:ياربي انفك من مي وذوقها تجيني أمي لاااا كملت الله يعين
    "وقامت تكمل ترتيب الأغراض اللي شرتها في الشنط"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<
    بعــــــد صلاة الشعااء مر فارس حلا وراحو لبيت جدهم ودخل سلم على جدته وجدهـ
    وجلس معاهم شوي ورآح لبيت عمه أبو تركي
    بيشوف تركي ويرجعو يتعشو في بيت جدهم الا لزم على فارس يجيه ويجيب معاهـ تركي

    شوي وصلت دانه وجلسو يسولفون
    >>
    حلا:اي جدي تكفى
    دانه:جدو بليز بنغير جو مو كفايه ماسفرتونااا
    الجد أبو أحمد:والله قولي لأبهاتكم هم اللي قالو ذي السنه مافي سفر وكمان زواج فهد وزهور
    دانه:اي صح زواج فهوود لازم نجهز لهـ
    حلا:اي انتي اخوكي وانا وش لي يبى تكفى قول لهم لو بس يومين
    الجد:أن شاء الله أمهلوني لين بكرهـ وأرد لكم وبأذن الله مايصير خاطركم الا طيب
    حلا:ماتقصر ياجدي اقول جدي وين العشاا عازمنا وماأشوف شي
    الجده:وانتي علامك راجتنا عشا وعشااا ماأشوفه بين فيكي
    حلا:رشاقه ياجدهـ رشاقه
    دانه وهي تروح لجدتها وتساعدهاا توقف:يالله ياجدهـ الخدامه تقول العشا جهز خل نعشي هالحلا قبل لاتموت علينا
    الجد:وفارس وتركي
    حلا:بعدنا ياكلووو كيف ياكلو ياجدي وحنا هنا
    الجد:اي صح يالله أجل قبل يبرد العشا
    حلا وهي تسبقهم لغرفة الأكل:يمييي أشم ريحة الأكل منااااا

    "وجلسو يضحكو على هبالهاا"

    /
    \
    /
    \

    <<صبـــــــــــآآآآآآح يــــــــوم جـــــــــديـــــــد>>

    "في بيت أبو بدر"
    <في جناح بدر>
    حضرت مي الفطور وصحت عايلها وجلست تفطرهم
    طلع بدر من الغرفه وشافهم يفطرو
    راح وجلس مكانه المعتاد أخذ التوست وجلس يدهنه وهو يقول:المفروض ماتفطرون قبل ماأجي
    طنشته مي وجلست تأكل ليان
    بدر :لين اللحين زعلانه خلاص عاد قلت لكي مو قصدي والله
    رفعة مي راسها:مو قدام العيال هالكلام خلاااااص فضها سيرهـ ماأحب أسمعها
    بدر:أجل سامحيني ترى مقدر على زعل أم معاذ
    "جلست مي تأكل وتأكل ليان وهي ساكته وبدر يوم شافها مطنشته سكت وقال بيحالو معاهااا بعدين ليما ترضى"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في لنـــــــــــــدن>>

    <وتحديداً في المطــــــــــآآآر>
    طلال:يالله نواف أمش
    نواف:بس بشتري ساعه عجبتني لحظه
    "وأشترى نواف وحاسب ورآحو قطعو البوردنق وخلصو كل الأجرائات وجلسو في صالة الأنتظار"
    نواف وهو يناظر ساعته:9:30 خلاص قربت رحلتنا
    طلال وهو مغمض عيونه وساند راسه على الكرسي:لانادو على الرحله صحني شكلي بناام
    نواف:أقول لدخلنا الطيارهـ نام لين تشبععع مو هنا وأبتلش أصحي فيك
    طلال وهو يعدل جلسته:خلاص جلسناا
    نواف وكأنه تذكر:اي صح حلا قالت لي أسلم عليك
    لف عليه طلال وهو عاقد حواجبه:متى لايكون كلمتها
    نواف:لاتطمن ماكلمتها بس قالت لي يوم كلمتها آخر مرهـ على المسن ونسيت أقول لك
    طلال:آهااا الله يسلمك ويسلمهااا

    <<بعد عشــــ10ـــــر دقائق>>

    "
    نادو على رحلتهم وقامو ودخلو مع المسافـــــرين

    رآآآآآآجعيــــــــــن لأرض الوطــــن ولأهلـــــهــــــم

    اللــــــــي أكيــــــد فقـــدوهـــم بها الكم يوم اللي غابوهاااا عنهـــــــم
    "

    <
    <وصـــــــلــو طلال ونوآآف وأستقبلــــوهم فارس وتركي في المطااار
    ووصلو كل واحد بيته<<فهد ماقدر يروح معهم لأنه مشغول بتجهيز فلته
    >>
    وصل نواف وهو داخل قابل أمه في الصاله جالسه وجنبها عبايتها وشكلها بتطلع

    يوم شافته وقفت ورآح سلم عليها وتحمدت له بالسلامه وبعدها أستأ؟ذن بيطلع غرفته يريح
    وهو طالع بالدرج قابل زهور نازله
    زهور بأبتسامه وفرحه نابعه من قلبها نزلت بسرعه الدرج ونطت وحضنته وحضنها وهو يضحك عليها
    بعدت عنه وهي فرحانه:زين رجعت والله لك وحششششه
    نواف:ههههه تسلمي ياقلبي كيفك وكيف رغد
    زهور:كلنا تمام انت اخبارك وأخبار طلال أن شاء الله أستانستم بالسفرهـ
    نواف:الحمدلله بخير والسفرهـ مدام مع طلال أكيييييد بستانس
    زهور:ياعيني الحمدلله على سلامتك وربي توهـ نور البيت
    نواف:الله يسلمك وبعدين لهدرجه انا غالي عليكي
    زهور وهي تضربه على كتفه:لاوالله أكيييييد غالي مو تؤمي وأخوي
    نواف:لازين باقي تغليني أخاف فهد سحب غلاتي له
    زهور بخجل:لامحد يقدر ياخذ غلاك ولامكانك
    نواف:زين تطمنت إلااا وين رايحه أشوفك لابسه العبايه وأمي بعد
    زهور:بنروح السوق
    نواف بأتسامه:آها الله يعينك يالله بطلع أريح شوي أشوفك بعدين بسولف معاكي
    زهور:وأنا بعد مشتاقه لسوالفك يالله أطلع ريح وبأروح لأمي قبل لاتعصب علي يالله مع السلامه
    نواف:مع السلامه
    "طلع نواف غرفته فتحها ودخل شافها كيف مرتبه ومبخرهـ رمي
    جكيته على السرير ودخل غرفة الملابس أخذ له بجامه وأخذ
    ودخل ياخذ له شاور بعد نص ساعه طلع وهو ينشف شعرهـ رمى
    المنشفه على على كرسي التسريحه ورآح طفى النور
    وخفض التكييف وتغطى بالطانيه ونااااااااااام"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<
    وصــــــل طلال بيتهم وماشاف أحد طلع غرفته وأخذ له شاور وبدل وطلع
    ورآح غرفة أمه سلم عليهااا وجلس يسولف معاها وبعدها رآح لغرفه دانه
    ولسم عليها وشاف لميس عندهااا وجلس يلون معاهااا الرسمه اللي بيدها
    وهو يسولف مع دانه وياخذ منها أخبار العائله في غيابهم وبعدها رآح غرفته وناام هوا الثاني من تعب السفررررر
    >>

    /
    \
    /
    \
    <<في الســــــــــوق>>

    "زهور طفشت كل مرهـ أمها تدخلها السوق وتجبرها تاخذ أشياء مااتعجبهاااا

    في الأخير خلت أمها تشتري اللي تبيه وهي راحت تشتري فساتين وأقمشه بتخيطهااا
    وطلعت ودخلت محل المكياااج والعطوررررررر وشرت كذااااا نوع من المكياج والعطوررر وغلفتهاااااا
    وعلى العشااااااء رجعوو البيت وهم محملين بالأكياااااس "
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<على العشاااااء>>
    "في بيت أبو تركي"
    أبو تركي:ترى كلمني أبوي وبيطلعو بكرهـ الظهر المزرعه تجهزو
    مها:افففف مالي نفس
    غلا وهي تمسك كاسة العصير:غريبه مها مالها نفس لروحة المزرعه
    مها بطفش:إي مالي نفس "ولفت على أبـــــــوها"يبى عادي أجلس هناااا
    أبو تركي:لااا كلناا بنروووح
    تركي:اي خل نغير جووء
    رنا:اي والله
    "شوي قام أبو تركي ولحقته أم تركي غسلت يدها بعدهـ وشافته رآح مكتبه لحقته ودخلت وسكرت الباب
    أبو تركي وهو يجلس على الكرسي:خير ياأم تركي شكل عندك موضوع
    أم تركي وهي تجلس قباله:اي والله عندي موضوع وأن شاء الله
    أبو تركي:قولي أسمعك
    أم تركي:جتني أمس صديقتي أم أحمد هي شافت البنات بفرح وعجبتهاا رنا وتبغى تخطبها لولدهااا أحمد
    أبو تركي:ماشاء الله وليه ماخبرتيني أمس
    أم تركي:شفتك جيت تعبان ماحبيت أزعجك ها وش رايك؟؟
    أبو تركي:والله أحمد ماينعاف وماشاء الله عليه خلوق وقابلته كذاا مرهـ في مواضيع للشغل بس أهم شي راي البنت وبعد لازم نسأل عنه
    أم تركي:أكييييد أسأل عنهـ أنت وتركي والبنت أن شاء الله بقول لهاا والله يجعله من نصيبهااا
    أبو تركي:اله يقدم اللي فيه الخيررر وخليها لما نرجع من المزرعهـ فاتحيها بالموضوع لاتشغلي بالها اللحين خليها تستانس
    أم تركي:أن شاء الله شورك وهداية الله يالله أخليك تكمل شغل عن أذنك"وقفت وخرجت من المكتب ورآحت تجهز لطلعة بكرى"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    لوهي الدنيا بكيفي والاماني ما بتخيب
    كنت أسكنتك بعيوني حتى عن نظري ما تغيب


    <<الســــاعــه1:30ليـــلاً>>

    "في غرفة حلاااااا"

    "كانت محتارهـ بين أنها تفتح المسنجر ولا لااا تخاف تفتحه وتكووون عم تطوي آخر أمل لهاا بحب نواف لها وكلامه الجارح لهاا
    طول المحادثه بيعذبها بس هي وعدته وحتى لو كان هذااا الشي يحكم عليها تدوس على مشاعرهااا

    سمت بالله وفتحته وحطت كلمة المرور ودخول وجلست تتنتظرهـ يدخل

    أول مافتحت

    حطت ماقدرت تشوف مين متصل
    دخل على طوووول محادثه معاهاااا

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون ..

    ووووووووينك هذااا الووعد

    "حلا بس شافت التوبك ولعت وحطت يدها على ازرار الكيبورد وكتبت"

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .

    هلاااا سوري رآحت علي نومه <<إي صدقتك ياحلاااا

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .

    آها طيب كيفك؟؟


    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .

    تمام وأنت

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .

    تمااااااام الحمدلله

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .


    أخبار طلال

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    "وبعدين يعني كل شوي ناطتلي بطلال"
    بخير ماعليه

    ها لقيتي فكررررهـ ترى ماعاد فيني صبر أنتظررررر

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .
    "آآه يالقهر كتبت بيدين مرتجفه"
    اي لقيت فكرررررهـ

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .


    قوووولي ايش هي


    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد .
    "اي الأخ متحمس"


    اسمع أكييييد عرفت بطلعة المزرعه بكرهـ وانا اللي كلمت جدي

    وهو كلم عمامي عشان نطلع بكرهـ أن شاء الله وبعدين رآح أطلع أتمشى

    مع رنا واخليها في مكان وأنت تجي وتكلمهاا وبس
    <وعند آخر كلمة نزلت دمعتهااا>

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    "
    الله يعني هي قالت لجدي عن الطلعه عشان تبغانا انا ورنا نتقابل ولا بس عشان يطلعو
    بس لاااااااااا لاكذاااا مايصلح
    "

    طيب انا عندي فكرهـ أحلاااا

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد

    دام عندك فكرهـ أحلاا ليش تخليني أفكر لك ياأبو الأفكااار


    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    أنتي أسمعي بعدين أحكمي

    شوفي أنا مو قلت لكي بشوفك أول بعطيكي شي لهاااا

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد


    اي بس أعطيها أنت أفضل وش لي أناااا

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    "إلا أكيييييييد لك"
    لا أعطيكي أنتي وأنتي أعطيها وأكيد رآح تسألكي من مين وأنتي تقولي
    لها لو بتعرفي من مين روحي المكان اللي نحدده والاقيها وأقول لها كل شي وش رايكك


    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد
    ولو مارآحت

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .

    لااا أكيييييييد بتروح بيكون عندها فضول تعرف مين صاحب الهديه

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد
    طيب فين بتشوفني اللحين

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    "أبتسم نواف وهو يكتب"
    مدام رايحين المزرعهخليهااا هنااك أشوفك
    العصر عند المكان اللي حبستي في البسه"وجلس يضحك يوم تذكر الموقف"


    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد "حلااا حمر وجهها يوم ذكرها بالموقف"

    طيب خلااااااص العصر


    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .
    أوكي أتفقناااااا

    أبيك (حب) .. ما ينتهي عشقه أبد .. وأبيك (قلب) .. ما يسكنه غيري أحد
    خلاص يالله بروح أنام عشان أقوم بدري يالله مع السلامه[/color]<<فيس يأشر بيده سسسلام>>

    أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .

    مع السلامه

    "
    وسكرت حلا المحادثه والمسن وحطت الا ب توب
    جنبها ورمت نفسها على السرير وهي تناظر السقف وتفكر في يوم بكرررهـ
    "

    <<نخلي حلااااااا تفكررررررر ونروح لنوااااااااااف>>


    \
    /
    \
    /
    "سكر نواف الاب توب وقااااام فتح الدرج اللي حاط فيه
    الهديه طلعهاا ومسكها وهو مبتسم ويفكر في ردة فعل حلاا بكرهـ


    ياترى بتقبلهااااااا والأهــــــم بتقبـــــــل حبــــــهــ ولااااا لااااااا"

    <رجع الهديه مكااانهااااااا وطفى النوررر وناااام عشااان يصحى بدري ويتجهز للطلعه>

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    ~*¤ô§ô¤*~صبـــــآآح يـــــوم جــديــد~*¤ô§ô¤*~

    *
    *
  3. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه



    ~*¤ô§ô¤*~الجــــــــــــزء التـــــــــاســـــع والع ــــــــــشرووون ~*¤ô§ô¤*~

    /
    \
    /
    \
    /
    "سكر نواف الاب توب وقااااام فتح الدرج اللي حاط فيه
    الهديه طلعهاا ومسكها وهو مبتسم ويفكر في ردة فعل حلاا بكرهـ


    ياترى بتقبلهااااااا والأهــــــم بتقبـــــــل حبــــــهــ ولااااا لااااااا"

    <رجع الهديه مكااانهااااااا وطفى النوررر وناااام عشااان يصحى بدري ويتجهز للطلعه>

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ~*¤ô§ô¤*~صبـــــآآح يـــــوم جــديــد~*¤ô§ô¤*~

    *
    *
    *
    *
    <<في بيت أبو تركي>>

    "صحي على الساعه10:30 وقام أخذ له شور وطلع ولبس وكشخ ووقف قدام المرآيه عدل شعره

    وتعطر ورآح جهت سريرهـ شــآل بوكهـ وجواله ومفاتيح سيارته من فوق الكومدينه ورآح لغرفة الملابس شـآل الشنطه الصغيرهـ
    اللي جهزها أمس فيها ملابسه وطلع من غرفته بعد ماسكر النور نزل بالدرج وهو مار بالصاله شاف

    وليد يتفرج على التلفزيون

    وقف تركي وهو يقول:هاتروح معااااااي

    لف عليه وليد ووقف:اي أكيييييييييد دقايق أنزل شنطتي وأجي
    تركي وهو ماشي لجة الباب:أنتظرك في السيارهـ

    "وبغضون 5 دقايق نزل وليد وركب معااه ومشو محركين للمزرعه"

    /
    \
    /
    \
    "نزلت ببجامتهاااا الرمادي والوردي وشعرها منثور حولهاا بأهماااال رآحت المطبخ
    شافت الخدم مشغولين ينظفوون ويرتبو أغراض الطلعه رآحت سوت لها سندويش وعصير وأكلتهم

    وطلعت غرفة غلااا

    دقت الباب ودخلت:صبــآآح الخير
    غلا وهي تحط ملابسها في الشنطه:صبـــىح النور باقي مالبستي
    مها وهي تتكي على الباب:لا اللحين بروح وين رنا بغرفتهااا
    غلا:اي تلبس يالله عجلي ترى أمي قالت تركي رآح مع وليد وحنا شوي ونلحقهم أبوي على وصول هو بيودينااا
    مها:طيب بروح أجهز"ورآحت غرفتها تتجهز للطلعة"
    /
    \
    /
    \
    <<في بيت أبو فارس>>

    "قامت على صوت المنبه فتحت عيونها بكسل ومدت يدها وسحبت الجوال وقفلت المنبه ويوم ناظرت الساعه عدلت جلستها وحست ببطنها يوجعهاااا

    من هذاااااا اليوووم اللي تعتبرررهـ أصعب يوم بحيااتهاا تعذوت من الشيطان وقامت جهزت لها ملابس تلبسها ورآحت تاخذ لها شاور ينشطهااا

    وبعدها طلعت ولبست لهاااا بنطلووون بيج غامق مع بلوزهـ أورنج مع بيج ضيقه وماسكه على الصدر ومزمومه أكمامها بشكل حلووو

    ولبست حزام أورنج على البنطلوون وفتحت درج <الجزم الله يكرمكم> ولبست سبور بيج وعليه نقش بالأورنج وأستشورت شعرهااا وحطت شباصه أورنج على جنب وأخذت مرطب سايل وحطته على شفايفها الورديه

    وناظرت في شكلها برضا أول مرهـ تلبس بلوزهـ تبين أنوثتهااا دايم جكتات وتيشرتات عاديه أخذت عبايتهاا وشنطت اليد وسحبت الشنطه اللي مجهزه فيها ملابسها
    وطلعت ونزلت تحت شافت أمها تشرب قهوة الصباح

    يوم شافتها أستغربت:غريبه وش هاللي مسويته
    حلا بأبتسامه بارده:وش رايك بالله مو حلوهـ
    أم فارس:أكييد يابنيتي روحي أفطري عشان شوي يقوم أخوكي وياخذنا
    حلا وهي تحط عبايتهاا على الكنبه:وأبوي
    أم فارس:بيلحقناا على الساعه 1 يقول عنده شغل بيخلصه
    حلا:طيب روح أفطر
    "ولفت بتمشي شافت فارس وهو نازل من الدرج"
    فارس:خليهم يحسبو حسابي بالفطور
    حلااا بأبتسامه:من عيوني كم فارس عندي
    "أبتسم لها ورآح باس راس أمه وبعدها راح يفطر"

    "وعلى طاولة الأكل"

    حلا بهمس:أقول فارس جنى ماقلت لها أننا بنروح المزرعه ماكنت أدري<<مابتقول له هيا قالت لجدهااا أنهاا بتروح>>
    فارس:اي صح خلاص بكلمها وأقول لها أنك ماتقدري تجيها
    حلا بنص عين:اي انت تبيها من الله عشان تكلمها
    فارس:كلي وأنتي ساكته
    حلا لفت عليه بجديه:فارس تكفى كل شي ولاجنى لاتحسبها مثل باقي البنات تكلمها وتلعب عليها
    فارس بجديه أكبر:حلااا لو بلعب عليها ترى كان لعبت عليها من يوم لقيتهااا وش أستنى
    لاكني معتبرهااا مثلكم انتي وولايف تطمني بعيوني واللي يضرها يضرني
    "أبتسمت حلا برضى وكملت أكلهاااا"
    *
    *
    *
    "وبعد نص ساعه تقريباً كانو جاهزين وركبو كلهم مع فارس وراحو للمزرعه"

    "وبيت أبو تركي مشيو قبلهممم"

    "والجد والجدهـ كانو في المزرعه من الصبح"


    /
    \
    /
    \
    <<في بيت أبو بدر>>

    "وفي جناح بدر"
    "جهزت أغراضها وأغراض عيالها وحطتها بالشنط ونزلتها للشغاله تحطها بالسيارهـ
    طلعت تلبس وشافت بدر واقف قدام المرايه ويعدل لبسه"
    بدر:ليه مانزلتي شنطتي معاكي
    طلعت مي لبسها ورآحت جهة غرفة الملابس وقبل تدخل لفت عليه وهي تقول:نزلها أنت
    "ودخلت وسكرت الباب وبدر مضايق من حالهم أخذت شنطته وقبل يطلع رآح وقف ورى الباب"

    بدر"أنا انتظرك تحت لاجهزتي أنزلي عشان نروح ترى أهلي سبقوناا ورآحو

    "وطلع وهو يفكر وشلون يراضيهااا المشكله زعلهااا صعب"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في بيت أبو فهد>>

    "طلعت دانه وركبت مع طلال السياره هيا ويزن ولميس ومشوو والسياره كانت تعمهاااا الفوضه والرجه

    من هواش يزن ولميس ومن هرج دانه وسوالفهاااا"

    دانه:فهد متى قال بيجي
    طلال:يؤؤؤؤهـ فهد سبقنااا من ساعه
    دانه:شف الخاين اي مستني الحبيبه هناك
    طلال:ههههههه خليه يستانس
    دانه:اي والله الله يوفقهممم
    طلال بتنهديهـ:آآميـــــن
    "لفت عليه دانه اللي كانت جالسه بالمقعد اللي جنبه بحزن على حــآل أخوها وكل ماله الكرهـ بقلبهــآآ يزداد تجــآه مهــآآآ"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    "وصل فهد قبلهم بساعتين ووصلو تركي ووليد وبعدهم فارس وأهله وبعدهم أبو بدر وعاليه وبدر وزوجته وصلو بعدهم بنص ساعه

    وبعدهم طلال وأخواته وأخوهـ وبعدهم أمه وأبوه وآخر وآحد كان أبو فارس اللي ماوصل إلا على الساعه2:30"

    "وعلى الساعه 3 تغدووو كلهمم والرجال الكبار رآحو يريحوو لبعد العصرر ومعاهم الجد اللي كان موجود من الصبح
    والعيال كانو جالسين في بيت الشعر أوصف لكم حالهــم"

    <كانو مشغلين التلفزيون على مسلسل في mbc1 وكان اللي يتفرج وليد ومازن
    ويزن منسدح على الأرض وحاط راسه على التكايه ويتفرج وورآه تركي نايم ومغطي وجهه بالكــآب
    وقباله فارس وفهد يسولفوون وورآهم نواف منسدح ويناظر التلفزيون وبــآله مو معــآه
    وطلال جنبــه مــآسك الجوال ويكتب"

    "شوي لف عليه نواف وهو يقول:وش تكتب
    طلال وهو مركز باللي يكتبه:لاخلصت وريتك
    نواف:طيب
    "ورجع يناظر التلفزيون ويفكر باللقاء اللي رآآح يكون بعد كم ساعهـ ويحس قلبه بيطلع من مكانه من كثر مايدق"
    /
    \
    /
    \
    <<داخل البيت>>

    كانو الحريم جالسين مع بعض ويسولفون والبنات قبالهم في الصاله الثانيه

    زهور وغلا /ومي وولايف/وحلا ودانه/ومها جالسه لوحده وتناظر التلفزيون بطفش/ورنا جنبها ومندمجه مع البرنامج /ورغد نايمه

    "شوي دخلت لميس ورازان"

    لميس:مها كلمي عمتي نورهـ
    مها وهي توقف:طيب جايه

    ووقفت ورآحت وراهم وهم طلعو ورآحو الحديقه يكملو لعبهمم

    دخلت الصاله ووقفت بعيد شوي:نعم يمه بغيتيني

    أم تركي:اي جيبي من الحلا اللي جبناهـ تلاقيه في الثلاجه وجيبي القهوهـ
    مها:طيب

    "وطلعت ورآحت المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت الحلا قطعته
    ووزعته في الصواني وحطت الشوكات وقالت للشغاله تلحقها بالقهوهـ
    دخلت الصاله اللي فيها الحريم ووزعت عليهم ويوم وصلت لأم طلال
    ناظرتها بنظرهـ مافهمتهااا كرهـ حقــد زعــل عتــآب ماتدري شنوو

    نزلت رأسها مها وخذت منهااا وعطتهم كلهم ورآحت لصالة البنات"

    وأخذو منهااا ويوم وصلت لحلاا خذت وهي تقول لهاا بأبتسامه:تسلمي ياقلبي
    ومدت لدانه لاكن قالت بكرهـ مبين في صوتهاا:شكراً مابي
    أنقهرت منها مها وعطت زهور وغلا وحطت الصحن على الطاوله
    وطلعت لجناحهم ودخلت الغرفه

    وفتحت الشبك الكبير اللي فيهاااا ودخلت نسماات الهواء وهي تلعب بخصلات شعرها رجعتهااا ورى أذنهااا
    تنفسسست بعمـــــــق
    وشوي أنتبهت
    لأصــوات ضحك وصراخ
    نزلت راسها وشافت لميس ورازان ومعاهم يزن ووليد واقفين ويلعبووون

    عند المراجيح

    وقف وليد جنب لميس وجلس يسولف معاها وهي تضحك بنعومه
    أبتسمت مها على شكلهم وحست بحب وليد أخوها للميس
    وشوي لف وليد على رازان وهو يقول كلاام مااقدرت تسمعه مها من المسافه اللي بينهم
    لاكن لاحظت يزن وهو معصب ومشي ورآآح ولحقه وليييد

    أستغربت مها وسكرت الشباك ورآحت تطلع لها لبس تلبسه في العصريه

    "نروح لهم"
    زليد:يزن يزن وقف
    لف عليه يزن وبعصبيه:خير وش تبي مو أنا بزر
    وليد:والله ماقصدي
    يزن:لا مو قصدك أبد ليش تتكلم معاهاا ها وتقول قدامها يابزر وش شايفني عندك عشانك أكبر مني تسوي لي فيهاا
    وليد:وش فيك أنا بعرف دومك معصب علي وش سويت لي
    يزن:أسأل نفسك ورازان لاتقرب منها فاهم
    وليد:وأنا وش لي في رازان تراها مثل أختي لحظه لايكون انت فاهم أني أحبها ومن هالكلام والله رازان مثل أختي بس
    بس الظاهر كرهك لكي عماك وخلااك تفكر بأشياااء غلط"وتركه ومشى قااصــد يخليهـ يراجع نفسه ويعرف أنه غلطاان"
    *
    *
    *

    <امممممم أمكن تستغربو كلامهم في الحب رغم صغر سنهم لاصدقوني في كثيرر
    واصغر سن منهم ويتكلمو في الحب وغيرتهم على بعض>


    <<في بيت الشعر>>

    نواف:ها ماخلصت
    طلال:لحظه
    "وشوي مد له الجوال وكانت ملاحظه كاتبها طلال"

    أبي أنثـــر بقاااياا جروح
    أبي أنثر هم وجروح
    أبي أبدء رحلة جديده
    بعالمي الميت بجمود
    ابي ابقى انا انسان
    شامخ ماله شي ينداس
    ابي ادوس على قلبي
    واغير طريقه ومجرآه
    أبي أبقى أنا المجروح
    ولاكن بجرح ماينعاااد
    أبي امسح دموع الهم
    وأمسح ماضي ماينعاد
    وأبي اثبت انا وجودي
    بخاطره وشعر حساس

    <<من كلماتي أنا الكاتبه ...عذوب الغلا>>
    "بعد ماخلص نواف قرياه لف عليه"
    نواف:من جدك أنت
    طلال وهو يناظر قدامه:إي خلاص وصدقني هالقلب دست عليه من يوم اللي صار
    وخلاص نسيت كل شي كان فيه
    نواف:أتمنى هذا اللي يصير ترآه أريح لك
    "هز رآسه طلال وعطـآه نواف جواله ولف على صوت فارس"
    فارس:بالله صحو تركي من عندكم قرب يأذن وتعرفون جدي كلكم على المسجد
    نواف:وش رايكم نهبل فيه من زمان عن الهبال
    طلال تحمس:دقايق بس لاتسوون شي

    "وطلع ورآآح جهة الحضيره وفتح بيت الدجاج وطلع دجاجه صغيره ومسكها وهو متقرف
    طلع منديل وحطه على ظهرها وحط يده فوقهاا وشالها ورجع فيها بيت الشعر
    وشافه مازن وهو جاي وضحك وهو يقول
    مازن:لايفوتكم طلال وش جايب معاهـ
    "كلهم ركزو أنظارهم للباب
    ويوم دخل طلال وعلى وجهه أبتسامه كلهم كتمو ضحكتهم بأبتسامه حتى مايصحى تركي وتخرب خطتهم
    تقدم طلال منه وقام فارس وفهد وورآهم نواف ومازن يراقبهم وشــآل بهدوء الكاب من على وجهه
    وحط منقار الدجاجه على خد تركي وبعدهـ وتركي حرك يدهـ وحك خده
    كتم ضحكته طلال ورجع حط منقارها على خشمه وشوي فك الدجاجه وخلاها على صدره وقامت تصدر صوت الدجاجه
    وتركي قام مفزوع "وتعالت أصوات الضحك في بيت الشعر ويوم شاف تركي اللي على صدره رمـــآآها عنــه بدون شعــور بقــرف"
    تركي:مين الحمار اللي سواها فيكم هاااااا
    طلال وهو ميت ضحك ويحــآول يهدي نفسه عشــان يتكــلـــم:هههههه أحــم من تنفيذي ههههه يمه بطني ومن أخراجهم وأشر على فارس ونواف اللي واقفين عند بيت الشعر أستعداداً للهروب وهم ميتين ضحك
    لف على فهد اللي رف يدهـ وعلى فمه أبتسامه:والله مالي شغل "وطلع ولحقه مازن قبل لايتصفق وقام تركي معصب وشال الدجاجه بنفس المنديل اللي شالها فيه طلال ومشى رآيح للي واقفين عند الباب

    وهم بس شافوهـ شردوو وهو طلع الدجاجه برى ونادى على العامل يوديها الحظيرهـ

    "دخلو البيت وأصوات ضحكهم صداها يرتد لهم ولحقهم طلال وهو يقول:الشردهـ ترآه جاي ورانااا
    لف عليه فارس:والله أنا اللي معاهـ بالغرفهـ أمشووو بس
    "ويوم قربو من الصاله<أحـــــــم أحــــــــم يـــاولــــــــد>
    سمعـو صوت أم فارس:أدخلوو

    دخلـــلو كلهم ورى بعض:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام

    "وطلعو بسرعه من الدرج ولحقهم تركي اللي وقف وتنح نح وبعدهااا طلع ورآهم

    طلال دخلو هو ونواف وسحبو معاهم فارس وسكرو باب الغرفه
    وفهد رآح غرفته هو وبدر وسكر الباب بقوهـ لأن كان تركي جااي ورآه وقاام بدر اللي كان نايم مفززوع
    بدر:بسم الله وش فيه
    فهد وهي واقف عند الباب:هههههه تركي يلحقنا
    بدر وهو يرجع ينسدح ويغطي وجهه بالبطانيه:ماعندكم سالفه والله
    رآح فهد وجلس على سريره اللي جنب بدر:والله هبلنا فيه المسكين
    بدر شال البطانيه من على وجهه:ليه وش سويتم فيه
    فهد:أسمع"وحكــآه كل شي"
    بدر:ههههههه والله ضحكتني ومالي نفس أضحك حرآم عليكم هبلتو فيه
    فهد:ههههه هذي خطط فارس ونواف وتنفيذ طلال
    بدر:بجد تحفه ذولااااا
    فهد عدل جلسته وهو يناظر بعيون بدر الحزينه:وش فيك بدر أحس فيك شي
    سند بدر ظهره على السرير:أبد مشاكل شوي
    فهد:ممكن أعرف ولا خاصه
    بدر:لايافهد تعرف ماأخبي عنك شي المشكله مع زوجتي
    فهد:آهااا بس وش السبب اللي أعرفه أنك تحبهااا
    بدر:مو كذا السالفه اسمع"وعدل جلسته وحكـآه كل شي"
    فهد:طيب ماحاولت تفهمها
    بدر:مارضت تسمع مني
    فهد:طيب مدامنا هنا أستغل الفرصه ورآضهااااا
    بدر:كيف
    فهد:امممممم مدري طيب خلاص بكلم لك زهور توديها مكان وأنت روح هناك ورآها والباقي عليك عاد
    بدر أبتسم:أخص صرنا نكلم زهور ها
    فهد:أكييييد مو زوجتي
    بدر:ههههه الله يهنيكممم


    <<تحت عند البنااااااات>>

    حلا:وش فيهم ذولا
    غلا:شكلهم مسوين في واحد مقلب
    زهور:شكله تركي ماشفتوهـ جاي آخر واحد وشكله معصب
    رنا:هههه ياقلبي عليك ياتروكـ والله مارآح يسكت لهم بياخذ حقه أخوي وأعرفه
    *
    *
    *
    *
    "رآح تركي اللي معصب منهم غرفته دخل وسكر الباب عناد في فارس وأخذ له ملابس ودخل أخذ له شاور

    ولبس وكشخ وطلع وشاف فارس قدامه
    تركي:وربي لو ماكان وقت صلاة كان وريتك شغلك
    فارس:ههههه ياخي مالي شغل عندك طلال هوا السبب
    تركي وهو يمشي من جنبه:طيب طيب حسابكم بعدين

    "نزل تركي وكانت الصاله فاضيه وطلع ورآح للمسجد وشوي لحقوهـ كل الشباب وأعمامه وأبوهـ والجد وبعد ماخصلو الصلاه

    طلعو وتركي مسكهم واحد واحد وحصلو لهم هوشه محترمه ويوم شاف الجد هواشهم وعلمه تركي وش سوو فيه ماقصر فيهم الجد

    وبعدها تفرقوو كل واحد رآح في جهه

    <جهة فيها وليد ومازن>
    جلس وليد بطفش وجنبه مازن
    مازن:وش فيك
    وليد:وش فيني غير يزن هذااا
    مازن:ليه وش سوا بعد
    وليد:يقول لي وش دخلك في رازآن ولا عاد تكلمهاا ومدري شنو هذا مو راضي يفهم أنها مثل أختي
    مازن:خلك منه هو من كثر مايحبها يغار عليها من أي شي
    وليد:ماقلت شي انا بس لايعصب علي
    وقف مازن ومد يدهـ له:قوم قوم بس خلنا نروح نلعب وشوي وهوا جاااااي
    وليد:على قولتك ماله غنا عنااااا
    "ورآحوو لهوايتهم ولعبهم المفضل عند كثير من الشباب <<وعندي بعد^_^>>الكــــــــــورهـ"

    /
    \
    /
    \
    <<بعد ماصلو وأخذو نصيبهم من الهوشه طلعو سوا غرفتهمم وكل واحد غير لبسه

    طلال"لبس بنطلون جينز سماوي فاتح ولبس بلوزه نص كم موف وفيها رسومات بالأسود ولبس سبور سماوي "
    ونواف"لبس بنطلون جنز بس لون رمادي مع جكيت أبيج ومخطط بالرمادي ولبس كاب أبيض وسبورت أبيض"

    "خلص نواف وجلس على سريرهـ
    لف عليه طلال وهو يلبس ساعته:وش فيك
    نواف:خايف من ردة فعل حلااا
    طلال: شوف خذ في بالك ان ممكنتكون ردة فعلها عكسيه لاكن سوا اللي قلت لك عليه وتحمل وأكيد لما تهدا بتفهم كل شي
    نواف:أتمنى تفهمني وماتزعل
    طلال بأبتسامه:ياعيني على الحب أقول ياروميو ماودك تنزل تنتظر جوليت تحت قبل الموعد
    أبتسم نواف على كلامه:لا لا خلني هنا لما يجي الموعد وأنزل
    طلال:ومتى الموعد
    نواف:هههه مدري بس قلنا العصر اممم خلا بنزل اللحين منها أتمشى ومنها أنتظرها

    "ووقف وفتح شنطته وطلع الهديه ومشى بأتجاه الباب وحط يدهـ على مقبض الباب ولف على طلال وهو متوتر:أدعيلي
    طلال بأبتسامه:بالتوفيق
    رد له نواف الأبتسامه:وطلع ونزل من الأصنصيرر وماشاف أحد تحت وطلع ورآح لمكان اللقـــــــــاااء
    *
    *
    *


    <<صلت وخلصت صلاتهااا وطوت السجاده وشرشف الصلاه وحطتهم مكانها
    ورآحت للتسريحه ناظرت شكلهااا وتحس بتوتر وتحس ببطنها يمغصها كل ماتذكرت موعدها مع نواف
    آه ياربي وش اللي خلاني أحب بس غصب عني ايه غصب عني القلب هو اللي أختار مو أناااا
    صحت من أفكارها على صوت الباب ينفتح ودخلت مها ورآحت متجهه لدولابها وعيون حلا تلاحقهااا
    مشت حلا وجلست على السرير:لين اللحين زعلانه مني
    مها......
    حلا:خلاص مهوي والله آسفه
    لفت عليها مها :وأسفك مرفوض روحي لدانه خل تنفعك "وأخذت ملابسها ودخلت الحمام"الله يكرمكم"تبدل"
    حلا:ياربي وشلون أراضيها الله يسامحك يادانه

    "وقفت ولبست عباايتها ولفت الطرحه على شعرهاا وطلعت من الرغفه شافتها دانه اللي كانت طالعه من غرفة رنا:وين رايحه
    حلا بتوتر:لا بس بنزل أتمشى شوي
    دانه:أجي معك
    حلا:ها لا أنتي باقي مطوله بتلبسي وكذا انا بنزل طفشت من الجلسه يالله سلام"ومشت ورآحت جهة الدرج ونزلت بخطوات سريعه بعيد عن عيون دانه اللي تناظرها بأستغراب"
    دانه:وش فيها ذي"لفت ودخلت الغرفه وشافت مها طالعه من الحمام"الله يكرمكم"وهي لابسه تنوره جينز ضيقه لتحت الركبه بشوي
    لونها كحلي غامق ومخططه بوردي ولابسه بدي كحلي وفيه نقش بالوردي وجكيت قصير وردي مع حزامين نحاف وردي وكحلي حاطتهم فوق بعض شكلها حلووو
    طنشتها مها وفتحت شنطتها وطلعت البوت الوردي اللي يوصل لنص الساق لبسته وفتحت شنطتها الصغيره ورآحت قدام المرايه وحطت روج وردي
    وحكحلت عينها بحكل سماوي من تحت العين وحت أضاءه خفيفه أبيض تحت حواجبها مع بلاشر وردي وفتحت شعرها اللي كان ملف لف على فوق بشكل حلو
    وحطت ورده وردي على جنب وأبتسمت برضى على شكلها وطلعت برى الغرفه بعد ماشالت عبايتهااا وسكرت الباب ورآها
    وهي مطنشه دانه اللي كانت بعد مطنشتهاااا"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    *****
    لا تقل اني احبك انما
    اهوى الهوى فيك وان يكن دما
    يا بهجة في القلب تدخل اينما
    رأت عيونك وثغرك المتبسما
    ******
    <<كان يمشي بهدووء ووصل للمكان اللي أتفق معاها عليه وقف عند الشجرهـ وأسند ظهرهـ لها وطلع جواله وجلس يلعب فيه>>

    <<مشت وكانت دقات قلبها أسرع من خطاويها بكثير كانت بترجع وتغلي كل شي بس خافت يفهم موقفها هذا أنه غيرهـ أو شي من كذا
    كل ماقربت للمكان كل مازادت دقات قلبهاا والتوتر زاد عليها هيا ماكانت كذا كانت أقوى وكان كل شي عادي وش صار لك ياحلااا وش صااار وغيرك
    معقوله حبك لنواف كذا بيغيرك

    مشت وشافته واقف ومستند على الشجره ويلعب بجواله نزلت عيونها بألم ومشت له ووقفت قباله دون ولاكلمه
    تحس لسانها في هاللحظه خانهااا مثل قلبهاا ومو قادر يحكي ولاينطق بكلمه

    "سمعت صوت خطوات قريبه مني رفعت راسي وآآآآآآآآه من اللي شفته

    شفتها اي شفتهاا شفت حبيبتي اللي أشتقت لها بغيابي عنهااا بس آآه ياحلا أتمنى مايكون هذا آخر لقاء بينا ياقلبي

    أبتسم وقرب منها:كيفك حلااا
    رفعت راسها بتوتر:بخير ..وأنت
    نواف:بخير الحمدلله وش فيكي
    حلا:ولاشي
    نواف:مدري أحسك متوترهـ
    حلا:لا يتهيئ لك
    نواف:أمكن
    حلا رفعت راسها:وين اللي بتعطيني أعطي رنا بسرعه بروح ماأبغى أحد يشوفنا وتصير سالفه
    نواف أبتسم:طيب تفضلي"ومد لها الكيس"
    "مدت حلا يدهاا وهي تحاول ماتلامس يدها يديه وخذته منه ولفت بتمشي"
    نواف:وووين؟؟
    لف عليه حلا:وش فيه
    نواف:وين رايحه
    حلا:باأعطي رنا الهديه وأكمل اللي وعدتك فيه
    نواف:ومن قالك الهديه لرنا
    حلا قدت حواجبها بأستغراب:أجل لميــن؟؟
    نواف بأبتسامه وهو يقرب منها خطوه:لكي أنتي ياحلااا
    حلا بصدمه:شنو لي نواف تكلم جد لمين الهديه لاتلعب بأعصابي
    نواف وزادت أبتسامته:والله لكي ياقلبي ليه مو مصدقه
    حلا ليا وقلبي:نواف لاتتلف أعصابي هي تلفانه من أصل تكلم فهمني
    نواف:شوفي ياحلا كل اللي أعرفه أني أحبــــكـ عارفه وش معني أحبك
    حلا مشت من جنبه وتمسكت في الشجره ولفت عليه:تحبنـــي أنت تحبـــني تضحــكــ علي يانواف ولا شنوو ها ماتخاف ربك أنا بنت عمك عارف وش معني بنت عمك
    رآح نواف ووقف جنبها:وليه ماأحبك قولي لي ليه وش الماااانع
    حلا:لأني بنظرك ولد ومافيني اي معالم للأنوثه
    نواف:لا ياحلا انتي بنت وبتظلي طول عمرك بنت وأنا متأكد أنك تقدر تساعدي نفسك وتغيري من حياتك وهيئتك لاكن انتي ماتبغي
    حلا ولمعة الدموع بعيونها:وانت وش لك فيني انت مايهمك إلا رناااا
    نواف:رنا مجرد بنت عم واخت في حياتي صدقيني
    حلا بأستغراب:وليه تقول لي أنك تحبها ليه ليه تضحك علي طول هالمدهـ
    نواف:صدقيني مدري بس أمكن عشان اختبر حبك لي وأعرف لو كنتي
    تحبيني ولا لااا أدري أنت تصرفي غلطططط بس وش أسوي هذا اللي صار
    حلا ودموعها خذت طريقها على وجههاا البريئ:تختبرني يانوااااااااف قول تعذبني أنت مادريت
    وش سيوت فيني طول الوقت من يوم قلت لي انك تحبهااا ومع هذا دست على قلبي عشانك بس طلعت ماتستااهل ماتسااهل يانواف
    "ورمت الهديه ورآحت لحقهاا نواف ومسكها من يدها ولفها عليه"
    نواف:حلا تكفين سامحيني والله أحبك والله واللي صار غصب عني
    صدقيني لاتردين حبي ياحلاا مثل ماسوت مها في طلال لاتذبحيني وأنا حي ترى هالقلب مادخله غيرك يابنت العم
    "فكت حلا يدها منه ورآحت ركض هي تمسح دموعها وطلعت من باب المطبخ الخلفي على غرفتها فوق وحمدت ربها ماشافت البنات قفلت الباب ومت نفسها على السرير

    ودفنت نفسها في وسادتها تحكي لها همااا وحزنهااااااااااااا"

    <<ضــــآق صــدرهـ يحســه مخنـــوق جلس على الأرض وطلع جواله من جيبه ودق على طلال اللي جاه على طول

    ويوم شافه بالحاله اللي هو فيها كسير وحزين حس فيه وعرف موقف حلا من اللي صار رآح له يواسيه ويخفف عليه يامااا واســـآه وخفف عليه
    من جروح مهاا لــهـ"


    <<فـــي جههـ ثانيه>>

    فهد وهو واقف برى بيت الشعر:هااا خلاص اعتمد
    زهور:اي خلاص اللحين بروح معاها بس لايتأخر عشان ماتحس
    فهد:أوكي بقول له يالله مع السلامه حبيبتي
    زهور بخجل:مع السلامه

    "
    سكرت منه ودخلت المطبخ شافت مي تصب لها مويه في الكاسه وتشرب
    رآحت له
    ا"
    زهور:أقول مي أمشي نطلع نتمشى مرهـ طفش
    مي:طيب بس خليني أجيب عبايتي
    زهور:طيب لاتتأخري
    "طلعت مي وجابت عبايتها ونزلت وطلعو يتمشو برى"

    زهور:وش فيكي أنتي وبدر أحس بينكم شي
    مي:لا ولا شي لاتاخذي في بالك


    مشو شوي لين وصلو لمكاان مزروع خلف البيت وجلسو على الكراسي

    زهور:واااااااو الجو روعه ماشاء الله
    مي:اي والله
    "شوي دق جوالها وأبتسمت"
    مي:ميييين
    زهور:هذا فهد معليه بقوم أكلمه وأجي لاتروحي مابطول
    مي:اي اي الطعيني طيب أنا بتمشى هنا ليما تجي
    زهور وهي توقف:طيب "ومشت ورفعت الجوال تكلم فهد اللي أتفق معاها يدق عليها عشان تقدر تلقى حجه تقوم فيها من عند مي"

    "قامت مي ورآحت جهة الورد والأشجار اللي مزروعه بشكل حلو ووقفت تتأملهم
    ماحست الا بالأيدين الا تتلف على خصرها :وش فيه الحلو واقف هنا
    بعدت مي يده ولفت عليه:وش جابك
    بدر:آفاا بدل ماتقولي وحشتني حبيبي تقولي وش جابك
    "طنشته مي ومشت لحقها ومسك يدها وشد عليها"

    بدر:ليما بتظلي زعلانه وغلااااااتك وغلاة امي وأبوي أني مالي دخل باللي صار ليه مو راضيه تصدقي
    مي بحزن لفت عليه:وكلام أمك لي
    بدر بأستغراب:وش دخل أمي
    مي:أسمع وبعدين أحكم "وحكته كل شي قالته لها أم بدر"
    بدر بصدمه:معقوله أمي تقول كذا الله يهديكي يمه
    مي:شفت معاي حق أزعل
    بدر وقف ولفها عليه:طيب أنا وش دخلني قولي لي أنا لو أبغاها ولا أبغى غيرها كان خطبتها قبل أتزوجك لاكن صدقيني من يوم شفتك
    في بيتكم يوم أزور أخوكي زياد وأنتي دخلتي هاللقلب وغيرك مستحيل يدخله وعد مني
    مي بأبتسامه:بجد تحبني بدر
    بدر:وأموووت فيكي أنتي زوجتي وأم عيالي كيف ماتبيني أحبكــ ياقلبي
    "أبتسمت مي بحب لـــــــه

    واااااااااو وأخيــــــــــراً رضيتــــــــــي يامـــــــي ورحمتـــــــــي قـــلــــــــب بــــدر

    نخليهم ونروح للبنااااااااات
    "

    "كانو كلهم جالسين بالصاله ماعدااااااا حلااا اللي كانت بالغرفه باقي تلملم شتاااااات قلبهاااااا
    ناظرت الموجودين كلهممم وينهااااااا فقدت مها حلااااااا
    أستغربت وين بتكون رآحت ودانه هنااا سكتت ولفت وجهها تناظر التلفزيون ومشغول بالها بحلا تحسهااا مو طبيعيه اليوم فيها شي

    كيف ماتعرفهاا وهي تؤم روحها وتعرفها يوم تكون زعلانه ولافرحانه ولا ولا.....

    تنهدت وحاولت تركز في اللي تتابعه وتبعد هالأفكار عن بالهاااااااااااا"


    /
    \
    /
    \
    /
    \
    ****
    لا تسألوني وش جرى في حياتي
    خلو همومي بالحشى مستقره
    الصمت ثوبي والمواجع عباتي
    والحزن كله وسط قلبي مقره
    ولو أستعيد بواقعي ذكرياتي
    أحيا وموت بثانيه ألف مره
    همي تجمع من جميع الجهاتي
    تجاوز حدود الفلك والمجره
    ****

    <<عـــــند جنــــــــــى>>

    "كانت جالسه في غرفتها حـــــزينه حاظنها مخدتهاا وساندهـ ظهرهاا على السرير
    ودموعها تشكي حالها تحس بوحدهـ فضيعـــهـ خــــوف تعـــب ألـــــم

    ودها أحد يشاكرها وحدتها أم أب أخ أخت ويـــــآآمـــا تمنـــــــت

    كلهـــــــــم يشــــــآآركـــوها وحـــدتهـــا لاكن ووين وربــــي خـــذآهم من هالدنيـــــآآآ
    وهـــــــي طفلــــهـ وتـــــركوهـــــا وحيـــــدهـ لا أخ ولا أخت تراعيهم ويراعوهاا
    تركـــوها مع عمم لايعرف الرحمه وزوجة عم وبنات عم قلوبهم حاقدهـ ميته من المشاعر والأحاسيس
    والرحمه آآآآآه ياخالد ياعمري عليك وحشتنــــــي أنت الوحيد اللي كنت مصبرني ومواسيني ومسليني هنــــــاك مسحت دموعها بظهر كفهاا اللي مو راضيه توقف ووقفت ورآحت غسلت وجههاا وتوضت وطلعت تصلي لها ركعتين قبل آذان المغـــــرب"


    <<بعــــــــد صـــــــلاة المغــــــــرب>>

    "كلهم صلو البنات ونزلو حتى حلاااا وجلست مع البنات تسولف وهي تحاول تنسى نواف أو تتناســآه

    وشوي قامو كلهـــــم بـــدلـــــو ونزلــــووو"


    <<بعــــــــد نـــــص ســــآآعــــــه>>

    "كــآن ماشي ويكلم جوال
    ....:والله تمام
    أخبارك أنت
    بخير والله
    أكيد حبيبي لازم نتقابل قريب أن شاء الله

    "
    شـــــــوي سمعــ صوت لاكن كان يحسب يتهيئ له ولا الصوت من عند اللي يكلمهـ

    شــوي رجع الصوت يتردد على مســآمعــه كل مامشى


    ...أسمع بعدين أكلمك

    يالله سسسلام

    "سكر ورآح ركض لنفس الأتجاه اللي هو ماشي فيه ووووو"
  4. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¤§][ الجـــــــــــــزء الثـــــــــــلاثـــــــــــون ][§¤°^°¤§][][
    <<بعــــــــد صـــــــلاة المغــــــــرب>>

    "كلهم صلو البنات ونزلو حتى حلاااا وجلست مع البنات تسولف وهي تحاول تنسى نواف أو تتناســآه

    وشوي قامو كلهـــــم بـــدلـــــو ونزلــــووو"


    <<بعــــــــد نـــــص ســــآآعــــــه>>

    "كــآن ماشي ويكلم جوال
    ....:والله تمام
    أخبارك أنت
    بخير والله
    أكيد حبيبي لازم نتقابل قريب أن شاء الله

    "شـــــــوي سمعــ صوت لاكن كان يحسب يتهيئ له ولا الصوت من عند اللي يكلمهـ

    شــوي رجع الصوت يتردد على مســآمعــه كل مامشى

    ...أسمع بعدين أكلمك

    يالله سسسلام

    "سكر ورآح ركض لنفس الأتجاه اللي هو ماشي فيه ووووو

    كل ماقرب كل مازاد الصوت وطلع من بير الأشجار

    وجــات عينه على البنت اللي واقفه وعرف هي مصدر الصوت

    يسمعها تصرخ اي تصرخ بأســــم يامااا رددهـ بين نفسه وياما ناداه وياماا ترجاهـ
    حول نظره منها وناظر في نفس الأتجاه اللي تناظر فيه

    وأنــــــــــصـــــدم صـــــــدمــــــــــت عمــــــــــرهـ


    حبيبـــــــــــته لااااااااااااا إللـــــــــــي

    كـــــــــانــــت حبــيــبـــتـــه

    جالــــســه تغـــــــــــــرق

    لاااااااا تمــــــــــوت

    قـــــــــدام عيـــــــنهـ وقـــف كــــم ثانيــــه مـــكـــانه مبلـــــــــــم

    مـــو مـــستوعــــــــــب لاااازم يسووووووي شـــــي لاززززم

    مهمــــــــــا يكـــــــــون ذي بنــــت عمـــه من دمـــهـ ولحمــــــــــه


    رمى جوالــــــه على العـــــــــشب وركـــــــــض وطــــــب في المســــــــبح


    "حلا كان حالهاا لايوصف واقفه وتصرخ ولاكن مافي احد سمعها قربت من المسبح تلفتت يمين يسار تدور طوق الناجاة

    شافته بعيد مره وماتقدر توصله صارت تبكي وتضرب خدهاا بحاله هستيرياا صابتهاااا

    بنت عمهاا واختهااا تموت قدامها تغرق مو عارفه كيف

    تنقضــــــــــهاااااااااا وصااارت بس تصررخ

    لاكن فجـــــــــــأهـ شـــافت طــــــــلال وهو يطـــــــب في المســــــــبح ويــــــروح لهــــــــا

    أبتســـــــــمت وســــــــط دمـــــــوعهااااااا"

    حلااا وهي تبكييييييي:تكفى طلال مهااااااا بتموووووت طلاااااااال طلعهااا

    "مـــشى لهاا وشاف المويه تسحبهاا لجهتهاااااا وهي مستسلمه لهاا صار يصرخ وينادي

    طلال:مهااااا مهااااا حاولي تتماسكي لين أوصل لك مهااااااااا


    "بذل كـــــــل جهـــــــدهــ وهو يسبــــــح تجههـــــــا كاانـــــت المســافــه بينهـــــــــم كبيــــــــرهـ

    حس بتعــــــب بصـــــــدرهـ لاكــــــــن مـــــع ذالـــــــــك كمــــــــــل وصــــــل لهااااااا

    ولاكن شاف جسدهااا كيف يهوي تحت المويه وبدت المويه تغطيها غاااااااااص جوااااا ومسكهااا

    من خصرهااااااا ورفعهاااااااا وطلعهااااا برى المووووووويه

    وهو يضرب على وجهها بخفيف:مهااا مهاا ردي علي

    "طاح راسها على كتفه هنا جن جنونه شالها بين يديـــــــه وصار يمشي فيها في المسبح

    وهي مثـــــــــــل الريشــــــــه الـــــذابلـــــــــه بيــــــــــن يــــــديــــــــهـ

    ووصل لحافة المسبح حطها على الأرضيه ومددهااا ورفع نفسه وطلع

    "جاات حلا ركض لها وجلست جنبهاا وهي تناديهاا"
    حلا:مهاا مهووي قومي تكفين مهااااا "ولفت على طلال"
    حلا بخوف:طلال وش فيها مها ليه ماترد
    طلال خوف حلا خوفه زياده قرب منها وبدء يضربها على خدها يناديها بأسمها مافي رد

    حط يد هـ على بطنهااا وبدء يسوي زي الأسعاافاات ضغط على بطنها وشاف المويه كيف يطلع من فمها

    أستمر بالضغط ليما طلعت المويه وكحت مهاا بتعب"وفتحت عيونهاااا"

    حلا بفرحه:مهاا انتي بخير
    "
    مها ماتدري وش صاير تحس بزي الغشاوه على وجهها

    تسمع صوت حلا لاكن مو قادرهـ ترد رجعت غمضت عيونهااا بتعب"


    حلا:طلال وش فيها طلال نادا احد تصررف
    طلال:مدري ياحلا مدري اسكتي لاتجنيني زيادهـ تكفين
    "رجع ناظرها مرهـ ثانيه ويضربها على خدهاا بخفيف:مهاا مهاا ردي علينا انتي بخير مهااا
    فتحت عيونهاا شوي شوي ليما اتضحت لها أشكال اللي قدامها ناظرتهم بتعب
    ورعشــة ســرت في جسمهــا ومانطقت إلا بكلمة وحدهـ :بـــردانــه
    "على طول قام طلال وشال منشفه من المناشف المنشوره على سور
    المسبح ورجع لهاا وهو يقول:حلا خذي غطيها زين بروح انادي عمي وتركي
    حلا:زين لاتتأخر

    "رآآح ركض وشافهم كلهم جالسين برهـ على بساط ويسولفوو معداااااا تركي وفارس اللي كانوا رايحين السوبر ماركت"

    "وقف على بعد كم متر منهم وناداااا"

    طلال:عمي احمد بسررعه تعال الله يخليك
    وقف ابو تركي وهو عاقد حاجبه:وش فيه
    فهد بمزح:ليه أحنا مانصلح وبعدين وش فيها ملابسك غرقانه احد يسبح بملابس الطلعاات
    طنشه طلال وهو يقول:بسرعه الحقني ياعمي

    "ورآح وخلاه في حيرته لحقه عمه ابو تركي "

    "وشاف طلال واقف على بعد كم متر من المسبح"
    ابو تركي:وش فيه ياولدي خوفتني
    تنهد طلال وهو يقول:مدري وش أقول لك بس مهاا ياهمي شفتهاا بتغرق
    في المسبح ورحت وطلعتها وهي اللحين هناك مع حلا "وأشر له بيدهـ"

    "وبسررعه تحرك لهااا"
    "وصل عندهااا "

    ابو تركي :مها حبيبتي وش فيكي وش صار لكي
    حلا:عمي لازم تروح المستشفى مها تعبانه
    ابو تركي طلع جواله ودق على تركي:تركي وينك اللحين
    طيب تعاال بسرعه
    انتم قريبين زين
    بس خل السياره شغاله
    أختك مهااا تعبانه لم تجي بتعرف
    يالله "وسكر منه ولف على حلااا"

    ابو تركي:روحي يبه نادي عمتك خليها تجي تدخلهااا وتبدل لها
    حلا وهي توقف:طيب

    "مشت ورآآحت ركض لداخل دورت في الصاله الخارجيه ماشافت أحد رآحت جات بتطلع لفوق شافتها طالعه من المطبخ ومعاها ام فارس"
    رآحت حلا لها بسرعه:عمتي مها تعبانه
    ام تركي بخوف سرى بقلبها:وش فيهااا توها من شوي بخير
    حلا:غرقت في المسبح وطلال طلعها واللحين عمي كلم تركي بياخذها المستشفى عمي يبغااكي برى
    "رآحت أم تركي بسرعه وطلعت من الباب اللي يطلع على جهة المسبح وشافتهم ورآحت لهم وساعدها ابو تركي ودخلوها الغرفه وبدلت لهااا
    وجاا تركي وطلع لها غرفتهااا وشالهااا ووداها المستشفى مع أمها اللي أصرت تروووح"

    <<كـــــــــــــل هـــــــــذا والبنـــــــــات مـــــــايــــــــدروون وش صــــــــايــر>>


    "طيـــــــــــب نــــــــــروح لهــــــــم"

    <<فـــــــــــي مسبـــــــــــح البنــــــــــااات>>


    وقفت زهور وسط المويه وهي تمسح المويه عن وجهها:يمه بررررد أنــا بطلــع
    غلا وهي تطلع من المويه:جايـــه معاكـــــي
    دانــه اللي كانت لافه المنشفه عليهاا وجالسه على كرسي قبال المسبح:ويـــــن حـــــلا تأخـــــــرت

    رناااا:اي صـح ومهـــا رآآحـــــو معــــد جـــــو

    مـــــــي:رجعو البيت ولايتمشـــو بـــرى"ولفت على زهور"

    زهور واللي يعافيكي أمسكي ليان ليما أطلع
    زهور:هاتيهاااااا"وشالتهااا وطلعتها ولفتهااا بالمنشفه عشان ماتبرد"
    مي:يالله بنات نطلع نساعد امهاتكم حرام لوحدهم اللحين بالمطبخ
    رغد:المفروض مايطبخو يجيبو من برى
    مي:والله حلا الطلعات الأكل اللي انت تطبخهـ
    "طنشتها رغد وطلعت من المسبح"

    "وشوي طلعو كلهم بعد مابدلوو في الحمامات الداخليه للمسبح"الله يكرمكم"

    /
    \
    /
    \
    "دخلت زهور البيت ووراهاا غلا وراهم البنات دخلو الصاله اللي اول ماتدخلي من الباب الخارجي تفتح عليها شافو حلا جالسه
    على الكنبه وتبكي وامها حاظنتها وتهديهاا رآحو لها مفجعوين"
    غلا:وش فيكي حلاا
    زهور:عمتي وش فيها حلاا ليش تبكي
    ام فارس بحزن:ياقلبي على مهاا تبكي عليها بغت تغرق في المسبح لولا الله ثم طلال كان رآحت فيها
    شهت دانه بصدمه:تغررق
    رفعت حلا راسها والدموع مغرقه ووجها وهي تناظر دانه بلوم:أنتي السبب أنتي اللي طفشتيها وخليتيها تطلع من المسبح حقنا وتروح لحقهم
    "جلست دانه على الكنبه وهي لين اللحين مصدومه من الكلام اللي سمعته

    ومرت على بالهـــــا ذكـــــــرى اللي صـــــــار

    أتفقو البنات يطلعو يبدلو وينزلو يسبحو كلهم تحمسو لهالفكرهـ لأن لهم فترهـ ماسبحو ونزلو ورآحو كلهم على المسبح

    كلهم سبحو حتى ليان بنت مي اللي كانت تحس السباحه تموت في شي أسمه مويه

    معداااااا مها اللي كانت جالسه على طرف المسبح ومنزله رجولها في المويه وتحركها
    وكانت لابسه بنطلون برمودا أسود لنص الساق ومزمومه من الأطراف
    وتيشرت احمر كت وفيه حرف الــــm في الوسط باللون الأسود وكانت رافعه شعرهاا كله على فوق

    والبنات فالينها في المسبح سوالف وضحك ولعب بالكورهـ

    مي:باقي ليونه ماجاها الدرو اعطوها الكوره
    رنا:يالله ليونه خذي
    "رمتها وماقدرت تمسكها يدين ليان الصغيره شالتها حلا ورمتها لمي ومي رمتها لزهور ومن زهور لغلاا
    ويوم جات بترميها غلا لدانه طلعت برى المسبح
    دانه:اف جات على حظي"ولفت على مها وهي متخصره وواقفه وسط المويه"
    مها روحي جيبيها مدامك جالسه كذا
    رفعى راسها مها بأستنكار:وش أجيب
    حلا بمزح:يوووه مهوي وين سرحانه
    دانه بأستهزاء:ماتدري امكن في حبيب القلب
    "البنات سكتو وهم مبتسمين على بالهم طلال لأن الكل عارف بحب طلال لمها ومادرو باللي صار"
    <مها انقهرت منها وطنشتها لأنها فاهمتها>

    "طلعت حلا يوم شافت النقاش بيحتد بينهم ورآحت جابت الكوره ورجعت المسبح وهي تقول"
    حلا:يالله خلااص فكوناا وخلونا نلعب
    دانه:وهي ليه ماتشاركنا ولا مو عاجبينها
    مها بقهر:لا مو عاجبيني ارتحتي اللحين
    مي:بنات خلاص مايصير انتم خوات
    مها:ماتسمعيها وش تقول
    دانه:خلاص اسكتي افف
    مها وهي تقوم:الحق مو عليكي على اللي يجلس مقابلك

    "وطلعت من المسبح "

    <وعند هذي الذكرى انتهي تفكير دانه ولفت على حلا>

    دانه:حلا وش صار وكيف عرفتي انها غرقت
    رنا:اي فهمينا كنتي معاهااا؟؟
    حلا بحزن وهي تتذكرالموقف:اي كنت معاهاا اناا بعد مابدلت ملابسي طلعت
    برى المسبح دورتهاا ماشفتها قلت أكيد رجعت البيت مشيت برجع مع الباب الخلفي سمعت صوت مشيت

    بأتجاه الصوت وشفت مها جالسه وتغني وهي جالسه على طرف المسبح
    رحت وجلست جمبها

    "وبدت تذكر وش صار"

    حلا:الله الله وش ها الصوت الحلو ماشاء الله
    مها:..............
    حلا: وش فيكي جالسه هنا
    مها بغيض:وانتي بعد وش جابك كان جلستي معاها
    حلا:مها ادري انك زعلانه مني بس أنا اسفه خلاص عااد
    لفت عليها مها:كلكم تخليتو عني من يوم اللي صار وش اسوي يعني بالقوهـ تبغوني أحبهـ
    حلا:لايامها مانبغاكي تحبيه بالقوه ومثل مارنضااهاا عليكي مانرضااااها
    على طلال وهذي حياتك وانتي حرهـ ودانه زعلانه منك عشانهـ أخوها
    وانا بعد قلبي واجعني علي بس شكلهـ خلاص نسي وبيفكك منهـ
    مها بهمس وهي تناظر موية المسبح:نســـي نسينــــي
    حلا بترقب وهي تناظر ملامحها:أمكـــــن ليـــش لاا ماتشوفيــه معااد
    يجيب طاركي وبعدين هو قد كلمك ولاحاول يكلمك من يوم جينا هنا ولا هناك ولاقد طلع لكي في مكان مثل أول
    مها:لااااا
    حلا:شفتي شكله نسى مو هذا اللي تبيه يالله انفكيتي امكن كان حب طفوله بس
    مهاا بحيرهـ:أمكــن
    حلا بحزن:زين خلاص أرضي عني وربي حالي مو زين بدونك
    لفت عليها مها وسألتها بأستفهام:ليه وش فيكي
    حلا بتنهيــدهـ:آآه قولي وش اللي مافيني سالفهـ طويله بعدين أحكيكي هيا أخاف أحد يسمعنا
    هزت مها راسها:أوكي
    "وجلسو يناظرو المويه الصافيه وصورهم المعكوسه فيها وفجأه لفت مها على حلا"
    مها بحماس:تصدقي من زمان ودي اسبح فيه
    حلا بأستفسار:وين تسبحي
    مها وهي تأشر على المسبح بعيونها:في المسبح هذا
    حلا بصدمه:لاااا لاتقوولي هذا غمير وبعدين عمقه أكبر من عمق مسبحنااا
    هزت مها كتفها:عاادي بجرب والله نفسي من زمان اسبح تسبحي معاي
    حلا:لا والله مو مضحيه بعمري أنا وأنتي بعد بتسبحي فيه مجنونه الشباب يوم يسبحو متدربين وعادي يعرفو مو حنااا
    مها بعناد:مالي بسبح بس أخاف أحد يجي من الشباب أسمعي انتي راقبي لي وأنا بسبح على الأقل أنزل فيه أهم شي
    ادخل فيه واطلع
    حلا:وربي انك عنيده
    مها وهي توقف:عنيدهـ عنيدهـ خليني "ولفت على حلا"
    مها:وش رايك أطب ولا أنزل شوي شوي
    حلا بصدمه:هي هي وشو تطبي انزلي شوي شوي لاتغرقي وتروحي فيها
    رجعت مها جلست ونزلت رجولها في المويه شوي شوي ليما لامست رجولها ارضيه المسبح أبتسمت ولفت على حلا
    مها:واااااااااو وناسه أنزلي حلا
    حلا وهي جالسه:لالاخليني كذاا أحسن يالله بسرعه أطلعي
    مها وهي تمشي في المويه ومعطيه حلا ظهرها:طيب بس خليني أسبح شوي والله فله مسبحهم ماشاء الله
    حلا:مهوي انتبهي
    مها:واااااو المويه باااردهـ
    "شوي شوي بدت المويه تغطيها كل ماتقدمت في المسبح وتكلمت بخوف:حلا والله بطلع يمه اخاف اغرق بجد عميق"
    ومشت بتطلع وصارت تحرك رجولها بسرعه ولاكن كمية المويه

    اللي في المسبح أثقلت حركتها وطاحت ودخلت مويه في فمها"حلا هنا صرخت ووقفت"
    حلا:مهااا وش فيكي أطلعي
    طلعت مها راسها بصعوبه وهي تتنفس:أسحبيني حلاااااا بختنق
    حلا بخوف:مهاا وش أسحبك انتي بعيدهـ قربي شوي وبسحبك
    "وقفت مها وحاولت تسند روحها من المويه اللي محاوطتها من كل جهة
    ومشت كم خطوه ورجعت طاحت وبدت تسحبها المويه هنا

    جن جنون حلااا وصدقت مخاوفها وبدت تصرخ وهي تشوف مها
    تحرك يديهاا في المويه وتحاول تطلع لاكن المويه كانت تسحبها

    زاااااد صراااخ حلاااا ليما سمعها طلال وجاااااااا"

    رنا:ياقلبي عليكي يامهاا
    رآحت غلا غرفتها وجابت جوالها ودقت على تركي اللي قال لها باقي ماوصلو المستشفى
    غلا:زين طمنا خلاااااص
    تركي:زين يالله مع السلامه
    غلا بعد ماسكرت:يقول باقي ماوصلو يالله وحنا وينا فيه ليه مانديتينا ياحلا
    مسحت حلا دموعها بظهر كفها:نااديت صرخت محد سمع
    رنا:نسيتم ان مسبحنااا مسوين له عازل الصوت ماينسمع وبعدين حتى ولو هو بعيد عن مسبح الشباب
    حلا وهي توقف:أنا بروح اقول لفارس يوديني لهاااا مقدر أنتظر أكثر من كذاا
    أم فارس:يمه اللحين يدق تركي ويطمنا
    حلا:ولو ماأبغى بروح أشوفها"ومشت بأتجاه الدرج"
    دانه وهي توقف:خذيني معاكي
    لفت عليها حلا:لاخليكي مو ناقصين تتعب زيادهـ

    "وطلعت غرفتها وخذت عبايتها ونزلت وماشافت طلال اللي طلع من الأصنصير
    وطلعت من الباب ومشت بتروح لجهة قسم الرجال"

    <<قبلهــــــــــا بــــــــــربــــــع ســــــاعــــــهـ>>
    *******
    انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا
    تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا
    زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها
    *******
    "كان مازال واقف في نفس المكان وشاف عمه وعمته وهم يشيلوها
    ويدخلوها داخل يحس رجوله مو قادره تشيله

    شوي حس بيد على كتفه لف وكان نواف:وش فيك ليش واقف هنا
    طلال:بغت تموت يانواف
    نواف اللي دري من عمه باللي صار:والحمدلله انت انقضت حياتهااا بس قلي كيف وش اللي صار
    طلال بحيرهـ:مدري اللي أعرفهـ اني كنت اكلم عزام وسمعت صوت رحت في نفس اتجاهـ الصوت شفت حلااا تصررخ
    ويوم ناظرت في المسبح شفت "وبغصه"مهاا والمويه تغطيها ورحت وطلعتهااا وزين لحقت عليهااا"
    نواف بأستفسار:حلا كانت معاها
    طلال بحزن:اي والله حالها مايسر كانت تبكي وتصرخ بشكل يقطع القلب
    نواف:انت عارف انهم من هم صغار دوم مع بعض واكيد بتخاف عليها وأنـــــت
    طلال بأستغراب:وأنااا شنوو
    نواف وعيونه تناظر ردةـ فعل طلال:أنــــــــت خفــــــت عليهـــــا ولالا
    طلال رفع عيونه للسما:أكيييييد مو بنت عمي
    نواف:بس
    طلال:نواف خلاص تعرف اني شلتها من بالي مايحتاج ترجع المواجع
    نواف:زين روح بدل لا يجيك برد ويصير فيك شي
    طلال اللي ماحس بنفسه ناظر ملابسه:اي صح يالله عن أذنك
    "ومشى واتجه داخل للبيت وطلع بالأصنصير ومنه أتجهـ لغرفته"
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    *****
    مابين النذور والقصاص احتارت الدمعه
    فالحب عندى الان انتهى ما هوا الا بدعه
    يقتل قلوب بريئه فهو حقا خدعه
    فكنت مخطئا عندما اعتقدت ان قلبى سلعه
    جعلتنى اندم على انى اشعلت قلبى كالشمعه
    فمن اليوم ياحبا مضى سأطفى هذه الشمعه
    *****
    <كانت ماشيه وهي تلف الطرحه على شعرها سمعت صوت
    خطوات ورآها ويوم جات بتلف حست بيد تمسكها من معضد يدها وتلفهاا
    نواف بأبتسامه هاديه:وش فيكي خفتي
    حلا بقهر:لا ماخفت مو أنت اللي تخوفني وبعد عني "وفكت يدها منه ولفت وجات بتمشي"
    نواف:حلاا سامحيني ادري غلطت بس لاتضيعين حبنااا عشان سبب تافه
    لفت حلا عليه بقهر:تافهه عندك تافه بس عندي مو تافه انك تضحك علي
    وتعيشني بقلق طول المدهـ اللي راحت لهدرجه هنت عليك
    نواف:لاطبعاً ماهنتي علي وبعدين انا ماكنت ادري انك تحبيني ولو أدري
    ماكنت سويت اللي سويته وبعدين مدري مدري وين كان عقلي يوم سويت اللي سويته
    حلا بأستهزاء:معاها طبعاُ مع حبيبة القلب

    "ومشت بسرعه ومخليه نواف مكانه مقهور من نفسه وغباءه حذره طلال من اللي سواه لاكن ماسمع الكلام"

    <مشيت ووصلت عند جلستهم اللي دايم مكان تجمعهم في هالوقت ماشافت أحد

    فتحت شنطتها وطلعت جوالها ودقت على فارس اللي رد على طول
    فارس:هلا حلااا
    حلا بغصه:تكفى فارس وديني لمها بشوفهاا
    فارس:خلاص اللحين اكلم تركي وان شاء الله تكون بخير
    حلا:لابرووح لهاا تكفى فارس
    فارس:زين يالله اطلعي انتظرك عند السياره
    حلا:انا عند الجلسه ولابسه انت وينك
    وقف فارس:انا في المجلس يالله جايك سلام
    "سكر منها ولف على أبوه"
    فارس:يبه بودي حلا للمستشفى بتشوف مهاا اعرفها ماراح تسكت لميا تشوفها
    ابو تركي:زين طمنونا وش يصير
    فارس:أبشر ياعمي يالله مع السلامه

    "طلع ورآح لحلا وركبو السياره ومشووو وطلعو من طريق المزارع
    والأرض الترابيه ليما صارو على الطريق العام وحلا مازالت تبكي
    فارس:خلااص ياحلا توي مكلم تركي ومطمني عليها
    حلا:انت ماشفتها يافارس وهي تغرق قدام عيونك والا ماكان قلت كذاا
    فارس بحزن على حالها:الله يشفيها ان شاء الله مايصيبها شي من ورى هالشي
    حلا:أن شاء الله
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<فـــــــي المستــــــشــــفــــــى>>

    "كان جالس جنبها وهو يناظر وجهها الشاحب والأكسجين اللي حاطينه
    على وجهها والمغضي اللي غارزين ابرته في يدها

    قرب منها وجلس جنبها على السرير وهو يمسح على شعرها الرطب من المويه
    "سمعت صوت أحد يفتح الباب لف وشاف حلا اللي جات ركض لها وهي تقول:وش فيها ليش حاطين لها اكسجين
    تركي:مافيها شي أن شاء الله بس عشاان حست بأختناق وكتمه خفيفه من المويه اللي دخلت فمها وين فارس
    سحبت حلا كرسي وجلست جنبها:برى ينتظرني
    تركي وقف:بروح له خليكي عندها لاصحت ناديني
    حلا:طيب
    "طلع تركي وطمن فارس ورآحو جلسو على الكراسي اللي كانت في الممر
    ينتظرون مها تفوق لأنهم عطوها إبره منومه عشان ترتاح لأن
    صدرها تعب"


    <بعد نص ساعه تقريباً صحيت مها وهي تتلفت حولها ويوم شافتها حلا فاقت لبست طرحتها ورمتها على وجههاا
    وطلعت برى وتلفتت وشافت فارس وتركي جالسين على الكراسي رآحت لهم وهي تقول:مها فاقت الحمدلله
    وقفتركي:الحمدلله أجل بنادي الدكتور يشوفها
    حلا:أنا بروح عندها"ورجعت الغرفه عندها وجلست جنبها وشافت مها بتشيل الأكسجين عنها
    حلا:لاخليه اللحين بيجي الدكتور ويشوفك
    "رجعت مهاا غمضت عيونها"
    "شوي دخل الدكتور وقلهم ينتظرو برى طلعت حلا وتركي وشوي جاهم فارس وجلسو واقفين ينتظرو

    شوي طلع الدكتور وسأله تركي:وش فيها
    الدكتور:لادي بقت كويسه تقدرو تاخذوها
    تركي:يعني خلاص هيا تمام اكيد
    الدكتور:الحمدلله بقت زي الفل تقدرو تاخذوها وإذا حست بتعب او اي حاجه جيبوها مره تانيه
    واهم شي تخلوها ترتاح وتريح جسمها شوي
    تركي:زين مشكور دكتور تعبناك معنا
    الدكتور:لا لاتعب ولاحاجه دا واجبي عن أذنكم

    "ورآآآح الدكتور ودخل تركي وحلا ساعدتها ولبستها عبايتهااا وسندها تركي وطلعوو ورجعو للمزرعه"

    <أول ماوصلت طلعو كل البنات ويوم شافو تركي معاها رجعو وبقيو خواتهاا وخذوها من تركي وطلعوها غرفتها وتركي رجع للرجال

    وطمنــــوهم عليهاااا>

    <<فـــــــي غـــــــرفـــــة مهـــــــــآآ>>

    "كانت منسدحه على سريرها وكلهم حواليها جدتها وامها وخواتها وبنات عمها
    حتى دانه اللي كانت جالسه على سريرها وتناظرها بحزن وتأنيب ضمير على اللي سوته
    حلا بمزح:من قدك لهدرجه غاليه عليهم شوفي كلهم حولك ماشاء الله
    <أبتسمت مها >
    وقالت جدتها:اي غاليه هذي بنت الغالي كيف ماتكون غاليه
    ام بدر:ليه ابو بدر مو غالي عليكي ياعمه
    الجدهـ :أكيد غالي بس أحمد بكري وفرحتي انا وأبوهـ والله يشهد كلهم غالين علي الله يحفظهم
    الكل:آآمين
    أم فارس:يالله ننزل ونخليها ترتاح
    حلا:اي الدكتور قال لازم ترتاح يالله بنات نطلع
    "قامو كلهم وأنسحبو من الرغفه وطلعو وآخر وحده كانت دانه اللي جات بتتكلم معاها لاكن مها لفت عنها وغطت وجهها بالبطانيه
    أشارهـ إلى أنها ماتبغى تتكلم معاها عذرتها دانه وطفت النور وطلعت ونزلت وانظمت للبنات في الصاله

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في مجلس الرجال>>

    "كان جالس معاهم وهي يفكر فيهاا وش بتكون مسويه اللحين خطرة فكره بباله فكره تطمنه عليها شوي وتجاوب على أسئلته

    طلع من المجلس بهدوء

    "ورآح خلف البيت ورفع جواله ودق رقمها"



    <<صلت العشا ورآحت المطبخ تسوي لها شي تاكله

    سمعت صوت الجوال يرن كانت حاطته على طاولة المطبخ كانت خايفه تخليه في الغرفه ويدق وماتسمعه

    أبتسمت ونشفت يدها ورآحت بسرعه ورفعته ويم شافت الأسم أبتسمت وردت:الو
    فارس بأبتسامه:مساء الخير
    جنى:مساء النور
    فارس:كيفك
    سحبت جنى كرسي الطاوله وجلست:بخير وأنت
    فارس:تمام الحمدلله وش مسويه
    جنى:امممم اسوي عشاا
    فارس:ماشاء الله وايش تسوي
    جنى:مكرونه بالباشميل وسلطه
    فارس بأستغراب:ليه تعرفي تطبخي هالأشياء
    جنى:اي أعرف
    فارس:ماشاء الله توقعتك ماتعرفي تطبخي يعني عشان صغر سنك
    جنى بحزن:لاأعرف كنت اطبخ في بيت عمي وغصب تعلمت الطبخ
    فارس حس فيها وبحزنها:وش رايك اروح له وأكلمه
    جنى :أدري مضايقتك بس
    قاطعها فارس:وش تقولي وش هالكلام بالعكس مو مضايقتنا ولاشي
    واعتبري نفسك ببيتك مو في بيت احد وانا يوم قصدت بكلامي اني اروح له بس عشان
    اقوله انك بخير وانك مو محتاجه له
    جنى:انت ماقصرت معاي ومستحيل انسى لك اللي سويته لي وعمي ماضنتي بيهتم لي ولاضنتي سأل عني بيوم
    فارس:معقوله فيه ناس كذاا
    جنى:في يافارس لو شفت اللي شفته ماكان قلت كذاا
    "سكت فارس "
    جنى يوم لاحظت سكوته سألته:اخبار حلا
    فارس:ماعليها زينه من شوي رجعنا من المستشفى
    جنى بخوف:مستشفى لييه؟؟
    فارس:مها بنت عمي غرقت في المسبح والحمدلله ولد عمي لحقها وطلعها وودينها المستشفى واصرت حلا تروح وتشوفها
    جنى:وكيفها اللحين
    فارس:لا الحمدلله زينه وطلعت معانا سمح له الدكتور
    جنى:الحمدلله يعني انتم مو في البيت
    فارس:لا في المزرعه
    جنى بأستفسار:بتطولو
    فارس أبتسم:لييييه؟؟
    جنى بخجل:لا ولاشي بس رآآح أشتاق لحلااا
    فارس:تشتاق لك العافيه خلاص بخليها تكلمك
    جنى:زين
    فارس:يالله ماأطول عليكي روحي تعشي بالعافيه
    جنى:الله يعافيك
    فارس:انتبهي لنفسك مع السلامه
    جنى:مع السلامه
    "سكر فارس ورجع وانضم للشباب اللي رآحو لبيت الشعر يتابعو المبارآه "

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ~*¤ô§ô¤*~صبـــــــــــآآح يــــــــــــوم جـــــــــديــــــــد ~*¤ô§ô¤*~

  5. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ الجــــــــــــــزء الـــــــــواااحـــــــد والــثــــــلاثــــــــــووون~¤ô¦¦§¦¦ô¤~


    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ~*¤ô§ô¤*~صبـــــــــــآآح يــــــــــــوم جـــــــــديــــــــد ~*¤ô§ô¤*~


    <الســاعـهـ 9:30 صباحاً>

    "فتحت عيونهااا بهدوء ناظرت سقف الغرفه لفت على يمينهاا وشافت شباك الغرفه مقفل وخيوط من اشعة الشمس متسلله

    من ورى الستار لفت على البنات شافتهم نايمين عدلت جلستها ورجعت شعرها ورى أذنهاا وقامت ونزلت من سريرها ورآحت فتحت دولاب ملابسهاا
    وطلعت لها بجامه ودخلت الحمام<<الله يكرمكم>> تاخذ لها شاور ينعشها شوي

    وبعد نص ساعه طلعت وهي تنشف شعرهااا

    شافت البنات باقي نايمين رآحت وخذت لها سجادهـ وشرشف صلاة وفرشتها وبدت تصلي الصلوات اللي فاتتهااا

    وبعد ماخلصت رفعت السجاه والشرشاف وحطتهم مكانهااا
    ويوم شافت البنات باقي نايمين ماحبت تزعجهم رآحت للترسيحه وفتحت الدرج وخذت المشط والأستشوار وخذت شريطتين ورديه
    ودخلت الحمام وسكرت الباب وبدت تنشف شعرها وتستشورهـ ولما خلصت سوته <قرنين> وربطته بشرايط طلع شكلها كيوت مع بجامتها الرودي والرمادي

    طلعت ورجعت المشط والأستشوار مكانه ولبست شبشبها الرودي وطلعت من الغرفه وسكرت الباب ورآها بهدوء

    وطلعت من جناحهم وتوجهت للدرج ونزلت

    وفي وسط الدرج حطت يدها على صدرها حست بألم خفيف شوي بدء الألم يروح تدريجياً كملت طريقها ونزلت للصاله الداخليه

    شافت عمتها ام فارس وام فهد صاحين ويشربو قهوة الصباح أبتسمت لهم وتقدمت وهي تقول

    مها:صباح الخير
    ام فارس:هلا يمه صباح النور
    ام فهد:صباح النور

    "تقدمت منهم وباست راس عمتها ام فارس وام فهد احتراماً لهم وجلست جنبهم
    ام فارس بحنان:كيفك اللحين حبيبتي
    مها بأبتسامه:الحمدلله أحسن
    ام فهد:الفطور على الطاوله
    مها وهي تحس بخجل منها ماتدري ليه:لاشكراً ياعمه مالي نفس
    ام فارس:وشو مالك نفس يابنتي وانتي امس ماتعشيتي
    مها:شوي يصحو البنات وناكل سوا
    ام فهد:اي طيب استني البنات مانامو الا بعد الفجر
    مها:إي امس فلوها بدوني
    ام فارس:والله لو تشوفي حلا امس فكتها مناحه يوم كنتي بالمستشفى
    مها:ياحليلهاا امس هي سهرت معاهم
    ام فهد:كلهم قمت الساعه 2 بروح المطبخ شفتهم كلهم متجمعين قدام التلفزيون ويتابعون فيلم
    مها بنذاله:اوريكم فيهم اللحين بطلع لهم والله لأزعجهم ليما يصحون عن أذنكم"وقامت"
    /
    \
    /
    \
    <<كان مولع نور الغرفه وجالس يلبس شوزه وبعد ماخلص وقف قدام المرايه وجلس يمشط شعرهـ

    بعد الحاف عن وجهه وهو يقول
    نواف:تكفى طلول طفى النور بأنام
    لف عليه طلال وهو يقول:ترى حتى انا مانمت زين بس وعدت جدتي اروح معاه نشوف المحصول
    نواف:زين بسرعه أخلص وطفى النور
    طلال:زين لاتنفخ

    "شال طلال جواله وحط نظارته فوق شعرهـ وأتجه لزر النور وطفاه وسكر الباب
    وطلع من جناحهم
    ورن جواله ورفعه"
    طلال:هلا يبى
    الجد صالح:وينك لي ساعه انتظرك
    طلال وهو متجهه للدرج:معليه ياجدي رآحت علي نومه دقايق واكون عندك
    الجد:يالله أنتظرك
    "سكر طلال ودخل الجوال في جيبه سمع رنة رساله
    طلع ورفع جواله وجلس يقرء الرساله ومندمج مع كلماتهااا


    <<طلعت بسرعه عتبات الدرج وهي تناظر ارضية الدرج الرخام >>


    شوووي

    ماحس الا بالجسم اللي يصتدم بكتفه

    مهاا:آآآآآه"ومسكت كتفهاا وحست بنغزه في قلبهااا المتها وعفست وجهها من الألم
    لف رآسه على صوتهاا وهي رفعت راسها بتشوف وش هالشي اللي صدمت فيه ويوم شافت انه هو
    كانت بتهاوشه رغم ان هي الغلطانه لأنها كانت تركض على عجله
    فتحت فمها بتهاوشه مثل قبل لما يحاول يعترض طريقها ولا يتلفظ عليها بكلمه لاكن تحس لسانها

    انربط وهي تشوف هالنظرات في عيونه وللأسف كانت موجهه لها هي ماتوقعت بيوم تشوف هالنظرات

    منه لهدرجه صار يكرهني نزلت راسها وطلعت بسرعه ورآحت غرفتها وسكرت الباب"

    "اما هو كمل طريقه وطلع وركب سيارته ورآح لجده اللي ينتظره في مزرعتهم الثانيه الملاصقه لهذي المزرعه لاكن
    هذيك المزرعه كانت كلها محاصيل خضار وفواكه بأنواعهاااااا وأشكالهاااا وكان الجد بين فتره والثانيه يجي
    ويشرف عليها وهالمره قال بياخذ طلال معاه وطلال واقف لأنه له فتره ماشافهااا "
    /
    \
    /
    \
    <في غرفة مها>

    "لفت شافت حلا في سابع نومه وكذلك دانه

    مشت بهدوء وجلست عند حلا وشالت اللحاف عن وجهها
    حلا:يووه بعدي خلاص بعدين"ورجعت غطت راسها باللحاف"
    "مها مسكت ضحكتها على حلا اللي تتكلم وهي نايمه وحبت تسحبها بالكلام ضربتها بخفيف على كتفها وهي تقول"
    مها:حلا حبيبتي قومي بسك نوم
    عفست حلا وجهها وهي تقول:بناام امممم روحي "ولفت نفسها وعطت مها ظهرها"

    راحت لها مها من الجهه الثانيه وضربتها مره ثانيه على كتفها:اقول حلا بسك نوم يالله امس فليتيها بدوني ها اوركي قووومي
    "وسحبت اللحاف ولفت حلا عليها وفتحت عيونها وهي تقول:والله لو ماتقومي يامها وتخليني اكمل نومي لأقوم أدوس ببطنك

    مها بعناد:لااا قومي مررررهـ طفشانه يالله

    قامت حلا وسحبت اللحاف:روحي نامي ترى يمدحو النوم"وغطت نفسها وشدت اللحاف عليها عشان مها ماتسحبه"
    مها:وربي نذله طيب اوريكي لما تصحي"ولفت شافت دانه برضو نايمه طنشتها وقامت وقبل تطلع من الغرفه رجعت

    وخذت عبايتها وطرحتها عشان لو طلع لها احد من عيال عمها تكون لابسه مو مثل شوي

    طلعت وسكرت الباب بقوه عناد في حلااا

    ورآحت للأصنصير ونزلت تحت ورآحت لصالة الأكل وشافت مي جالسه وتأكل

    ليان ومعاذ وشكلهاا بجد نايمه

    مها:صباح الخير
    لفت مي عليها:هلا صباح النور كيفك اللحين
    مها:الحمدلله أحسن وشفيكي شوي وتنامي على الطاوله
    مي:وش اسوي ليان ومعاذ جوعانين وفيني النوم وابوهم نايم ومستحيل يصحى ليما يشبع نوم
    مها:اها انتي امس سهرتي معاهم
    مي:اي والله فاتك فلم روووعه اكشن بجد بس خسارة البطل مات في الأخير
    مها:اي فليتوها امس بدوني
    مي:ههههه وش نسوي انتي تعبانه
    مها:اقول قومي نامي وخليهم انا اكلهم
    مي:بجد والله تسوي فيني خير
    مها:يالله حلو أكسب أجر من وراكي انتي وعيالك
    مي وهي توقف وتحط ليان في حضن مها:اي اكسبي اجر مدامك شبعانه نوم انتبهي لهم ها

    "وطلعت وهي ماتشوف دربها يحقلهااا وهي نايمه الفجر اكيد ماشبعت نوووم"

    <اكلتهم مهاا وهي تسولف معاهم وخاصه معاذ اللي يسولف لها وهي تضحك على طريقة كلامه

    وليان اللي ماتطلع منها الكلمه اللي بالقوه بعد ماخلصو خذتهم للمغاسل وغسلت لهم
    مها:ها وش رايكم نروح نلعب برى
    معاذ:هييي يالله بس نلعب كوله<<كوره>>
    مها:خلاص نلعب كوره يالله

    وشالت ليان ومعاذ قدامهم يمشي وطلعو ورآحو للملعب وحطت ليان على العشب وعطتها كوره

    وبعدت شوي عنها وقدامه معاذ وجلست ترمي له الكوره ومره هو يرميهاا
    مها:لااا طاحت مامسكتها خلاص انا فايزه
    معاذ:حلاص نلعب في الملاجيح بس انتي تدفيني<< خلاص _المراجيح>>
    مها:طرار ويتشرط طيب طيب يالله الحقني

    "ورآحت وشالت ليان ومشت فيهم ليماا المكان اللي مخصصينه للمراجيح وحطت ليان ومجرد مالامست رجولها الأرض رآحت ركض ورى أخوها للمراجيح ومها تضحك عليهم

    رآحت مها لمعاذ ودفته وسمعت ليان وهي تقول
    ليان:انا انا
    لفت عليها مها:لاا زين تكلمتي

    "أستحت ليان"

    وضحكت عليها مها ورآحت دفتهاا وجلست على أرجوحه بجنبها بعد مانزلت الطرحه وخلتها على أكتافهاا
    وشوي سمعت معاذ ينشد

    ماما وباب بيحبوني
    علموني وربوني
    "أبتسمت مها وجلست تنشد معاه"

    ياربي خلي الماما
    والباب نور عيوني......الخ
    /
    \
    /
    \
    <<
    بعد ساعه تقريباً
    >>

    "رجع هو وجدهـ وجدهـ وكانو بيروحو يشوفو الخيل لاكن وقفه الصوت اللي يسمعه

    من ورى الستار الخشبي المحيط بمنطقة الألعاب قال لجدهـ شوي وبيلحقه ورآح وقرب للباب ودخل ووقف قرب الباب

    "وكانت معطيته ظهرها وشعرها منسدل عليه بنعومته ولونه اللي معطي لمعه وجاذبيه مع أشعة الشمس
    وكانت واقفه وقدامها معاذ وليان ومسويه لهم مثل المدرسه

    مها:يالله شوفو اللي يعد لي لين اممممممم الــ20 بالأنجليزي له حلاوه وشكولاته بس مايغلط
    معاذ:انا اعلف بس ليان ماتعلف<<اعرف _ ماتعرف>>
    مها وهي تحط راسها:والله والوهقه نسيت طيب خلاص بخليها تنشد يالله عد بس لو غلطت بنقص وحده من الحلاوه
    معاذ:طيب ون تو ثري فول فايف سكس سفن ايت نين تن الفن تولف ثيل تي فول تي فايف تي سفـ
    مها وهي ميته ضحك:هههههههه تكفى خلاص بعطيك كل الحلاوه اللي عندي بس اسكت هههههه

    "أبتسم طلال وطلع بهدوء مثل مادخل عشان مااحد يحس فيه ولحق جده للأسطبل"

    <<على الظهر قومهم الجد كلهم وتغدووو وبعدها بعضهم رجع يكمل نومه وبعضهم لاااااااا

    حلا:مهوي كلمي رندهـ امس دقت علي وعلمتها وش صار وقالت لما تصحى خليها تكلمني ولا تديتي نغمة وادق عليها بتطمن عليكي
    تخيلي اول ماقلت لها قالت تمززحي ماصدقت ليما كلمتها رنا وقالت لهاا
    مها:ههههه ياحليلهااا اللحين بطلع اكلمهااا جوالي نسيته فوق

    "طلعت غرفتها ودقت عليها وسولفت معاهااا ونزلت وشافت حلا سرحانه
    مها:احم احم اللي ماخذ علقك
    حلا:اقول اسكتي بس والله صار شي عمري ماتوقعته بيصير
    مها:شنو وش صار
    حلا وهي تتلفت حولها:قومي نطلع برى
    مها:اوكي يالله

    "وطلعوو ورآحو جهت الأسطبل وحكتها حلا كل شي وسط دهشت مهاااا

    واستثنت من كلامهاااا كلام نواف عن رنااا عشان ماتزعل
    مهااا ومهما يكون ماتبغى تشوه صورة رنا في عين اختهااا
    وقالت لها انه يحب وحدهـ من العائله بس ماتدري مين

    مها:معقوله كل هذاا يصير
    حلا:اي بس خلاص خليه يولي مالي شغل فيه
    مها:حرام عليكي امكن بجد يحبك
    حلا:يحبني وهو يقول لي يحب غيري وواعدني عشان ي
    علمني مين هي ويعطيني هديه لها ويبغى يقابلها ويعترف بحبه لهااا
    مها بتفكير:امكن قصدهـ بكل هذااا انتي انتي اللي واعدكي وعطاكي الهديه لكي واعترف بحبه لكي
    حلا:لالا مستحييل أنا يلعب بمشاعري ماراعي اني بنت عمه
    اصلاً انتي عارفه تعامل نواف معاي من زمان وش الليبيتغير
    مها:امكن بجد يحبك لاتضيعين حبه لكي ياحلاا
    لفت عليها حلا:ليه انتي ندمانه على انك ضيعتي حب طلال لكي
    مها:لااا مو كذا بس نواف طيب وحبوب
    حلا:وطلال طيب وحبوب وكل البنات يتمنوه وفوق هذا كله يحبك وش تبغي فوق هذا كله
    لفت مها عنها وناظرت بعيد:ولاشي ماابغى شي بليزز غيري الموضوع لاكن بتندمي ان خليتي نواف

    "ورآحت وخلت حلا بأفكارهااا توديها وتجيبهاا"

    <مشت وتعدت المسابح ومكان الألعاب وكانت بتروح لباب الفله لمحت نواف في الجهه الثانيه

    وهو واقف مع وليد ومازن عند الملعب ويتكلمو في شي

    نادته:نوااااااااااااف

    لف نواف ولمح مها من بعيد عقد حواجبه ومشى لهاا:هلا مها وش فيه
    أبتسمت له مها:شوف ترى عرفت من حلا قبل شوي كل شي هيا قالت
    لي وإذا تبغى تتكلم معاها شوفها هناك عند الأسطبل بس تراها معندهـ
    الله يعينك عليهااا
    أبتسم لها نواف بأمتنان:مشكورهـ مارآح أنسى لك هالمعروف
    مها:آفا عليك ماسويت شي
    "ومشى ومها دخلت البيت وهي خايفه من حلا لما تعرف انها دلت نواف
    عليهااا أكيييد بتزعل يالله تزعل يومين وترضى اهم شي تتراضى مع نواف
    نواف طيب ويستاهل كل خير وهي بعد وبالصرآحه لايقين على بعض"

    "مشى شوي ووقف بصدمه وهو يتذكر كلام مها

    شوف ترى عرفت من حلا قبل شوي كل شي هيا قالت
    لي

    يعني قالت لها عن رنا بس كيف قالت عن رنا ومعقوله مها ماعلقت لااا في شي في الموضوع الله يستر بس

    مشى ووصل للأسطيل وشافهااا رآفعه نفسهاا على الجلسة اللي مسوينها قريبه من الأسطبل رآح وجلس جنبها

    لفت عليه حلا بخرعه:وش جابك
    نواف يستهبل عليها:جابتني رجولي
    حلا:ههههه ماتضحك يالله روح منا لا وجا احد وشافك معاي وش بيقول
    هز نواف كتفه ببراءه:بقول انتي ناديتيني
    حلا صاحت فيه:ايشش وربي ماتستحي انقلع عن وجهي
    نواف مات ضحك عليها:هههههههه وش فيكي صدقتي
    حلا عصبت منه وجات بتقوم مسكها من يدها ورجعها:وين رايحه خليكي بتكلم معاكي
    سحبت يدها حلا:عن شنو
    نواف:فيه غيره موضوعنا بس تعالي انتي قلتي لمهاا عن رنااا
    عقدت حلا حواجبها:وش دراك انت
    نواف:ههه شكلي خربت السالفه بالصراحه مها شافتني ونادتني وقالت لي انك قلتي لها كل شي وانك هنا وانا ماصدقت وجيت
    حلا:لا والله طيب اوركي يامهوو بس تطمن ماقلت لها شي عن سالفة حبيبة القلب قلت لها انك تحب وحده من العائله وانا مااعرفهااا
    نواف:حلا خلاااص ليه مو راضيه تفهمي اني ماحب رنا رنا مثل اختي والله مثل اختي وش تبغي اسوي عشان تصدقي اني احبك قولي شنو
    لفت حلا وجهها عنه:مدري بس اللحين لوجلست دقيقه زياده معاك بغلط عليك اعطيني وقت افكر على راحتي واللحيت ياتروح ياتخليني اروح ولا أقلك"وقفت"انا بروح ومها شغلهاا عندي
    "ومشت وعيونه تلاحقها ليما اختفت عن عيونه

    ورجع نظرهـ للأسطبل ومشى ووقف قريب من ساحة الخيل وهو شارد بتفكيرهـ"

    "رجعت البيت وشافت مها جالسه مع البنات اعطتها نظره قويه ومها تضحك عليهااا

    ومجرد ماطلعت مها الغرفه مسكتها وطاحت فيها طق

    مها:ههههه بعدي عني انا باقي تعبانه
    حلا:تستاهلي ليش تقولي له ليييييييييه
    مها بتغيضها:ههههه وش قالك حبيب القلب
    حلا وهي تضربها بالمخده:حبك برص انقلعي بس

    "وتركتها وطلعت من الغرفه قبل لاترتكب فيها جريمه وقابلت دانه وهي داخله ناظرتها دانه بأستغراب من شكلها المعصب

    ودخلت وشافت مها تعدل بلوزتها وهي تضحك ومجرد ماشافت دانه أختفت ابتسامتها ووقفت وطلعت من الغرفه"
    /
    \
    /
    \
    /
    \


    "بعد صلاة المغرب"
    <<في بيت الشعر >>
    نواف:اي صح طلال كيف اليوم المزرعه ماقلت لي
    طلال وهو يعدل جلسته:والله روعه كل شي يخطر على بالك فيهااا مره حلوه ماشاء الله
    نواف:ان شاء الله مره ثانيه بروح مع جدي حمستني ودي اشوفها
    طلال:خلاص المره الجايه نروح لها اللحين فيها عمال كثير يشتغلو فيهاا
    نواف:أن شاء الله



    ((
    اليوم الثالث في المزرعه قضوه مثل الأيام اللي فاتت

    وكااااااااانت طلعه حلوووووهـ ومجرد ماغابت شمس هذااا اليوم حزمو أمتعتـــــهممم

    رجع كل واحد لبيته
    ))


    /
    \
    /
    \
    ^^اليــــــــــوم اللي بعـــــــدهـ^^

    "الساعه:5:30 عصــــــــراً"

    <رآحت حلا لجنى اللي كانت مشتاقه لهااا وجلست معاها لين العشاء وجاا فارس وخذاهاا بعد ماجاب معاهـ عشا لجنى اللي
    استحت من كرمهـ معاهاااا

    في سيارة فارس في طريق رجعتهم للبيت

    فارس:كيفها جنى
    حلا وهي تناظره بنص عين:بخير الحمدلله ليه تسأل
    لف عليها فارس ورجع ناظر الطريق:لا ولاشي بس أتطمن
    حلا:لاتطمن هيا بخير وتسلم عليك
    فارس أبتسم:جد الله يسلمك ويسلمهااا
    حلا:اقول مافكرت بالموضوع اللي قلت لك عليه
    فارس:اي موضوع
    حلا:موضوع زواجك منه
    فارس:حلا مو وقته اللحين تكفين سكري الموضوع
    حلا:بس لازم تفكر بحل مو معقول تتم كذاا البنت مثل ماجبتها لازم تلقى لها حل مو معقول تتركها كذا
    "سكت فارس وحلا رجعت تناظر الطريق وهي تفكر بحال جنى"
    /
    \
    /
    \
    <<في بيت أبو تركي>>

    "في غرفة رنا"

    رنا بأستغراب:خطبتني
    ام تركي:اي لولدها أحمد ماشاء دكتور وابوكي يعرفه قد تعامل معاه في الشغل ويمدحهـ
    رنا:بس انا مابغى أزوج باقي صغيره وبكمل دراستي

    ام تركي:ماقلنا شي يمه اللحين بس ملكه والزواج بعد ماتخلصي الثانويه وتطمني هو ماعندهـ مانع بيخليكي تكملي دراستك
    رنا بخجل :لايمه مابي احس بدري على الزواج طيب ليه ماخطب غلا هي الكبيرهـ
    ام تركي بأبتسامه:امه تقول كل المواصفات اللي يباغها ولدهاا تنطبق عليكي والولد وأهله شارينك يمه فكري زين واللحين بخليكي
    كم يوم وأرجع أخذ منك الرد بس فكري زين يمه وأستخيري
    هزت رنا رآسها
    وطلعت أمها وقابلتها مها وهي تقول
    مها:وش السالفه يمه احس عندكم شي
    ام تركي:ادخلي وأسألي رنا تقول لك

    "رآحت أم تركي ودخلت مها عند رنااا ويوم عرفت بالسالفه قامت تزغرط وسمعت الصوت غلا وجات
    غلا:وش فيه
    مها بفرحه:الحقي رنوش انخطبت شفتي مو قلت لكم ولد ام احم ياعيني يارنوش بتاخذي دكتور
    ضربتها رنا على كتفها:اقلبي وجهك من قلك بوافق ماابغى ازوجك
    غلا:واااااااي وناسه كثرت العروس بعايلتنا اللهم زد وبارك
    مها:ليه هو مطر
    غلا:اسكتي بس "ولفت على رنا"وين بتسوين فستانك
    رنا بأستغراب:اي فستان
    غلا:وش فيكي فستان عرسك سويه في لبنان احلااا يقولو عندهم مصمم يصمم فساتين وااااااو شي
    رنا عصبت منهم ووقفت:أطلعي برى انتي وهي فاضين والله برى
    مها:هي هي لاتدفين لاتصيرين دفشه بعدين يشرد العريس
    "طردتهم برى وسكرت الباب وهم يضحكو عليهااااا"
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<اليوم الثاني >>

    "بشركة أبو فارس"

    <دخل سكرتيره وحط الملف على مكتبه شاله أبو فارس ولبس نظارته وجلس يراجع الملف
    السكرتير حمد:اقول طال عمرك في موضوع بكلمك فيه
    نزل ابو فارس الملف وفسخ النظاره:خير ياحمد
    السكرتير حمد:خير أن شاء الله بس أنا لي فترهـ أِوف الأستاذ فارس يجي للعماره اللي بجنب بيتي ومعاه بنت
    ويوم شفته مرهـ ثانيه سألت الحارس قال لي أنهاا شقته ويم سألته عن البنت اللي تجي معاهـ قال مايعرفها بس في بنت غير اللي

    تجي معاه في الشقه ساكنه
    ابو فارس بصدمه:ايش ومتى شفته
    السكرتير:قبل شهراً تقريباً شفته مرتين وامس وانا أوقف سيارتي شفته هو ومعاه
    بنت دخلو العمارهـ أنا آسف ماحبيت اتدخل بس حسيت الأمر يهمك ولازم أبلغك

    ابو فارس:خلاص خلاص مشكور بس لايطلع هالكلام لأحد فاهم
    حمد:أن شاء الله ولايهمك
    ابو فارس:خلاص روح نادى لي فارس
    حمد:أن شاء الله

    "
    طلع السكرتير وخلاااا ابو فارس بحيرته والأفكار توديه
    وتجيبه معقووله فارررس يسوي كذااا توصل فيه الحقاره لكذا يجيب بنات لشقته ومشتري شقه من وراااي

    لااااا هذااااا اللي ماينسكت عليه
    "


    *
    *

  6. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¤*~الجـــــــــــــــزء الثــــــــــاني والثـــــــــــلاثــــــــــون~*¤ô§ô¤*~
    ***********
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    "
    طلع السكرتير وخلاااا ابو فارس بحيرته والأفكار توديه
    وتجيبه معقووله فارررس يسوي كذااا توصل فيه الحقاره لكذا يجيب بنات لشقته ومشتري شقه من وراااي

    لااااا هذااااا اللي ماينسكت عليه
    "


    *
    *
    *

    <<بعد 5 دقايق دخل وقفل باب المكتب ورآه>>

    ورآح وقف فدام ابوه اللي كان يناظرهـ بنظرات أول مره يشوفها فارس بعيون أبوهـ
    عقد حواجبه وهو يقول:يبه خير أن شاء الله ليه تناظرني كذاااا
    ناظرهـ أبوه بحدهـ:من وين يجي الخير وهذي عمايلك
    سند فارس يديه على الطاوله وبتعجب:عمايلي ليه وش مسوي انا غلطت بشي قول لي
    وقف ابو فارس:لاماغلطت ياولدي الكبير قلت يغازل ماعليه يكبر يعقل لاكن توووصل
    أنك تشتري شقه من وراي وتجيب فيها بنات لاهذا اللي ماينسكت عنه انت ماتخاف من ربك ياحيف تربيتي فيك
    فارس وكأن الأمور بدت تتضح له:شقه وبنات آها اللحين فهمت بس انت من قالك
    خبط ابو فارس بيده بعصبيه على المكتب:ولك وجه تسأل
    فارس وهو ماسك اعصابه:يبه مين هالنذل اللي قال لك
    ابو فارس:شي مايخصك اللحين جاوبني ليه سويت كذا ها
    لف فارس وجهه وهو يناظر الطاوله اللي قدامه:يبه اهدء اللحين وتطمن مافي شي حصل من الأفكار اللي تدور ببالك لا
    رجعنا البيت تفاهمنا مو هنا قدام الموظفين
    ابو فارس:يصير خير يافارس لاكن تأكد لو لقيتك مسوي شي ماتلوم إلا نفسه
    "هز فارس راسه وطلع من مكتب ابوه ورآح مكتبه

    جلس على الكرسي اللي ورى مكتبه وسند ظهره عليه وهو يفكر بحل بهالمشكله اللي وقع فيهاا
    المفروض احسب حساااب للي رآآح يصير لو أهلي عرفو آآه الله يعين "

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    ما خبرت الحب انا قبلك صعــب
    لين اعماني من الريح الغبـــــــار

    كل عمر راح قبلك ما انحســــب
    تايه مالي ابلاد ولا ديـــــــــــــار

    كان لي حنيت ذا عز الطلـــــــب
    وكان ما حنيت نسيانك قـــــــرار
    *
    *
    *
    *


    <<الساعه 2:30 ظهراً>>

    "جلست بصدمه على الكنبه وهمست:أنخبطت
    جلست جنبها ولايف وهي تناظرها بأستغراب:إي انخطبت ليه مستغربه
    لفت عليها حلا:ومين اللي خطيها
    ولايف:اممم واحد دكتور اسمه احمد اللي اي صح انتي مارحتي معانا الزواج امه جات الزواج وشكلها شافتها وعجبتهااا
    حلا بحيرهـ:ايش دكتور ومدري شنو يعني مو واحد من عائلتناا
    ولايف:لا وشو من عايلتنااا اقلك دكتور احمد ولد صديقة امهاا اففففف كيف تفهمين"وقامت وخلت حلا بحيرتها"

    <<حــــــــــــلا>>

    "اللحين لو نواف صدق يحبها اكيد بيمنع هالخطوبه آآه الله يصبر قلبي بس لما أعرف الحقيقه"

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<في نفس الوقت>>

    "نزلت مها الصاله وشافت تركي داخل و يسكر باب البيت رآحت ركض له ومسكت يدهـ"
    تركي وهي يناظره وعاقد حاجبه:خير ياأخت وش فيه ماسكتني كني بشرد
    مها بأبتسامه:حزر فزر
    تركي:ليه شايفتني في برنامج فوازير اخلصي وش عندك
    وقفت مها قدامه وهي تقول:تذكر يوم تحديتني يوم جات صديقة امي وقلت اكيد بتخطب رناا وماصدقت اهو صار وخطبتهاا
    تركي أبتسم:من جدك انتي
    مها:والله وأسأل أمي وأبوي بعد أكيد درى
    تركي:بس ماقالو لي
    مها:أكيد قالو اليوم بيقولو لك
    تركي:ورنا وش رايها
    مها بأتسامه وهي تتذكر شكل رنا:ههههه لين اللحين ماردت تقول بتفكر امممم لاتضيع السالفه وين الوعد
    تركي بأستغراب:اي وعد
    مها وهي تتخصر:لاياشيخ انت تحديتني وخلاص انا فزت بالتحدي وابغى اطلب اللي ابغاه
    تكتف تركي وهويقول:خير وش تبغي
    مها:شوف ابغى تطلعنا اليوم نتعشى برى على حسابك طبعاً انا والبنات ووليد
    تركي:طيب الله يعيني عليكم خلاص صار خليني اللحين بطلع ارتاح
    لفت مها على تركي اللي مشى وطلع للدرج:زين بس لاتحاول تسوي نذاله فينا وتطلع هي قلت لك
    "طلع تركي وهو يضحك عليها ورآح غرفته"
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<في بيت أبو بدر>>

    "كانت تلعب لوحدها في صالة بيتهم وقفت على رجولها ومشت خطوتين شافت المزهريه اللي في ركن

    الصاله كانت حجمها كبير مشت لهاا وقفت عندها وحطت العروسه اللي في يدها على الطاوله ومدت يدها وطلعت الورد اللي في المزهريه

    ورمته على الأرض

    وشالت المزهريه ومشت فيهااا ولأن المزهريه كانت كبيره وثقيله طاحت وتناثر القزاز حولهاا

    "كانت طالعه من جناحها وسمعت صوت القزاز وهو يتكسر ورآحت بسرعه لجناح ولدهاااا "

    *
    *
    *

    "كانت تلبس معاذ في غرفته ويوم خلصت وجات بتوقف سمعت صوت القزاز ورآحت ركض للصاله وورآها معاذ
    اللي أنفجع من صوت الأرتطاااام القوووووووي"


    <على طلعتها من غرفة ولدهااا شافت دخول عمتها ام بدر وهي واقفه عند الباب

    رآحت مي ركض لليان وشالتهااا:يمه ليان وش سويتي

    "ليان كانت تبكي من الجرح اللي صاب يدها ورجليها بس
    كان بسيط وكانت منفجعه ليان من الصوت اللي اصدرته الفازا <<المزهريه>>
    لما انكسرررت

    ام بدر بعصبيه:انتي مخليه البنت لوحدها وشفي وش صار فيهااا
    رفعت مي وجهها وناظرت أم بدر بقهر:وانا وش عرفني ان هذا بيصير
    ام بدر:والله من غبائك وأهمالك مخليه بنتك بهالعمر لوحدهاا شوفي وش صار فيها لاكن لما يجي بدر لي حساب ثاني معاهـ
    وطلعت وهي تتحلطم طنشتها مي وشالت ليان وودتها غرفتها وجابت
    شاش ومعقم الجروب ولفت يدها ورجلها بعد مانظفتهااا وسدحتها على السرير وغطتها وطلعت

    وشافت بدر جاي بسرعه وهو يقول:وش فيها ليان
    مي:ولاشي بس شالت المزهريه وطاحت منها وانكسرت وانجرحت وداويتها
    بدر:ووينها اللحين
    مي:في غرفتها
    "رآحت لها بدر وشافها نامت باسها وطلع وشاف مي جالسه وتهز رجلها بعصبيه رآح وجلس جنبها"
    بدر:وش قالت لك امي
    مي:أنت اللي وش قالت لك
    بدر:ولاشي ماعليكي انتي عارفه امي وكلامها
    مي:بس ماتوصل تتهمني في غبائي و أهمالي لعيالي
    بدر:ماعليه ياقلبي تحمليها عشاني
    مي:وانا وش محملني غير انها امك
    "أبتسم لها بدر وقام يبدل ملابسه ورآحت مي تجهز له الأكل"
    /
    \
    /
    \

    <<في بيت أبو فارس>>

    "دخل ابو فارس وشاف ام فارس نازله من الدرج
    رآحت له:هلا ابو فارس
    ابو فارس:هلا فيك اسمعي لا جا ولدك خليه يجيني المكتب
    ام فارس:خير ان شاء الله
    ابو فارس:من وين يجي الخير وهذا ولدك فاضحنا
    ام فارس:وش سوى
    ابوفارس:لاجا تعرفي ودخل مكتبه اللي كان في الدور الأرضي وقفل الباب علي

    <<
    جلست ام فارس في الصاله بقلق وشوي ماقدرت تتحمل رفعت جوالها بتدق على فارس إلا سمعت صوت الباب يتسكر

    مشت تجاهه وشافت فارس داخل رآحت له على طول
    >>

    ام فارس:فارس يمه وش فيه
    فارس:ولاشي وش فيكي يمه
    ام فارس:ابوك يبغاك في المكتب ويقول كلام مافهمته يمه وش مسوي انت ولدي واعرفك ماتسوي الغلط تكلم ريحني

    فارس فهم ان ابوه قال لأمه:يمه بروح افهم أبوي السالفه لأنه فاهمني غلط وبرجع أقول لك كل شي
    ام فارس:طيب يمه انا احتريك هنااا

    "رآح فارس ودق الباب ودخل وجلس قدام ابوه"
    ابو فارس:يالله قول فهمني
    تنهد فارس:يبه بحكيك كل شي وانت أحكم بس تكفى تأكد من كل شي قبل تستعجل وتحكم علي تراني تربيتك
    ابو فارس:زين قووول
    فارس:أسمع"وحكاه كل شي صار من يوم لقي جنى ليمااا آخر
    مره زارها هو وحلا طبعاً من غير المواقف اللي صارت له معاها^_^"
    ابو فارس:طيب انت متأكد من كلامها
    فارس:يبه تتوقع لو كنت شاك كنت خليتها في شقتي ولا خليت
    اختي تزورها وبعيدن هي صديقة حلا وكلهم في المدرسه يمدحو اخلاقهاااا
    ابو فارس:بس مايصير البنت تجلس لوحدها في الشقه ولو سمح الله صار لها شي
    فارس بتردد:بالصرآحه هو قد صار
    ابو فارس:شنو وش صار
    فارس:يوم دقت علي و"وحكاه عن سالفة السكران اللي عند الباب لقيوهـ"
    ابوفارس:لاحول ولاقوة إلا بالله خلاص يبه انت سويت ألا عليك وانا بخلي امك وخواتك يتولو أمورهااا
    فارس:يعني ماغلطت يبه
    ابوفارس:لاماغلطت وأنا آسف إذا تسرعت بحكمي عليك بس المفروض تتكلم وتقول لنا من الأول

    قام فارس وباس راس ابوهـ:مسموح يالغالي وحقك علي وأنا غلطان بس غصب عني

    يالله انا بطلع اقول لأمي مسكينه تحتريني برى"طلع فارس ولقي امه في الصاله وكانت معاها حلااا"

    ام فارس:ها يمه قلت لأبوك
    فارس:اي
    حلا:وش السالفه
    فارس:سالفة جنى ابوي عرف
    حلا بصدمه:إيش عرف كيف
    فارس:مدري هذا اللي محيرني مصيري أعرف
    ام فارس:هي انت وهي من جنى ذي وش تتكلمون عنه
    فارس:سمعي يمه السالفه لاتحكمي علي قبل لاتعرفي شي زي أبوي
    حلا:لا أنا بقول لهاااا "ولفت على أمها وبدت تحكيهاا وش صااار وأمها منصدمه من اللي تسمعه"
    ام فارس:معقوله
    حلا:والله يمه وتخيلي يوم جاء واحد سكران للشقه ويدق الباب عليها وهي انرعبت المسكينه ودقت على فااارس ورحنا لهاا

    ومسكينه مره كانت منهاره ونمنا عندها ذاك اليوم
    ام فارس:وانا اقول وش فيها طلعاتكم مع بعض كثرت"وناظرت فارس بنص عين اللي أبتسم لأمه"
    ولفت على حلا:وأنتي ليه ماقلتي لي من الأول ليش خبيتو علي
    حلا:أسألي ولدكي
    فارس:يمه غصب عني وبعدين خفت تزعلو ولاتاخذو موقف غلط من اللي سويته
    ام فارس:لاأبد ماسويت شي غلط الله يجزاك خير ياولدي انك ماخليت البنت ولاكان رآحت فيها
    حلا بحماس:هايمه ودك تشوفيها
    ام فارس:أكييد مسكينه والله قطعت قلبي عليها قبل أشوفها
    حلا:مررره حبوبه يمه اجل بقول لولايف ونروح لها ولفت على فارس"تودينا لها العصر خلاص"
    فارس:طيب بطلع اللحين ارتاح ولما يجهز الغداء نادوني
    ام فارس:زين يمه اطلع ارتاح
    "طلع فارس غرفته وشعورهـ مايوصف فرح_حزن_خوف

    <فرح>
    "ان اهله عرفو وزآل هم ان اهله يعرفو ومايزعلو"

    <حزن>
    "على حال جنى وعلى شي بداخله مايدري شنو"

    <خوف>
    "من فقدانها وان ممكن اهله مايرضو تظل ويصرو تروح دار الأيتام ولاترجع لعمها"
    /
    \
    /
    \

    <<
    أستأذنت حلا من أمها وطلعت ركض لغرفة ولايف
    اللي كانت على وشك تنام وأزعجتها ليما قامت وحكتها السالفه
    وولايف مي مصدقه كل اللي قالته حلااا وطردتها برى وسكرت الباب
    >>
    /
    \
    /
    \
    /
    \


    <<فــــــــــــي العصــــــــــــر>>



  7. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¤*~تكمــــــلة البــــــارت الثــــــانــــــي والثـــــلاثــــــون~*¤ô§ô¤*~

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<فــــــــــــي العصــــــــــــر>>
    <الساعهـ 5:15>
    *
    *
    *

    "في بيت أبو فارس "

    "نزلت حلا من الدرج وعبايتها في يدها وورآها ولايف تعدل نقابهااا"

    لفت عليها حلا:وين أمي
    ولايف:نازله تلبس عبايتها
    "طلعو البنات وركبو مع فارس اللي ينتظرهم برى
    حلا:فارس الأخت اللي معانا ترى مي مصدقه السالفه
    ضحك فارس:ليه ترى صدق ولو رحتي هناك بتتأكدي
    ولايف:أشك بالصرآحه معقوله في ناس كذا
    حلا:وأكثر
    "شوي جات أمهم وركبت ومشوو متجهين لشقة فارس"
    /
    \
    /
    \
    /
    \


    *********
    ابكي على ما فات واضحك لما فات
    واصبر واخفي ونة مستكنـــــــــــه

    ان قلت يرجع لي يقولون هيهـــات
    وعني مقادير الظروف أبعدنـــــــه

    عاش الهوى بسكات وانهار بسكات
    مثل الشجر لا مات بسكات كنــــــه

    **********
    "كان جالس مع عزام في كوفي شوب ومعاهم سعود ونواف
    دقه نواف:وش فيك الولد يكلمك
    طلال:ها لابس سرحت شوي
    غمز له سعود*_^:اللي ماخذ عقلك يتهنى
    ابتسم طلال وهو مقهور منهـ:ماحد ماخذ عقلي تطمن
    نواف تدخل ينهي هالحوار اللي ممكن يشب النار بينهم:وش رايكم نطلع الشاليهات
    سعود اللي مستغرب طلال وتعاملهـ معهـ:لا انا مقدر مشغول مع الوالد
    "قال طلال في نفسه فكه"
    ولف على عزام نواف:وانت عزام
    عزام:صار خلاص متى العزم
    نواف:خلوها على الخميس
    طلال:شاليهنا فيه مايحتاج نحجز
    نواف:خلاص انا بشوف عيال عمي إذا بيجو معانا
    عزام:اي قول لهم بتحلى الجلسه أكثر
    لف نواف على طلال:يالله نمشي
    طلال:يالله
    عزام:يؤؤ وين رايحين لا وكلكم مره وحده اجلسو
    نواف:لا بنروح انا فيني نوم مانمت اليوم وانا جاي مع طلال بسيارته
    عزام:زين اجل بينا اتصال
    طلال:أكيد يالله سسلام"مشو وهنا لف سعود على عزام"
    سعود:وش فيه طلال ذا كني قاتل له احد ليش كذا يناظرني
    عزام:لابالعكس عادي يمكن تتوهم
    سعود:لاماأتوهم ولو زودها بواجهه ماأعتقد خطيت في حقه يوم
    عزام:اقول اطلب لنا شاي احسن
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في سياارة طلال>>
    نواف:وربي الولد حس متأكد
    طلال:بالطقاق ماهمني
    نواف:طلال خلاص مو تقول نسيتها وبعدين هو مالهـ ذنب هي عجبها مو هو
    طلال:نواف لاتذكرني بلييييييز وصرت اكرهم أثنينهمم حتى لو ماله دخل خلاص سكر السالفه
    "هز نواف راسه بألم على حاله صديقه ولف يناظر الطريق"
    "قطع الصمت اللي حل السياره لدقايق"
    طلال:وش سويت مع حلا
    نواف:ولاشي "رن جواله وطلعه شافه رقم زهور رد على طول"
    نواف:هلا غلاي
    زهور بدلع:هلا فيك نوافي حبيبي
    أبتسم نواف:مدام فيها دلع وحبيبي اكيد بتطلبي قولي وش عندك
    زهور:اممم دقت علي من شوي غلا وتقول بيطلعو يتعشو برى بليز بنروح معاهم
    نواف:وش المناسبه لهاالطلعه ومين بيوديهم
    زهور:ليه مادريت ان رنا انخطبت "وضحكت"ههههه ومها متحديه
    تركي وفازت بالتحدي بس تحدي شنو ماأدري وقالت له يوديهم يتعشو برى وأبغى أروح بلييززز
    نواف أبتسم:جد ووافقت ولا باقي ومين سعيد الحظ
    زهور:لا باقي ههه الخبر انتشر وباقي ماوافقت مسكينه يارناا اللي خطبها وأحد أسمه أحمد الـ... ولد صديقة امها
    نواف:آها والله والنعم فيها أعرفه طيب خلاص نروح أن شاء الله يالله انا قريب من البيت اجي ونكمل كلامناا
    زهور:اوكي يالله سلام"وسكرو"

    "سكت نواف ولف يناظر الطريق وشوي سأله طلال اللي استغرب من نواف أنه ماقالهـ شي"
    طلال:وش السالفه ومين اللي انخطبت
    ابتسم نواف ولف يناظرهـ:بنت عمي أبو تركي
    طلال بتردد:مين منهم
    نواف:رنااا ياحليلها الله يوفقها تستاهل والله
    ابتسم طلال:اي والله مين خذت

    "
    وجلس نواف يسولف عليه واصر على طلال يجي معاهم للعشاء ووافق وقال بيجيب دانه اللي بتفرح بالطلعه

    ووصل طلال نواف ورآح بيتهم
    "

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<بيت أبو فهد>>

    "الساعه 6:12"
    "دخل طلال ودور في الصاله ماشاف أحد طلع فوق ورآح غرفة دانه دق الباب مالقي رد فتحه

    وشاف الغرفه ظلام وبارده ولع النور وطفأ المكيف ورآح جلس جنبها على السرير"
    طلال:دانه دندون قومي يالله
    تحركت دانه وغطت وجهها باللحاف:بناام وش تبي
    اأبتسم طلال:اممم شوفي في طلعه اليوم بنتعشى برى حنا وعيال عمي ومعاهم خواتهم
    بتروحي الاقكي جاهزهـ على الساعه 9 ماجهزتي بروح واخليكي
    شالت اللحاف عن وجهها وعدلت جلستها وهي تبعد شعرها عن وجهها:أحلف ووين بنطلع
    طلال:امممم مدري نواف بيكلم تركي ويرد لي خبر هو محدد المكان
    دانه:طيب بس وش الطاري غريبه الطلعه وحنا قريب راجعين من المزرعه
    طلال:ليه مادريتي ان رنا انخطبت
    دانه:احلف متى ومين وكيف وتعرفه ولالا
    طلال:اقول انتي فاضيه بروح ارتاح وأسألتك لماتشوفيهم أسأليهم"وقام وطلع"
    ودانه بوزت أنه طنشها مدت يدها وشالت جوالها اللي كان
    جنبها على الكومدينا وجات بتدق رقم مها ويوم جت بتضغط زر الأتصال تذكرت انهاا زعلانه منها ومستحيل ترد عليها
    تنهدت وحطت الجوال مكانه
    وشالت الشرشف عنها ورآحت تبدل وتجهز للطلعه من اللحين"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<شقـــــــة فـــــــــآآرس>>
    <<وصــلو للعمارهـ نزلهم فارس ووصلهم لين باب الشقه وبعيدن رآح
    دقو الجرس>>
    *
    *
    *
    *
    *
    ^*(عنــــــــــد جنــــــــــــى)*^

    "كانت واقفه قدام الفرن تناظر الكيكه اللي سوتها استوت ولا لااا

    رن الجرس وانتفضت بخوف مكانهاا

    وقفلت الفرن ورآآحت غرفتها وخذت طرحتها ولبستها ورآحت للباب ووقفت ورآه
    جنى:مين
    حلا:انا حلا أفتحي
    أبتسمت جنى وفتحت لها
    "دخلت حلا وورآها أمها وولايف سلمت عليهم جنى وهي مستغربه
    ودخلتهم صالة الضيوف وخذت منهم العبايات وعلقتهاا
    وجلست قبالهم
    حلا:جنو هذي امي وهذي ولايف اختي
    جنى بصدمه:ها يعني
    حلا أبتسمت وكأنها عرفت وش تقصد جنى:اي عرفو وأبشرك حتى أبوي عرف
    جنى انحرجت وناظرتها ام فارس:كيفك يمه ان شاء الله مرتاحه
    جنى بخجل:بخير ياخاله الحمدلله وأنتي
    أم فارس:بخير عساكي بخير
    ولايف:اللحين بس صدقت انتي جنى اللي تقول عنها حلا والله غريب حال الدنيا
    أحلا:زين صدقتي
    جنى وتذكرت الكيكه:عن أذنكم"ووقفت ورآحت المطبخ"
    لفت حلا على أمها وأختها:وش رايكم فيها
    ام فارس:مشاء الله لا إله إلا الله قمر
    ولايف:والله بجد حلوه وشكلها طيوبه
    حلا:مرررره عسسل

    "بعد دقايق رجعت جنى وهي شايله صينيه فيها الكيك اللي قطعته ووزعته
    في صحون ومعاه القهوه وقدمتها لهم وجلست قابلهم وتحسها منحرجه بالحيل مو عارفه كيف تتصرف"
    حلا:روووعه انتي سويتيها صح
    أبتسمت جنى وهي تقول:اي عجبتكي
    حلا وهي تنزل الشوكه:روووعه
    ولايف:تعرفي تطبخي
    جنى:اي
    ام فارس:ماشاء الله
    حلا:والله تسوي اكل وحلا روعه وكذا مره تعشيت عندها
    ولايف بقهر:وليه ماقلتي لي يعني بالله بعلم وش شايفتني وفارس يقهربعد ليه ماقال لي
    حطت حلا رجل على رجل وهي تقول:والله ياأختي العزيزهـ مقدر أقول لكي كذا بينكشف أمرنا كلنا نطلع مع بعض
    وثاني شي فارس ماقال لكي لسبب راجع له هو وامكن عشاني قريبه منه قال لي
    ولاي:اقول طسي ماعندك سالفه "ولفت على جنى"
    أقول جنى انتي اي صف
    جنى:اللحين طلعت ثالث ثانوي
    ولايف:ماشاء الله علمي ولا أدبي
    جنى:لاعلمي
    ولايف بأعجاب:وكيف قدرتي توفقي بين دراستك وانتي علمي وبين عيشتك ببيت عمك إللي فهمته من حلا انهم مرهـ كانوا شديدين عليكي
    فركت جنى يدها وهي تقول:مدري بس انا اي وقت الاقي فراغ اذاكر فيه
    حلا وهي تناظر جنى:حتى وقت الفسحه الناس سوالف واكل وجنى تذاكر ماشاء الله
    ام فارس:طيب يابنتي وش بتسوي اللحين بتجلسي كذا لوحدك لمتى...؟؟
    نزلت جنى راسها وفركت يدها بتوتر:إذا ياخاله متضايقين من وجودي خلاص انا بروح
    قاطعتها ام فارس وهي تقول بحنان أثر فيها:لايايمه ماقصدي بس أنا خايفه عليكي مايصلح تجلسي
    لوحدك لازم أحد يراعيك ويدير باله عليكي أحد تجلسي معاهـ
    حلا:اي والله مره جلستك لوحدك مي حلوهـ
    ام فارس:وش رايك تجي البيت عندنا يمه
    جنى بأستغراب:بس مايصلح ياخاله كيف بجلس معكم ما
    ولايف:وشو مايصلح انتي بتكوني بأمان والبيت مافيه غيرنا
    حلا ناظرتها وعلى شفايفها أبتسامه:وإذا على فارس بيجلس هنا في شقتك وانتي تعالي بيتنا
    عشان تاخذي راحتك وربي بتستانسي معانااا وأبوي أكيد موافق بيعتبرك مثل بنته
    رجعت جنى شعرها ونزلت راسها بحرج كبير من كلامهم رفعة راسها:طيب بس أخاف أضايقكم
    حلا:أقول اسكتي بس ماعندك سالفه "ووقفت وقامت تصب لها قهوهـ ورجعت تسولف معاهم
    وجنى أستنتجت من جلوسها معاهم أن ام فارس حنونه بالحيل وطيبه لاكن حريصه ومتشددهـ في بعض
    الأشياء من خلال كلامها مع بناتها ولاحظت طيبت ولايف وأنها على نياتهاا
    وعجبها ثقافتها وطريقتها في الكلام تجذب السامع لها بهدوءهاا ورزانتها وخفة دمهااا اللي شكلها ورآثه بهالعائله"
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    (الساعه 8:30)

    <<شقـــــــــة فـــــــآآرس>>
    <مرررررر الوقت سريع عليهم ماحسو فيه بالسوالف اللي كانت تشاركهم فيها أم فارس>

    "وصل فارس ودق عليهم وقامو يلبسو"
    جنى:طيب تعشو معاي
    ام فارس:بالعافيه يمه عندك اكل ولا أخلي فارس يجيب لك
    جنى بخجل:لا ياخاله فيه الحمدلله
    لفت حلا على المرايه وهي تعدل طرحتها:ماشاء الله يمه فارس مو مقصر مالي المطبخ "وناظرت جنى بالمرآيه اللي حمر وجهها"
    ولايف باستها:يالله ياقلبي نشوفك على خير ولاتنسي تجهزي اغراضك انا بكره بمرك مع فارس عناد في هالحلااا
    حلا:لاوالله اشوفك بتسحبي علي ياجنى
    "ضحكت جنى عليهم وودعتهم ورجعت غرفتها وهي مبسوطه ونفس القوت متسلل خوف لقلبها من حياتهااا الجايه تحس بقلق أنها تعيش مع ناس مايقربو لها تحس رآح تواجه حياة غريبه عليهاا تتمنى تلاقي مكان وتروح له وتريحهم منهاا تحس بحرج كبير وخجل وخايفه يملو ويطفشو منهاا احاسيس كثيره متضاربه تحس فيها تعوذت من الشيطان ورآحت تجهز ملابسها وشافت شنطه محطوطه خلف الدولاب شالتها وحطت فيها ملابسها اللي شراها لها فارس وماخذت منها وقت وقفلتهااا ورآحت المطبخ تسوي لها عشاا"
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<الساعهـ 9مســـــــاءً>>

    "في بيت أبو طلال"
    طلع طلال من غرفته وهو يعدل الشال اللي لافه على رقبته ومر على غرفة دانه وكان باباها مفتوح :يالله بسرعه أنتظرك في السيارة
    لحقته دانه بعد ماقفلت باب غرفتها:جايه خلاص"ونزلت معاه وركبو السياره وطلعو على المطعم اللي قال له نواف عليه بعد ماكلم تركي"

    <<فــي سيـــارة طــلال>>
    دانه:وينه فهد اليوم ماشفته
    طلال:مسكين مشغول بتجهيز بيته بكره بروح معاه عشان يبغى اختار معاه اثاث لصالة الأستقبال ومجلس الضيوف باقي ماأختار لها
    دانه:الله يعينه ماقلت له اننا نروح امكن يبغى يطلع معنا
    طلال:اللحين بكلمه بس أن شاء الله مايكون مشغول

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ****
    انا ما ابكيك أنا ابكي حلم عمري
    انا ابكي جنة الحب الجميلـــــــــه

    نفذ من دنيتي مخزون صبــري
    وليل الحلم جدد بي رحيلــــــــــه

    اشوف بخطوتك أحلام شعــــري
    بكتك وضيع الخافق دليلـــــــــــه
    ****
    <<فــــــــــي المطعـــــــــم>>
    *
    *
    *
    *
    <<كانو جالسين على الطاوله
    تركي_غلا_رنا_مها>>
    حطت مها المنيو على الطاوله:خلاص أخترت يالله أطلبو
    تركي:شوي ونطلب
    مها:لوالله أنا جوعانهـ
    دق جوال تركي وطلعه وو.......

    /
    \
    /
    \

  8. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    *
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الجـــــــــزء الثــــــــآلــــــــث والثـــــــلاثــــــــون¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

    /
    \
    /
    \
    /
    \ ****
    انا ما ابكيك أنا ابكي حلم عمري
    انا ابكي جنة الحب الجميلـــــــــه

    نفذ من دنيتي مخزون صبــري
    وليل الحلم جدد بي رحيلــــــــــه

    اشوف بخطوتك أحلام شعــــري
    بكتك وضيع الخافق دليلـــــــــــه

    ****
    <<فــــــــــي المطعـــــــــم>>
    *
    *
    *
    *
    <<كانو جالسين على الطاوله
    تركي_غلا_رنا_مها>>
    حطت مها المنيو على الطاوله:خلاص أخترت يالله أطلبو
    تركي:شوي ونطلب
    مها:لوالله أنا جوعانهـ
    دق جوال تركي وطلعه و رفعه
    تركي:هلا نواف
    اي وصلنا
    اي طاولتنا رقم 30
    البنات جنبها29 طيب طالع لك
    ياهلاا "وسكر"
    غلا:جوو
    تركي:اي بطلع له
    "وقام تركي وتكلمت مها"
    مها:من جاي
    غلا:زهور بنت عمي
    مها:آهاا والله زادت الدعوه بتفلس ياتركي
    رنا بخجل:وربي لو تقولو لهم على الخطبه ياويلكم
    غلا:هههه ياحلوه العائله كلها درت
    رنا بصدمه:كذابه ليش اكيد انتي
    غلا:هي هي وش دخلنيي مامي قالت لحريم عماني والبنات درو وسالوني وقلت لهم وبس
    رنا:لا والله ماسويتي شي أبد
    مها:خلاص بنات جاني صداع اسكتو
    غلا:أففف سكتنا

    "شوي دخلت زهور وجلسو يسولفو ونسو العشااا"


    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<بعد نص ساعه وصل فهد وطلال ودانه اللي مرو على فهد
    بيته وخذوهـ معاهم
    >>

    "دق طلال على نواف وبلغه برقم الطاوله"

    تركي:جاي طلال
    نواف:اي ومعاه فهد
    تركي:زين حلو
    " ودخلوو ورآح فهد وطلال لطاوله الشباب ودانه دخلت للبنات
    دخلت وشالت الغطا عن وجهها البنات في بداية مادخلت استغربو من ذي لاكن يوم شالت الغطا عرفوها ومها تفاجأت
    وهي تقول بنفسها"وش السالفه"

    سلمت عليهم ويوم جات تسلم على مها سلمت عليها ببرود كبير ضايق
    دانه لاكن مها ماهتمت لها مثل ماكانت دانه تسوي فيهاا"

    غلا:هلا وغلا دندون اخبارك وش مسويه
    دانه:بخير وانت
    البنات دون مها:الحمدلله
    لفت دانه على زهور:كيفك عروستنا
    "زهور وجهها حمر والبنات ضحكو عليها"
    غلا بنغزه وهي تناظر رنا:لا اللحين عندنا عروستين
    دانه بأبتسامه علت وجهها:اي مبروك قال لي طلال
    رنا بفجعه:ايش حتى العيال دروو يافشلتي انتو من قالكم أصلاً اني موافقه
    غلا:هههههه بتوافقي وش ناقصه
    رنا:مالكم شغل فيني
    "شوي دق جوال زهور وناظرت البنات"
    مها:ردي ردي اكيد حبيب القلب
    شوي سمعو صوت نواف من الطاوله اللي جنبهم واللي كان فاصل بينهم جدار خشبي وهو يقول:لاترردي عليه خليه
    دانه:حرام ردي على اخوي "وبغمزه^_*"ترى جا معانا يوم درى انك جايه
    غلا:ارحميه ردي
    ردت زهور:هلاا
    قام فهد ووقف عند الباب اللب يدخل على طاولة الشباب:هلا ياقلبي كيفك
    زهور:تمام وانت
    فهد الحمدلله أسمعي حبيبي أطلعي انتظرك برى
    ناظرت زهور البنات:بس البنات
    فهد:مين أهم هم ولا أنا وبعدين بجلس معاكي شوي لاترديني
    زهور:طيب خلاص بجي
    فهد:استناك"قفل ورجع خذ بوكه وهو يقول للشباب لاتحسبو حسابي وحساب المدام بنتعشى سواا"
    طلال:أخص حركـآت خلاص روحو
    تركي:ترى حسابكم علي اطلبو اللي تبغوهـ
    فهد:هههه طيب ماتقصر

    <<طـــــــاولــــــت البنـــــــات>>
    غلا:لا والله جايه انتي معانا مو معاه
    دانه:حرام عليكم اخوي مشتاق لها
    غلا:مافي أجلسي ماسولفنا زين
    مها:كل هذي السوالف وماسولفت أجل لو سولفتم كيف
    غلا:أهجدي بس يالله زهور اجلسه وطنشيه
    زهور:لا والله فشله ينتظرني يالله بطلع وان شاء الله نلتقي مره ثانيه
    رنا:روحي ماعليكي
    غلا:أسكتي انتي بس ياخطيبه حمووود
    ضربتها رنا على كتفها:حماره وربي
    "طلعت زهور ورآحت له وخذاها ورآحو أخذو لهم طاوله وجلسو"
    فهد:وش فيكي اكشفي مافي غيري
    "كشفت زهور وجهها وهي متوتره رفعت عيونها وناظرته"
    زهور بخجل:وش فيكي تناظرني
    حط فهد يدهـ على خدهـ:كل هلا الحلا قدامي وماتبغي أناظرك لا ماعندك حق تسأليني ذا السؤال
    حمر وجه زهور وفهد ضحك عليهااا"

    <<نخلي عشاااقنا *_^ونروح لغيررهم>>
    /
    \
    /
    \
    /

    <<طــــــــاولــة البنــــــات>>

    مها:بنات حلا وولايف مو جايين ولامي مابقو إلا هم وتكمل الجلسه
    دانه:كلمتها وهم راجعين من برى تقول ودها بس فارس وصلهم ورآح عندهـ شغل
    "مها سكتت ولا ردت عليها وطلعت جوالها من الشنطه وطلعت برى تكلم"

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    &*<طــــــــاولـــــة الشبـــــــاب>*&
    تركي:خلاص ماتبو شي ثاني
    نواف:لابس الله يسلمك لاتقول بعدين نسيت بوكي
    تركي:ههههه لليه شايفني بخيل تطمن بدفع الخير واجد
    اللحين البنات بشوف وش بيطلبو هههه مها طالبة من أول مادخلنا تقول جوعانه ويوم شافت البنات شكلها من السوالف هجدت"
    نواف:دق وأسألهم
    طلال:أنا بروح أشوف وش يبغون وباخذ الطلب ووديه يجهزوهـ
    نواف:أكد عليهم لايتأخرو فيه
    "طلع طلال وقفل الباب ورآه
    ولف بيروح يدق على طاولة البنات شاف بنت معطيته ظهرها وتكلم وشكلهاا ماحست فيه
    مها:اي لين اللحين
    خليهااا مي هي زعلت بكيفها
    لا تحاولي يادلع مستحيل اروح اقول لها أنا آسفه انا ماسويت شي
    اوكي شي بيني وبين أخوها وش دخلها هي ليش تزعل
    خلاص على قولك شي فات وانتهى ليه ماتجي تعتذر مني وصدقيني لو جاتني كان سامحتها
    اكيد حنا خوات والله يعلم بغلاها عندي
    لا ومو بس دانه وحلا لاكن حلا تصالحناااا
    اي اعتذرت خليها بكيفهاا ماتبي تعتذر انا بعد ماني معتذرهـ ماسويت شي
    "ولفت ظهرها"خلاص أكلمكـ"وتجمدت وهي تناظر اللي واقف قدامها وعاقد حواجبه
    نزلت الجوال وسكرته بدون شعور من التوتر والموقف اللي هي فيه
    ولفت بترجع لاكن وقفها صوته

    طلال:مها
    لفت مها:خير
    طلال:أختارو وش تبغو اكل واعطو دانه الطلب انا انتظرها هنا بروح أطلب
    "سكتت مها ودخلت تقول للبنات"
    حطت مها جوالها في شنطتها:بنات اطلبو وش تبغو انا هذا طلبي "ونزلت راسها وسوت نفسها مشغوله بشنطتها"
    دانه اخوكي يبغاكي برى تعطيه الطلب

    "ختارو البنات وعطو دانه وطلعته لطلال "وبعد تقريباً نص ساعه وصل العشاء وتعشو
    حتى فهد وزهور طلبو وتعشو وعلى الساعه11:30 حاسب تركي وطلعوو

    وركب كل واحد مع أخته ورآحووو البيت"

    في السيارة

    <<سيــــااارة تــركـــي>>
    "كان الهدووء يعمها عدا صوت المسجل على
    ابيات لحامد زيد خل كل واحد يسرح فيها وكلامتهاااا
    ////
    جابك الله من غياب ٍ ضيّق صدور المباني
    قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده
    بيتك اللي من رحلت وكل جدرانه تعاني
    ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده
    الله العالم لو إنك جيت متأخر ثواني
    ماتشوف إلا بقايا من حصاه ومن حديده
    من عرفتك وأنت تايه من مواني لي مواني
    وتارك ٍ قلبي مولّع من وقيده في وقيده
    ضاعت سنيني أحد بهاليالي وتحداني
    وأنت ماتشبع غياب ولاتخاف من النقيده
    ودي أتحمد لك الله بالسلامه , مامداني
    كل ماتوصل برحله ترجع برحله جديده
    دام تدري كل وجه ٍ غير وجه الله فاني
    ياخي أكسبلك ثواب وخاف ربك في عبيده

    ////

    "
    مها كانت سرحانه في شي ثاني
    كــــــآنـــــــت فـــي عــالــــم آآخــــــــر
    عــــــــــآلـــــــم طـــــــــلال
    وفي الموقف اللي صار لهــــــــــآآ اليــــوم معــــــآه
    "

    <<مهــــــــــآ>>

    "معقوله معقوله سمعني طيب ولو سمعني وش بيقول
    معقوله بيفتكر اني افكر فيه لالا مستحيل هو نساني وهذا اللي واضح
    طيب يعني مرآح يهمه إللي صار اليوم يؤؤه وانا ليه أفكر فيه بالطقــاق
    سمــع ولاعســاه ماهمنـــــــي"

    <<سيـــارة طـــلال>>

    "كان طلال يسوق وفهد ودانه يسولفوو
    فهد:هههههه اي والله ماينسى "ولف على طلال"
    فهد:تذكر طلال
    طلال:......
    فهد:هيييي طلال ياأخ
    لف عليه طلال:ها وش فيك
    فهد:لا الأخ مو معانا اللي شاغل بالك*_^
    ابتسم طلال بسخريه:اي مره شاغل بالي المهم وش كنت تقول
    فهد:تذكر يوم كنا في سوريا ويوم ضاعت دانه وو
    "نخليهم في ذكرياتهم ونرووح لغيــــرهــم"

    <<سيــــارة نـــــواف>>

    ""نواف كان يناظر الطريق وزهور ساكته وهو متردد يقول لها ولا مايقول
    خايف تحس بشي"
    نواف وعينه على الطريق:أقول زهور أنتم ماقلتو لبنات عمي أبو فارس أننا بنطلع
    زهور:لااا ليه ماقلتو لفارس
    نواف:لاا فستغربت ماجو امكن تركي كلمه مدري والله
    زهور:اي ذكرت غلا تقول دقت على ولايف وقالت لها انهم طالعين يزورو ناس
    نواف بأستغراب:ناس ميييين ذول الناس
    زهور:مدري امكن صاحباتهم ليه تسـأل
    نواف وهو يتحاشى نظراتها:لا ولا شي بس مثل ماقلت لك مستغرب
    زهور:آآآهاا

    <<الساعه 12:30 ليـــلاً>>

    "رجع فارس البيت بعد ماخلص شغله ومر سهر مع اصحابه وتعشو ورجع
    طلع غرفته وفصخ جكيته ورماه على السرير "دق باب غرفته>
    فارس:أدخل
    دخلت أمه:توك جيت صح
    فارس:ايه كان عندي شغل بعدين طلعت مع الشباب
    ام فارس:تعشيت
    فارس بأبتسامه:اي يالغاليه الحمدلله
    "دخلت أمه لداخل الغرفه وجلست على السرير وأشرت له يجلس جنبها"
    ام فارس:شوف يمه بعد مازرت اليوم البنت بالصرآحه شفت جلستها مي حلوهـ لوحدها وهي بنت
    وأقترحت عليها تجي البيت عندناا تسكن وفي البدايه ترددت وبعدين اقنعناها ووافقت
    فارس :تجي تسكن عندنا هنا
    ام فارس:ايه بس ياوليدي انت عارف صعب تاخذ راحتهاا وانت موجود وابوك مارآح يرضى عشان كذا
    أنت روح شقتك وهي تجي هنااا وبأذن الله اكلك وكل شي بيوصلك
    فارس:لمتى؟؟
    ام فارس:والله مدري يمه بس امكن ترجع لعمها وامكن يجي نصيبها ماتدري وتروح وأبوك مصر تجي هنا
    ولاا ترجع لبيت عمها لأن البنت لو صار لها شي نبها علينا اللي مخلينها لوحدها
    فارس:خلاص انا بسكن في الملحق اللي برى
    ام فارس:بس
    فارس:لابس ولاشي يمه الملحق حلو ونظيف وفاضي ومنها اكون قريب منكم <<منكم ولا*_^>>
    تنهدت ام فارس وهي تقول:على رآحتك يمه"ووقفت وهي تقول"
    يالله تصبح على خير يمه
    وقف فارس معاها:وانتي من أهله
    "طلعت أمه وهو رمى نفسه على السرير وهو يفكر بالكلام اللي قالته له أمه"


    ¨°o_O (صبــــــآآح يـــــــــوم جـــــديـــــد) o_O°¨
    ياما ترجتك ولا فايدة فيك
    الحين جيت تقول انسى عشاني
    جابك زمانك خلك اليوم
    (ما أبيــــــــك)..

    <في بيت أبو فهـــد>
    "في غرفة طلال"
    (الساعه 10:15 صباحاً)
    <كان جالس على سريره وقدامه لاب توبه
    وفاتح مستند ويكتب فيه ابيات بعد ماخلص حفظها وقفل المستند وقفل الاب توب
    وطلع من غرفته وشاف دانه داخله غرفته وبيدها كاسه ناداهاا"
    طلال:دانه
    لفت عليه ببتسامه:هلا طلو
    طلال:تعالي غرفتي ابيك
    "دخل الرغفه وجات ورآه وجلست جنبه على الكنبه"
    بعد ماشربت من الكوفي اللي بيدها رفعت نظرها له:وش فيك ساكت
    طلال:لين اللحين متزاعله مع مها صح
    عقدت دانه حاجبها:اي ليه تسأل
    ناظرها طلال وبجديه أكبر:شوفي تروحي لها اليوم بيتهم تعتذري منها
    دانه:ايش وليه أن شاء الله ماغلطت
    طلال:لا غلطتي وهي فعلاً ماسوت لكي شي وشي بيني وبينها
    يظل بيني وبينها انتي لاتدخلي علاقتكم باللي بينا فاهمه
    دانه:وان مارضت
    طلال:لا بترضى ان شاء الله بس روحي لها ولاترى بزعل منك انا
    هزت دانه راسها:ان شاء الله خلاص بروح
    طلال:خلاص على الساعه5 كوني جاهزه بوديكي وبطلع النادي
    دانه:اوكي يالله تبي شي بروح غرفتي بكمل نومتي
    طلال:لا سلامتك

    "وقفت دانه وطلعت ورآحت غرفتهاا وهي تفكر بكلام طلال وخايفه من ردة فعل
    مهاا وهي تتمنى من كل قلبها انها ترضى ويرجعو مثل قبل"
    /
    \
    /
    \

    <<في العصـــــــر>>

    "الساعه 5:15 كانوا طالعين دانه وطلال ورآيحين لبيت أبو تركي"

    <<وفي نفس الوقت كانت ولايف مع فارس رايحين يجيبو جنى لبيتهم>>

    <ونفس الوقت دق.......




  9. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ~*¤ô§ô¤*~تكمــــــــلــة الجــــــــزء الثـــــــــآلــــــــث والثـــــــلاثـــــــون ~*¤ô§ô¤*~
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    ¨°o_O (صبــــــآآح يـــــــــوم جـــــديـــــد) o_O°¨
    ياما ترجتك ولا فايدة فيك
    الحين جيت تقول انسى عشاني
    جابك زمانك خلك اليوم
    (ما أبيــــــــك)..

    <في بيت أبو فهـــد>
    "في غرفة طلال"
    (الساعه 10:15 صباحاً)
    <كان جالس على سريره وقدامه لاب توبه
    وفاتح مستند ويكتب فيه ابيات بعد ماخلص حفظها وقفل المستند وقفل الاب توب
    وطلع من غرفته وشاف دانه داخله غرفته وبيدها كاسه ناداهاا"
    طلال:دانه
    لفت عليه ببتسامه:هلا طلو
    طلال:تعالي غرفتي ابيك
    "دخل الرغفه وجات ورآه وجلست جنبه على الكنبه"
    بعد ماشربت من الكوفي اللي بيدها رفعت نظرها له:وش فيك ساكت
    طلال:لين اللحين متزاعله مع مها صح
    عقدت دانه حاجبها:اي ليه تسأل
    ناظرها طلال وبجديه أكبر:شوفي تروحي لها اليوم بيتهم تعتذري منها
    دانه:ايش وليه أن شاء الله ماغلطت
    طلال:لا غلطتي وهي فعلاً ماسوت لكي شي وشي بيني وبينها
    يظل بيني وبينها انتي لاتدخلي علاقتكم باللي بينا فاهمه
    دانه:وان مارضت
    طلال:لا بترضى ان شاء الله بس روحي لها ولاترى بزعل منك انا
    هزت دانه راسها:ان شاء الله خلاص بروح
    طلال:خلاص على الساعه5 كوني جاهزه بوديكي وبطلع النادي
    دانه:اوكي يالله تبي شي بروح غرفتي بكمل نومتي
    طلال:لا سلامتك

    "وقفت دانه وطلعت ورآحت غرفتهاا وهي تفكر بكلام طلال وخايفه من ردة فعل
    مهاا وهي تتمنى من كل قلبها انها ترضى ويرجعو مثل قبل"
    /
    \
    /
    \
    <<في العصـــــــر>>

    "الساعه 5:15 كانوا طالعين دانه وطلال ورآيحين لبيت أبو تركي"

    <<وفي نفس الوقت كانت ولايف مع فارس رايحين يجيبو جنى لبيتهم>>

    <ونفس الوقت دق زياد على مي

    "كانت جالسه في صالة جناحهااا وتأكل ليان
    رن جوالها وحطت الصحن على الطاوله ورفعت جواله ويوم شافت الأسم
    أبتسمت ورفعته:هلا وغلااا بالغالي
    زياد:هلا فيكي كيفك وكيف العيال
    حطت مي الجوال على أذنها وميلة راسها عليه وخذت الصحن ورجعت تأكل ليان:والله كلنا تمام اخبارك واخبار امي والبنات
    زياد:كلنا بخير
    مي:شكل عندك سالفه
    زياد:زين فهمتيني
    مي:يالله قول أسمعك
    زياد:مو قلتي بتخطبي لي من أهل بدر
    مي:اي
    زياد:طيب من بنته من خوات بدر
    مي:لا وشو خوات بدر زهور وممملكه على ولد عمها مافي الا رغد ماتناطق لا مو من خواته
    زياد بحيرهـ:أجل مين؟!
    مي وأبتسامه أنرسمت على شفاتها:ولايف بنت ابو فارس
    زياد بهمس ردد أسمها:ولايف
    مي:اممم اللي ذيك المرهـ شفتها عندنا اللي انقفل على عباتها الباب ها عرفتهااا
    زياد بفرحه غمره قلبه مايدري وش سببها:اي اي والنعم طيب تهقين يوافقو علي
    مي:أن شاء الله أنت مو ناقصك شي
    زياد:يعني أتوكل على الله وأروح
    مي:اي وكلم بدر يروح معاك
    زياد:الله ييسر يالله اخليكي اللحين
    مع السلامه
    مي:مع السلامه
    "سكرت منه وهي تدعي له بالتوفيق ووتمنى تكون ولايف من نصيبه ولايف
    حبوبه وماتهمها المظاهر بقدر كبير
    ومتواضعه بالحييل وهذا اللي عرفته من معاشرتها لهم"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فـــــي بيـــــت أبــو تــــــــركــــي>>
    "وصل طلال دانه ورآح وهي دخلت وأستقبلتهاا غلا اللي كانت

    جالسه في الصاله وأستغربت من جيتها وهم أمس كانوا مع بعض وبعد ماسلمت عليها وضيفتهاا"
    دانه:وين مها
    غلا:فوق في غرفتها
    دانه:طيب في احد ولابطلع لها
    غلا:لاحياكي أطكلعي مافي احد
    "استأذنت منها دانه وطلعت ودقت الباب"
    مها:أدخـــل

    "دخلت دانه وأبتسمت وهي تشوف مها معطيتها ظهرها والملابس منثورره على سريرها وهي واقفه وحاطه يدها على خصرها"
    رآحت لها دانه بهدوء ولفتها عليها وضمتها:وحشتينـــــــي
    مها بأستنكار بعدت عنها:وش جابك
    ابتسمت دانه:جايه أسلم على بنت عمي الحلوهـ "وجلست على السرير وهي تناظر الملابس المنثورهـ عليه ورجعت تناظر مها بتسأول"
    وش هذا ليه ناثرتهاا كذااا
    جلست مها قبالها على الكنبه:ولاشي بس كذاا وبعدين ليه جايه
    دانه:قلت لك اشوفك
    مها بأستهزاء وهي مكتفه يديها:يؤؤ تشوفيني ماكأنك أمس في خشتي
    حز هالكلام في نفس دانه لاكن صبرت نفسها وهي تاخذ نفس ووقفت ورآحت وجلست جنبها ومها لفت وجهها عنهاا للجهة الثانيه
    دانه بهدوء:مها ادري انك زعلتك كثير وضايقتك كثير بس أنتي بعد ماقصرتي
    وعرفت أني غلطانه يوم اني دخلت مشاكلك مع أخوي بصداقتنا وأنا آسف واتمنى تسامحيني
    لفت عليها مها بعتاب:توك عرفتي انك غلطانه طيب على قولك شي بيني وبينه انتي ليش تزعلي مني ها
    يعني عشانه اخوكي تسوي لي فيها زعل
    دانه:بس يحق لي أزعل على أخوي وأنا أشوف حاله
    نزلت راسها مها وهي تقول:خلاص شي كان بيني وبينه "ورفعت راسها"وانتهى انتي المفروض ماتدخلي وتخلي الأمور مثل ماهي
    واخوكي المفروض يفهم من زمان مو اللحين
    دانه:أخوي كان فاهم بس كان عندهـ أمل تتغيري لاكن الظاهر هالأمل أنقتل قبل يولد المهم ماعلينا سامحتيني ولا لا
    مها بعناد:لا اللي سويتيه مو شوي
    دانه:حرام عليكي عاااد"وقامت وحظنتها وربي وحشتيني ووحشتني جلستنا الحلوه يالله عاد اضحكي"
    مها بعناد وهي في نفسها رضت عنهااا مهمها كان ماتنسى اللي كان بينهم وصلة الدم اللي تربطهم:لااااااا
    دانه:أقول انتي مايعرف لكي إلا حلا خل أدق عليهااا
    مها:لاتعبي نفسك دقيت عليهاا تجي عندي
    تقول جايتها وحده من صاحباتهاا ماتقدر تطلع
    دانه:من ذي نعرفها
    مها:لا ماأضن لو نعرفها كان قالت لي أسمها
    دانه:أممممم وبعدين صدق ماتستحين جايه لكي غرفتكي وماتضيفيني
    مها وهي توقف وتسحبها معاها:ولايهمك بضيفك رتبي معاي الملابس في الدولاب الله لايهينك
    عفست دانه وجهها:ونعم الضيافه بس الله يعيني ويصبرني عليكي
    مها:ههههههه مدام بتراضيني تحملي

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فـــــــــــي شقـــــــــة فـــــــــآآرس>>
    "في غـــــــرفــة جنــــــــــى"

    ولايف:بس ذي الشنطه
    جنى:اي
    ولايف:طيب بطلعها لفارس يالله البسي عبايتك
    جنى:طيب
    "خذت ولايف الشنطه اللي كانت فيها كم قطعه ملابس اللي شراها لها فارس
    خذاها فارس اللي كان ينتظرهم في الصالون"الصاله"
    فارس:باقي شي ثاني
    ولايف:لابس تقول ذي
    فارس:طيب يالله بوديهاا وانتم انزلو انتظركم تحت وقفلو معاكم الشقه
    ولايف:طيب
    "رجعت ولايف للغرفه وشافت جنى لابسه عبايتها وتناظر الغرفه وكأنها تودعها
    بنظراتها تودع الغرفه اللي احتوتها من التشرد والضياع
    طلعت معاها بعد ماقفلت جنى الأنوار وسكرت باب الغرفه وكان قريب
    من الغرفه المطبخ ناظرته نظرهـ أخيرهـ ولفت راسها للجهة الثانيه وشافت الصاله اللي احتوتها

    هي وحلا وجلساتهم الحلوه واللي ماتتعدى ساعات قليله
    ولايف:نمشي
    هزت جنى راسها وقفلت كل الأنوار وساعدتها ولايف وطلعو وقفلت جنى باب الشقه وعطته ولايف
    جنى:اعطيه فارس
    ولايف:طيب يالله تعالي نننزل بالأصنصير
    "نزلو وطلعو مع باب العماره وشافو سيارة فارس واقفه قدام الباب ركبت ولايف قدام وجنى ورى

    جنى بصوت خافت:السلام عليكم
    فارس:وعليكم السلام
    رن جوال ولايف طلعته من الشنطه ويوم شافت الأسم سكرت الخط:افففف هذي حلا ثالث مره تدق
    فارس:هههههه حتى انا دقت علي
    ولايف:من قدك ياجنى في ناس ينتظرو جيتكي
    "أبتسمت جنى من تحت الغطأ وفارس ناظرها في المرايه وهو مبتسم ويحس بفرح كبير
    أجتاح قلبه"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<الـــساعهـ:6:30>>

    <دخلت ولايف وورآها جنى
    ولايف:ادخلي جنو لاتستحي البيت بيتك
    دخلت جنى وشالت الغطأ عن وجهها وهي تناظر البيت بأنبهااار
    كانت شوف قدامها ارضيات من السيراميك الفاخر وقدامهاا درج مصمم بشكلي مايل وقاعداته ذهبيه والثيريااات<<النجــف>>
    ماليه البيت بأشكالها وأحجامها المختلفه "كبيــر وســـط صغيـــر"ومعطيه جو للبيت
    والأثاث متوزع في أرجاء البيت اللي ماشافت عينها من قبل مثله إلا بالتلفزيون
    كانت الوانه واشكاله معطيه للبيت انعكاس حلو لفت بحرج على ولايف اللي تناظرها
    جنى:وين حلا
    نزلت حلا بسرعه من الردج يوم سمعت حسهم:أناااااا جيــــــت
    لفت جنى على مصدر الصوت وأبتسمت وهي تشوف حلا جايه ناحيتهم ضمتها حلا بقوه:وحشتينــــــــــي
    ولايف:خلي البنت خنقتيها حرام عليك
    بعدت عنها حلا:مالك شغل "ورجعت تناظر جنى:منورره البيت والله تعالي
    أفرجك على بيتنا
    ولايف:ياهو خلي البنت ترتاح ولاحقه تتفرج على البيت وين أمي
    حلا:اللحين بتنزل
    ولايف:طيب تعالو نجلس
    "رآحو وجلسو في الصاله اللي تحت"
    حلا:وش تشربي جنو
    جنى بحرج:لا ولاشي شي شكراً
    ولايف:لا لازم وش رايك بعصير كوكتيل شغالتنا تسويه روعه
    جنى:أوكي خلاص
    رفعت حلا السماعه وطلبت لهم"وشوي جاتهم الشغاله ووزعت عليهم العصير
    وقطع الكيك وجنى مستغربه من الرفاهيه اللي عايشين فيها
    حتى الضيافه مايتعبو فيها مخلين كل شي على الخدم"

    <<شوي أنضمكت لهم أم فارس اللي رحبت بجنى بحراره وطلبت من البنات يودوها غرفتها اللي جهزوها لهاا"
    حلا:يالله تعالي أوركي غرفتك جنب غرفتي
    "طلعو وورتها حلا غرفتهااا اللي ماكانت أقل من فخامة البيت وأثاثه
    بعد ماراحو وخلوها ترتاح جلست على سريرها وهي تناظر الغرفه فرق كبيرررررررررر

    بينها وبين غرفتها في بيت عمتها السرير الفرش التسريحه شافت زي السيب في آخر الغرفه
    وعند مدخل الباب ستاره مرفوعه على جنب وقفت ومشت بفضول وقفت عند مدخل الباب شافت

    باب فتحته وشافت حمام"الله يكرمكم" يجي كبر غرفتها في بيت عمها قفلته وفتحت الباب اللي قباله وكانت غرفه دخلتها وشافت دولابين جنب بعض
    وكانت ذي غرفة الملابس سكرتها ورآحت خذت شنطتها اللي طلعتها لها الشغاله ورتبت الملابس في الدولاب واللي ماجات ربعه
    ويوم خلصت سمعت صـــــــوت الأذآن وكان قريب من غرفتها المسجد
    رآحت جهة الشباك وفتحته وطلت لتحت"وشافت أنوآر خافته موزعه بشكل منسق واشجار وزرع وورد
    أبتسمت برآحه وهي تناظر هذا المنظر"وكانت هذي حديقة بيتهم"
    سكرت الشباك ورآحت تتوضأ وتصلي"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<بعــــــــد صـــــــلاة المغـــــــرب>>

    "دق طلال على دانه وقال لها تطلع لبست عبايتها وسلمت على البنات وطلعت
    وركبت معاهـ ومشووو

    وبعد فتــــرة صمـــــت ســــآدة بينهــــم
    تكلــــــم طـــــــلال"
    طلال:تراضيتم
    دانه بفرح:اي الحمدلله
    "هز طلال راسه من غير اي كلمه
    ناظرته دانه ورجعت ناظرت الطريق

    وصلو البيت ونزلو سوا
    وأول شي قابلهم يزن وهو معصب
    طلال:خير وش فيك
    يزن:وليد هالعله شايل شريطي ولين اللحين مارجعه دقيت عليه يقول عطاه مازن
    طلال:وهذا اللي مزعلك ماعندك سالفه
    يزن:الحق مو عليه على اللي يعطيه
    لميس:وليد دايم يعطيك شرطانه واوقات تضيعها مايقول اللي تقوله
    يزن:انتي اسكتي بس
    رفع طلال حاجبه:أخص الأخت تدافع
    دانه:اي حبيب القلب
    "استحت لميس ورآحت ركض لغرفتها وطلال يضحك عليها بقلبه ويزن مستغرب من كلام دانه وش قصدها"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    ////
    تقول الناس متكبرة وانا بالعكس عكس الناس مااحب الكبر ودروبه
    ولكني ثقيلة شوي
    بعضهم يظلم احساسي ويقول انك عديمة احساس
    وهم والله مايدرون عن اللي بداخلي من شي ء

    ////

    "فـــي بيــــت أبـــو بــدر"

    <<غـــــــرفــــــة رغــــــد>>

    "كانت تكلم وحده من صاحباتها بالجوال
    رغد:وين بتسووها
    بالبيت
    اها
    مدري بكلم امي ولو وافقت اكيد بجي
    ان شاء الله بقول لهاا طيب
    يالله مع السلامه
    "سكرت رغد من صاحبتهااا ريم وهي تفكر أشلون تقنع أمها تروح
    طلعت من غرفتهاا ورآحت غرفة أمها مالقتها نزلت تحت شافتهااا
    جالسه وجنبها زهور ويسولفون على تجهيزات الزواج
    جلست قبالهم وهي تقول:يمه صاحبتي ريم عزمتني على حفلة سابع ولد اختها في بيتهم
    ام فهد:في بيتهم وليه ماحطوه في استرآحه الله كثر الأسترآحات
    رغد:تقول جات مفاجأة الحفله عشان اختها بتسافر لأنها مو ساكنه عندهم
    وعزمتكي انتي يمه بعد وزهور وتقول بتكلمكي أمها
    ام فهد:يصير خير متى هي
    رغد:يوم الأربعاء
    زهور:زين قلتي لي من بدري أجهز لي لبس
    ام فهد:لا منتي رايحه
    زهور بقهر:لييييه يمه؟؟!
    ام فهد:وشلون تروحي وعرسك قرب
    زهور:ياررربي كل شي عرسك وعرسك أبطلع طفشت
    "خلتهم رغد في نقاشهم وطلعت غرفتها تبلغ صديقتها ريم بالموافقه المبدئيه لأمهاا"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<اليوووووم الثانـــــــــــي>>

    "دق زياد على بدر وعلمه سالفة الخطبه وفرح كثير ودق زياد على أبو فارس ياخذ منه موعد"
    <<الســـــاعهـ 11:30 صبـــــــــآحــــــــاً>>

    (فــي شــركــة أبــــو فــآرس)

    "رن جواله ورفعه
    ابو فارس:هلا والله
    زياد:هلا عمي اشلونك
    ابو فارس:بخير مين معاي
    زياد:أنا زياد ولد خالد بن...
    ابو فارس:هلا والله ولدي زياد كيفك يبى وكيف الأهل
    أن شاء الله طيبين
    زياد:بخير عساك بخير
    ابو فارس:الحمدلله خير يبى عندك شي
    زياد:اي والله حاب أزورك اليوم في البيت إذا ماعندك مانع
    ابو فارس:أكييد ياولدي تشرف بأي وقت
    زياد:تسلم والله خلاص بعد صلاة المغرب بأذن الله بكون عندكم
    ابو فارس:حياك ياهلا
    زياد:يالله ماأطول عليك مع السلامه
    أبو فارس:في أمان الكريم
    "سكر أبو فارس من زياد وهو مستغرب من سبب زيارته لاكن قال ينتظر لين المغرب وبيعرف"

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<فـــــــــي بيـــــت أبو تـــــــركي>>

    "فـــــــي غــرفـــة رنــــــــــآ"
    "كانت ام تركي جالسه جنب رنا على السرير وعند الباب
    وقافين غلا ومها اللي من شافو أمهم دخلت غرفة رنا لحقوها وهم متكتفين ويناظرو رنا اللي وجهها مولع من الخجل"
    ام تركي:ها يمه فكرتي
    رنا:مدري يمه مترددهـ
    مها:اقول دكتور وغير كذا ولد عز ومترددهـ صدق مانتي وجه زواج
    رنا بقهر:يمه طلعيهم برى
    غلا:وهي الصادقه واااااي لو خطبني كااااان وافقت من أول يوم عليه
    ام تركي:بيجيكي نصيبك يمه لاتزعلي
    غلا بصدمه:وش فيكي يمه والله مو زعلانه وبعدين انا أمزح وشي أسمه زواج ماهمني باقي صغيرره
    رنا:لابجد غلا إذا يضايقك اني أتزوج قبلك برفض
    مها بنص عين وهي تناظر رنا:يعني أنتي اللحين موافقه
    رنا:مهووووووو أنقلعي برررررره
    غلا:أقول اهجدي وربي بالعكس بطيرر من الفرحه ومن قالك أني بتزوج مابغـــــــى ماتفهمــــــو أنتــــــــم
    "وطلعت من غرفتهااا ولحقتها مها بعــــــــد ماحصــلت لهــآ طــــــردهـ محتــــــرمهـــ مــن أمهــــــــا"

    ام تركي:ها يمه موافقه ترى الناس ينتظرو الرد ولهم قريب الأسبوع خاطبين مايصير نتأخر عليهم
    رنا:مدري يمه بس انا استخرت وارتحت
    ام تركي وهي تناظرها:يعني شنو
    رنا بخجل وهي تفرك يدها بتوتر:يعني إذا انتي وابوي وتركي موافقين انا موافقه
    ام تركي:اي يمه ابوكي وتركي يمدحو فيه وسألو عنه والكل يمدح فيه ها أكيـــد موافقه
    هزت رنا راسها:بس بشرط أكمل دراستي ومايمنعي
    ام تركي بفرحه غمرت قلبها:الف الف مبرووك يمه وبأذن الله بتكملي دراستك أنا بروح أكلم أمه وأبشرهاا

    "طلعت أم تركي ونزلت الصاله ولقت غلا ومها جالسين قدام التلفزيون
    أنتبهو لها وتكلمت مها:وافقت
    هزت ام تركي راسها وعلى وجهها ابتسامه وفرحه ينطق بها قلبها قبل لسانها:اي وافقت
    نطت مها على الكنبه وهي تزغرط:كلووووووووووووووووش
    ووقفت غلا:وااااااي وناسه بروح لها مابغت
    نقزت مها وامي تركي تصرخ عليها لاتطيح ورآحو ركض لفوق تقولي أطفال<<عادي دايم تصيررررررر ولاااا^_^
    وام تركي جلت على الكنبه ورفعت التلفون تبشر ام أحمد
    *
    *
    *
    *


    راحو لها غرفتها وفحتها غلا ونطت عليها وضمتها
    مها:بعدي بعدي دوري
    رنا:يمههههه خلاص خنقتوني
    مها:ههههه واي فله واخيراً بتزوجي وتنقلعي وبعدك غلا وأصير أنا دلوعتهم
    غلا بغرور:اقولي مناك محد يحل محلي
    رنا:اقول اهجدو بس ويالله من غير مطرود بنام
    مها بغمزه*_^:ياعيني بتنامي ولا مستحيه ههههه
    "طردتهم رنا بعد ماهبلو فيها وسكرت الباب وهي تفكر
    في حياتها الجديده بعد الموافقه اللي أبدتها واللي أكيد بتغير أشياء كثيرهـ في حياتها"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    *******
    اسهر طوال الليـل صاحـي ولا انـام
    اكـف سيـف الهـم وارجـع واسلـه
    احيـان اقـول العمـر باقـي لـقـدام
    واحيـان اقـول العمـر ضيعـت جله
    مليت انـا اشكـي للدفاتـر والاقـلام
    مليت من هـم ٍ سنـا الظلـم ظلـه
    ********
    <<في بيت ابو فارس>>

    "الســـــاعهـ 2:30"
    "دخلت حلا غرفة جنى بعد مادقت الباب ولقتها جالسه على التسريحه وتمشط شعرها"
    حلا:امممم ليه الحلوهـ ماتنزلي تجلس معانا
    جنى بحرج:لا امكن احد عندكم ولا
    حلا:لا مافي احد وفارس مايدخل هنا وبعدين أبوي يسأل عنك ووصانا نشوف إذا محتاجه شي
    وقفت جنى ورآحت لها:لا مو محتاجه شي أنتم مو مقصرين معااي ومدري كيف أجازيكم على إللـ
    حلا:خلاص جنو وش فيكي حنا خوات ومابينا هالكلام ويالله تعالي امي وولايف ينتظرونا تحت
    "وسحبتها من يدهاا ونزلووو وسلمت جنى على ام فارس وجلست جنب حلا"
    ام فارس:هايمه جنى مرتاحه عندنا
    هزت جنى راسها:اي الحمدلله
    ولايف:زين وش رايك نروح السوق اليوم عشان نبي ناخذ اكسسوارات وأغراض للزواج
    حلا:طيب كلمتي المصممه متى تجهز الفساتين
    ولايف:اتفقت معاها على موعد الأسبوع الجاي نسوي بروفه لها إذا مضبوطه ولا لا
    حلا:اوكي حلو "ولفت على جنى"
    حلا:أقول جنى انتي ماعندك فساتين صح
    "جنى بأحراج نزلت راسها
    ام فارس ناظرت حلا بنظره لوم
    وحلا انحرجت ما كان قصدها أبــد"
    حلا:جنو والله ماقصدي شي بس عشان نروح للمصممه ونختار لك
    ام فارس:اي خذوها معاكم واي شي بخاطرها تاخذه هذي بنتناااا
    رفعت جنى راسها:بس ياخاله أنا ماأبغى أروح الزواج
    ولايف:لييييييييه؟؟
    جنى:صعبه أخاف أحرجكم ولا
    ام فارس:لا يابنتي انتي من اليوم ورآيح بنتنا
    ولايف:اي ولازم تروحي معانا الزواج مستحيل نخليكي هنا لوحدك
    حلا:خلاص بكرهـ نمر المصممه وتختار لهاا فستان
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<بعــــــــــد المغـــــــــــرب فـــــــــي بيــــــــت أبــــــــــو فــــــــآرس>>

    (فـــــــي مجلـــــــــس الـــــرجــــــــآل)
  10. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    *
    *
    *
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الجــــــــــــــــزء الخـــــــــــآمـــــــــس والثــــــــلاثـــــــــون¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    <<فـــــــي بيـــــــت أبــــــــو فهـــــــد>>

    "وبالتحديد في غرفة فهد"
    "صحي على صوت أخوانه وماحس إلا باللي يسحب اللحاف عنه وهو مبتسم
    طلال:قوم يامعرسنا معرس ولين اللحين نايم
    "نطت دانه على السرير وتربعت":قوم يالله خلنا نسولف مـآرح نشوفك بعد اليوم
    عدل جلسته فهد وهو يقول:ليه بهاجر
    دانه وهي تلعب بخيوط اللحاف:لامو كذا بتروح شهر عسل وبعدين بتجي وبتسكن بيتك وماعاد بنشوفك مثل قبل
    لميس رآحت وجلست جنبه:يعني انت مابتسكن عندنا اففف يعني زهور مابتجلس معانا
    مسح فهد على شعرها:ليه تبغي زهور تسكن عندنا
    لميس بفرح:اي زهور طيبه مرررررره وحلوهـ
    فهد:ههههه طيب حنا كل يوم ولا يومين عندكم وبتطفشو مننا
    "دخل يزن يركض وهو يلقط أنفاسه":فهد قوم عيال عمي واصحابك كلهم تحت في المجلس ينتظرونك
    فهد وهو عاقد حاجبه:ليه وش جايبهم
    طلال:أقول يالحبيب اليوم عرسك يعني لازم نسوي لك زفه ليه الصالون
    فهد قام:والله ماله داعي بس طيب أخذ لي شاور وبنزل أنت روح لهم
    طلال:يالله نازل لاتتأخر
    "نزل طلال ورآح لمجلس الضيوف سلم عليهم وضيفهم وبعد نص ساعه تقريباً
    دخل فهد والأبتسامه مرسومه على وجهه سلمو عليه وأخذوهـ ورآحو للصالون<<أو الحمام مثل مايسميه البعض>>

    <<طلعت دانه من غرفتها على صوت أمها طلعت لقيتها طالعه من تحت>>
    دانه:نعم يمه
    أم فهد:الهدايا والفساتين عطيتي السواق يوديهم القاعه
    دانه:اي عطيته وقلت له يحطهم بالغرفه
    أم فهد:زين يمه لاتنسي شي من أغراضك وشوفي أختك أن كان ناقصها شي عشان بنروح على الساعه 3 الصالون
    وبنات عمك بيجونا هناك
    دانه:بس حلا تقول حجزو في صالون ثاني
    أم فهد:اي قالت لي أمها يالله بروح أكمل أشغالي
    "رآحت أم فهد ودانه رآحت للميس وشافتهااا تتابع مسلسل كوميدي سألتها أن ناقصها شي قالت لااا وبعدها جلسو يرتبو الأغراض"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فــــي بيــــت أبـــو تــركــي>>
    (الســــــــــآعـــهـ 2:30 ظهـــــــراً)
    "رآحت مها غرفة غلا دقت الباب ودخلت شافت غلا تنشف شعرها بمجفف الشعر"
    علت مها صوتها عشان تسمعها غلا:غلوي تقول أمي أخلصي بسرعه عشان بعد نص ساعه
    بيجي السواق وبنروح لأنها رسلته أمي يودي أغراض القاعه
    طفت غلا الأستشوار:يالله اللحين بخلص بس الهديه اللي شريتها رسلتوها معاه
    مها:اي كل هدايانا بس الفساتين بلبس في الصالون لأن فستاني ضيق مايدخل بعدين فيني وانا مسويه تسريحه
    غلا:لا أنا باخذ معاي فستاني حتى رنا قالت بتاخذه وبنلبس في القاعه يالله اللحين بلبس ونازله
    مها:يالله عجلي"طلعت مها ورآحت غرفتها تجهز أغراضها وأكسسواراتها
    وبعدها خذت عبايتها والكيس اللي جمعت فيه أغراضها وشنطتها ونزلت
    ولقت رنا جالسه مع أمها وأمها كانت تكلم بالتلفون وبعدها نزلت غلا
    وسكرت أم تركي وطلعو وركبو وتوجهو على الصالون على حدود الساعه
    3:15"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فــــــــي بيـــــــت أبــــــــو فــــآرس>>

    (في غرفة ولايف)
    ******
    حلا:واي مستنيه أشوف وجه رنا والبنات كيف لما يشوفوكي ياجنى
    ولايف اللي كانت واقفه قدام التسريحه تحط قناع لوجهها:أكيد بيفرحو
    حلا:بيفرحو صح لا كن بيتفاجأو كثيرر وخاصه رنا
    جنى:ريماس بتجي
    حلا:مدري بس أكيد رنا عزمتها
    جنى:أن شاء الله تجي بس بنات مستحيه والله مدري أخاف مايتقبلوني لما يعرفو سالفتي و
    لفت عليها ولايف:وش ذا الكلام ولو فرضنا ماتقبلوكي أنت عايشه معانا مالك شغل فيهم
    نزلت جنى راسها:ولو ذولا أهلكم
    حلا:والله بكيفهم تقبلوكي ولا لا أهم شي حنا "وناظرت في ساعتها"
    حلا:يالله بنات صارت الساعه 3:30 أخلصو عشان نروح الصالون
    ولايف:روحو أجهزو عبال مايمسك الماسك وأغسله وأنزل لكم
    حلا:بروح أقول لمامي تجهز يالله جنو قومي البسي
    "قامت جنى ورآحت غرفتهااا ودخلت غرفة الملابس فتحت الدولاب وطلعت
    الفستان وناظرته وأبتسمت وهي تتأمله وخذت علبة أكسسواراتها
    والجزمه<الله يكرمكم>وحطتها في كيس وخذت عبايتها والشنطه
    ونزلت تحت وشوي نزلو البنات وأم فارس وطلعوو وركبو مع السواق ورآحو الصالون"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فـــــــــي بيـــــــــــت أبـــــو بــــــــدر>>
    "نزلت زهور وبيدها شنطتها وعبايتهاا وشافت أمها ورغد ينتظروها"
    أم بدر:يالله بسرعه لانتأخر على موعد الحجز
    زهور:يمه وين مي
    أم بدر:وش تبغي فيها
    زهور:ليه هيا مي رايحه معانا
    ام بدر:وليش تروح معانا تروح تدور لها صالون على مستواها
    زهور:بس يمه مايصير بدر بعدين بيزعل
    ام بدر:وليش يزعل مدام هو تحدانا وخذاها خليه يتحمل يالله أمشو بس"لبسز ومشو مع أمهم ورآحو للصالون"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فــــــي جنــــــــــآج بــــــدر>>
    "كانت جالسه ومتضايقه من أن أم بدر ماقالت لها تجي معاهم تصلح في نفس الصالون المفروض أن هي مرة ولدها تهتم فيها
    وتاخذها معاها بس هذا لو كانت وحدهـ ثانيه غير أم بدر نزلت مي تحت وشافت الخدامه سألتها عنهم قالت رآحو عرفت مي أنهم رآحو الصالون حز في خاطرها أنها مارآحت معاهم
    رجعت جناحها ودقت على بدر"
    بدر:هلا مي
    مي:بدر تقدر تجي
    بدر:ليه فيه شي
    مي:لا بس أبغاك توديني الصالون
    بدر:وليه مارحتي مع أهلي
    مي:ماقالو لي
    بدر فهم أن أمه هي السبب:طيب نص ساعه وأكون عندك
    مي:أوكي حبيبي أنتظرك
    بدر:يالله مع السلامه
    "وسكرووو"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    ^فــــــــــي أحـــــــــد الصــــــواليـــــــــن^
    (الســــــــآعـــهـ 6:30)
    مها:دانه وش بقي لكي
    دانه:باقي المناكير بس
    مها:ماشاء الله شكلك روعه
    دانه بأبتسامه:تسلمي متى بتسوي مكياجك
    مها:بعد غلا
    /
    \
    /
    \
    غلا:لا تخليه ثقيل مره شوي
    "يوي جاتها أمها"
    ام تركي:كلمتي تركي
    غلا:اي قلت له يرسل لنا السايق على 8
    ام تركي:اي زين
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (في صـــــــــآلون ثـــآاني)

    حلا:لا لا لاتسوي لي ثقيل مابي
    ولايف كان جايه ناحيتها وسمعتها:وشو ماتبي أنتي ماقد سويتي "وناظرت الكوافيره"
    ماعليكي منها سوي لها مكياج مناسب لعيونها ويكون بارز بشكل حلو
    حلا بوزت:اففف ما أحب بالقوهـ هو
    ولايف:اي بتسوي ولا بتروحي مثل كل مره بدون مكيا"وطنشتها ورآحت تستشور شعرها"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (الســـآعـــــهـــ 8 مســـــــآءً)

    كلهم خلصو وكانت كل وحدهـ تتميز بجمالها وبلبسهاا
    ناظرت غلا في الساعه:مره تأخر السواق
    ام تركي:دقي على تركي شوفي رسله ولا باقي
    "رفعت غلا جوالها ودقت عليه"
    تركي:هلا غلا
    غلا:هلا تركي رسلت السواق
    تركي ضرب جبينه:يؤؤؤؤؤه والله نسيت أرسله وتوه أبوي كلمني يقول يبغى السواق ورآح له
    غلا:أجل يافالح تعال لنا
    تركي:مقدر مشغول حدي برسل لكم واحد من الشباب وش أسم الصالون
    غلا:صالون الـ....
    تركي:طيب يالله
    "وسكروو ويوم سكر تركي رفع نظره شاف طلال طالع من القاعه نادآه"
    طلال:هلا تروك
    تركي:ابغاك بخدمه أهلي وأهلك في الصالون والسواق أبوي رسله روح لهم وجيبهم
    طلال:أوكي بس في أي صالو
    "خبره تركي بأسم الصالون وخذا مفتاح سيارة تركي لأنها أكبر ورآح لهم"

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فــــــــي الصـــــــآلــون>>
    "دق جوال دانه وطلعته"
    دانه:هلا طلول
    طلال:يالله أطلعو أنا برى معاي سيارة جيب كحلي
    دانه:يالله طالعين
    "وسكرت"
    دانه:يالله قومو طلال جا بياخذناا
    غلا:اي والله سوا خير طفشت من الجلسه
    "قامو كلهم بعد مالبسو عبيهم وطلعو ورآحو للسياره
    ركبت أم فهد قدام وفي الوسط أم تركي وغلا ورنا وفي آخر مقعدهـ ركبت دانه ومها ولميس
    "وحرك طلال"
    ام تركي:كيفك يمه طلال
    طلال:هلا ياعمه بخير عساكي بخير بشريني عنك
    ام تركي:بخير الحمدلله يالله عقبـآل مانشوفك عريس ونحضر عرسك
    طلال:بحياتك أن شاء الله
    ام فهد:أن شاء الله يفرح قلبي قريب يــآآرب
    طلال:لايمه باقي بدري ماابغى أتزوج اللحين
    ام فهد:ليش يمه
    طلال:بكمل دراستي مو وقته
    "سكتت أم فهد وركز طلال على الطريق وسمع صوت دانه تقو له"
    دانه:طلول شغل المسجل اليوم عرس فهود خل نستانس
    طلال:أبشري"مد يده وشغل المسجل وكانت أغنية لراشد المـآجد"
    ****
    نــاوي تـرجـــع حبــيبـــي تعـــتـذر عــن كـــل شــــي
    بــس أنـــا خــايـــف تجـــينـي مــاتــلاقــــي فـينـــي شـــي
    لا إديـــن تمـسـهـــا ولا دمــــوع تحـسـهـــا
    لا تـحـــاول يـاحبـيبـــي عـنــدي كــل شـــي إنتـهــــى


    إنســــى إنــي كـــنت أحــــبك
    وكــل حـاجـــه بالمـحــــبه وكــل لـحــــظه عـشـتهـــا
    كـــنت فـرحـــه بــس راحــــت
    ولــك أنـــا قـدمـــت روحــــي وإنــت رحـــت وخـنتـهــــا


    لا تـفــــكر إنــي بـجــيــك أعـــتـــذر لــك مــا أبيــــك
    شـــوف نفـســــك يــاحبـيبـــي إنــت مــن كـرهــــني فـــــيك

    ****
    كلمات:الشاعر فيصل بن خالد بن سلطان

    "كل كلمه من كلامات الأغنيه حستها مها مثل السهام تطعنها حــآولت تطنش ولاتفكر فيها لاكن
    كــآنت الكلمات تتكرر على مسمعها مع صوت المغني كان ودها تصيح عليه بأعلى صوتها وتقول طفيه بس ماقدرت"
    /
    \
    /
    \
    "
    طلال يوم سمع الأغنيه تركهاا وماغيــرها وحـآول يركز على الطريق ولاناظر المرآيه
    ولا التفت فيها مو هي باعته خلاص هو باعها بعد ومصيـــرهـ يــلاقـــي إللـــي تقـــدرهـ وتحبـــهــ
    "
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<وصــــــلو القــــآعــه ونـــزلـــو كلهـــــم وكــــآنت آخــــــر وحـــدهـ مهـــــآ
    يـــوم أنتبهــــت مهــــآ للكيـــس إللــــــي بيـــــد غـــلا إللي تمشـــي قبلهــــآ تـــذكــــرت
    وسحبت كتف غلا وهي تقول:غلا نسيت كيس أغراضي بالسيارة
    غلا:وش فيه الكيس
    مها:ملابسي اللي كنت لابستها وأكسسواراتي وجزمتي <الله يكرمكم>
    لفت غلا وجهها:طيب روحي له
    مها:هي وش أروح له السيارة مع طلال
    غلا وهي ماشيه:مالي شغل بروح روحي له
    "رآحت وتركت مهــآ وآقفه قبـــل مدخـــل البــآب اللي يدخـــل على القــآعــه تشجعــــت ولفـــــت ومشـــت تجـــآه السيـــآره
    لاكــــــــن وهـــــــي رايحــــــه جهــــــة السيـــــآرهـ شــــآفـــــت طـــلال مــــآشي بعــــــد مسكــــــر أبــــــوآب السيـــــآرهـ بالـــــرمــــوت
    لـــــف وشـــــآفهــــآ وقــــف وعقـــــد حــــواجبـــه وهـــــــو يــــــنــــــآظرهـــآ"
    طلال بجفاف مو من طبعـه:وش تبغي
    مها:أبغى كيس أغراضي نسيته أفتح السياره
    طلال بصوت خافت:مضيعه
    مها سمعته:وش قلت
    طلال:مايخصك
    رجع للسيارة وفتحها وتقدمت مهاا وهو بعد ورفعت المقعدهـ ولقت الكيس شــآلتـــه ورجعت المقعدهـ وسكـرت الباب ومشت من جنبه
    ورآحت للقاعه سكر طلال السيارة مره ثانيه ورآح لجهـــــة مـــــدخـــــل الـــــرجــــآل"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<فـــــــــي الصــــــــآلـــــــون>>
    ولايف:يالله فآرس جا ينتظرنا
    أم فارس:يالله جايين
    "طلعو روكبو معاه ومشى فارس وطول الطريق يسولف مع أمه وعينه في المرايه يناظر اللي جالسه في الوسط بين خواته
    واللي ماكان مين منها شي حتى عيونها وصلهم القاعه ورآح لجهة الرجآل"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<دآخـــــــــل القــــــــــآعــــــــه>>
    "وفي وحده من الغرف"
    مها:بنات شكلي حلو
    "ولفت عليهم وجات عينها على أم فهد تناظرها أستحت ونزلت راسها"
    دانه:حلوه والله
    "كــآن فستــآن مها لونه أحمــر ودآخل فيه كرستالات فضي عند
    الصدر ومن ورى في مثل الذيل نازل من آسفل الظهر على شكل كسر طويل وممسوك بكرستاله شكل قلب طالع عليها واااو"
    طلعت غلا بعد مالبست:ها وش رايكم حلو
    دانه تصفر:خطيرررر ماشاء الله
    رنا جات ورآها:وأنا ندوش
    دانه:لاعاد عروستنا الثانيه بتكون حلوه خاصه وأم الحبيب جايه اليوم ....آآي
    أم فهد:عيب يابنت خلاص
    رنا:تستاهلي
    دانه وهي تحك كتفها مكان ضربت أمها:يمه لاتضربيني اليوم عرس أخوي
    مها:أقول صجيتينا عرس أخوي وعرس أخوي خلاص درينا أنه أخوكي
    دانه:أقلبي وجهك "وطلعت من الغرفه وفستانها المدموج بلونين الوردي والفضي
    وذيله يسحب ورآها كـآن ماسك على جسمها بشكل حلو مع التسريحه
    الخفيفه اللي مسويتها والمكياج الوردي والفضي معطيها طله وجاذبيه غيررر"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<في صـــــــآلون العــروس>>
    زهور:وأنا أجلس بروحي هنا
    رغد:يؤؤه زهور تقولي طفله خلاص حنا بنروح وعلى الساعه 10 أجيكي مع نواف وناخذك
    زهور:مابي أجلسي معاي
    رغد:لا والله وصاحباتي اللي عازمتهم يجو مايلاقوني
    زهور:اللحين هم أهم مني
    أم بدر:خلاص أنتي وهي زهور بلا هبل انتي باقي ماخلصتي باخذ أختك ونروح
    يالله أنتبهي على نفسك
    "ورآحو وزهور مقهوره تحس نفسها ودها تشاكرهم مو معقوله زواجي وماأشوف منه إلا الزفه شي يقهر

    <<ذكرتني بأختي بس أختي فتحنا لها الباب اللي يطل على القاعه وشافت الضيوف وتفرجت
    ورجعنا دخلناها غرفتهااا بس من غير مايشوفوها لأن كان للقاعه بابين أصرت
    تشوف كيف يوم عرسها بيكون هههههه حركه حلوهـ والله >>
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<وصلت مي اللي جابها بدر ولبست معاهم في القاعه ولبست بنتها ليان وطلعت تتفرج على القاعه>>

    أو ماوصلت للمدخل قابلتها ريحة البخور والعود وشافت الطاولة تبع الكتـآب في ركن الزآويه رآحت لها وفتحت الكتآب وشافت صور لزهور كثيره مطبوعه شكل روعه على صفحات الكتآب
    أخذت القلم وأختارت صفحه وكتبت لها وبعدها سكرته وأخذت من الحلاوه اللي في السله ووردهـ حمرآ وحطتها في شعرها اللي كــآن مسدول على كتفها برفعه خفيفه من قدآم وكآنت كله مفيرته ومسويه مكيآج ثقيل مع رسمه عيــونهـــآ
    بشكل حلووه وكـآن فستانها لونه بيج وأحمر قصير من قدآم وطويل من ورآ >>

    "
    دخلــت القـــاعـــــه وأول مــــآجــــات عينهــــا عليــــه الكـــوشــــه
    كـــــآآنـــــــت قمـــــــه بالفخـــــــآمـــــــه

    كــــــآنت عبـــــــــآره عن كــــــرسي وآحـــــد وعليـــه مفـــــرش ريــــــش أبيـــــض منســـــــدل عليــــــه بشكـــــل حلــــــو

    وحول الكوشه من الجهتيـــــــن مثـــــل المضــــــلات نــــــــآزلــــــه عليهــــآ مــــــن فـــــــوق بشكـــــــل حلــــــو
    وقلــــــوب حمـــــــــرآ معلقــــــه فيهــــــــآ ويـــوم طلعت مي للكوشة قرت اللي عليها وأبتسمت
    كان مكتوب على كل قلب حرف من حروف كلمتين <أحبك زهور> بلون الأبيض وكـآن قدآم الكرسي طاولة وعليها باقة ورد كبيرره بكــذآ لــون
    أحمر وأبيض وأصفر ووردي كــآن شكله روعه وريحته فايحه وكــآن منثــــور حـــــول الكــــــوشــه ورد مجـــفف معطـــي منظــــــر حلــــــو
    "
    <نزلت مي من درج الكوشه على الكوشة او المساحه المخصصه للرقص لأن الكوشه كـآنت مــرفوعه فـــوق
    ناظرت مي المرر اللي فس وسط القاعه وكــآن مزين من جوانبه مشت عليه ونزلت وطلعت وشافت مها ودانه يكتبون في الكتابه سألتهم عن أهل بدر جو قالو لا وبعدها رآحو كلهم للغرفه مع الباقين

    مها:أففف حلا تأخرت
    دانه وهي تناظر أظافرها والمناكير اللي مزينتها:اي والله
    غلا:أصلاًُ أنتم مستنين المفاجأه مو حلا
    مها:أقلبي وجهك صح ودي أعرف وشهي المفاجأه بس بعد بشوف حلا
    رنا:بنات مين تركب لي السلسال
    غلا:تعالي أركبه لك
    "رآحت لها رنا وركبته وكـآن عقدها مرصع بالفصوص اللي من لون فستانها الأورنج وكــآن روووعه"
    "شوي دخلو عليهم أربع حريم ثلاث كأشفين وآخر وحده متغطيه"
    أم فهد:هلا والله بأم فارس
  11. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ~*¤®§(*§تكمـــــــلة الجــــــــــزء الخـــــــآمـــس والثــــــلاثـــــون§*)§®¤*~ˆ°
    **************
    /
    \
    /
    \
    /
    \



    مها:أففف حلا تأخرت
    دانه وهي تناظر أظافرها والمناكير اللي مزينتها:اي والله
    غلا:أصلاًُ أنتم مستنين المفاجأه مو حلا
    مها:أقلبي وجهك صح ودي أعرف وشهي المفاجأه بس بعد بشوف حلا
    رنا:بنات مين تركب لي السلسال
    غلا:تعالي أركبه لك
    "رآحت لها رنا وركبته وكـآن عقدها مرصع بالفصوص اللي من لون فستانها الأورنج وكــآن روووعه"
    "شوي دخلو عليهم أربع حريم ثلاث كأشفين وآخر وحده متغطيه"
    أم فهد:هلا والله بأم فارس
    ام فارس بأبتسامه:هلا فيكي ومبروك عليكي زواج فهد "ورآحت تسلم عليها"
    مها من شافت حلا فتحت عيونها من الصدمه ورآحت ركض لها وضمتها:ياحمــآره محلوه حييل
    حلا:يمهه بعدي خنقتيني
    مها بعدت عنها:مالت عليكي فرحانه فيكي
    دانه جات ورى مها:بعدي بعدي بسلم على الزين كله
    حلا بغرور وهي ترفع خصله من شعرها:أكيد بغطي عليكم اليوم
    دانه وهي تسلم عليها:اقول لاتغتري عشان حطيتي مكياج تراني أخت العريس اللي بغطي عليكم
    حلا:ههههه روحي بس
    ولايف:روعه شكلك غلاوي ماشاء الله
    غلا:انتي الأحلا ياقلبي والله ناقصنا زهور
    لفت عليهم مها:زهور اللحين تلاقوها تنتفض من الخوف مسكينه ماتحب تجلس لوحدها اكيد عمتي ورغد خلوها واللحين جايين
    "لفت حلا على جنى وشافتها باقي واقفه عند الباب ومتغطيه أبتسمت ومشيت ناحيتها"
    حلا:وش فيكي جنو أكشفي وتعالي بتفاجو اللحين يالله أمشي "ومسكتها من يدها وجرتها معاها ناحية البنات"
    حلا:مفــــــــآجـــــــاة "ولفت على جنى"أكشفـــــي ياحلــــــوه"كل عيون البنات والرحيم توجهت للبنت المتغطيه واللي توهم ينتبهو لهااا
    "جنى بخجل رفعت الطرحه عن وجهها ورفعت عيونها لهم"
    "عيون مها كانت تراقب البنت من يوم سحبتها حلا لين جابتها عندهم ليما بعدت الغطا دققت فيها وبصدمه صرخت:جنــى
    أبتسمت جنى لها:اي كيفك مها
    رآحت لها مها وضمتها وبعدها رنا اللي مي مصدقه وعقبهم دانه وغلا اللي ماتدري من ذي
    مها:واااي حلوي وربي احلا مفاجأه بس كيف جبتيها من وين عرفتي بيتها
    رنا:اي صح وانا كنت اترجاها انا وريماس تزورنا ماترضى
    حلا:بعدين احكيكم سالفه طويله"ولفت على جنى"تعالي جنو اعرفكي على حريم عماني"وسحبتها معاها وجنى بتموت من الخجل لأنها اختلطت بناس ماتعرفهم ولاتعرف انطباعهم عنها يوم شافوها"
    حلا:جنو هذي عمتي ام تركي وهذي عمتي ام فهد
    "سلمت عليهم جنى وبعدها خذتها حلا عشان تروح تعدل نفسها لأنها حتى العبايه باقي مافصختها
    ام تركي تهمس لأم فارس وهي تناظر جنى اللي تتكلم مع حلا:من ذي تعرفوها
    ام فارس بأبتسامه:اي نعرفها
    ام تركي:من بنته
    ام فارس:بعدين اعلمكي سالفتها طويله
    "شالت جنى عبايتها وطبقتها وخذتها حلا وحطتها مع عبيهم في الدولاب اللي في الغرفه "
    "ناظرت جنى نفسها في المرايه كان شعرها مسدول على طول بس ملفلفه أطراه ومسويه نفخه<قبه>من قدام وحاطه تاج فضي صغير ولابسه حلف طويل فضي مع طقمه
    وكان فستانها من اللونين الأحمر والفضي وكان ماسك على جسمها وبارز بياضها بشكل حلو وكان كمه كت وفي كرستالات باللون الفضي من قدام وورى على شكل قلوب
    مدموجه باللون الأحمر وشريطه تنلف على اليد ناظرت مكياجها اللي على قد ماهو ناعم على قد ماهو حلو باللون الأحمر والفضي وبلاشر أحمر وروج أحمر فاقع بعد ماتأملت نفسها لفت على حلا وهي تقول"
    جنى:شكل حلو ولافي مو مضبوط
    حلا:وربي قمر ماشاء الله
    جنى وهي تناظر البنات:بس أحسهم يناظروني أخاف فيني شي غلط وانا مو ملاحظه
    حلا:ههه ياقلبي عليكي يناظرونك من حلاتك لا اليوم بتغطي على العروسه شكلك
    جنى بحيا:لا مو لهدرجه
    مها:يالله بنات نخرج بدو الضيوف يجو
    حلا مسكت يد جنى:يالله
    "طلعو كل البنات اللي ماكتبو رآحو جهت الكتاب وكتبو للعروسه ومنهم حلا اللي كتبت لها ومعاها جنى وبعدها دخلو على القاعه
    وأنبهرت جنى من فخامتها وجلست تتأملها بعيون يملاها الفرح رفعت طرف فستانها الطويل ومشت بخوات واثقه رغم انها مو متعودهـ على الكعب
    بس قدرت تتأقلم عليه لأنه يناسب طبيعتها كأنثى رقيقه لاحظت الحريم القليلين اللي متواجدين في القاعه يناظروها ابتسمت بخجل ومشت جهة مالبنات جلسو وجلست جنبهم
    رنا وهي توجه كلامها لجنى:اللحين بتفرح ريماس لاشافتك
    جنى:ليه بتجي
    رنا:اي عزمتها
    جنى:اي ياليت لها وحشه والله كلكم وحشتوني واشتقت لقعدتكم
    رنا:تسلمي ياقلبي ها بشري نجحتي
    جنى:الحمدلله وانتي
    رنا:اي الحمدلله
    جنى:اي صح مبروك على الخطوبه قالت لي حلا
    رنا بخجل:الله يبارك فيكي
    مها:استحت من مباركه كيف لو جو اهل عريسها فاتك ياجنو وش سوينا فيها يوم جات تخطبها أمه
    رنا:مهووو خلااص
    مها طلعت لسانها لها بتقهرها وكملت كلامها:والله فاتك هبلناا فيها أسمعي...."وحكتها كل شي والبنات جلسو يضحكو وأولهم جنى اللي ماقدرت تمسك نفسها "
    رنا بزعل:اي اي اضحكو اوريكم يجي لكم يوم وأولهم أنتي يامهوو
    مها:هههههه مالي شغل
    دانه:مره ماشاء الله عليكي بريئه
    مها:تراني سويت كل هذا بمشاركة غلا
    رنا:اوريكم والله لأردها لكم
    مها:هذا إذا تزوجت
    رنا بتحرجها:مدام في طلول بتتزوجي شئتي أم أبيتي
    مها بقهر:اقلبي وجهك على قلبك قاعدهـ
    "شوي جاتهم غلا وولايف وجلسو معاهم"
    دانه:وين مي
    غلا:رآحت تستقبل أهلها جات عمتي ام بدر ورغد
    رنا:كيف حلو شكل رغد
    غلا:اممم عاديه مثلنا
    مها:أمشي حلوي نروح نشوفها
    حلا:يالله"ووقفو ورآحو لها"
    لفت غلا على جنى:كم عمرك ياجنى
    جنى:17 سنه خلاص باقي 20 يوم وادخل 18
    غلا:ماشاء الله العمر كله انتي اي صف ثالث صح
    جنى:اي مع رنا
    غلا:اي علمي صح
    هزت جنى راسها:اي
    غلا وهي تناظرها بأعجاب:من بنته انتي
    جنى انحرجت وناظرت ولايف اللي انقضت الموقف:بنت جيرانا ابوها متوفي ماتعرفوهم انتم
    غلا ناظرت جنى:آها آسفه جنى ماكان قصدي
    جنى:لا لا عادي ماصار شي
    "وشوي بدت القاعه تمتلي وجات رغد وسلمت عليهم وأستغربت من وجود جنى
    اللي عرفتها بس ماأهتمت ورآحت تسلم على صاحباتها وجلسمت معاهم"
    رغد يوم شافت ريم داخله وورآها أمها رآحت وسلمت عليهم ودلت أم ريم على مكان أمها وجلست تمشي مع ريم
    ريم:وش سويتي انتي بخوي
    رغد بأتسغراب:أخوك وش سويت
    رغد:ياعيني ترى قلي<علاء> كل شي انه شافك يوم كنتي تكلمي
    عند المدخل بالجوال وهو يعتذر منك يقول ماكان قصده ومايدري أن فيه احد لأنه كان بيطلع غرفته ولاكن شافك عند الباب
    رغد حمر وجهها:لاعادي حصل خير بس كيف عرفني
    ريم:وصف لي شكلك وعلى طول عرفتك وقلت له ذي رغد
    رغد:وربي ماتستحي ليه تقولي له
    ريم:ههههه وش اسوي أصر يعرف وبعدين شكله حفظ شكلك حتى لون فستانك قالي لونه بنفسجي
    رغد:وربي انتي واخوكي ماتستحون امشي بس
    "ضحكت عليها ريم ومشو سوا لداخل القاعه"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<علــــــــــى طــــآآولــــة البنــــــــــآت>>
    مها كانت تناظر بالموجودين بالقاعه ولفت انتباهها اللي داخلين مع باب القاعه:رنا رنا الحقي اهل عريسك جو
    كل البنات لفو جهة ما مها تطالع
    "أم رنا ماتت قهر منهم"
    رنا:وربي ماتستحو لاتناظرو اللحين يقولو شوفو ذولا ماصدقو يشوفونا
    مها:لا والله هم ماصدقو يجون امشي سلمي عليهم وأستقبليهم
    رنا:اقلبي وجهك مابقى إلا هي مابعد صارو أهل زوجي
    ولايف:الحمدلله قد سلمت عليهم وأرتحت
    رنا:اي ماشاء الله انتي قد تعرفتي عليهم من قبل وجلستي معاهم مو أنا
    دانه:رنا هذولاك خواته صح اللي يمشو مع أمه
    رنا وهي تناظرهم:مدري والله أمكن ماعرفهم إلا الكبيره بس إللي لا بسه وردي
    مها:طيب أمشو نروح نرقص يالله الأغنيه ذي حلوهـ
    "وقامو يرقصو مها ودانه ورندة اللي من شوي وصلو"
    ريفال:بنات وش رايكم نطلب منها اغنيه ونطلع كلنا
    رنا:من اللحين اقول لكم مو قايمه
    ريفال:انتي اولنا *_^ولا مستحيه من أهل الحبيب
    غلا:ههه كشفتيها اي عليكم فيها قوموها خل يشوفون رقص زوجة ولدهم
    رنا:باقي ماصرت زوجته
    ريفال:أن شاء الله تصيرين "ولفت على غلا"أقول غلاوي ماتلاحظين انى رنو أضغر منا وبتتزوج قبلنا
    غلا وهي تناظر رنا:اي صح بس ولايهمك بيجينا أن شاء الله نصيب أنا ماني مستعجله باقي بدري واللي بيجيني أكيد بيكون أحسن الشباب
    رنا:ياعيني مافي مثل أحمد
    صفرت لمياء:ياعيني وش هالحب
    رنا:اووص فضحتونا شوفو الناس يناظرونا
    لمياء:هههه خل الناس يشوفو بنت عمتي تتغزل في خطيبها
    ريفال:متى الملكه عشان نتجهز
    غلا:ماحددو وقت معين بس قالو بعد زواج فهد وزهور
    ريفال:حلو أنكم أجلتوها بلعد الزواج
    لمياء:أجل من بكره بخلي رامي يودينا السوق نتجهز لملكتكي
    رنا:وش فيكم مستعجلين علي تبغو الفكه مني
    ريفال:قولي من فرحتنا فيكي يالخبله
    "خلصت الأغنيه ونزلو البنات من الكوشه ورجعو جلسو"
    ريفال:بنات بروح اقول للطقاقه تغني أغنيه ويلاه ونرقص كلنا
    مها:لا قولي لها تغنيها بعد ذي تونا نازلين بلا نذاله تعبت
    ريفال:طيب بروح"وقامت وطلعت الكوشه وكلمت الدقاقه ونزلت ورجعت جلست"
    ريفال:خلاص قلت لها
    مها:جنو بترقصي معانا اوكي
    جنى:لا لا ماأعرف
    حلا:تعرفي ولا ماتعرفي بترقصي بترقصي
    دانه:بنات شوفو ولع "ونادتها ولع"
    "ولع اللي كانت تتلفت تدورهم يوم سمعت صوت دانه لفت جهة الصوت وشافتهم أبتسمت ورآحت وسلمت عليهم وجلست"
    ولع:ماشاء الله محلوهـ أخت العريس
    دانه:أحم أحم دومي حلوهـ
    حلا:مداح نفسه
    مها:كــذآب
    دانه:تلايطي أنتي وهي أحلا منكم بقوم أشوف أمي إذا تبا شي
    غلا:أرجعي بسرعه عشان نرقص

    /
    \
    /
    \
    /
    \

    "طلعت دانه وشافت أمها جالسه على طاوله مع حريم سلمت عليهم وقالت لأمها تبي شي قالت
    أم فهد:روحي دقي على طلال إذا يبغو شي
    دانه:طيب
    /
    \/
    \
    /\
    ياشاري الهم تكفى تشتري همي .
    ببيع باقي رصيدي وبكسب الراحه ..
    من كثر الأفكار في راسي ثقل دمي .
    ماعاد اواطن خفيف الدم ومزاحه ..
    /
    \/
    /
    /\
    "وطلعت برى القاعه عشان تسمع رفعت جوالها وكلمت طلال قال مايبغى شي وهي رآجعه نادتها حرمه وبنت معاها"
    أم زيد:لو سمحتي ماتعرفي ام العريس وينها
    دانه أبتسمت لها:انا اخته مين انتم
    ام زيد:أنا ام زيد صاحب فهد وهذي بنتي روعه
    "سلمت عليها روعه ودلتهم دانه على أمها وعرفت أمها عليهم"
    أم فهد:هلا والله بأم زيد وأخيراً شفناكي
    أم زيد:تسلمي والله والله دوم أقول بجيكي وأزورك بس أقول أمكن مشغوله ولاشي كان ودي أتعرف عليكي من قبل
    أم فهد:تسلمي والله تفضلو حياكم
    دانه:أنا باخذ ورعه معانا خلاص خالتي
    ام زيد أبتسمت لها:خلاص حبيبتي خذيها هي ماتعرف أحد هنا
    "خذتها معاها دانه وسلمت على البنات وجلست جنب دانه"
    دانه:هذي روعه أخت صاحب فهد
    غلا:هلا والله ياروعه أسم على مسمى ماشاء الله
    روعه بأبتسامه:شكراً
    مها ناظرتها من فوق لتحت وهمست لحلا:عاديه
    حلا:بالعكس حلوه ماشاء الله
    "كانت روعه بيضاء وشعرها أسود وطويل لنص ظهرها ومسويته عجري
    وكانت عيونها وساع وحاطه بس مسكره وروج وظل أحمر خفيف وكانت لابسه فستان أسود
    قصير لتحت الركبه وعليه بوت طويل أسود وحاطه ورده حمرا على جنب وكان شكلها حلو"
    *
    *
    *
    *

    "شوي بدت الأغنيه وطلعو كل البنات ومعاهم روعه إللي ماعارضت لأنها تحب أغاني راشد وسحبو البنات معاهم جنى وطلعو للكوشه
    والحريم يوم شافوهم كلهم طلعو عرفو أنها أغنيه خاصه لهم وبدو يرقصون
    وجنى كانت مستحيه وبعدين وقفت على جنب وجلست تصفق لهم وحلا
    أنقهرت منها وجنى تضحك عليها بعد مانتهت الأغنيه نزلو البنات وجلسو"
    حلا:طيب ياجنى كذا تسوي
    جنى:والله ماأعرف
    مها:بالعكس في البدايه يوم رقصتي رقصك حلو بس ليه وقفتي
    جنى:لا لا مو حلو
    دانه:اي صف انتي ورعه
    روعه:ثاني ثانوي وأنتي
    دانه:ماشاء الله انا بعد طلعت ثاني ثانوي وش دخلتي
    روعه:علمي
    دانه:وأنا بعد وحلا ومها ورآهم لين يحولو علمي ماأبغى لوحدي
    روعه:أنتي في أي مدرسه
    دانه:مدرسة.....
    روعه:اي سمعت يقولو حلو نظامها شكلي بنقل ونصير سوا
    دانه:ياليت والله
    مها بهمس:افف تقهر
    حلا:وش فيكي
    مها:ولاشي "ووقفت"
    بقوم أشرب مويه تجي
    حلا:يالله
    "وقامو وطلعو من القاعه"
    مها:هذي اللي أسمها روعه مادخلت مزاجي
    حلا:بالعكس عسسل
    مها بأستهزاء في نبرة صوتها:مسرع عرفتني أنها عسسل وعع مافيها حلاا
    حلا بغمزهـ*_^:لايكون غيرانه منها مع أن جنى أحلا
    مها:أكيد جنى أحلا وبكثير بعد "وبغرور"وبعدين ليش أغار منها ليه هي توصل بس لي ولاربع جمالي بس
    حلا:أمشي بس لايطلع علينا غرورك أكثر
    "ورآحو وشربو مويه ويوم خلصو دق جوال حلا وكانت وحده من صاحباتها قالت مها بتدخل وحلا قالت بتلحقها ومشت حلا وهي تكلمهاا وماحست بنفسها إلا في صالة العشاء اللي كانت مفتوحه
    دخلتها وجلست تمشي فيها وتكلم وكانت كل سوالفهم عن المدرسه وهبالهم شافت حلا باب رآحت جهته وفتحته وكان مفتوح
    حلا:يوصل أن شاء الله مع السلامه
    "سكرت منها وناظر في الباب اللي فتحته فكته أكثر وطلت براسها شافت مثل الحديقه أبتسمت وطلعت
    وشافت أنه باب خارجي شكله هذا إللي يدخلو منه العشاء وينك يامهوي لو معاي كان سوينا مغامره طلعت
    ومشت شوي وهي ترفع طرف فستانها الوردي والمدموج بالأصفر وكانت متضايقه من الكعب
    مشت خطوتين والتفت على يمينها شافت جهة الرجال طنشت ومشت من الناحية الثانيه دارت حول القاعه
    شافت الباب إللي يدخل للقاعه وكان في ناس داخلين خافت لايقولو ذي فين كانت ومن وين جايه رجعت لنفس المكان اللي
    خرجت منه
    ويوم قربت للباب ووقفهاا صوووت
    //////
    آجي مكان الوعد.. وإلا أسبقه أنطرك
    وإلاّ آخذ الموعد اللي يحتريك وأجيك
    يا آخر الحب.. ذقت الحب في
    أولك
    ويا أول الشوق أقصى الشوق ما ينتهيك
    //////
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    نواف:ميـــــــــن أنتــــــــي؟؟
    حلا أنفجعت وحطت يدها على قلبها:بسم الله
    نواف بحدهـ:شايفه جني وش طلعك برى القاعه صدق ناس ماتستحي
    حلا يوم دققت في نبرة صوته عرفته لاكن أستحت تلف وهي بهالشكل:نواف انا حلا حدك عاد
    نواف بأستغراب وصدمه بنفس الوقت:ها حلا وش جابك هنا
    حلا ومازالت معطيته ظهرها تكلمت بطبيعتها المرحه:ولاشي بس شفت الباب وطلعت أتفرج ويوم شفت الناحيه ذيكي تودي على باب القاعه رجعت
    نواف بأستهزاء:لا والله يعني مالقيتي شي جديد
    وبقهر كمل:أنتي لين اللحين ماتبتي ماتبطلي مغامراتك ذي لو شافك أحد غيري هنا وش بيقول ها
    حلا ببرود:عادي ماسويت شي أنت إلا وش جابك هنا
    نواف:جاي بعطي رغد هديتها نستها في السياره وأخذها عشان بنروح نجيب زهور من الصالون
    "حلا سكتت ماعندها رد نواف من يوم شاف البنت اللي جايه ناحية
    الباب نزل راسه على طول وكان طول مايكلمها منزل راسه حتى يوم عرف أنها حلا
    بس اللحين يوم سمعها سكتت رفع راسه وجلس يتأملها ويوم شافها جات بتمشي
    لحقها ووقف قدامها ناظرها بحاجب معقود:وش هذا
    حلا بخجل نزلت راسها:شنو
    نواف:هذا اللي في وجهك
    حلا بأستغراب:مكياج
    نواف:أدري أنه مكياج
    حلا:ليش مو حلو
    نواف:لا مو حلو وش هالألوان مخربه شكلك
    حلا حز في نفسها كلامه:جد مو حلو شكلي
    نواف:لا من دون مكياج أحلا
    حلا فهمتها غير:يعني شكلي كولد على قولتك أحلا من بنت صح
    نواف:حلا وش فيكي والله ماقصدي كذا بس قصدي انك احلاا بكثير
    من دون مكياج في نظري وأنا أحبك بكل أحوالك
    حلا بفرحه تسللت لقلبها رفعت راسها :جد أنا حلوه بنظرك
    نواف بأبتسامه:وبنظر الكل بعد وشكلك اليوم بجد روعه ماشاء الله صح ماأحب اللي يكثرو مكياج
    بس أنتي غير حتى الفستان روعه عليكي حبيت الأصفر اللحين بس
    "حلا خلاص دوروها من الحياء بسرعه رفعت طرف فستانها ورآحت ركض للباب
    ودخلت وسكرته ورآها لاكن وقفت مكانها يوم شافت رغد داخله مع باب صالة العشاء
    وهي شايله عبايتها وو
    /
    \
    /
    \
    /
  12. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه



    {}{}{}{}{الجـــــــــــــــزء الســــــــــــآبـــــ ع والثـــــــــــــلا ثـــــــون}{}{}{}{}

    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<ب
    عـــــــــــد مـــــــــرور أسبـــــــــــــوع
    >>

    "تحددت ملكة ولايف ورنا مع بعض في يوم واحد واتفقو بعد أسبوعين لما يرجع فهد وزهور من شهر العسل
    وبدو يجهزو لهاا
    وفارس بدء يفكر بموضوع جنى بشكل جدي وأتفقو العوائل يروحو للشاليهات يغيرو جووو "
    /
    \
    /
    \

    /
    \
    <
    في بيت أبو ماجد
    >

    "نزلت مريم من غرفتها شافت ثلاث بنات جالسين في الصاله ومقابلين التلفزيون
    وحده عمرها 19 سنه ناديه والثانيه 16 حصة والثالثه 12 حنان
    تأففت ورآحت جلست على وحده من الكنبات اللي متآكله أطرافها
    من مرور الزمن عليها"
    مريم:غيرو مالقيتو إلا ذا المسلسل
    لفت عليها ناديه:إيش ماسمعت
    حطت مريم رجل على رجل:اقول هاتي الرموت انا بقلب
    ضحكت منال بأستهزاء:ماعاد بقى إلا أنتي تتأمري علينا
    حصة تكمل:أقول ياتتفرجي وأنتي ساكته ياأقلبي وجهك غرفتك
    مريم:انطمي أنتي وهي لا يجي أبوكم اللحين وأشكيكم له
    ناديه:ييمه خوفتيني ترى على فكره أبوي مزوج قبل ثنتين ولا وحده تقدر تفك فمها وتتكلم علينا
    حتى لو كنا حنا الغلطانين ها خذي بالك فخليكي ساكته لايصير مصيركم مثلهم
    وقفت مريم وهي مقهوره لأنها ماكانت تدري أنه
    متزوج قبلها غير امهم ومن كلامهم إللي باين عليهم
    محد يسلم من لسانهم:ياليت وأنفك منه ومن مقابلكم
    وطلعت غرفتها وصفقت بالباب ورآها رفعت جوالها ودقت رقم بيتهم وردت أمها:
    مريم:يمه تكفين الحقيني ماأبغى أعيش هنا فكوني منهم
    أم خالد:أقول بلا دلع والزمي بيتك ترى لا تطلقتي بيقولو العيب منك مو منه
    مريم:يمه طلع متزوج قبلي ثنتين
    ام خالد:مافيها شي وقالي أبوك وبعدين هو طلقهم صيري عاقله والزمي
    بيتك يالله مع السلامه"وسكرت قبل لاتسمع ردها"
    "رمت مريم الجوال وهي تعاند دموعها لاتنزل وماجاء على
    بالها في هاللحظه إلا جنى وعرفت وقتها أن الله يمهل ولا يهمل"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (
    اليوم اللي بعده في بيت أبو فارس)
    <<الساعه الــ5 عصـــــراً
    >>

    "كان عندهم بيت ابو فارس وبيت ابو فهد وبيت ابو بدر متجمعين مسوين جمعه
    كلهم تفاجو بوجود جنى عندهم لأنها كانت جالسه تحت مع البنات وأم فارس"
    ام فهد اللي كانت جالسه جنب أم فارس:وش سالفة ذي البنت
    ام فارس لفت على ولايف:يمه ولايف خذي البنات واطلعو فوق
    حلا:اي يالله نطلع
    "قامو كل البنات طلعو وجنى تحسها خجلانه منهم تحس نفسها غريبه بينهم تحس بنظرات الأستفهام والأستغراب من عيونهم تلاحقها"
    ام فارس:هذي الله يسلمكم صديقة البنات بالمدرسه ابوها وامها توفو وهيا صغيره عمرها 10 سنوات وعمها اخذها ورباها
    لاكن رباها على الشقى عذبها واخر شي طردها برى بيته في الشارع وبالصدفه شافها فارس ولدي وجابها هنا وعرفتها حلا وأصر أبو فارس تجلس عندنا لين يشوفون لها حل مع عمها
    ام فهد:ياعمري عليها بنت مثل الزهره كذا يصير فيها
    ام بدر:وبتخلوها عندكم وانتم عندكم عيال
    ام فارس:لا فارس طول وقته برى ولما ينام يروح الملحق
    ام بدر:بس ردوها لأهلها أفضل

    "أضطرت ام فارس تخبي عنهم اشياء عشان ماياخذو فكره غلط عنها ولا عن فارس ولا أمكن يفهموها بشكل ثاني"

    /
    \
    /
    \
    (
    فوق عند البنات
    )
    مها:معقوله كل هذا صاار
    حلا:اي عشان كذا هي عندنا وأن شاء الله تظل على طول
    غلا:وعمك ماسأل عنكي
    جنى نزلت راسها:لا ولا ضنتي بيسأل
    دانه:لايكون بترجعي لهم
    جنى:مدري يادانه مدري
    ولايف:خلاص يابنات قلبتوها حزن اهم شي جنو معانا وسكرو السالفه
    مي:ماعليكي ياقلبي الله معاكي
    جنى أبتسمت:والنعم بالله
    (
    بعــد مرور هــذا اليوم وصبـــــآح يـــوم جـــديد م
    شـــرق)

    "
    وصلو كل العائلات للشاليهات "بيت أبو تركي وأبو فارس وأبو بدر وأبو فهد وأبو أحمد(الجد صالح
    )"

    <كانو عندهم شاليهين وآحد للرجال وحاد للحريم>

    (
    فــــي شاليـــــه البنــــــــآت
    )

    حطت حلا شنطتها وأغراضها في الغرفة ونزلت لقت
    البنات متجمعين ويسولفون جلست جنب ولايف وهي تقول:بنات وين الحريم
    مها:وقت غدا اللحين رآحو مع الشغالات يجهزون الأكل
    رفعت حلا رجلها على الطاوله اللي قدامه:والله متعبين نفسهم طالعين عشان
    نستانس يقومو يطبخو الله يخلي المطاعم
    وقفت مي وهي تقول:مو مايحلي الطلعه غير الطبخ وسمعت بدر يقول بيشون في الليل بره"ومشت ورآحت للمطبخ تساعدهم"
    حلا:اي كذا حلو شوي "وتلفتت حولها"
    والله ناقصنا زهور "وناظرت رغد اللي تلعب بجوالها"اقول رغد بالله عليك ماوحشتك زهور
    رفعت رغد راسها:عادي
    حلا:أنا بعرف اللي هنا"وتأشر على قلبها"قلب ولا حديد
    وقفت رغد وهي تحط جوالها بجيب بنطلونها:شي مايخصك
    "ودارت ظهرها وطلعت فوق"
    حلا تقلدها:شي مايخصك مالت عليكي صدق بلا أحساس
    مها:ههههههه والله أنك فله
    غلا:أقول قومو نطلع نمشي وأنا داخله شفت بنات يتمشو قريب من شاليهنا
    عدلت حلا جلستها:أحلفي
    غلا:والله لا والشباب ماصدقو جالسين على طاولة برى كلهم
    مها بأستهزاء:وأكيد الشباب عينهم هنا وهنا
    حلا وقفت:بالله قومو نخرب عليهم
    ولايف:شكل فيك طاقة بتفرغيها
    حلا:والله لا أوريهم وأخليهم يتوبو يمرو من عندنا
    مها وقفت:يالله أنا معاكي بس لحظه وين شنطتي
    غلا:وش تبغي فيها
    مها:بتلثم والبس النظرات وماضنتي بيعرفونا الشباب
    حلا بحماس:حلوه والله يالله أول شي نستهبل عليهم وبعدين نشوف شغلنا مع البنات بس انتي متأكده ياغلا لا تورطينا
    غلا:والله شفتهم حتى وحده لابسه لثمه والثانيه مي متغطيه
    حلا:اوكي انا بطلع البس عباتي واجيب نظارتي
    مها:بليز وعباتي ونظراتي تلاقيها في الشنطه
    حلا:طيب
    دانه:بروح معاكم
    مها:ودنا بس لو كثر بننفضح خلونا ثنتين أفضل
    غلا:حنا بنروح معاكم
    مها:لاياحلوه بيشكو حنا مانبغاهم يعرفونا
    رنا:وش بتسون
    مها:اوقفو فوق في البلكونه وتشوفو وش بنسوي
    "نزلت حلا وهي لابسه عبايتها وشايله عباية مها ونظارتها"
    حلا:خذي
    خذتها مها منها وهي تقول:ثانكس قلبوو
    لبست مها ورآحت وقفت عند المراية اللي في المدخل ولفت الثمه مضبوط
    "ولفت على البنات"
    مها:بنات مين معاها كحل أزرق فاتح
    رنا:أعتقد معاي في شنطتي"وخذت شنطتها وجلست تدور فيها ويوم لقته مدته لها وخذته مها"
    رنا:وش تبغي فيه
    مها:بكحل عيوني
    حلا:وأنا وش أسوي
    غلا:تعالي أكحل لكي عيونك أسود والله أخليها روعه
    حلا:يالله أستلامك
    "وجلست غلا تكحل لها عيونها وطلع شكلها حلو ووسعة عينهاا بشكل رهيب ولفت الثمه ورمت فوقها طبقه ولبست النظاره
    ومها كحلت عينها بالكحل الأزرق من تحت ولبست النظاره ولفت اللثمه ورفعت طبقه عليها"
    مها:بنات كذا شكلنا معروفين مؤلفين لكم تعرفونا
    رنا تمثل:ولاعمري شفتكم مين أنتم
    حلا:هههههه حلو
    ولايف:لو ماخذين جنى كمان مابيعرفوكم ولا بيعرفو صوتها لأنهم ماقد سمعوه
    جنى:لا لا ما أحب
    مها:هههههه ياعمري ياجنى اكييد مستغربه حركاتنا عادي ترى حنا كذاا دآآيم
    "دخلت مي الصالة وناظرتهم بأستغراب وهي تأشر للبنات بيدها منو ذولا"
    "هنا البنات فطسو ضحك لأن بجد أشكالهم متغيره "
    غلا:ههههه ذولا مها وحلا بالله ماعرفتيهم
    مي:لا وش مسوين بنفسكم أنتم لا يكون طالعين برى كذا
    حلا وهي تنزل نظارتها وبدلع:يس تجي معانا
    ضربتها مي على كتفها:عشان يذبحني بدر لا بجد بتطلعو كذا
    مها:اي بس بنسوي مغامره شي
    مي بأستغراب:انتي وهي وش ورآكم
    مها:أمشي حلا بيطول الشرح لو شرحنا لها بنات قولو لهاا
    "وسحبت مها حلا وهم طالعين وقفت مها ولفت عليهم:بنات لا سألو أمهاتنا عنا قولو نايمين أي شي أوكي صرفوها وجوالتنا معانا لا صار شي يالله أدعو لنا
    "هما طلعو منا والبنات رآحو ركض لفوق منا"
    مي:هي هي وين رآيحين بتفهموني السالفه ولا كيف
    وقفت غلا اللي كانت آخر وحده طالعه وهي تقول:البنات بيسو مقلب
    في الشباب لأنهم جالسين برى بنشوف بيغازلوهم ولا لا عشان كذا غيرو شكلهم أمشي بدر معاهم
    "وطلعت ولحقتها مي بعد ماأستوعبت الكلام وهي تقول الله يستر منكم"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <طلعو ومشو شوي بس ماشافو أحد>
    حطت حلا يدها على خصرها:افف مافي أحد
    مها:يالله لايكون رآحو
    حلا:أمشي شوي قدام نسيتأسأل غلا اي طاولة جالين ياكثر الجلسات هنا
    مها وهي تناظر فوق:شوفي البنات في البلكونه
    حلا:ههههه اي والله لا ومتغطين
    مها:امشي يالله نروح قدام
    "مشو شوي وقفت حلا وهي تدق مها"
    حلا:شوفي هذا مو طلول
    مها التفت مكان ماأشرت حلا:اي شوفي وين رآح أمشي نلحقه
    حلا:يالله
    "مشو شوي شوي ولمحوهم جالسين تحت وحده من الظلالات على طاولة وشافو طلال جاء وجلس معاهم"
    مها:والله خايفه يعرفونا
    حلا:لا والله عادي ياي شوفي نواف معاهم والله لاأوريه خل بس يطلع مغزلجي
    مها:امشي بس بس لحظه كيف نمشي قدامهم ونكلمهم ولا كيف
    حلا:خلي كل شي علي بس الحقيني

    "مشو البنات وحلا عادي عندها صح تحس بشوية خوف انهم يعرفوها
    بس حماسها وشجاعتها وجراءتها المعتاده عليها خلتها
    ترجع لها ثقتها ومها تمشي وقلبها دقاته تزاد كل ما قربو منهم كل
    ماقربو كانت أصوات ضحكات الشباب تزداد"
    همست حلا لمها:أموت وأعرف على شنو يضحكو
    مها:حتى هنا لقافتكي شغاله
    حلا:ياربي اقلكم فضول مو لقافه فيه فرق
    مها:يؤؤه حلا تصرفي ولا نرجع
    حلا:ياخوافه
    "وقربت من الطاوله بكل جراءة وهي تناظر جهة البحر وشوي تناظرهم"
    وتكلمت بنبرة دلع مستحيل يعرفوها فيها:لو سمحتم وين هنا مكان المطاعم
    "بدر اللي كان مقابلهم لف وجه عنها وهو يستغفر"
    حلا:يؤؤ وش فيكم أتكلم أنا
    أشر لها تركي بيده:هناك أختي جهة المطاعم
    حلا:يالله شوفو هذول الناس "ولفت على مها اللي واقفه
    بعيد عنهم شوي ومعطيتهم ظهرها وتناظر البحر "تعالي يا رازان
    مها يوم سمعت أسم رازان سكتت ماتدري مين لفت شافت حلا تناظرها
    مشت بهدوء وهي تدعي بنفسها لايعرفوها وتلعن وتسب في حلا وفكرتها"
    وقفت جنب حلا وهي تناظر لقدام مي قادره تناظر فيهم كانت نظارتها لونها بني شمسيه معطيه لوجهها شكل روعه
    مع اشعة الشمس المنعكسه عليها"
    حلا:يالله زوز الأخ اللي هنا دلنا ماقصر
    نواف يهمس لطلال:ياخي هالبنت مايعه نفسي أقوم ألطشها كفين
    طلال:لا واللي معاها عكسها شوفها ساكته
    حلا انتبهت لهم وحطت يدها على خصرها:انت وهو وش فيكم تناظرونا وتتكلمو لايكون مو عاجبينكم
    تكتف نواف وهو يناظرها ورفع حاجبه:لا مو عاجبينا
    لفت حلا وجهها عنه وتكتفت مثله:مشكلة الذوق
    نواف:خليته لك ولأشكالك
    طلال:أمشي بس الله يستر عليكي
    لفت حلا عليه:ليه وش شايفني عشان تقول الله يستر عليكي
    طلا بأستهزاء:لا ماشاء الله مافيكي شي
    حلا:تتريق
    طلال:زين عرفتي ويالله طسي من هنا
    فارس:خلاص قلنا لكم وين المطاعم يالله أمشو
    طلال:أصلاً هم عارفينهاا واضحه وضوح الشمس بس مشكلة اللي بتلزق
    تكلمت مها اللي كانت ساكته وهس تحاول تغير صوتها:حدك ماأسمح لك
    ناظرها طلال ونبرة سخرية في صوته:تكلمت حكيمة زمانها وليه أن شاء الله ماتسمحين لي
    تركي:خلاص شباب وأنتم يالله روحو
    "سحبت حلا مها وهي تقول:يالله أمشي زوزو مانبي نضيع وقتنا على ناس فاضين
    طلال:أي الحقو على المطعم لايقفل
    "هنا مرو البنتين اللي قالت عنهم غلا ناظرتهم حلا ولفت على مها"
    حلا:شوفيهم هذولا اللي قالت عنهم غلا
    مها:يؤؤ عشان كذا يصرفونا يا نانا عشان
    لايشوفونا هذول "وأشرت على البنات بيدها من فوق لتحت"
    "اللي كاشفه انتبهت عليهم"
    البنت:خير خير وش شايفتني تأشري علي كذا
    حلا:شايفتك فلبينيه لابسه طرحه ههههههه
    "هنا نواف مسكت ضحكته على تعليقها"
    البنت انقهرت:مره ضحكتيني
    حلا:مو هو أنتم الفبينين ماتضحكو دوم مكشرين لا طلبناكم تغلسو ولاتكنسو
    البنت هنا ولعت:ابلعي السانك لا أجي اسكتك
    حلا:يؤؤ خوفتيني "ولفت على مها"
    أمشي زوزو نخليهم ياخذو راحتهم أمكن مستحين يغازلو بنات بلدهم بس الأندنوسيين عادي مو محسوبين اجانب
    "ورجعت لفت على البنات"اقول انتي وهي قبل لاتجو تلفتو النظر ناظرو أشكالكم في المرايه
    وحده متلثمه عيونها اندوسيه والثانيه كاشفه مي بعيده عنها فلبينيه
    مها:هههه اي والله ياالله يالله خلاصأنسدت نفسنا مانبي ناكل امشي نرجع الشاليه
    حلا:يالله قلبوو
    "ومشو وحلا ضحكتها علية يوم مرت من جنب البنات وهي تتذكر أشكالهم"

    طلال:هذي البنت من جدها ولا تستهبل
    نواف:والله مدري هالحركات مي غريبه علي
    طلال:ولا أنا
    فارس:شباب قومو أنا اللي أنسدت نفسي مو هم
    بدر:ياسبحان المغير هذا فارس اللي نسحبه سحب
    عشان مايجلس مقابل البنات صار هو يقومنا
    ضحك عليه فارس وقامو الشباب ودخلو الشاليه
    وخلو البنات في مكانهم مولعين من كل جهة من جهتم وجهة حلا
    <<تصدقو احب هذي الحركات وقد سويتها بس من غير ماأغير شكلي بس جلسة لهم جلسه
    ماعرفو يسوو شي كان اخواني الصغار وواحد من عيلتنا
    في طلعه لنا فما عرفو ياخذو راحتهم استحو مني هههههه

    <رجعو البنات الشاليه واستقبلوهم البنات>
    حلا:بتعرفو وش صار الحقونا فوق
    "وطلعو كلهم ورآهم"
    مي:حرام عليكم تعبتوني طالعه نازله
    ولايف:هههههه اجلسي وبتوصلكي الأخبار
    مي:لا أحب أسمعها بنفسي طازه هههه

    "وصلو الغرفه وفصخو البنات العبايات ورموها على السرير والنظارات"
    حلا تهف على نفسها:واااااااي حرررررر مكيف تكفووون
    مها:اي والله بطق موووت حررر
    مي:مانحسه حر
    حلا:حر من اللي سويناه وشفناه يوم عصيب بالصراحه
    جلست غلا قبالهم على السرير:وش صار يالله حكونا ماشفناكم من البلكونه مشيتم بعيد
    حلا:مو يالفالحه ماقلتي لنا وين مكانهم بالضبط دورناهم مالقيناهم شفنا طلال ولحقناه وبعدين شفناهم
    رنا:يالله قولو وش صار
    دانه:بالتفصيل نبغى أوكي
    "هنا دخلت رغد وجلست على سريرها وهي تناظرهم مستغربه وش عليه متجمعين"
    حلا:يالله أسمعو"وحكتهم كل شي صار التفصيل هذا آسلوب حلا"
    غلا:هههههههههه وربي أنك نكته
    رنا:وش هالجراءة لو أنا مقدر أسوي ربع اللي سويتيه ماشاء الله
    مي جلست جنب حلا:بالله بنات شفتو بدر منه حركه شي ولا عادي
    حلا:هههههه ليت الناس كلهم مثله ساكت والله بس شافنا لف وجهه وهو يستغفر
    مي أبتسمت:فديته والله
    غلا:لاحول قام التغزل بعدي بس لاتخربيهم
    مي:هم خربنات من أصل
    مها:هي هي انتي وهي وش شايفينا وبعدين عادي بس أستهبال
    تكلمت رغد اللي سمعت كل اللي أنقال:يعني ضحكتو عليهم ماتستحو أنتم
    حلا بهمس:الله والنشبه
    ورفعت صوتها:لا بس نستهبل أقلك
    رغد بأستهزاء:باين أصلاً أنتي حركاتك مدري كيف أستغفر الله
    حلا:ليه وش شايفتني عدلي كلامك أفضل لك
    مها:خلاص حلا خليها ماتعرفيها يعني
    رغد:ماسمعت وش قلتي
    مها:ولاشي سلامتك
    "طنشتهم رغد وقامت وطلعت من الغرفه"
    مي:ماعليكم منها دايم أنها كذا
    حلا:تعلمينا فيها بنت عمنا ونعرفها
    ولايف:الله يهديها بس
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    تعبت أشكي تعبت أبكي
    تعبت أحكي مآأسي الروح
    قتلني الوقت بصروفه
    ذبحني وجفف أنهاري
    أخبي علتي وأسكت
    وأنا في داخلي مذبوح
    أجامل وأرسم الضحكه
    وأنا قلبي على ناري
    أحاول والله يعلم بي
    أداري دمعتي لا أبوح
    أداري الجرح وأتجاهل
    عن اللي ينشد أخباري
    أقول بخير لاكني
    جريح وفي حشاي جروح
    صداها لو دفنته يوم
    يبين سنين بأنظاري
    صرخت بحسرتي يكفي
    صرخت بصوتي المبحوح
    الآ ياوقت وش ذنبي
    عشان ألفيك بأعذاري
    تبعثر حلمي قدامي
    وغديت بدنيتي منزوح
    وقفت ولا قدرت أجمع
    مغير مشتت أفكاري
    أمني النفس وأخدعها
    وأقول أن كربتي بتروح
    وهي والله مولوده
    قدر في أرحام أقداري
    قتيل والبقا براسي
    في دنيا مابها مصلوح
    قتيل والقهر قاتل
    من اللي ياخذ بثاري
    أنا ببقى ضحية وقت
    أعاني والعنا مجروح
    دعيت إللي خلق يرحم
    رجيته ربي الباري
    أبي أسعد أنا بلحظه
    قبل نزعة توافي الروح
    قبل ما أرحل عن الدنيا
    وأروح لآخر دياري
    أنا بحمل صديد الجرح
    في باقي وقتي المسموح
    وإذا وافتني القدره
    ترى المسج تذكاري
    رثائي دمعي الطاهر
    في صمته مارضى بالنوح
    رثتني قسوة الدنيا
    رثتني حتى أشعاري
    لجل ما أضعف بعين إللي
    نشدني كيفها أخباري

    <
    كــآن يقــرء طــلال هالمسج اللي مخزنه بجواله ويحسه يحكي عن حــآله
    >

    "
    كـآن يدوره بعيونه لمحه جالس على صخره قبال البحر رآح له وجلس جنبه على وحده من الصخور
    وهو يضرب يده بعصبيه في الجوال لف عليه طلال بأستغراب
    "
    طلال:وش فيك
    نواف بقهر:آآه يالقهر كذا يصير محذرها الف مره تبطل عادتها ذي ماتسمع الكلام
    طلال بتعجب:نواف وش فيك ترى أقلقتني من ذي اللي تتكلم عنها
    لف عليه نواف:حلا في غيرها
    طلال أبتسم:ههههه وش سوت بعد
    نواف:لا لاتضحك تدري من البنات اللي اليوم جو ويسألو عن مكان المطعم وسوينا سالفه معاهم
    طلال:لا مين تعرفهم
    نواف:هذولا حلا ومها في غيرهم طيب حسابك عندي ياحلا
    طلال بصدمه:إيش حلا ومها من جدك أنت
    نواف بقهر يشع من عيونه:اي من جدي لا ومتلثمين
    والنظرات والدلع وجايينا انا مها ماعلي منها علي من حلا
    اللي كذا مره حذرتها تبطل من استهبالها وماتسمع الكلام
    طلال:وأنت وش عرفكم أنهم هم
    نواف:تو كلمتني رغد وقالت لي سمعتهم وهم يحكو البنات وش صار
    طلال لف وجهه للبحر:أكيد قصدهم يختبرونا ويستهبلو علينا خليك لاتقهر نفسك عشانهم
    نواف:لامقهور طيب ياحلا خل بس أِوفك وبعدين انت ليش جالس هنا لوحدك
    شال طلال حصى ورماها بقوة في البحر كأنه وده يخرج معاها كل شي
    بقلبه مضايقه ويرميه فيه:أبد بس حسيتني
    مخنوق وقلت أطلع أشم هوا
    نواف:طيب يالله ندخل جوا الجو شوي رطوبه وتعرف انا ماأتحمله
    طلال:أي صح يالله ندخل
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    (
    جــاء العصــــر وبـــدء الشـاطئ يزدحــم
    )
    "
    كانو كل البنات طالعين حتى الحريم فرشو لهم برى وجلسو لاكن البنات ماجلسو
    "
    ام فارس:والله هنا أحسن من الحكره اللي جو جينا عشان نشم هوا مو ننحبس جوا
    ام فهد:وانتي الصادقه يازين الجو اللحين بقوم أقول للشغاله تجيب الحلا
    والقهوة وهي قايمه كانت مها جايه وهي تقول"
    مها:يمه كلمني تركي يقول يبغو الشاي جاهز ولا نسوي
    ام تركي: اي يمه روحي المطبخ وقولي للشغاله تعطيهم فوق الطاوله
    مها:طيب
    ام تركي:جيبي معاكي سلة القهوة والحلا
    ام فهد:لا أنا بروح أجيبها
    مها:لا ياعمه أنا بجيبها أرتاحي
    ام فهد:الله يرضى عليكي

    "مشت مها جهة شاليهم وشافت واحد واقف عند الباب ويدقه ومعطيها ظهره بس ميزته مها
    مشت ووقفت ورآه وهي تقول:أبدخل
    لف طلال على الصوت وناظرها من فوق لتحت وهو يقول بسخريه:هلا بزوز
    مها بصدمه:ها وش تقول
    طلال:أبد سلامتك بس أقول عرفنا مايحتاج تمثلو مره ثانيه وخلو استهبالكم هذا
    مها بصدمه الجمتها جلست تناظر فيه مبهوته:وش تقول أنت
    عطاها طلال ظهره وهو يقول:ولاشي أدخلي قولي للشغاله تجيب الشاي بسرعه
    انقهرت مها منه ومشت من جنبه ودخلت ورآحت المطبخ وقالت للشغاله تعطيه الشاي وخذت السلة وطلعت وماشافته
    مشت ورآحت عطت الحريم ورآحت للبنات كانو موجودين في الملاهي إللي متوزعه على رمال شاطي البحر "
    حلا:يالله ليونه تعالي اركبي هنا
    "جت مها ووقفت جنبها وهي تقول"
    مها:حلا ألحقي عرفونا والله
    حلا وهي تدف ليان على المرجيحه:وش فيكي وش عرفو ومين ذولا
    مها:توي شفت طلال عند باب شاليهنا وقالي انهم عرفونا مايحتاج نمثل يافشلتي ياربي لايكون تركي عرف والله ليسوي لي سالفه
    حلا:تعالي انتي كيف عرفو فهميني وش السالفه شوي شوي
    مها:طيب أسمعي"وحكتها من وقت ماشافت طلال لين جات"
    حلا بصدمه:مستحيل كيف لا يكون نواف بعد عرف لا ياربي أموت وأعرف مين قلهم كيف مابين عليهم أنهم عرفونا يوم كنا نكلمهم
    مها:مدري مدري أنتي ماشفتي طلال كيف يناظرني بأستهزاء آآه يالقهر
    حلا:أمشي نقول للبنات
    "ورآحو للبنات اللي متجمعين عند المراجيح"
    حلا:حلفتكم بالله من قالت للشباب حنا اللي كنا نكلمهم
    مي اللي تلعب معاذ:ايش والله ماقلت لأحد
    غلا ورنا:ولا أنا
    دانه:ولا أنا والله
    جنى:أنا ماأعرف أحد
    مها:الشباب
    غلا:أحلفي وش دراهم وكيف عرفتم قالو لكم
    حلا ناظرت مها:اي طلال شاف مها وهي داخله شاليهنا وكان واقف عند الباب
    الرجال رسلوه يجيب الشاي شكله وشافها وقلها مايحتاج تمثلو عرفناكم
    رنا:ماقال مين قلهم
    مها:لا
    مي:أنا شاكه في وحده
    حلا:مين
    مي:رغد بس مدري أخاف أظلمها
    حلا بقهر:والله لو تطلع هي لاتشوف شي ماعمرها شافته
    غلا:أنا لاحظتها يوم طلعت ويوم نزلنا شفتها طالعه وبيدها الجوآل بس مدري هي إللي قالت لهم ولا لا
    "حلا تقول في نفسها أكيد نواف عرف لا ياربي اللحين بيزعل اففف أموت وأعرف مين آآه لو تطلعي أنتي يارغيد"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (
    بعد العشاء دآخل الشاليه في الصآله متجمعين البنات كلهم ويكلمو زهور
    )
    غلا:والله فله فالينها ولو تدري وش سوو حلا ومها
    زهور:آآه يالقهر لاتقهروني أكيد شي من مغامراتهم
    غلا:اي والله خذي حلا تبغاكي
    حلا:هلا زوز كيفك ياحلوه
    زهور:تمام وانتي
    حلا:تمام الحمدلله وكيف فهود
    زهور:أقول أسمه فهد بس أنا أدلعه
    حلا:مالت اقول فاتككك شي والله الطلعه واللحين جايين ريفال ولمياء ورنده وبنفلها وشوي وحركات
    زهور:حلاااااااااا خلاااااااص لاتخلوني اللحين أقول لفهد يحجز ونجي
    حلا:اي تعالي ولا بيفوتك نص عمرك
    سحبت مها السماعه:زهوره والله الجو شي يالله تعالي وحشتيناااااا
    زهور:وأنتم بعد أذكروني خلاص لا سويتو شي
    مها:آفا عليكي دومك على البآل
    أخذت مي الجوال:زهور ياقلبي أخبار
    زهور:هلا مي الحمدلله كيفك وكيف العيال
    مي:الحمدلله كلنا بخير ماعليكي من البنات أستانسي بس بيقهروكي لأنك في شهر العسل
    زهور:بس والله وحشتوني
    مي:ياقلبي عليكي ماعليه كلها اسبوعين وترجعو بالسلامه يالله أنتبهي على نفسك
    زهور:طيب عطيني ولايف
    مي:لحظه "وعطت ولايف الجوال"
    ولايف:هلاوغلا بعروستنااااااا
    زهور:هلا فيكي اللحين أنتي ورنا عرايسنا أخبارك
    ولايف:تمام يالله أرجعو بدري عشان ملكتنااا
    زهور:أن شاء الله يالله مقدر أطول سلمي على البنات
    ولايف:يوصل ياقلبي
    زهور:يالله مع السلامه
    ولايف:مع السلامه
    /
    \
    /
    \

    حلا:بنات طفش خلونا نغني نرقص شي كذا
    دانه:اي والله
    غلا:يالله أنا دق لكم وأنتم غنو وأرقصو
    حلا:أنا بغني والباقين يرقصو
    مي:والله مافيني يالله بصفق لكم بس
    مها:أنا برقص مصري ولا خليجي
    حلا:لاخليجي
    وقفت مها:لحظه بروح أفك شعري وأصلحه وأجي لا تغنو
    حلا:هههه يالله عجلي
    دانه:أنا برقص بعد بس نبغى أغنيه شي
    حلا:طيب خل أفكر لكم بأغنيه
    "شوي نزلت مها وهي فاتحه شعرها ولابسه فستان وردي قصير كت
    ولتحت الركبه بشوي وصندل خفيف وشكلها كان كيوووت"
    حلا:وش هالحلا ماشاء الله
    مها وهي تلف نفسها:ادري اني حلوه
    دانه:أقول بلا غرور
    مها:يحق لي قالو مغروره قلت يابخت الغرور فيني ليه ماأغتر وعندي من يموت فيني
    دانه بنغزه:ومين اللي يموت فيك
    مها:اممممممممم كثير مامي بابي اخواني اخواتي امممم ومين بعد
    غلا:أقول اهجدي بس يالله حلو غني
    حلا:أوكي وش رايكم بأغنية الشرطي
    دانه وقفت:روووعه يالله غني بس نبي دق حلو غلا
    حلا:يالله وآحد أثنين ثلاثه...

    ياشرطي كلم حبيبي .. ياشرطي سارق قليبي
    طفيلي ناري ولهيبي .. تكفى ياشرطي

    كلبشلي ياشرطي قلبه .. ياشرطي احجزلي حبه
    ابيك مني تقربّه .. تكفى ياشرطي


    مي:عاشووووو بنات

    حلا تكمل:
    ياشرطي برفع قضيه .. عليه والله وعليه
    ودي اشوفه شويه .. تكفى ياشرطي

    ياشرطي كلم حبيبي .. ياشرطي سارق قليبي
    طفيلي ناري ولهيبي .. تكفى ياشرطي


    ياشرطي جيب المحامي .. او جيب قاضي الغرامي
    خله يشوف اش علامي .. تكفى ياشرطي
    <<<<<
    "
    هنا دخلو الحريم على اصواتهم العاليه ووقفو وهم يشوفو
    مها ودانه يرقصون والبنات يغنو وغلا تدق
    على الطاوله اللي قدامها
    "
    >>>>>
    ياشرطي كلم حبيبي .. ياشرطي سارق قليبي
    طفيلي ناري ولهيبي .. تكفى ياشرطي

    ام فهد:ماااشاء الله دقاقات بناتنا وأحنا ماندري

    "
    حلا يوم أنتبهت لعمتها ام فهد سكتت
    والبنات وقفو رقص وجلسو وغلا رجعت الطاوله مكانها"

    دانه:لا يمه بس طفشنا وقلنا نغني وكذا نفلها
    ام فهد:لا والله ومافليتوها إلا بزعاجكم هذا
    مها وهي تعدل فستانها:عادي ياعمه نفرفش شوي تعالو حياكم
    "
    هزت ام فارس راسها وطلعت ولحقتها ام فهد وام تركي اللي عطت مها نظر
    ه"
    ام بدر:وين رغد
    مي:مدري ماشفتهاا
    ام بدر:لا شفتوها خلوها تجيني أبغاها
    مي:أن شاء الله
    "طلعت ام بدر والبنات هجدو قطعت الصمت حلا"
    حلا:افف اش هذا كل شي لاا مالي طفشت
    مها:اي والله متى يجو البنات
    غلا:توي من شوي كلمت ريفال تقول قريبين
    مها:والله وناسه معاهم بس ليتهم جو بدري
    غلا:يقولو عشان أخوهم عنده شغل
    حلا وقفت:أنا طالعه أتمشى شوي وجايه
    مها:أستني بجي معاكي
    حلا:بطلع وانتي البسي عباتك والحقيني انا عباتي هنا
    يالله بنات اللي بيجي حياه"ولبست عبايتها ولفت الطرحه وطلعت من باب الشاليه وقابلت رغد
    وهي دآخله طنشتها ومشت وقفتها كملة رغد"
    رغد بأستهزاء:أن شاء الله بس ماحصلتو لكم هوشه
    لفت عليها حلا وهي رافعه حاجبها:وش قصدك
    رغد:سالفة استهبالكم اللي اليوم
    حلا:لايكون انتي اللي
    ضحكت رغد:هههههههه اي أنا وش عندكك
    حلا بقهر:صدق حقيره أنا أوريكي
    "وماحست رغد إلا بكف على خدها مسكت خدها بقهر وهي تقول"
    رغد:انا تضربيني الظاهر باقي ماعرفتي مين رغد
    "
    وقامت الهوشه بينهم وطلعو البنات على صوت هواشهم وصرآخهم
    "
    مي:خلاص أنتي وهي عيب فضحتونا
    حلا:والله لأربيها الحقيره فتانه بجد
    مها:أخس عليكي يارغد وش استفدتي يوم علمتيهم ها
    رغد:انتي مالك شغل وكيفي اعلم اللي ابي
    غلا:بس خلاص امشو ادخلو
    حلا:خلوني باقي مابردت حرتي "وجات بتفك يدين غلا اللي ماسكتها ومي لاكن مسكوها وثبتوها"
    مي:خلاص حلا خليكي منها لاتصيري مثلها
    رغد:تخسي ذي تصير مثلي
    حلا بقهر:انتي اللي تخسين تصيري مثلي فاهمه
    رنا:بنات خلاص امشو ندخل لايحسو امهاتنا مو ناقصين تكبر السالفه
    جنى:اي يالله بنات أمشي حلا أدخلي عشاني طيب
    حلا:أنا بروح أشم هوا "وهي تناظر رغد"خنقه هنااا شي يخنق
    "ومشت بعيد عنهم"
    "والبنات دخلو جو ورغد طلعت غرفتها وقالت لها مي تكلم أمها تبغاها"
    مي:ويعه تقهررررر
    مي:اي والله بس ماعليكم منها أنا قلت لكم شاكه فيها
    غلا:اي والله وصدق شكك
    دانه:والله معاها حق تنقهر حلا
    مها:أكييد والله لو ماكنا هنا كان وريتها شغلها
    ولايف:سيبوكم منها
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    <<
    كانت واقفه قدام البحر وهي مكتفه يدينهاا وتناظر البحر مشت شوي وجلست على وحده من الصخور وهي تهز رجلها بعصبيه
    كان يكلم وآحد من أصحابه برى وهي دآخل لفت نظره بنت جالسه قبال البحر ويوم دقق فيها مع الأضاءة البسيطه اللي موجوده عرفها مشى لهاا"

    ووقف ورآها وهو يقول:زين شفتك
    لفت حلا عليه بخرعه:بسم الله انت وش فيك بس تفجع فيني
    نواف:من اللي تسويه
    لفت حلا عنه وجلست تناظر البحر , جاء ووقف قدامه وهو يقول"
    نواف:لما أكلمك لاتطنشيني فاهمه
    رفعت حلا عيونها له:يوم تعرف كيف تكلمني ارد عليك
    نواف:انا بعرف وش اللي سويته
    حلا ببرود:ماسويت شي
    نواف:ماشاء الله كل هذا وماسويتي شي
    وقفت حلا وهي تقول:اللحين ليه جاي تهاوشني ماكفاك اللي سوته أختك
    شكلها بتتربى على يدي الفتانه ذي
    لاكن عرفت كيف اسكتها "وجات بتمشي لاكن وقفتها يد نواف اللي مسكت يدها وهو يقول"
    نواف:حلا وين رايحه لحظه
    سحبت حلا يدها وهي تقول:ليه تبيني أجلس معاك وأنت كل ماشفتني هواشتني ليه وش شايفني عندك
    "ومشت بسرعه جهة شاليهم وخلته واقف لوحده"
  13. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه



    (دخلت الشاليه ومرت بالصاله وكـانت بتطلع فوق لاكن وقفها صوت ولايف)
    ولايف:حلا تعالي البنات جو
    "لفت حلا وشافت ريفال وخواتها جو راحت سلمت عليهم وجلسو يسولفو"


    <<الساعه 11:30>>
    دق تركي على غلا تطلع له تشيل الأكل "
    غلا:الله ريحة المشاوي شي
    تركي:اكييد عمل يدينا امسكي وديهم وتعالي خذي الباقي
    غلا:اوكي
    "دخلتهم دآخل وعطت الشغاله توديهم المطبخ ورجعت طلعت وشافت تركي
    واقف مع واحد يكلمه وأخذ منه الصحن ويوم دققت فيه عرفت أنه رامي
    ويوم رفع رامي نظره لها على طول رجعت لورى وهي متفشله لأنها كانت مي
    متغطيه جاء تركي وعطاها الصحن اللي فيه الأكل ورآح"
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    (
    قضوو هاليوم باللي فيه من ضحك وسوآلف وهواش ومزآح
    وعلى الساعه 2:30 نامو البنات
    )
    /
    \
    /
    \
    /
    \

    <<صبــــآح يـــوم جـــديــد>>

    (صحو الحريم والرجال بدري والشباب والبنات باقي كالعادة نايمين)

    <على الساعه 1:30 كان كلهم صاحيين عشان الغداء>

    "نزلت مها وهي تتثاوب وجلست جنب جدتها بعد ماحبت راسها"
    الجده:بدري يامهوو كان كملتي نومتكللمغرب
    مها:والله ودي ياجده بس الله يهديكم ماتخلو أحد ينام
    ضربتها جدتها بالعصى على رجلها:وباقي ماشبعتي والله من هالسهر اللي لين الفجر قايمين
    تكلمت حلا اللي كانت متمدده على الكنبه:والله جينا هنا ياجده عشان نغير جو ومع السوالف رآح الوقت وماحسينا فيه
    الجده:قومي بس قومي انتي وهي ساعدو امهاتكم في المطبخ يالله
    وقفت مها:زين ياجده قايمين أصلاً طار النوم
    حلا عدلت جلستها:وانتي الصادقه
    "قامو ودخلو المطبخ وحضرو معاهم وجلسو ياكلون وبعدها طلعو البنات يبدلو"
    مها:افف وين مشطي
    حلا:خذي حقي في الشنطه
    مها:لاخلاص لقيته أمشي نطلع برى وين البنات
    حلا:من شوي شفت مي وولايف وغلا وريفال طلعو
    مها:وين رآحو
    حلا:أكيد يتمشو برى
    مها:يالله بلبس ونلحقهم
    حلا:أوكي
    "شوي دخلت رنا ولمياء وردنه ودانه"
    حلا:بنات البسو بنطلع برى
    رنا:اي حنا جايين عشان نلبس
    "لبسو كل البنات وطلعو وتفرقو كل ثنتين رآحو مع بعض"
    حلا:امس تهاوشت مع نواف
    مها:ايش وين ومتى
    حلا:بعد هوشتي مع رغد شافني عند البحر وجاء لاكن
    ماقصرت فيه على كيفه يهاوشني هو من جهه وأخته من جهه
    مها:وش قالك
    حلا:يقول وش اللي سويتيه ومدري شنو لاكن طنشته ومشيت خليه يتأدب
    مها:والله بكيفكم
    حلا:وطلال ماقالك شي ماشفتيه
    مها:لا خليه ما همني ماشفتيه أمس كيف يناظرني ونظراته كلها احتقار وأستهزاء
    حلا:ماعليكي منه أمشي نشوف البنات وين

    "شافو البنات جالسين على بساط مع الحريم وجلسو معاهم وقهوه وشاي وضحك وعلى المغرب قامت حلا ورآحت شاليههم تشرب موي
    مها:جيبي لي معاكي بليز
    حلا تأشر علة عيونها:من عنوني
    "أبتسمت لها مها"

    "مشت حلا والجو قارب على الغروب وهي ماشيه لمحت
    شخص وآقف بين شاليهم وشاليه الرجال وكان مستند على كرسي
    أحد الطاولات وحاط يده على صدره على طول من عرفته دب الخوف في قلبها ورآحت له من غير شعور منها ماحست إلا وهي واقفه قدامه"
    حلا:نواف وش فيك نواف
    فتح نواف عينه بتعب:حلا
    حلا:اي وش فيك
    جلس نواف اللي ماقدر يوقف أكثر:أحسني مخنوق حيل
    حلا:وين الدواء
    نواف:في الشاليه جو في الغرفه
    حلا:كيف اجيبه ياربي
    نواف:خذي كلمي طلال "ومد لها جواله"
    خذته حلا وهي تقول:وش مسجل عليه
    نواف:غلا روحي
    "طلعت حلا رقمه ودقته بأصابع مرتجفه وهي تشوف نواف حاط راسه على الطاوله ويتنفس بصعوبه"
    رد طلال وهو يقول:وينك أنت
    حلا:طلال جيب دواء نواف نواف تعبان بسرعه
    طلال بصدمه:ايش حلا وينكم وإيش فيه نواف
    حلا:حنا برى عند الشاليه تعال بسرعه وجيب دواءه
    طلال:طيب يالله جاي"وسكر وطلع غرفتهم وفتح الدرج اللي جنب سرير
    نواف وطلع الدواء ونزل بسرعه وطلع برى ومشى شوي ولمحهم وجاء ركض"
    طلال بخوف رفع وجه نواف من على الطاوله وجلس جنبه وعطاه الدواء بخ نواف في فمه كذا بخه ورجع حط رآسه على الطاوله
    وحلا وطلال يناظروه بخوف
    حلا:نواف انت بخير
    "هز نواف راسه"
    طلال:خلاص حلا روحي وانا بجلس معاه
    حلا:لا بجلس معاكم بطمن عليه
    رفع نواف راسه بتعب:خلاص حلا روحي انا بخير
    حلا:أكيد
    أبتسم نواف وهو يشوف الدموع بعيونها:اي اكيد
    "ابتسمت له حلا وسط دموعها ورجعت الشاليه وشربت وطلعت
    وتذكرت عند الباب مها اللي تبغى مويه رجعت خذت لها قارورة
    مويه وطلعت ووصلت وحصلت هوشه من مها اللي تقول ساعه انتظر
    وفي الأخير أذن ودخلو كلهم دآخل"

    (صبـــــآح اليــــوم الثـــآلـــث)

    "
    قامو كلهم بدري على الساعه 10 وقامو البنات معصبين عشانهم ماشبعو
    نوم لاكن اهلهم كانو مستعجلين ورجعت كل عائلة لبيتها
    بعد يومين قضوهاااااا بأحلا مايكون وماننسى أنه تخللها بعض الحزن
    "
    /
    \
    /
    \
    /
    \

  14. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ^_^

    ~*¤®§(*§ الجـــــــــــزء الثـــــــــــــآمـــــــن والثــــــــــلاثـــــــون§*)§®¤*~ˆ°





    {ملخـــــــص الأحـــــــــدآث}
    "رجعو العوائل من الشاليه وبدو يتجهزون للملكة لأنها بتكون شوي كبيره دامها تضم عروستين وحجزو القاعه وبدت كل وحده تجهز فستانها واغراضها والبنات كل يوم نازلين السوق
    ويحسو الوقت قصير مرهـ
    اتفقو رنا وولايف على ديكو القاعه واختارو اللون البنفسج والزهر وبدو يجهزو كل شي على نفس اللونين لأن مسوين

    فساتينهم بطريقه حلوووه وتصميم يتناسب مع ديكور القاعه "
    /
    /
    /
    "جنى حاولت تطلع من البيت تحس نفسها غريبه بينهم وخاصه انهم مو مقصرين معاها في شي
    وتحسها خجلانه من كرمهم معاهااا عشان كذا فكرة ترجع لعمها مهما سوا يظل عمها على الأقل
    ماتجلس تحت رحمة وشفة أحد على قولهاااا
    لاكن ابو فارس منعها بطريقته وقلها تجلس لما يلاقي حل للموضوع وفارس يوم درا من حلا انها بترجع
    بيت عمها عصب وزعل لاكن يوم هدي فكر برويه وعرف أنسب حل انه يكلم ابوه ويعجل بموضوعهم
    عشان الناس بعد ماتتكلم عليهم والبنت معاها حق يوم فكرت ترجع بيت عمها كلم ابوهـ بالموضوع وأبوهـ قال
    أجله بعد ملكة البنات "

    /
    /
    /

    "طلال ومها لاجديد ومها تحس بغربه بمشاعرها لاكن تحاول تنفيها وتكآبر لاكن ياترى هذي المشاعر صادقه ولااااااا...؟؟

    طلال مطنش مها وشايلها من حياته ويحآول يلهي نفسه بأي شي ولاحظ كلام دانه عن روعه زايد هاليومين وحاس انها تحآول ترغبه وتلفته لهاا لاكن ياترى بيستجيب ولا بتظل مها حبه الأول والأخير.....؟ "
    /
    /
    /
    "نواف وحلا ...حلا شافته بالمسن مره ولاهو تكلم ولاهي تكلمت ويوم شافته طول مادخل قفلت المسن وطلعت وهي مقهورهـ ونواف كان مقهور من نفسه ليه كابر وماكلمهاااا وحس فعلاً انه غلط ورغد زودتها بعد بس بعد هي غلطت والمفروض تعتبر بغلطها"
    /
    /
    /

    "عرسانا الحلوين رجعو من شهر العسل وسو لهم عشا بسيط بينهم والبنات من رجعة زهور من ثاني يوم خذوها معاهم السوق وفهد مقهور منهم ولا يقدر يرد طلب لزهور وحسها اشتاقت لهم عشان كذا خلاها على رآحتهاا"
    /
    /
    /
    "مي وبدر لاجديد سوا تلميحات ام بدر اللي ماتخليها ومي صابرهـ عشان بدر لايزعل.....؟؟"

    /
    /
    /

    <<وباقي الشخصيات لاجديد<<
    /
    /
    /
    /
    •·.·°¯`·.·• (بعـــــــد مــــرور أسبوعيـــــــن تقريبـــــــاً) •·.·°¯`·.·•

    }{يـــوم الــــملكــــــة }{

    "الساعه8:30"

    "طلعت زهور من غرفة الملابس ووقفت قدام المرآيه وهي تعدل لبسها كان بلون الأخضر الفاتح
    ودآخل فيه اللون الأسود وكان بجد حلو عليها وقفت تتأمل نفسها
    وتعدل ربطة شعرها اللي مسويتها على شكل فيونكه وهي ملتهيه بعمرها ماسمعت إلا صوت تصفير
    من ورآها لفت وأبتسمت بحرج وهي تشوف فهد واقف عند البآب ويناظرها بأعجآب"
    "تقدم منها لين صار واقف قدامها:وش هالجمآل لامقدر على كذا أنا
    لفت زهور على نفسها بطفوله وهي تقول:حلو شكلي صح
    قرص فهد خدها وهو يقول:وربي قمر طفلتي فديتها ياناس
    "أبتسمت زهور بحرج ونزلت راسها"
    فهد:زهوره حياتي أقري على نفسك خلاص
    زهور:يؤؤ نسيت زين ذكرتني امي دايم تقول اقري بس أنسى أوقات
    "مسكها فهد من يدها ومشى معاها لين السرير جلسها وجلس جنبها وحط يده على راسها وجلس يقرء عليها المعوذات ويحصنها"
    لما خلص رفع راسها بطرف اصبعه وهو يقول بأبتسامه مافارقة شفاته:اللحين بكون مطمن عليكي
    "أبتسمت له زهور بحب وهو وقف ورآح يلبس عشان بيطلعو على القاعه"

    /
    *
    /
    *
    /
    *
    (الساعه10)

    "كان الكل متواجد بالقاعه
    دخلت مها ومعاها حلا للقاعه وهم يناظرو الديكور بأعجاب

    كانت كل القاعه بلون البنفسج والزهر الطاولات المفارش الكوشه الورود اللي يتخللها اللون الأبيض اللي يطغى بصفآءه على كل الألوآن

    حتى ممر القاعه كانو فارشينه بالتل بلون البنفسج وحاطين عليه قماش من الحرير بلون الزهر مشت مها عليه ووقفت بوسطه ولفت على حلا"
    مها:واااااااي حلا اتخيل نفسي عروس
    حلا:هههههههههه خلاص بس بشرط طلول العريس
    سكتت مها شوي وبعدها لفت وكملت طريقها للكوسه وحلا استغربت سكوت مها وعدم تعليقهااا مثل قبل حتى لو بكلمه اهم شي تجرحه فيها قالت وين بتروحي عني يامها وراكي وراكي<<توقعتك ياحلا تركتي لقافتك يوم غبت هههه الظاهر مافي أمل

    طلعت وجلست جنبها وهي تقول:مهووي وش السالفه غريبه ماعقلتي بشي يوم قلت لك العريس طلال مو عادتك ماتعلقي
    مها:يؤؤؤه ياحلا ماهمني وليه احرق نفسي وارد وهو مايهمني
    حلا بنص عين:أكييد هذا هو السبب
    مها:اي أمشي نروح لجنى
    حلا:يالله

    "
    وقفو ومشو ورآحو لجنى اللي كآنت واقفه عند الباب وتتأمل القاعه ويوم
    شافتهم مقبلين عليها أبتسمت لهم ورآحو لها وخذوها وطلعو يستقبلو الضيوف مع البنآت

    كان هالثلاث اللي زآيد حلاهم ومخلي الأنظار عليهم لبسهم اللي
    مثل بعض بأختلاف الألوان كانت مها وردي وحلا بني وجنى سماوي

    وكان روعه موديله وكانت جنى مسويه لأطراف شعرها لف ومخليته على طبيعته مسيح على ظهرها وحلا شعرها طال عن أول وحاطه ورده لونها سكري وبني على جنب ومها كانت مسويه شعرها عجري طالعه روعه ونعومه

    مرررر الوقت سريع وبدت القاعه تزدحم بالمعآزيم

    شوي جات روعه وسلمت على البنات واندمجت مع دانه بالسوالف ومها مي طايقتها وكل شوي تقول لحلا امشي نقوم وحلا تقول تعبت من الفلفه بالهكعب اللي ملبسيني ياه<<كانت لابسه كعب ههه"


    لفت روعه على مها وهي تقول:مها وش قررتي علمي ولا أدبي
    مها بنفسها وش دخلك بس ردة عليها بدون نفس:علمي أن شاء الله<<رغم انها ماتدري ليه اختارته وهي تكره المواد العلميه
    روعه:حلو نكون مع بعض لأني بنقل لمدرستكم من بداية الترم
    دانه:وربي بتنور المدرسه وناااااسه بنكون بفصل واحد من اللحين اقول لك
    روعه بدلع:هههه أكييييييييد
    حلا:هي هي لايكون نسيتوني ^ولفت على مها^ وليه بتدخلي علمي مو خبري ماتحبي المواد العلميه
    روعه:يؤؤه لايكون انتي كسلانه يامها
    هنا مها بجد عصبت:ليه وش قالو لك روعه عشان اكون كسلانه الحمدلله أشطر منك ولو بتجلسي في مدرستكي أفضل "ووقفت ودفت الكرسي ومشت وطلعت من القاعه وكل اللي على الطآوله
    حلا _دانه_جنى_ روعه..... يناظروها بأستغراب...؟!!
    دانه:معليه روعه ماتقصد مها بس
    روعه:لاعادي انا ماكنت اقصد شي بس هي الله يهديها مدري ليه فهمتني غلط امزح أنا
    دانه:ماعليها هي ماتتحمل المزح الثقيل
    ^حلا كانت بتقوم تلحقها بس ماحبت تخلي جنى بروحها معاهم لان كانت دانه وروعه لاهين بالسوالف^
    /
    *
    /
    *
    /
    *
    /
    *

    /
    "طلعت مها من القاعه وهي معصبه وكان هذا باين على وجهها قابلته غلا وسألتها وش فيكي طنشتها ودخلت دورت الميآه

    وقفت قدآم المرآيه وحطت شنطتها ناظرت شكلها وكيف وجهها محمر من العصبيه"
    (
    يآربي وش فيني ليش هالبنت تعصبني وتنرفزني ليش مو طايقتها اففففف مو عآرفه وش فيني يآربي
    أمتلت عيونها بالدموعها فتحت شنطتها وطلعت منديل ومسحت عينها قبل ماتنزل دموعها على شي مايستآهل وعدلت شكلها وطلعت
    ورجعت القاعه وأشرت لحلا من بعيد تجيها هي وجنى)

    حلا:وش فيكي ليه ماتجي تجلسي
    مشت مها وهي تقول:تخسي أجلس معاها أمشو بس نجلس مدري وش عجب دانه فيهااا
    هزت حلا رأسها وجلسو مع بعض على الطآوله وشوي أنتبهت حلا لسكوت جنى الغريب لفت عليها
    حلا:جنو وش فيكي ليه من وقت ماينا وأنتي ساكته
    جنى:لا ولاشي
    حلا:لايكون تضايقتي من أبوي
    جنى:لا مستحيل أضايق منه بس
    حلا:لابس ولاشي أبوي وعدك يلاقي لكي حل وصدقيني إذا قال كلمه بيوفيها أبوي وأعرفهـ
    أبتسمت جنى ورجعت تناظر اللي في القاعه وعقلها وتفكيرهااااا بعيييييييد لعندهـ هو وحدهـ

    /
    *
    *
    /
    *
    *
    /
    "في قســــــم الرجــــــآل"
    "كان يضحك ويسولف مع تركي وشوي انضمو لهم فهد وبدر وحليت الجلسه
    فارس:لاعااااااد انااا عرسي بخليه اسطوري
    بدر:انت اول أخطب بعدين قول بتسوي عرسك أسطوري
    أبتسم فارس وهو يقول:قريب أن شاء الله
    فهد:لااااا على البركه بجد فروس ولاااا بس تسكيته
    فارس:لا أن شاء الله جد
    فهد:الله يوفقك يــآرب وتروك معاك مانبي عزآبيه بالعايله
    تركي:ليه على قلبك جالس أنا
    فهد:لا بس نبي نفرح فيكم وبعدين انت مستحيل يتزوج فارس وانت لا اكيد بتلحقه هذا إذا ماسويتو عرسكم بيوم وآحد
    فارس:لاااااااا معاي لااااااا ابي زواجي مميز ابي كل الأنظار علي
    بدر:أقول أهجد ليه بنت كل الأنظار عليك
    فارس:ههههههه مدري دوم أسمعهم كذا يقولو
    فهد:أجل لاتقول شي ماتعرفه
    تركي:أصلاً من قال بسوي عرسي معاك لاحبيبي أبي زوجتي تسوي بعرسها كل اللي تحلم فيه مو تجي وحدهـ تشاركها
    بدر:مو ملاحظ يافهد أنهم يتهاوشون على شي مآصار
    فارس:بيصير أن شاء الله
    "شوي جاهم رامي وجلس معاهم وبدت تحلا الجلسه أكثر عندهم"


    /
    /
    /
    /

    {في جهة ثانيه}
    طلال:اففف ياخي احسني انخنقت من البخور
    نواف:وش أقول أنا زين جايب معاي البخاخ
    طلال:ربي يعينك
    نوآف بتنهيدهـ:آآه وش أسوي تعودت خلاص
    طلال:نوآف وش أخبآرك مع حلا
    نوآف:أبد من آخر مره شفتها على المسن وماكلمنا بعض ماصار شي
    طلال:طيب وش بتسوي اللحين بتسآفر بعثه ولا لااااا
    نوآف:آآآه وربي محتآر ياطلال ودي وماودي
    طلال:وش اللي يمنعكـ هذي فرصه مو حلمك طب
    نوآف:اي بس حلا مقدر أتركها وربي أحس حيآتي بدونها ولاشي
    طلال:ماعليه يانوآف حلا لو تحبكـ بتنتظركـ
    نوآف:مدري محتآر
    طلال:طيب كلمها شوف وش بتقول
    نوآف:خل أشوفها أول
    طلال:ماعليه بتشوفها أن شاء الله
    نواف:وانت وش بتسوي مابتسآفر بتدرس هنا
    طلال:لا لا يكفي فهد اللي تغرب وعذب قلب أمي وأبوي لا بدرس هنا وبعدين انا وأنت واحد
    /
    **
    /
    **
    /
    **
    /
    o?°· (الــــــــزفـــــــهـ) ·°?o

    "أول شي أنزفت ولايف بما أنها هي الكبيره وطلعت قدامها بنت صغيره ترمي الورد على الممر وكانت بجد طالعه

    روووعه بفستآنها البنفسجي ومسكتها بلون البنفسج والأبيض طلعت على أغنيه هادئه ويوم وصلت المرر اشتغلت اغنيه اختارتها هي وبدت
    تمشي على الممر وتوزع الأبتسامات على الكل ليما وصلت للكوشه وأستقبلتها امها وأم زياد اللي سلمت عليها وهي تسمي عليها
    وجلسوهاا على الكرسي المخصص لها "

    وبعدها أنقفل الباب ورجع انفتح وطلعت رنا بملامحها الطفوليه وعلى وجهها أبتسامه خجوله ونفس الشي كانت البنت قدامها ترمي الورد على الممر وكانت تحس بخوف
    وخجل في نفس الوقت من نظرات الكل عليها ومشت وفستانهاا الوردي معطيها طله وبرائه غيرر وصلت للكوشه واستقبلتها ام احمد وامها وسلمو عليها وسلمت على ولايف وجلست جنبها

    وبعدها طلعو البنات وسلمو عليهم وماخلوهم من تعليقاتهم وتصورو مع بعض على الكوشه وطلعو الحريم يسلمو عليهم ويباركو لهم

    وبعدها انفتحت صالة البوفيه ورآحو يتعشو الحريم وبقو البنات على الكوشه وقومو ولايف ورنا يرقصو
    مي:بنات خلوها البنت منحرجه
    ولايف:حلا فكي يدي خلاص رقصت
    حلا:لاباقي هالرقصه والله الأغنيه ذي روعه يالله
    ولايف:خلاص حلا والله مقدر الفستان كبير وماأعرف أرقص فيه
    مي:خلاص حلا عاد لاتعبي مرة الغالي
    حلا:احلا احلا وتدافع بعد تراها أختي بعد
    مي:ومرة أخوي بعد
    ولايف بحرج:خلاص بنات
    مي:ههههه وش أسوي أحب المناقرهـ
    حلا بهمس:ناقري اللي عندكـ في البيت
    عقدت مي حوآجبها:مين تقصدي
    حلا:مرة عمي ورغد
    مي:هههه لالا ذولا مقدر أخاف بدر يزعل وبعدين انا مرة عمي أحترمها لسنها ورغد لسناها متبري منها
    حلا بقهر:قصدكـ يبي له قص
    مي:اصص بس لاتسمعك
    حلا:بالطقاق ماهمتني أصلاً أبيها تسمع تصدقي قاهرتني
    هزت مي راسها ومشت تسولف مع ولايف وحلا رآحت لمها

    مرررر الوقت سريع وبدو النآس يستأذنو ويمشو وشوي شوي فضت القاعه إلا

    من أهل العريس والعروسه وأقاربهم

    حلا:طيب بروح معاهم
    ام فارس:لاوين تروحين الولد بيجلس مع زوجته وبعدين بيروحو مع بعض في سيارة وحدهـ وين بتروحي معاهم
    مها:ههههه حلا اهجدي وش تبين تروحي معاهم
    حلا:مدري بس قلت محرم
    هنا مها ماقدرت تمسك نفسها:هههههههه ياعمه بعدي بنتكـ عني ههههههههههههههه
    اقول ياأخت محرم بتصيري محرم وزوجها معاها الله يعين اللي بياخذكـ بس
    حلا:والله يابخته"وعلت صوته بقصد رغد تسمعها لاكن رغد كآنت مطنشتها وهي تسولف بالجوآل"
    مها:اي طيب اقول متى بيمشونا ذول
    حلا:والله مدري بلبس وبجلس هنا تعبت من الوقفه
    ام فارس:اللحين بس يشيلو الأغراض ونمشي سوا لأن كل الشباب مشغولين
    حلا وهي تجلس بعد مالبست عبايتها:يالليل ماطولكـ
    مها:بروح أشرب مويه
    "ومشت ودخلت المطبخ وشافت كرتون المويه سحبت لها قاروره وفتحتها وشربت وهي رآجعه تذكرت عبايتها باقي بالغرفه اللي بدلو فيها
    مشت وهي ترفع طرف فستانهااا الوردي وفتحت باب الغرفه وشافت الحوسه اللي كانت فيها الأكياس والمباخر وسلات الورد ....الخ
    مشت للدولاب فتحته وطلعت عبايتهااا ويوم جآت بتلبسها ....

    /
    *
    /
    *
    /
    *
    ^قبلهـــــــآ بلحظـــــآت^
    (عنـد الحريـــــــم)
    ام فهد:اي يمه خذوها وحطوها بسيارة تركي ولد عمك
    عشان ياخذوها معاهم البيت
    لا هذي خذها لبيتنا
    اي يمه انتبهو لاينكسر شي
    لا لا مافي أحد
    طيب يمه لاتطولون عشان بنمشي
    يالله مع السلامه
    "بعد ماخلصت لفت على البنآت" وهي تقول:لاحد يروح صوب الغرف العيآل بيجو ياخذو الأغرآض
    "كلهم أنتبهو لكلامها معدآ حلا اللي كآنت وآقفه بعيد تلعب بجوآلها"
    /
    **
    /
    **
    /
    **
    /
    *
    /
    *
    /
    انا ما اخطيت في حقك ولكن الكـلام عتـاب ..
    اعاتب واحسب بهرجي الا مني حكيت حساب
    واذا انت من العتب تزعل علينا وابتصك الباب ...
    ولا ودى على الفرقا وقلبي داخلـي مرتـاب
    واشوف ان الهوى فرقا مواليف وعناد احباب ...
    وقلبي لو عشق يخلص ولو طالت عليه رقاب
    عشقنا والهوى حسرة،مشينا ولاأمـل كـذاب ...
    عرفت الحب من عمري صغير بالغرام وشاب

    صحيح انى نويت ابعد ولكن الهـوى غـلاب ...
    تحريتك شروق الشمس وشفتك للشروق غياب
    بقى لي بالهوى نظرة وتغريبة ودمـع اهـداب ...
    واناجي باقي حروفي وبألف للفـراق كتـاب
    واذا مرتني الذكرى وجرحي بالحشا ما طـاب
    ...
    وانا عيب علي اشكي من الدنيا بدون اسبـاب
    /
    *
    /
    ^منقــــــــول^

    {خآرج القآعه}

    نوآف:لحظه طلول بقرب السيآره عشآن من قريب ندخل الأغراض بس كيف وسيآرة تركي هنآ
    طلال:وش نسوي طيب خله يبعد سيآرته وتعآل وقف محله
    نوآف:شكلي مالنآ غير ذا الحل يالله أسبقني وأنا بقرب السيآرة والحقك

    "
    رآح نوآف وطلال دخل مع البآب الخآرجي للغرفه إللي قآلت له أمه ياخذ منها الأغرآض

    مسك المقبض وفتحه لقيه مفتوح دفه ودخل ووقــف مكــآنه من الصــدمه
    "

    /
    *
    /
    *
    "كآآنت مهـــآ مي أقــل منــه صدمه آخر مرهـ شآفته يوم كآنو
    بالشآليهآت وبعــدهآ مآشآفته تحســه متغيــر

    آآممممم نحفآن ولا تعبآن مدري شي فيــه متغيــر ليش كذا ينآظرني طيب مآعمرهـ نآظرني
    بهاالنظرهـ وإيش جآبه هنآ يــآربي نزلت رأسها ولبست بسرعه العبآيه اللي بيدهآ
    ومن أرتبآكها لبستها مقلوبهـ كآن وآقف قبآآلها لأن البآب الخآرجي
    للغرفه اللي يفتحه أول شي يقآبله الدولاب كل هذا كآن في لحظآت صآر"
    /
    *
    *
    /
    "
    نزل عينه ولف ظهرهـ وقفل البآب وهو يحآول يطرد صورتهآ من بآله لأنها
    خلاص ولاشي بالنسبه له هي ماضي وأنتهـــــــى
    "
    /
    /
    /
    **
    /
    /
    /
    ^مهـــــــآ^
    "
    من ارتباكي ماعدلت العبآيه بسرعه طلعت وقفلت البآب ورآي بقوه كأني بطلع حرتي فيه مدري ليه أحسني مقهوره
    المفروض أفرح مو هذا اللي كنت أبيه أنه يطنشني ويتركني بحآلي يعني أنا مقهورهـ اللحين عشآنه طنشني وطلع ولاعلق ولا بكلمه ولاسأل عني
    معقوله ماعاد صرت أهمه ليه طيب مشت والأفكار توديها وتجيبها دخلت ومن شآفتها غلا نادتها وصحتها من صحوة أفكآرها
    "
    غلا:مهاا وين كنتي
    مها:ها اي كنت أشرب مويه ورحت جبت عبآتي
    غلا:لايكون شافوكي الشباب
    مها وهي تحآول تكون عآديه:أي شباب لا أنا رحت وجيت وماشفت أحد
    غلا:زين شكلهم باقي ماجو
    "
    رآحت مها وجلست جنب حلا اللي باقي تحوس بجوآلها وحاطه السمآعات في أذنها وعايشه الجو
    سحبت المسآعات من أذنها وحلا لفت عليها وهي رآفعه حاجبهآ بأستنكآر
    :خيرر وش فيكي
    مها بهمس:شفت طلال
    حلا بشهقه:ايشش
    مها قرصتها وهي تتلفت حولها:اصص فضحتينا لاحد يسمع
    حلا وهي تحك يدها:اييييي طيب بس كيف شفتيه
    مها:قبل ما أقول كيف.....ليه ماقلتي لي ان الشباب بيدخلو يلمو الأغراض
    حلا:اي شباب ماأدري
    مها:اي انتي مدآم هالسمآعات بأذنك ماتدري عن الدنيآ كلها
    حلا:يؤؤؤؤؤ يالله خلصينااا كيف شفتيه"وأنتبهت على عبآيتها"ههههههههههه وش فيكي لابسه العبآيه مقلبوه لاشكل السآلفه جآمدهـ
    مها ناظرت نفسها وتفشلت لأنها نسيت تعدلها معقوله لهدرجه شآغل بآلي وقفت وفصختها ورجعت لبستها وجلست"
    حلا بغمزه:لاشكل هبب فيكي وش سواا هههههه
    مها:وجع لاتضحكي أسمعي"وحكتها كل شي"
    حلا:آهااا طيب عآدي
    مها:وشو عآدي
    حلا:مو أنتي تقولي ماتحبيه أجل لاتهتمي
    مها:لاوالله يعني أنا اللحين إذا أهتمت أكون أحبه
    حلا:أكييد مايبي لها كلام
    مها:اقول اهجدي بس يافليسوفة الحب
    حلا:اقول طسي بس خليني اسمع"ورجعت السمآعات لأذنها"
    "ومهآ قامت ورآحت جلست جنب أمهااا وسندت رأسها على كتفها
    وجلست أمها تمسح على شعرهآ وهي تسولف مع أم فآرس"
    /
    *
    /
    *
    ^في جهة ثانيه^
    "في بيت أبو فآرس...وتحديداً ..في المجلس"

    زياد:وربي ان سعادتي ماتنوصف ياولايف
    ولايف بخجل رفعت رأسها:بجد زياد
    زياد بأبتسامه:بجد يآروح زيآد "ومسك يدهآ وهو يقول"تصدقي من أول يوم شفتك فيه
    في بيت عمك دخلتي قلبي وصرتي هآجسي الوحيد
    ودعيت ربي تكوني من نصيبي والحمدلله صرتي
    "نزلت ولايف رأسها بخجل من كلامه وقلبها غآمرته الفرحه وتدعي ربها يدوم عليهم هالسعآدهـ"
    /
    **
    /
    **
    /
    ^بجهة ثانيه في بيت أبو تركي^
    رنا:بجد يعني نفس الأوصآف اللي تتمنآها كلها فيني
    أحمد:وأكثر تصدقي
    رنا بحياء:طيب ليه ماأجلت الملكه ليما أخلص درآستي
    أحمد:بالصرآحه كآن ودي أتعرف عليكي قبل عشآن نفهم بعض أكثر وعشآن
    تعرفي طبآعي وأعرف طبآعك عشآن بعدين مانختلف أن شاء الله
    رنا:أن شاء الله مانختلف
    أحمد:هذا اللي أتمنآه يآرنا أتمنى تكون حيآتنا بدون مشآكل
    رنآ:أن شاء الله
    أحمد:قبل أنسى ياقلبي عطيني رقمكـ
    رنا:طيب سجل عندكـ..........
    أحمد:أوكي قلبي أستني مني تلفون قريب
    رنا:اوكي
    (نخلي عرسآنا يكملو سوآلفهم ونروح لغيرهم)

    /
    *
    /
    *
    /
    *
    (
    بعد ماحملو الأغراض ودخلوها السيآرات ركب طلال سيآرته ودق على أهله يطلعو له
    جآه نوآف ودق عليه الشبآك فتحه طلال
    )
    نوآف:وش فيك
    تنهد طلال وهو ينآظر قدآمه:ولاشي
    نوآف:علي أنا أنت من تركتك عند الغرفه ورحت رجعت وحآلك مخبوص ليه وش شفت وش سمعت
    "أنتبه طلال لأهله جايين"
    نوآف:اوكي بعرف السآلفه بس بعدين يالله انتبه وأنت تسوق مع السلامه
    "تصآفحو ومشى نوآف وطلال مشى للبيت بعد مآركبو أهله"



    /
    *
    *
    /

    (¯`·._) (صبـــــــــآح يـــــــــوم جــــــديـــــد) (¯`·._)


    السآعه 3:30 عصـــــراً

    في بيت أبو تركي نزل تركي وسلم على أمه وجلس جنبها

    وشوي نزل أبوه ومعآه غلا
    ابو تركي:مسآء الخير
    أم تركي وتركي:مسآء النور
    غلا:يآآآآآآه نمت نومه أمس حلوه
    تركي:اكيد حلوه دامنآ قايمين ذآ الوقت اي يمه ترى حدي جوعآن في غدى
    ام تركي:اي يمه في اللحين اخليهم يحضرون لنآ ونتغدى جميع بس وين البآقين
    غلا:رنآ ومهآ نايمين ووليد مدري أمكن يلعب كورى برى
    ام تركي:وعلامهم دولا باقي نايمين صرنا العصر
    غلا:رنآ سهرآنه تكلم حبيب القلب ومها تعرفيها نومها كثير
    تركي:والله وكبرتي يآرنا
    ابو تركي:عقبآل البآقين
    غلا وهي تمسك يد أبوهآ:لايبى أنا بتم عندك مابي أتزوجك لأن محد رآح يدلعني مثلكـ
    تركي:أنتي عآد خلاص يكفي الدلع شكله زوجك بيرجعك ثاني يوم من دلعك
    غلا:هو يحصله وحدهـ مثلي
    أبو تركي:صآدقه بنتي وبعدين مآني معطيها لأي وآحدهـ هذي الغآليه
    أم تركي:أقوم أحط الغدا أحسن لي
    تركي وهو يصفق:عاش عاش زعلت الغآليه
    لفت عليه ام تركي قبل تطلع:وليه أزعل مثل ماهي بنته بنتي
    تركي:لابس حسبتك غرتي يمه
    ام تركي:من بنتي آغار الله يهديك ياتركي
    غلا:وااااااااق فشلته
    رمى تركي عليه الخداديه:أنتي أنطمي
    غلا بدلع تقهر فيه تركي:يبه شوفه
    ابو تركي مآسك ضحكته:بس يآولد
    /
    *
    /
    *
    /
    *
    ^فـي بيــــــــت أبـــــو فآرس^
    "وبالتحــديــد في غــرفة ولايــف"

    ولايف:ياربي ياحلا مآقالي شي غير اللي قلته لكي
    حلا بعنآد:لا قآل مو معقوله كل هالوقت إللي جلستوهـ سوا ومآقال غير هالكلام لاقآل غيره قولي
    ولايف بطفش:حلا أقلبي وجهك بنآم
    حلا:هاااااا مسكتك بالجرم المشهود يعني ماشبعتي نوم ليه لأنك أمس كلمتيه
    وكلمك بعد ماخرج بالجوآل وكملتو السهره وش صار قولي
    "ولايف لهنا وبس ماقدرت تتحمل لقافة حلا وقفت ومسكتها من يدها
    وجرتها برى الغرفه وسط أعتراض حلا الا بتعرف وش صآر<<باقي عندكـ أمل ياحلا تعرفي هههه

    وقفلت البآب وأستندت عليه وهي تتنفس وشوي أنتبهت لجوآلها يرن رآحت ركض ومسكته ورفعته يوم شآفت أسم زيآد
    أخذت نفس وردت وهي تهدي دقآت قلبهآ"

    ولايف:آلوو
    /
    /
    /
    ***
    /
    /
    /

    <
    وقفت حلا عند باب غرفة ولايف وهي تضرب الأرض برحلها بعصبيه:اففففف تقهري ياولايف حسآبك عندي
    انتبهت جنى تناديها عند بآب غرفتها مشت وهي تقول
    :وش فيه جنو
    جنى:مدري يطلع صوت من لاب توبك
    حلا بأستغراب:لاب توبي "مشت وورآها جنى ودخلو الغرفه جلست حلا على السرير وناظرت الاب توب شافت
    محآدثه مفتوحه والصوت إللي كان صآدر منه من أشارة التنبيه إلا يرسلها نوآف
    رفعت حلا رآسها لجنى إللي واقفه:من متى طلع الصوت
    جنى:اممممم من شوي كذا وعلى طول طلعت ناديتك
    حلا:آها"ورجعت تناظر شاشة الاب توب وشآفة نوآف كآتب"


    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???السلام عليكم


    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???

    "لقد أرسل تبي الصرآحه انا مجنون زعلاتك لتوك أشارة تنبيه"
    كيفك حلا ........ليه ماتردي


    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلات? ???

    حلا مشغوله ردي علي ليه تطنشي بتكلم معآكي بليز حلا

    "تنهدت حلا وهي تحط يديها على الكيبورد وتكتب"
    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    ..................... إلْيَاْ مِشٍيتْ / ~ ولآ تبَعِنٍيْ ٍ ظلآلِْيْ .!
    وعليكم السلام

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    "نوآف ماحب يعآتبها فسألها على طول"
    كيفك حلا

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟

    بخير الحمدلله....وأنت

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???بخير ياقلبي دآمكـ بخير وربي وحشتينييييييييييي

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    "أبتسمت حلا"
    تشتآق لك العآفيه

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    حلاااااا


    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    هلاا
    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    زعلانـــــــه..؟؟

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    إللي سويته أنت وأختكـــ مو قليــل

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???طيب ممكن ننسى المآضي وبلاش عتآب تعبت حلا وربي قلبي معآد يتحمل تكفين حلااا

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟ "حلا بقلبها مسآمحته بس تكآبر لاكن بعد كلامه هذآ مآعآد للعنآد والمكآبرهـ مجآل بقلبهآ"
    إي ممكن

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    "أبتسم نوآف من قلبهـ"
    وهـ وأخيراً أحبكـــــــــ حلاااااااااا

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    خلاص نوآف بليززز<<^فيس مستحي^

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???فديت المستحين "وبتردد كتب"حلا بكلمك بموضوع مهم

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    مهم شنو طيب.....؟؟

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???ماينفع هنا لازم اكلمك بالجوآل ولا أشوفكــ

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟

    لهدرجه مهم

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???اي وحيآتنا تتوقف عليه ياحلااا

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    مدري خوفتني

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???

    لاتخآفي بس وافقي بليززز

    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟

    اوكي طيب بس اكلمك اما اشوفك مقدر

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???

    اوكي عطيني رقمك


    تَدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    طيب ................

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???طيب متى ينآسبكـ وقــت أكلمكــ


    َدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟

    اممممم السآعه 2 تمآم
    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    اي حلو خلاص اتفقنآ
    َدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟

    طيب نوآف بطلع اللحين خلاص

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    اوكي قلبي خذي رآحتك بس لاتنآمي عشآن اكلمكـ

    َدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟


    اوكي يالله مع السلامه

    تبيـے الصرآ?ـه انا مجنون زعلاتك? ???
    مع السلامه قلبوو انتبهي لنفسك

    َدرٍيْ متَىْ بـّ ? آنسّىْ المَـ?ـبّـہ ? ?اخلّيٍك?ْ .؟
    "أبتسمت حلا وهي تكتب"
    اوكي وانت بعد مع السلامه^فيس يقول مع السلامه^
    /
    *
    /
    "قفلت غطا الاب توب وهي تنآظر في أرجاء الغرفه تدور بعيونها على جنى"
    حلا:وين رآحت
    "وقفت وطلعت برى الغرفه ورآحت لغرفة جنى دقت البآب ودخلت وشآفت جنى وأمها جالسين
    ويتكلمون ووجه جنى أحمر أستغربت وسألت بعفويه"
    حلا:وش في يمه
    ام فارس:ولاشي أطلعي بكلم جنى شوي
    حلا وهي حآطه يدها على خصرهآ:حركآت بينكم أسرار طيب مصيري أعرفهااا
    ام فارس:طيب أطلعي اللحين أنتي
    حلا:طيب طآلعه لاتاكليني يمه

    "وطلعت وسكرت البآب ورآها وهي مقهوره ياربي ليش محد راضي يعلمني لا ولايف ولا أمي يآآربي يقهرو وحتى نوآف يقول أنتظري الليل
    يآربي وربي قلبي قآرصني الله يستر يآنوآف"
    //
    *
    //
    *
    //
    *^في بيــــــــــت أبـــــو بـــــدر^

    (وبالتحديد في جنآح بدر)

    مي وهي مآسكه بطنها:مدري يآبدر مدري
    بدر وهو خآيف عليها:طيب قومي معآي خل أوديك المستشفى
    مي:مو قآدره بدر وخآيفه
    بدر:من شنو خآيفه ياقلبي قومي تكفين
    مي:طيب والعيآل وين أخليهم
    بدر:بخلي الشغاله تجلس عندهم يالله ياقلبي قومي
    مي:طيب عطني عبايتي مو قآدره أوقف
    بدر:طيب
    "ورآح وجآب لها عبآيتها وسآعدها تلبسها ومسكها وسندها ونزل فيها الدرج وقآبل رغد في الصآله
    على الـtv
    بدر:رغد اطلعي عند العيآل ولا ارسلي لهم الشغاله تنتبه لهم ليما نرجع
    رغد بدون ماتنآظره وعينها على شآشه التلفزيون:طيب

    "طلع بدر وركب مي السيآره ورآح على أقرب مستشفـــــــــى"
  15. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه
  16. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    (الجـــــــــــــــــــــزء الأربعــــــــــــــــون)
    *
    /
    *
    /
    *
    /

    (اليـــــــــــــــوم الــــــــــثــــــــآنـــــــــــي)
    ـــــــي الســـــــوق
    ^
    ريفآل:لا غلا هذي بعد حلوه
    غلا:بس هذي أحلا
    ريفآل:لابس يؤؤؤه وربي حيرتيني ياغلا
    غلا:ليش متعبين نفسنا نآخذهم كلهم
    ريفآل:على قولك امممم شوفي حلا هذي مع الجكيت الأحمر بتطلع روعه
    غلا:طيب خذيهآ وأمشي نحآسب ونروح محل ثآني
    ريفآل:أوكي
    ^وحآسبو وطلعو وشآفو زهور وفهد طآلعين من الدرج أشرت لها غلا وجتهم وفهد رجع نزل^
    زهور:هلا بنات كيفكم
    غلا:ماعلينا طيبين
    ريفآل:خلي زوجك يجلس مع رآمي تحت
    زهور:اي هو دق عليه وقآله بس قآل بيوصلني
    غلا:طيب يالله لانتأخر
    ريفآل:اي رآمي موصيني يقول عندهـ شغل
    غلا وهي تمشي:عآدي أنا أوصلك
    ريفآل:ليه كم مرهـ أقول لكي رآمي مايحب نركب مع السوآقين
    غلا:غريب أخوكي بالصرآحه
    ريفآل:بالعكس يخآف علينآ
    غلا:يعني أهلي اللحين إللي مايخآفون علينآ
    زهور:هوووب خلاص لاتتهاوشون أللحين أمشو ندخل هذا المحل شكلهـ عندهـ أشياء حلوهـ
    ريفآل:يالله
    زهور وهي تدخل المحل:بس وربي أنكم خآينآت كآن أستنيتوني لمآ أجي ونشتري سوا مو تشترون قبلي
    غلا:وش أسوي هذي رجتني تقول أخوي يقول لاتتأخري
    ريفآل:خلاص آسفين مدآم زهور
    زهور بدلع:أقول لاتتريقون لاأخليكم اللحين وآخذ فهودي ونروح نتسوق وماعلي منكم
    سحبت غلا يد ريفآل وهي تخرج من المحل:أمشي ريفآل خلي فهودي يفيدهاا
    وخرجو وزهور لحقتهم:هي وقفو وجع أمزح
    /
    *
    /
    *
    /
    *
    /
    ^كآن جآلس على سريره وبيدهـ جوآله ويقرء المسج إللي رسلته حلا يوم كآنو
    ببيت جدهـم وهذي مو أول ولا ثآني مره يقرآه^

    بآللِه قليْ شسِويّ . . ؟
    . . . ................ دآمْ دنِي?يْ مآ???ملْ إلـا
    .......................................... . . . . . . . بـ وَجود? ~


    "أبتسم بألم كل ماجاء سيرت الفرآق يحس بألم آآه سآمحني ياحلا علقتك فيني وبروح بس غصب عني"

    ياغايب عن عيوني خاطري يطريك
    في كل لحظة عيونك كيف بانساها
    لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك
    كنك معي في خفايا الروح واقصاها
    //
    *
    //
    *
    //
    (في بيت أبو فآرس)
    ^في المطبــــــخ^

    "جالسة على الطآوله وحآطه كذا صنف قدآمها"
    حلا:سيــتـــآ عطيني مويه
    "شوي رن جوآلها بنغمة مسج كآن في جيب بنطلونها مسحت يدينها وطلعته رفعته وفتحت المسج
    وبعد مآقرته رجعة الجوآل مكآنه ودفت الكرسي وقآمت وطلعت بهدوء من المطبخ والشغآله مستغربه
    منها أنها ماخذت المويه وصلت لغرفتها بنفس الهدوء دخلت غرفتها وقفلت البآب وجلست على السرير

    وطلعت جوآلها وقرأت المسج وماقدرت ماترد عليه"
    //
    *
    //
    *
    //
    كني سمعتك وانا غافل تناديني
    00كني أحسك بقلبي وانت في بالي
    00كني بطيفك لمحته مر في عيني00
    كني أشوفه ولكن ما تهيالي
    00حلم حلمته وأنا ما غمضت عيني
    00لقيت طيفك وجيت أسابق أظلالي00‏

    *********
    "نخليهم يترآسلو أمكن يخفف الكلام من إللي بقلوبهم شوي من هم الفرآق ويتأكد كل وحد من الثآني أنه بيضل بقلبه
    عرق نــــــآبــــــض لغيــــــــرهـ ونروح لغيرهـــــــم"
    /*
    /*
    /*
    /*
    /*
    /*
    غلا:بنآت تعبت خل نروح نشرب لنآ شي
    "دق جوآل ريفآل ورفعته"
    ريفآل:هلا رآمي
    أوكي طيب حنآ بنزل بس بليز مانبي نطلع لين نشرب شي لأن البنآت تعبو من الف
    طيب يالله سلام
    "سكرت ولفت على البنآت"
    ريفآل:يالله ننزل
    غلا:وليش تقولي البنآت يبغو يشربو شي
    ريفآل:عآدي عشآن ينحرج ويخلينآ يالله أمشو

    "نزلو البنآت تحت ومشت ريفآل لرآمي تعطيه الأكيآس ورآحت زهور لفهد إللي أستقبلها بأبتسامه
    وغلا أنحرجت وش دخلها هي بينهم سبحت لها كرسي وحدهـ من الطآولات وجلست عليه بعيد عنهم شوي
    وحطت الأكيآس على الكرسي الثآني
    جلسو فهد وزهور على طآوله يسولفون وبعدين قآم يطلب لها ورآمي وقف بعد ماقآلت له ريفآل وش تشرب
    ولمح غلا إللي مآسكه جوآلها وتدق رجع لف على ريفآل وهو يقول:ريفآل قومي شوفي بنت عمتك وش مجلسها هنآك لوحدهآ
    ريفآل:يؤؤه نسيتها هههه ياويلي منهآ طيب أسمع وجيب لهآ معآك كآفي أوكي
    رآمي:طيب قومي لهآ
    "مشى رآمي يطلب ووقف جنب فهد وجلس يسولف معآه ليمآ يخلص طلبهم"
    ريفآل:غلا بلا هبل قومي
    غلا بعنآد:مآبي مطنشتني من أول أنتي والأخت إللي هنآك ماكن في أنسانه جآت معاكم
    وتوك تجين أقلبي وجهك بس
    ريفآل:وربي مليغه وش أسوي نسيت
    غلا ونبرة أستهزآء بصوتها:مآشاء الله وإيش ذكرك فيني
    ريفآل:رآمي وهو قآيم شآفك وقآل أروح أشوفك ليش جآلسه لوحدكـ
    غلا بهدوء:روحي له سوآقي قريب وبطلع اللحين
    ريفآل:لا غلا وربي يزعل رآمي رآح طلب لكي معآي وبعدين حنآ بنوصلك
    غلا:لا شكراً
    "رن جوآلها في هاللحظه رفعته وشآفت رقم السوآق عطته مشغول وشآلت أكيآسها
    وقآمت ومشت وريفآل تنآديها وهي مطنشه
    لمحهآ رآمي وهي مآشيه ورآح لريفآل إللي وآقفه مكام مآكنت غلا جآسله وسألها
    رآمي:وين رآحت
    ريفآل:مآرضت تجلس شكلها زعلت ليش أنا وزهور ماقعدنا معآها بس وربي نسيت وو
    قآطعها رآمي وهو يقول:قلتي لهآ أنا بنوصلها أحنا
    ريفآل:اي بس مآرضت وجآ سوآقها وطلعت
    رآمي:خليكي شوي ورآجع
    "ومشى بسرعه وريفآل تنآظره مستغربه ورجعت جلست مكآنهم"

    "خرج بسرعه يدورها بعيونه وبدآخله نيرآن شآبه منها لمحها وهي وآقفه
    عند الموآقف تدور سيآرتهم وشوي رفعت الجوآل وجلست تكلم"
    غلا:لا عند بوآبه ثآنيه أووف وليه تقول أطلعي طيب بسرعه
    "ومامدآها تقفل إلا يد مسكت يدها ولفتها عليها بقوة آلمتها
    غلا:آآآآآآآي
    رآمي:وين رآيحه
    غلا نآظرته بقهر ونزلت رآسها:بيتنا
    رآمي ونبرة سخريه في صوته كتف يدينه:ومع مين أن شاء الله
    رفعة غلا رأسها من نبرته:مع السوآق
    نزل يديه وهو يقول:أعتقد قآلت لكي ريفآل أحنا بنوصلكـ
    غلا بعنآد ردت عليه:وأنا مآبي أروح معآكم
    رآمي ونبرة تهديد بصوته:كذا يعني
    غلا بتحدي:إي كذا وإذا بتسوي فيها خايف خآف على خـواتكـ مآلكـ شغل فيني
    وش أعنيكـ أنا بس عشآني بنت عمتكـ تتحكم فيني وتصرخ علي
    رآمي:قد هالكلام ياغلا
    غلا:اي ونص
    رآمي وهو مآسك أعصابه من البزر إللي قدآمه:طيب بتندمي ياغلا
    "لمحت غلا سيآرتهم جآيه طنشته ومشت وفتحت البآب وقفلته ومشى السوآق
    لبيتهم وغلا هنآ ماقدرت تتحمل أكثر قنآع القوة إللي لبسته قدآمه
    وجلست تصيح لدرجة أستغرب منها السوآق وصلها البيت ونزلت وتركت الأغراض
    في السيآرة أخذها السوآق وأعطى الشغآله تدخلها وغلا طلعت على طول لغرفتها
    وقفلت الباب وفسخت العبآيه ورمتها على السرير ودخلت الحمام(الله يكرمكم)وغسلت وجهها بالمويه البآرده
    ويوم رفعت رآسها تنآظر في المرآيه شآفت كيف خشمها وجهها صآير أحمر وعيونها منتفخه من البكي
    نزلت رآسها مره ثانيه وجلست تغسله أكثر وهي تحآول تطرد صورة رآمي وصوته وهو يهددها وخآفت يسوي
    شي مآترضآه"
    /
    *
    /
    *
    /
    *
    /

    (
    بعــــــــــد مـــــــــرور أسبـــــــــوع
    )

    ^ملخــص الأحـــــدآث^
    "بعد زن فآرس على أبوه أنه يقدم الملكه وافق أبوهـ بعد ماسأل جنى ووافقت بحكم أنه ماتقدر تقعد أكثر في بيتهم
    النآس بيتكلمو دآمها ماتربطها فيهم شي لاكن لو تمت ملكتها على فآرس بيكون في حجه وهي ماترضى النآس يتكلمو عليهم
    والبنآت سآعدوها بالتجهيز لأن الملكه كآنت في بيت أبو فارس والمعآزيم حبو يخلوها عائليه بس عزمو بعض أقاربهم
    نوآف حجز في نفس اليوم إللي فيه ملكة فآرس بس في الليل ......رآمي قرر ينفذ إللي ببآله بس ينتظر الوقت المنآسب"
    /
    *
    /
    *
    /
    ~*¤ô§ô¤*~
    يـــــــوم الملـــكــــــــه
    ~*¤ô§ô¤*~

    السآعه 8:30 مســــــآءً
    (
    في غرفة جنى
    )

    حلا:مآشاء الله زوجة أخوي قمر
    مها:هي باقي ماصآرت زوجته لاتنسي بآقي ماجابو دفتر التوقيع
    حلا:بتصير أن شاء الله
    "بعد ماخلصت الكوآفيره منها قآلت لها تنآظر نفسها في المرآيه إذا تبي شي تعدله ولا لا"

    ^جنـــــــــــــى^

    "يوم نآظرت نفسي حسيت كأني وحده ثآنيه شكلي متغير بس للأحلا حتى تسريحة شعري
    هالمره غير مرفوعه بس خصل بسيطه نآزله من ورى ووميلة لي القصه على جنب بس خسآره قصتها
    لي البنآت يقولو أحلا بس أنا مو مقتنعه متعودهـ على شعري يكون كله بطول وآحد أنتو وش رآيكم أحلا"<<مقصوصه جنوو^_^ أحلا
    جنى:لا شكراً كل شي حلو
    الكوفيره لبنآنيه:نيآلو صآحب النصيب بهاالقمر
    حلا:اقول لو سمحتي يآأخت قولي مآشاء الله أبي أخوي يتهنى
    مها:ههههههههه حلوهـ
    الكوفيره:ماشاء الله ماشاء الله ياستي أرتحتي اللحين تطمني عيني بآردهـ
    حلا:والله مايخصني بآردهـ ولا حآره العين حق لو جآها البنت شي وين نروح ندوركـ أمكن تسآفري بلدكـ
    مها وهي توقف:هي حلا خلاص مآصآرت
    حلا:طيب طيب بسكت"ولفت على جنى" خذي هذا الأكسسوار "ولفت على مها"لبسها مهوو بجيب فستآنها
    "شوي دخلت ولايف وسآعدتهاا وجلست معآها والكوافيره لمت أغراضها ومشت
    "دخلت أم فارس ومعاها الكتآب عطت جنى إللي أول مآشافتها دآخله فيه أرتبكت وحست بتوتر حييل
    ام فآرس بحنآن وهي تمسح على شعرها:يالله يمه جنى سمي بالله وقعي
    نآظرت جنى الكتآب ورفعت عينها للبنآت وكلهم أبتسمو لها مسكت القلم بيد مرتجفه ووقعت جنب توقيع فآرس وحطت القلم منا وانطقلت الزغاريد
    منا حظنتها أم فارس بحب وجنى ماقدرت تمسك دموعها أكثر خآنتها ونزلت
    ام فارس:لا يابنتي لاتبكي
    حلا:يؤؤه جنو ليش الدموع
    جنى وهي تمسح دموعها:لابس تمنيت أمي وأبوي يكونو معآي بهاللحظه
    ام فارس:الله يرحمهم يمه وحنآ كلنآ أهلكـ اللحين
    "أبتسمت لها جنى بأمتنآن وولايف عدلت لها مكيآجها ونزلت أم فارس بالكتآب وورآها حلا ومها
    نزلو تحت"

    "وهم نآزلين مع الدرج شآفو روعه ودآنه وآقفين عند البآب"
    مها وهي تهمس لحلا:جآت سحيله
    حلا:ههههههههه حلوهـ
    "شآفو دآنه تأشر لهم رآحت حلا لهم تسلم على روعه ومها مشت ولا كأنها شآفتهم ودخلت الصآله"


    ^عند البنآت^
    روعه:خير وش فيها مها ماتسلم
    حلا:لابس تقول مصدعه وبتدخل ترتآح
    روعه وهي عآرفه أنها مو طآيقتها سكتت ودخلو كلهم دآخل
    وروعه سلمت عليهم كلهم وطنشت مها لأنها مآسلمت عليها يوم شآفتها ورآحت جلست جنب دآنه"


    //
    *
    //
    *
    //
    (
    وقـــــــــــت الــــــــــزفـــــــه
    )


    "نزلت بفستآنها المموج بلونين العودي والسكري والمسكه إللي خليط من أنواع الورد ملونه بألوان الربيع
    تمثل حيآة لربيع حيآتها الجآيه وأبتسآمه خجوله تنرسم على شفآتها"

    من عيوني لو تبا عيوني ...
    بس عينك ما اسهِّرها


    يا مليك الحسن والزيني ...
    عَنكْ نفسي كم اصبِّرها


    من كثر شوقٍ سطا فيني ...
    كم من الأشواق أنهرها


    لك غلا داخل شراييني ...
    تمتلك روحي وتامرها

    "وصلت للكوشه اللي صمموها لها في الصآله بلون العودي والسكري وجآتها ولايف تعدل لها الفستآن
    وأبتسمت لهآ جنى بأمتنآن وبعدها جتها ام فارس وسلمت عليها وحظنتها بحب وبعده ألتمو عليها البنآت
    يبآركون لها وشوي تغطو الحريم ودخل فآرس وأبو فآرس وقفت جنى وهي منزله رآسها "

    أرقب وصالك كل ساعه وكل حين ...
    يا من ملكت الروح والقلب بِسْكاتْ

    حزت الغلا والحب بالطيب والزين ...
    واصبحت وحدك مالك القلب والذات

    صورتك في قلبي وفي ناظر العين ...
    عيني تشاهدها على كل لوقات


    "تقدم فآرس منها وبآس جبينها وهمس لها:مبروك جنى
    جنى بهمس مايسمعه غير فآرس:الله يبارك فيك
    أبتسم فآرس ووقف جنبها وسلم عليها أبو فآرس وبآرك لها وتصورو معآهم وبعدها طلع
    وبقى فآرس إللي مدت له أمه طقم الشبكه يلبسها هو
    أخذ الدبله ومسك يدها إللي كآنت بآردهـ ولبسها وبعدها عطت أم فآرس الدبله لجنى تلبسه
    ولبسته ويدهآ ترجف وبعدها لبسها فآرس بآقي طقم الشبكه وطلع ومعآه حلا إللي مآسكتها ضحك
    فآرس:بعرف وش يضحكك
    حلا:ههههه ولاشي بس مومصدقه أنك خلاص تزوجت
    فآرس:لاصدقي عقبآلكـ
    حلا آآآه لاتذكرنه يآفارس سكتت ونزلت رآسها تلعب بالأسواره إللي بيدها
    فآرس:وش فيكي سكتي فجأه قلت شي غلط
    حلا:ها لا لا بس يؤؤه باقي بدري علي برجع أنا يالله روح
    فارس:هي تعالي بشوف جنى ماعرفت أخذ رآحتي والحريم جوا
    حلا:لا والله وشلون بتآخذ رآحتك مآفي شوفة إلا يوم الزوآج
    فآرس:أقلبي وجهك بشوفها ولا ترى مافي تصوير
    حلا:يؤؤ صح نسيت لا لا خلاص المشكله مسكتني من يدي إللي تعورني
    فآرس:أقول ترآها زوجتي وعآدي أشوفها أي وقت أبي
    "ومشى ورجع للمجلس وحلا رجعت للبنآت"

    كآنو جآلسين دانه وروعه جنب بعض وحلا إللي جآت جلست جنبهم
    مهآ كانت دآخله عطت ولايف كآسة المويه

    وهي رآجعه نآدتها حلا تجلس جنبها
    مها:وين دلع
    حلا:شوفيها هنآك مع رنآ
    مها:آها
    روعه:ماشاء الله طيب أبي أطلب منه تصميم يسويه لي عشان ابيه

    في موقعي عآدي ولافيه أحراج
    دانه:لا والله عادي اصلاً طلول يحب التصميم بيسوي عادي واكيد لو قلت انتي تبين مابيقصر
    روعه بحرج:وش معنى أنا يعني
    دانه:ههههه لا بس انتم غالين علينآ يكفي صداقة زيد وفهد بس قولي وش تبي عليه كلام وصور
    روعه:برسلك كل شي رساله على الايميل اوكي
    دانه:خلاص حلوو
    ^
    مهــــــــآ
    ^

    "حلو حلو ويسوي لهآ بعد وإيش قصدها لو قلت له أنتي تبين مايقصر وغالين علينآ معقوله
    عشآنها أخت زيد بس ولا عشآن...... بس كيف بيعرفها معقوله دانه حكته عنها
    يؤؤؤؤؤه وش علي أنا بكيفه بس لالا روعه لا ليش وش فيها أحسن مني مستحيل أسمح له يسوي لها شي
    أصلاً من هي طيب ياروعه وتشوفي اما خليته مايسوي لكي ويطنشكي ماكون مها وأنا متأكدهـ انه باقي يحبني
    بس ليه ينكر وامكن ماينكر بجد كرهني يؤؤؤ وش فيني مااوازن حكيي اممممم بس كيف يامها كيف.......؟؟؟"

    //
    *
    //
    *
    //
    "بعدها بنص سآعه فتحو البوفيه إللي حطوه في الحديقه وقامو الحريم يتعشو
    وجآت ام فارس لجنى"
    ام فارس:يالله جنى تعالي عشآن تصوري مع زوجك وتجلسو شوي سوا
    وقفت جنى وسآعدوها البنآت ودخلوها المجلس
    "وجآت المصوره صورتها كذا صوره لوحده وصور مع البنآت وشوي دخل فارس والبنات طلعو قبل يدخل
    بس بقو ولايف وحلا إللي سحبتها ولايف بالقوة وطلعو
    بقيت المصورة معآهم صورتهم كذا صورة وماخلت من رومنسية فآرس إللي تحرج جنى
    بطبعها الخجول وشوي طلعت المصورة وبقو هم"
    لف عليها فآرس:فرحآنه ياجنى
    نزلت جنى رآسها:.......
    رفع فآرس رآسها وهو يقول:ليه سآكته جآوبيني فرحآنه
    هزت جنى رآسها:اي
    فآرس:زين سمعت صوتك اممم جنى بقول لك شي
    أبكي تعتبريني كل شي بحياتك أمك وأبوك وأخوانك وكل شي وأوعدك يآجنى بعوضك كل الحرمآن إللي عشتيه
    وبنسيكي كل العذآب إللي قآسيته
    جنى:أن شاء الله وأنا بعد الله يقدرني وأسعدكـ
    فآرس بأبتسامه حآنيه:مدآم أنتي معآي أكيد بكون سعيد
    "أبتسمت جنى بحب له"
    //
    *
    //
    *
    //
    *
    //
    (الســـــآعه
    1:30
    )

    "بدو يروحو المعآزيم ودعت دانه روعه ورجعت جلست"
    مها بأستهزاء:كآن رحتي معآهم بعد
    دانه:وأنتي وش فيكي مو كفآيه ماسلمتي عليها
    مها:ومين هي عشآن أسلم عليها
    دانه:بليز مها حسني ألفاظك
    مها:محسنتها من قبل لأعرفهااا امدري وش عآجبكي فيها
    دانه وبتقهرها:إي عاجبتني وعآجبتنآ"وشددت عليها"كلنـــــــآ عجبك ولا ماعجبك
    مها وقفت بنرفز وهي تقول:تتهنـــــــو
    "ومشت ورآحت جلست جنب أمها وهي تقول"
    مها:يمه أبي أروح البيت
    ام تركي:شوي يدق أبوكي ونمشي
    مها بعناد:لا ابي اللحين بكلم تروك يوديني معآه
    ام تركي:تركي بيودي نوآف المطآر هو والعيآل
    مها:اي صح بيسآفر
    "وجلست تنآظر حلا اللي بآين سرحآنه مسكينه ياحلا الله يعينك على فرآقه"
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    (بعد سآآآعه)
    ^
    في المطــــــــــآر
    ^
    نوآف:سلمو على فآرس اللي كشت فيني
    تركي:ماهو أنت لوحدك كلنآ هههه
    نوآف:بس أنا غير بسآفر
    طلال:نوآف لاتروح تكفى
    أبتسم له نوآف وهو يقول:لابروح هشان أشوف غلاتي عندك وش كثر وعشان تشتاق لي
    طلال:وربي غبي معقوله ماتعرف وش كثر غآلي علي
    بدر:وأنا أشهد
    فهد:يالله ياحلو ينآدو على رحلتك ترجع بالسلامه
    "سلم عليهم نوآف كلهم ويوم سلم على بدر وصآه على أمه وأبوه وخوآته وعلى مي وسلم على تركي ووصآه على فآرس
    وسلم على فهد ووصآه على زهور تؤم روحه وقآله بعيوني وآخر شي طلال إللي ماقدر يمسك نفسه وبكآ وبكآ معآه نوآف
    ويالله فكوهم من بعض وددعهم ننوآف ورآح مع المسآفرين لوووين

    لووووووين مايحقق حلمه وطموووووحه ^الله يوفقك يــــــآنوآف^/ ^_^
    /
    **
    /
    **
    /
    {
    أول مآدخل الطيآره وقبل يسكر جهآزه رسل لهآ رسآله
    }


    /
    *
    /
    *
    /

    (أول مافضى البيت طلعت غرفتها وجلست على سريرها وهي تفكر بنوآف ودموعها تشكي حآلها
    رن جوآلها بنغمة مسج وأبد ماتوقعت أنه من نوآف)

    اجمل زمن في ظل حبك قضيته
    واحلى قصيده قلتها فيك ولهان
    العين تهوى كل درب مشيته
    والرجل تاطي لك شعوب ووديان
    حبك هواي لي في الحياة ارتجيته
    وعرفت في قربك غلا كلمة انسان


    "بكت أكثر وهي تشوف كلمآت المسج ودقت رقمه بأصآبع مرتجفه وهي لقته مقفل رمت الجوآل

    ودفنت رآسها بفرآشها آآآآآآآآه يآنواف"

    /
    *
    /
    *
    /

    (
    بيــــــــت أبو فهــــــد
    )

    "رجع البيت وطلع غرفته

    وهو يحس حآله وحيد من يوم فآرقه أخوه ورفيق عمرهـ

    آه يانوآف وينك ليه تركتني ليتني ماخليتك تروح لحآلك ليتني رحت معآك كيف بقوم كل يوم وماأسمع صوتك
    وكيف أطلع وماأشوفك معآنا وكيف أكل وأضحك وأنت ماتشآركني ولمين بشكي له ويسمعني وينصحني لمين
    آآآآآآخ يآنوااااااااف الله يوفقكـ ويردك سآلم لنــــــــــآ تذكر الهديه اللي عطآه نوآف يوصلها لحلا
    بس كيف ياحلا بوصلها لك كيف لازم الآقي طريقه هذي أمانه ولازم توصل"

    /
    *
    /
    *
    /

    (
    في بيــــــــت أبو تركــــي
    )

    ^فــي غـــرفــة
    مهـــــــــآ
    ^

    "امممم وش أسوي يآربي والله لعرفك ياروعه قيمتك طيب امممم وش اسوي يآربي


    إي لقيتها قآمت بسرعه وفتحت درج الكومدينا وطلعت منه دفتر من بين الدفآتر وجلست تدور بين صفحآته"
    مها:يآربي وربي أني كآتبته هنآ أمممم وين رآح

    اي هذااااا
    " شقت الورقه ورجعت الدفتر مكآنه وجلست على سريرها وهي تنآظر الورقه
    أو بالأصح إللي مكتوب في الورقه"
    مها:اممم زين أني خذيت إيميله من عند حلا والله خطيره حلا حتى إيميله
    عندها بس ليش ضآيفته يؤؤه حتى حلا بشك فيها

    لاحلا تحب نوآف أكيد بس كذا ضآفته ههه لوتدري ياحلا أني خذيت إيميله
    من عندكـ وأني بكلمه وش بتسوي هههه
  17. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه



    ~*¤®§(*§ الجـــــــــــزء الــــــوآحـــــــــد والأربعـــــــــون §*)§®¤*~ˆ°
    (في بيــــــــت أبو تركــــي)

    ^فــي
    غـــرفــة مهـــــــــآ
    ^

    "امممم وش أسوي يآربي والله لعرفك ياروعه قيمتك طيب امممم وش اسوي يآربي


    إي لقيتها قآمت بسرعه وفتحت درج الكومدينا وطلعت منه دفتر من بين الدفآتر وجلست تدور بين صفحآته"
    مها:يآربي وربي أني كآتبته هنآ أمممم وين رآح

    اي هذااااا
    " شقت الورقه ورجعت الدفتر مكآنه وجلست على سريرها وهي تنآظر الورقه
    أو بالأصح إللي مكتوب في الورقه"
    مها:اممم زين أني خذيت إيميله من عند حلا والله خطيره حلا حتى إيميله
    عندها بس ليش ضآيفته يؤؤه حتى حلا بشك فيها

    لاحلا تحب نوآف أكيد بس كذا ضآفته ههه لوتدري ياحلا أني خذيت إيميله
    من عندكـ وأني بكلمه وش بتسوي هههه"


    فتحت لاب توبها وانتظرت لميا يتحمل وبعدين فتحت المسن

    وأضافته وبعدها انتظرت شوي ماشافته متصل قفلته ورآحت تنآم وهي تتأمل بكره يكوون أحلاااا

    ^
    فــــــــــيغــــــــرفــــــة جنــــــــى
    ^

    "كانت جالسه على سريرها وبيدها صورة أمها وأبوها وهي تنآظرها"
    "آآآآآآآآه ليتكم معآي اليوم أحلا يوم بعمري يبه ترى فآرس يحبني لاتخآف علي بيحميني مو مثل عمي إللي أمنتني عندهـ
    يمه شفتي خآلتي أم فآرس مرره طيبه تذكرني فيكي يمه آآآآه ليتكم معاي يمه وتشآركوني فرحتي
    تنهدت وهي تبوس الصور وتحطهم في الدرج وبعدها قامت ووقفت قدآم المرآيه وهي تنآظر نفسها وجآت عينها

    على السلسآل إللي هداء لهآ فارس اليوم كآن منحوت عليه أسمه وأسمها بشكل حلووو وفي السوط مكتوب أحبكـ
    أبتسمت ورآحت تصلي كم ركعه قبل تنآم"

    /
    /
    **
    /
    /
    ^
    صبــــــــــــآح يـــــــــــوم جـــــــــديـــــــد^
    الســـآعــهـ11
    :30
    نزلت حلا وشآفت فآرس جآلس يفطر هو وأمه
    بآست رآس أمها وجلست:وش جآبك مو عشآن ملكت تجي وتروح
    أم فارس:هو يمه وش فيكي على أخوك
    حلا:بس جنى بتنحرج لو جلس هنا
    فآرس:لاتخآفي بطلع بس بفطر أمي نادتني لأن محد تكرم منكم ونزل يفطر معآها
    حلا وهي تاكل:محد صحآني
    ام فارس:صحت جنى ولا باقي
    حلا:مامريت على غرفتها على طول نزلت
    فارس:روحي صحيها
    حلا:لا أطلع صحها أنت
    فارس:ياليت بس"ويناظر أمه هنا في قوانين ممنوع نتجاوزهااا
    حلا:هههههه حلوه عليكي يمه فيه
    ام فارس:أنا بطلع اصحيها ياعمري أمس بعد ماتعشت
    فارس:اي يمه صحيهااا وأنا بطلع عشان تاخذ رآحتهاااا"ووقف بيمشي"
    حلا:لحظه فروس
    "لف عليها فارس"
    فارس:وش تبين
    ناظرت حلا في أمها إللي طلعت الدرج ورجعت تنآظر في فآرس:وش رآيك تودينا السوبر مآركت
    فارس مافهم:وش تبين منه
    حلا:اممم بشتري أغراض لثلاجتي ومنها تشوف حبيبة القلب
    فارس:كيف يعني وش دخل جنى في روحتك للسوبر ماركت
    حلا:اقول لأمي أننا نبي نروح السوبر ماركت وأنت أرسل السواق أي مكان وبكذا
    ماعندنا غيرك وبقول لها باخذ جنى معاي وكم محاوله على ترجي بترضى أن شاء الله
    فارس بأبتسامه:وربي ينخاف منك أنتي بس حلو خلاص متى
    حلا:اممممممم العصر اوكي
    فارس:وبترضى جنو
    حلا:حركات جنو اي بترضى ولايهمك خلها علي
    فارس:يالله أحجل سلام

    "طلع فارس وشوي نزلت جنى وجلست تفطر مع حلا ويسولفو عن حفله امس"
    /
    /
    /
    /
    *
    *
    /
    /

    /
    ^
    فـــــــي المــــــآنيــــــــآ
    ^

    "وصل نوآف من كم سآعه ونآم وبعدها صحي ماطول بنومته وخذله شاور وبدل ونزل
    ياكل له شي ويتمشى حط يده بجيبه وهو يمشي على الأرصفه وينآظر النآس إللي جآلس وإللي وآقف

    وإللي يلعب أطفاله شآف بنت صغيره وآقفه عند العآمو ومكتفه يدينها ومبوزه وتهز رجلها بعصبيه

    أبتسم وهو يشوف أبوها يجي يشيلها ويبوسها ويروح للكشك إللي في الشآرع
    ويشتري لهآ حلاوه وأخيراً أبتسمت البنت ورضت

    أبتسم نوآف وهو يتذكر حلاااا"

    نوآف:آآآآآآه ياحلا وربي حتى عنـــــــآدكــ أشتقــــت لـــهـــ

    "غير طريقه ولف رآجع على شقته إللي أستأجرهاااا وبيعيش فيها طول مدة درآسته"

    /
    /
    /
    /
    /

    ^
    فــــــــي بيـــــــت أبــــو مــــــآجـــد
    ^

    ناديه:هي أنتي وين رآيحه كل يوم لابسه عباتك وتفرفرين
    مريم:شي مايخصك أروح وين ماأبي
    ناديه:لا ياقلبي أبوي قآل ماتطلعين وبعدين لا رحتي من ينظف البيت
    مريم:ليه شايفتني شغاله
    ناديه وهي تجلس على الكنبه إللي في اللصآله وتحط رجل على رجل:والله أبوي ماتزوجك إلا عشآن تخدميه وتخدمينا
    مريم بقهر:صدق قليلة أدب
    ناديه بأستفزاز:ههههههه بسم الله عليك يامتربيه يالله فوق لايجي أبوي وأعلمه يآمدآم
    "طلعت مريم غرفتها وهي تغلي من القهر وتدور طريقه تتخلص فيها من أبو مآجد وبنآته"

    //
    *
    //
    *
    //
    ^
    فــــــــي بيــــــــت أبو بــــــــدر
    ^

    "نزلت مي وجلست جنب بدر في الصآله"
    بدر:ليه ياقلبي نزلتي تعب عليكي الدرج الدكتوره تقول لازم ترتاحي في الشهور الأولى
    مي:طفشت ياقلبي قلت أنزل أجلس معاكم شوي
    ام بدر:اي دلعها بس
    بدر:وش فيها يمه زوجتي وأم عيآلي ويحق لي أدلعهااا
    "قآمت أم بدر وهي مفورره منهم وطلعت جنآحها"
    مي لفت على بدر:أحس أمك مي فرحآنه بخبر حملي
    بدر:ماعليه يومين وبترضى
    مي:الله يعين وربي إللي أتمنآه رضآهااااا
    بدر:الله يهديها بس هي لو سآلمه خآلتي وبنآتها بتكون في خيرر
    مي:إي والله
    "الســــآعـــهــ
    الــ5ــ عصـــراً"
    (في بيـــــــــت أبــــــو فـــــــآرس)
    "حلا لآبسه عبآيتها وجنى جآلسه جنبها على الكنبه وهي بعد لابسه عبآيتها
    بعد ماأقنعتها حلا يروحو السوبر ماركت ويتشرو ويغيرو جو عن جو البيت"
    حلا بترجي:يمه وربي مانطول ساعه بس
    ام فارس:لااا كل شي في البيت مالها دآعي الروحه
    حلا:إلا يمه ثلاجة غرفتي ناقصتها أغراض وجنى بعد أكييد بتشتري شي لغرفتها صح جحنو
    "جنى نآظرتها وهي سآكته وبدآخلها مقهوره من حلا إللي أحرجتها مع أمها"
    حلا وهي كاتمه الضحكه:يمه جنى تستحي منك إلا هي ودها تروح عشان نتمشى شوي ونغير جو
    ام فارس:هو تتمشو وتغيرو جو بالسوبر ماركت
    جنى لا ذي بتهول فينا:لاخالتي ماتعرفي هبال حلا بنروح شوي نشتري ونجي ماحنا مطولين
    ام فاترس:ومين بيوديكم
    حلا:السوةاق اكيد لحظه اكلمه
    "ورفعت الجوال وقت رقم فارس"
    حلا:اي وينك لالاااا حنا بيروح متى يجي يؤؤؤه يالله خلاص
    "وسكرت"
    حلا وهي مبوزه:يمه السواق مو في رآح مشوار بعيد ومطول
    ام فارس:خلاص خلوها بكره
    حلا وهي توقف:لااا فروس هنا أخليه يودينا
    جنى وقفت بأرتباك:لاحلا خلاص روحي انا مو لازم
    حلا:لا لا رجلي على رجلكم وبعدين عادجي فروس زوجك يالله جنى بلا هبل

    ام فارس وقفت وهي تقول:بكيفكم انا بطلع أرتاح

    "طلعت ام فارس مكنا وزحلا مسكت جنى منها وهي تقول"
    حلا:بتروحي جنو بلييزز عشاني طيب إذا مو عشان فروس
    جنى:لاحلا بليز والله إحراج مابي
    حلا:لا إحراج ولا شي مابخليكي بس هو يوصلنا وبيكون في جهه وحنا بجهه
    جنى:مدري مدري
    حلا:اقول اهجدي بس بتروحي غصب
    "وطلعت جوالها ودقت على فارس وقالت خلاص طالعين"
    جنى:اهئئئ ليه تقولي له
    حلا سحبتها من يدها:أمشي بلاهبل
    "وطلعو وحلا بس شآفت السيآرة وآقفه قدآم البآب فكت يد جنى ومشت بسرعه وركبت ورى"

    "ووقفت جنى حآيسه بمكآنهاااا يآآآربي طيب ياحلا مالي بركب ورى"

    "ورآحت فتحت البآب إللي ركبت منه حلا لقته مقفل
    فتحت حلا القزاز وهي تقول ببرائه:جنو يالله أركبي قدآم ترى مافي غريب بس زوجك
    جنى خلاص ماتت مكآنها من الأحراج "مشت وفتحت البآب إللي قدآم وركبت بهدوء وسكرته"
    لف عليها فآرس وهو لابس النظآرة وبأبتسامه:حيا الله جنو نورة السيآرة والله
    جنى بأحراج وهي تنآظر بشنطتها:منوره فيك
    حلا من ورى:أحم أحم نحن هنا على الأقل أحترمو مشآعري
    فارس وهي يطلع بالسيآرة برى سو الفله:مشكلة الملقوفين
    حلا:اهئئئئئ ومين اللي منظمن لكم الطلعه هذي صدق سوا خير وقطه بحر
    فارس:هههههههه ولايهمكم بتتقضي اليوم على حسآبي
    حلا:غصباً عنك بعد

    "ضحكو فآرس وجنــــى عليهـــــآ"

    //
    **
    //
    **
    //

    ^فـي بـيــــــــت
    أبــــــو تــــركــــي
    ^

    (
    وبالتحــــــــديــــد بغـــــرفـــــة مهــــــــــآ
    )
    "مها صآر لها نص سآعه فآتحه الاب توب وحآطه يدها على خدها وهي تنآظر المسن"

    مها:افففففف يالله أدخل مآصارت

    "شوي شآفت نآفذة تسجيل دخــــول"

    ا
    لله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ
    صٍحيّحٍ غآلٍي بسً الأغٍلىً { الكٍرآمـّة..!
    }

    رفعت مها حآجبها وهي تشوف التوبك:وش يقصد بهالتوبكـــ
    خل أدخل معآه وبس


    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله
    نظرة تـأمـل بـ سرحـآن بـشويـة مـزآجـيـهـ..!

    السلام عليكم

    الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ
    وعليكم السلام

    ميــــن؟؟

    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله
    "مها بتردد أقول ولا لا امم صدق غبيه كيف بقول له عن روعه بدون ماأقول له أسمي عادي بقول"

    أنــــآ مهــــــــآ

    الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ

    مين مهــــــآ؟؟؟

    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله

    "مها بققت عيونها أيش يستهبل هذا"

    مهـــآ بنت عمك وش فيك طلال

    الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ

    آهاا هلا وش تبين

    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله

    "وش فيه هذا لا كيفك ولا شي مآلت أفف يقهر"
    اممم كيفك

    الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ

    بخير......
    وش عندك مشغول.....
    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله
    "مها مشغول لايكون يسوي لروعه بس مسرعه دانه قالت له لا لا أن شاء الله ماقالت له"
    اممم طيب ليه تكلمني كذااا أحسك مو طآيقني

    الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ

    زين عرفتي بنفسكك

    لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله
    "مها والدموع تحجرت بعيونها"

    طيب مابي أعطلك ولا أبي أضايقك يالله مع السلامه

    وتقدر تحذفني وأنا آآآسفه

    "
    ووسجلت خروج وسكرت الاب توب بكبــــره قبل تشوف ردهـ
    "

    //
    *
    //
    *
    //

    ظلـم الغريـب أهـون ولا ظـلـم الاقــراب

    لان الظلـيـمـه مــــن قـريـبــك مـصـيـبـه

    وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب

    لان الـقـريــب يـعـيـبـك الــلــي يـعـيـبـه


    ^فـــــــي الســــــوبـــــر مـــــآركــــــــت^
    (فــــــي قســـــم الحلـــــويـــآت)
    حلا:الله هذا النوع حلو
    جنى:كل ماشفتي نوع قلتي حلو
    حلا:وش أسوي دآمي من أسمي حلاا أكيد أحب الحلاااا وهـ فديتني

    "ضحكت جنى عليها وهي تنآظر قدآمهااااا ووقفت مكـــآنها من الصــــدمــــــه وهـــــــي تشــــــوف إللـــــــي قــــــدآمهــــــااااااا
  18. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه



    §¤~^~¤§ الجـــــــــــــزء الثــــــــــــآنـــــــــي والأربع ـــــــــــــــوون§¤~^~¤§

    //
    *
    //
    *
    //

    ظلـم الغريـب أهـون ولا ظـلـم الاقــراب

    لان الظلـيـمـه مــــن قـريـبــك مـصـيـبـه

    وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب

    لان الـقـريــب يـعـيـبـك الــلــي يـعـيـبـه


    ^فـــــــي الســــــوبـــــر مـــــآركــــــــت^
    (فــــــي قســـــم الحلـــــويـــآت)

    حلا:الله هذا النوع حلو
    جنى:كل ماشفتي نوع قلتي حلو
    حلا:وش أسوي دآمي من أسمي حلاا أكيد أحب الحلاااا وهـ فديتني

    "ضحكت جنى عليها وهي تنآظر قدآمهااااا ووقفت مكـــآنها من الصــــدمــــــه"

    حلا:جنو وش رايك هالشوكلت احلا ولا هذي اممم هذي امكن مره"وناظرت جنى إللي بآين أنها مي معآها"
    حلا بأستغرآب:جنى جنى وش فيكي"ودقتها"
    جنى بغصه:حلا هـ ـ ـ ـذآ خـ ـ ـآلد
    حلا بأستغرآب:خالد مين خالد
    جنى وهي تلف عليها:حلا حلا والله هو خالد ولد عمي أعرفه حلا
    حلا:وينه
    جنى:شوفيه هنآك"وتأشر بيدها لوين ماخآلد وآقف عند أول قسم الحلويات وأنتبهت جنى لعمهآ جآء ووقف جنبه"
    "وهنا شهقة جنى بخوف"
    حلا:وش فيكي
    جنى:أمشي حلا عمي عمي لو شآفني بيذبحني وبياخذني مآبي حلا أمشي
    حلا:هو على كيفه وشو إللي ياخذك ماله شغل فيكي أنتي صرتي متزوجه
    جنى:امشي نروح
    حلا:يالله

    "ومشووو ووقفوو عند الكآشير حآسبت حلا على الأغراض إللي معآها
    وجنى كل شوي تتلفت حولها ولمحت خالد واقف لوحده قريب من مكآن المحآسبه"
    جنى:حلا شوي وبجي
    حلا بأستفسار:وين بتروحي بكلم فارس عشان نرجع
    جنى:بس شوي "ومشت ورآحت لخآلد ووقفت قدآمه وتنآظره آآآه وش كثر أشتقت لك ياخالد
    أنت الوحيد إللي أشتقت له من بيت عمي"

    "خآلد أستغرب من البنت إللي وآقفه قدآمه رفع نظره ونآظرها ويم دقق فيها بحكم أنةها متغطيه عرفها من عيونهااا"
    خآلد بهمس:جنى
    جنى ابتسمت من ورى غطآها:هلا خلودي اي جنى كيفك مره وحشتني وش أخبارك
    خالد بفرحه:انا بخير انتي كيفك ووين رحتي ليه خليتيني جنى
    جنى:انا بخير غصباً عني والله ماشفت عمي وش سوى فيني
    خالد:بس مره سمعت أمي تقول ياليت تارجعي
    جنى بألم:مو عشان حباً فيني عشان تبيني أرجع أشتغل مره ثانيه
    خالد:يعني مآراح ترجعي
    جنى:لا مقدر لأني خلاص تزوجت
    خالد:تزوجتي مين
    جنى:واحد من عايله كبيره والحمدلله مره مرتاحه
    خالد:الحمدلله "ونبرة حزن في صوته" يعني مآرآح أشوفك مره ثانيه
    جنى:إلا أن شاء الله أسمع لاتقول لهم أنك شفتني بعطيك رقمي وأي وقت تفضى كلمني
    خالد:طيب
    "طلعت جنى ورقة وقلم من شنطتها وكتبت رقم جوآلها وعطته"
    جنى:خذ خالد هذي فلوس خلها معاك
    خالد بتردد:وأنتي
    جنىبأبتسآمه:معاي لاتخآف خذ
    "أخذها خآلد وشكرهآ ولمح أبوه قريب منهم لف على جنى بخوف"
    خالد:جنى روحي أبوي جاء
    جنى:يالله مع السلامه انتبه لنفسك
    خالد:طيب
    "رآحت جنى وهي تتجنب حتى تلمح عمها خوف من المآضي ينعآد صورته"


    (فـــــــي سيـــــــآرة فــــآرس)

    "كآن الهدوء هو سيد الموقف لاكن قطع هالهدوء والصمت صوت حلا وهي تقول"
    حلا:فارس ترى جنى اليوم شافت عمها وولد عمها بالسوبر ماركت
    فارس:ايش وليش ماقلتو لي لايكون سوو لكي شي جنى
    جنى الله يسامحك ياحلا ليه تقولي له:لا ماشافني عمي بس كلمت خالد ولد عمي الصغير وتطمنت عليه
    فارس وهو بآقي مقهور من إللي سوآه عمها:آهاا بس مابكي ياجنى تختلطي فيهم
    جنى:أن شاء الله بس خالد مقدر ماأكلمه
    فارس وهو رآفع حآجبه:وليه يعني
    جنى:لأنه هو إللي كان يحبني من بيت عمي ويسآعدني وماله ذنب هو باللي صآر لي وبعد هو صغير
    حلا:ياحليله بآين عليه حبوب
    فارس:مسرع ماحكمتي عليه
    حلا:وش عرفك انت لي نظره أنا بالنآس ماتخيب
    فارس:الله يستر من نظرآتك بس
    حلا وهي مطنشته:اقول جنى وش رايك أقول لكي نظرتي بفآرس
    فآرس:لا ولي يرحم أمك مانبي هالنظره
    حلا:هههههههههههههههه

    //
    *
    //
    *
    //


    "مرررر هاليوم سريع مافي شي مهم يذكررررررر"

    ^اليـــــــــوم الثـــــــــــآنــــــــــــــي^
    (في بيـــــــــت أبو فهـــــد)

    طلال:وكيف أوضاعك

    الحمدلله

    يؤؤه نسيت تصدق

    ههههه طيب لاتعصب بكره أن شاء الله

    اممم أوكي

    يوصل ...... يالله مع السلامه

    "سكر طلال من نوآف وهو يتذكر هدية نوآف لحلا وكيف نسيهاااا
    لازم بكره أعطيهااا بس كيف اممم بيحلها ربي أمانه ولازم توصل"

    "
    طلع غرفته وقفل البآب وجلس على سريره وشآف لاب توبه المفتوح

    تذكر كلام دانه له ان روعه طلبته يصمم لهااا فتح الدرج إللي جنبه وطلع الورقة إللي عطته روعه وقرء الكلمآآآت"


    //////
    توني عرفت اللحين قلبي بلياك ضايع
    وأحس إني بدونك ولا شي
    واللحظه اللي عشتها بيوم فرقاك

    حسيت طعم الموت وأنا حي
    ///////

    "أبتسم بألم وفتح برنآمج التصميم وبدء يشتغل على الأقل أضيع وقت آآآآه وينكــ يآنوآف لمين أشكي بس"

    //
    *
    //
    *
    //


    (فــي بيــــت أبو تـــــركـــي)

    ^في غــــرفــة مهــــــآ^

    مها:يووه حلاا بلاهبل
    حلا:ههههه طيب
    تربعت مها على سريرها وهي تلعب بالخآتم إللي بيدها:حلا بقول لك شي
    حلا:اممم شنوو
    مها:امس كلمت طلال على المسن
    حلا بصدمة:اهئئئئ وكيف وليه أصلاً كلمتيه
    رفعت مها رآسها وهي تنآظر في الفرآغ:امممم بالصرآحه عشاآن أمنعه مايسوي لروعه التصميم إللي قآلت روعه لدآنه تبغآه يسويه لها لأن دآنه قالت لها أن طلال يعرف يصمم
    حلا:وإيش عرفكي أنتي كيف عرفتي
    مها:يؤؤ وش فيكي يوم ملكة جنى سمعتهم مو كنا جالسين جنبهم وقت الزفة كنتي جنبي معقوله ماسمعتي
    حلا بحزن:لاااااا أصلاً كان بالي مشغول بنوآف ماكنت معآكم باللي تقولوه
    مها:مسكين يحزن لوحدهـ هناك
    حلا:لو رآح طلال معآه كآن تطمنت عليه شوي
    مها:لا والله لايروح خليه ليش يسآفر يدرس هنا
    حلا وهي تناظر مها بنص عين:لاااا أعترفي ليه تبغيه يجلس
    مها نزلت رآسها من نظرآت حلا:ولاشي
    حلا:اي اي صدقتك بس تعآلي لاتضيعي السآلفه وش صآر وإيش قلتي له وإيش قآل لك
    مها:حلا وأعرفك لازم تعرفي زين أسمعي.............."وحكتهآآآ كل شي"
    حلا:آهااا بس تصدقي تسآهلي يامها
    مها:وليه أستآهل وش سويت أنا
    حلا:قولي وش ماسويتي تذكري يامها تجريحك له وغيره وغيرهـ تستآهلي إللي يسويه وأكثر
    على بآلك أنك بتكلميه وتقولي له لاتسوي لروعه بيسمع كلامك وبيقول ولايهمك كم مهوي عندي ذآك كآن أول يامهاا
    مها وهي شوي وتبكي:خلاص خلاص ياحلااا مابي أقول له ولا أبي يقول لي
    رآحت حلا وجلست جنبها وضمتها:لاتبكي مهوي بس هذا الصدق
    أدري أنك تكرهي روعه بس ماسألتي نفسكـ ليه تكرهيهااا لو عرفتي الأجابه بتعرفي وش قصدي لأنها ماسوت شي يستآهل تحقدي عليها هالكثر فهمتي مهوووي

    "ويوم ماحصلت أجابه من مهاا وقفت وهي تقول"

    حلا:أنا بروح اللحين وعدت أمي ماأتأخر يالله تبي شي
    وقفت مها:لا سلامتك سلمي على ولايف وجنى وخالتي بعد
    حلا:ههههههه يوصل ماتبي أسلم على فروس بعد
    مها:ههههههه لالا عشآن تذبحني جنى
    حلا:هههه اي كذا أضحكي صآيرهـ لهم مرسآل الغرآم
    بس للأمانه جنى ماتقول شي بس فآرس
    مها:هههههه مو بصآحيه أنتي
    حلا:هههههه شكل النوم مسوي فيه عمآيله ليه يومين ماأنام زين
    مها وهي فاهمتها:يالله أن شاء الله تكلميه وتطمني
    حلا بتنهيدهـ:أن شاء الله يالله مع السلامه
    //
    *
    //
    *
    //
    من يقول اني بنسيانك نويت
    وإن تناسيتك يذكرني التعب
    مستحيل أنساك لوحتى قويت
    وإن قويت أنساك نسيانك صعب
    في دقايق غيبتك ياما بكيت
    ياما لعيونك تجاهلت العجب
    كنت ادور فيك عيب ومالقيت
    وان لقيت العيب يعجبني عجب!
    *********
    "رن جوآله وقطع عليه صمته رفعه وشآف أسم عزآم أبتسم ورد"
    طلال:هلا وغلا زين دقيت
    عزآم:دآري أنك طفشــــآن مو نوآف ســـآفــر
    طلال:آآآه لاتذكرني بس
    عزآم:الله يوفقه يــآآرب
    طلال:آآآميــــن
    عزآم:اوكي طمني عنكـ
    طلال:الحمدلله تمام ...وأنت ؟؟؟
    عزآم:الحمدلله.... أقول عندك شي اليوم
    طلال:لاأبد فآضي
    عزآم:حلو بنطلع اليوم نشوي ونفلها تجي معانا
    طلال يفكر:امممم أوكي خلاص اي ساعه
    عزآم:بعد صلاة العشآء كذا بنطلع
    طلال:حلوو خلاص نلتقي على خير
    عزآم:أن شاء الله يالله سلام
    طلال:مع السلامه

    "سكر طلال وهو ينآظر التصميم حفظه وسكر برنامج التصميم
    وبعدها تردد يفتح المسن ولا لا في الأخير فتحه وشآف محد متصل حط المآوس على إيميل مهاااا

    وتذكر كلامها له

    طيب مابي أعطلك ولا أبي أضايقك يالله مع السلامه

    وتقدر تحذفني وأنا آآآسفه

    نآظر بأيميلها شوي تنهد وسكر المسن وقآم يبدل ويتجهز للطلعه"
    /
    *
    /
    *
    /
    *
    /

    ^فـــــي بيــــــت أبو بــــدر^

    (في غـــــرفة رغـــــــد)
    "تكلم صديقتها ريم بالجوآل"
    رغد بخجل:بجد ريومه
    ريم:ههههه اي والله
    رغد:وليش كذا يقول
    ريم:ههههه معجب الأخ ولا أمكن؟؟؟
    رغد:أمكن شنوو
    ريم:هههه ولاشي
    رغد:طيب بس خل أشوفك
    ريم:وش رايك تجي عندنا البيت
    رغد:لاعشآن يطلع لي أخوكي مره ثآنيه لا لا مآبي تعآلي أنتي
    ريم:ماأقدر وبعدين ليه ماتجون أنتم أنا وأمي حضرنا زوآجكم وأنتم مارديتو الزيآرة
    رغد:طيب قول لأمي وبشوف
    ريم:أوكي أنتظرك ردي لي خبر
    رغد:أوكي ........... ها جهزتي للمدرسة

    " نخليهم يكملو سوآلف ونروح لغيرهم ولاااااااااا^_^ "
    //
    **
    //
    **
    //
    وش تقول بشخص مثلي مات فيك!
    حبك لحد الجنون وما اكتفى!
    لو نسى عمره وروحه ما نسيك

    دام حبك نبع صافي للوفا
    لو تكون بآخر العالم يبيك
    دام شوفك فيه للروح الشفا
    كم تمنى في عيونه يحتويك

    لجل يسري في حناياه الدفا

    ^فــــــــــي بيـــــــــت فهــــــــد^

    "دخلت زهور الغرفه شآفت فهد بآقي نآيم ولعت النور ومشت بهدوء وجلست جنبه"
    زهور:فهد فهووود حبيبي قووم خلاص يكفي نووم
    فهد فتح عيونه:وش فيكي
    زهور بطفش:ولاشي بس طفشآنه
    فهد أبتسم عليها:آفا حبيبتي طفشآنه وأنا موجود
    زهور بدلع:أسأل نفسك من العصر نآيم ومخليني بروحي جآلسه
    عدل فهد جلسته وهو يقول:ياقلبي سآمحيني بس جيت من الشغل تعبآن وماحسيت بنفسي
    زهور:طيب قوم عشآن تصلي وتآكل ونطلع
    فهد:ولايهمك وين تبين نروح
    زهور:اممممم البحررر
    فهد أبتسم:ماطلبتي شي عطيني بس سآعتين وبكون جآهز
    زهور:سآعتين طيب نصبر
    "قرص فهد خدها وقآم يتوضأ ويصلي"
    //
    *
    //
    *
    //

    ^عنــــــد حـــــــــلا^

    "رجعت البيت ودخلت عند جنى شآفتها مشغوله ترتب غرفتهاا تركتهااا ورآحت غرفتها وقفلت البآب
    فسخت عبآيتها وعلقتها في العلاقة وجلست على السرير وهي ترفع شعرها على فوق وتلمه بالشباصه

    دق جوآلهااا نآظرت شنطتها مافيها تقوم تجيبها مدت يدها وسحبتها وفتحت السحآب طلعت
    الجوآل بملل ونآظرت بالرقم بأستغرآب "
    حلا:وش هالرقم هذا خآرجي
  19. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    ¨°o_O (الجـــــــــــــزء الثـــــــــــــآلــــــــــــــث والأربعـــــــــــــــــــون) o_O°¨
    //
    *
    //
    *
    //

    ^عنــــــد حـــــــــلا^

    "رجعت البيت ودخلت عند جنى شآفتها مشغوله ترتب غرفتهاا تركتهااا ورآحت غرفتها وقفلت البآب
    فسخت عبآيتها وعلقتها في العلاقة وجلست على السرير وهي ترفع شعرها على فوق وتلمه بالشباصه

    دق جوآلهااا نآظرت شنطتها مافيها تقوم تجيبها مدت يدها وسحبتها وفتحت السحآب طلعت
    الجوآل بملل ونآظرت بالرقم بأستغرآب "
    حلا:وش هالرقم هذا خآرجي
    "وفجأة تذكرت أنه ممكن يكون نوآف على طول ردت ورفعت الجوآل لأذنها"
    حلا:الوو
    نوآف أبتسم من سمع صوتها:هلا حلا كيفك
    حلا بفرحه:بخير وانت طمني عنك وش مسوي نوآف
    ليه مادقيت علي من يوم وصلت وطمنتني عليك
    نوآف:ههههههه شوي شوي علي حلوي وربي غصب عني من وصلت نمت
    من تعب السفر وبعدين خفت أدق وأسبب لك إحراج
    حلا:لا نوآف عآدي دق بأي وقت خلاص
    نوآف بأبتسامه:ولايهمكـ بزعجك أجل
    حلا بخجل:هههه لاعآتي نوآف اممممم وش مسوي هناك كيف وضعك
    نوآف تنهد:خليها على ربك حيل متضآيق لأني وحدي وتعرفي ماتعودت أكون بعيد عنكم
    حلا ونبرة حزينه بصوتها عليه:نوآف إذا مو مرتآح أرجع
    نوآف:ياليت بس خلاص أنا قدمت أوراقي وباقي أسبوع ونبدأ أنتي طمنيني ها تجهزتي للمدرسه
    حلا بطفش:اي عسى ماكو مدرسه
    نوآف:هههههههه إي هذي حلا إللي أعرفهااا يالله حلوي بلا دلع شدي حيلك أبي أرجع تكوني مخلصه أوك
    حلا:اممم يصير خيررر
    نوآف:يالله ياقلبي مقدر أطول أنتبهي لنفسكـ خلاص
    حلا وهي ماتبغآه يسكر:طيب بس لاتنسآاني
    نوآف:حلو بسألك شفتي أحد يسنى روحه
    حلا بأستغرآب جآوبته:لاااا
    نوآف:أجل كيف تبيني أنسآكي وأنتي روحي
    "حلا هنا بجد ماقدرت تسمك نفسها ودمعت عيونها"
    حلا:...............

    نوآف يوم ماشافهااا ردت قال:مع السلامه

    "نزلت حلا الجوآل ومسحت دموعها ووقفت ورآحت لجنى تسولف معآها
    أفضل من تجلس في غرفتها تفكر ويذبحها التفكير"
    //
    *
    //
    *
    //

    مغرور انامن يوم
    حببتني فيك
    واشوف الناس من طرف طرفي
    دللتني دلعتني كيف اجازيك؟
    ماعندي غير الحب
    ليته يكفيك
    عجزت افكر
    ودي اعطيك ودي احبك فوق حبي
    لولي قلوب الناس
    مقدر اوفيك
    هذا فؤادي جلسه بين ايايدك


    **********

    زهور:فهود تعال نروح نجلس هناك"وأشرت بيدها على كرسي قبآل البحر"
    "مشو ورآحو له وجلسو عليه"
    زهور:اممم بقول لك شي بس ماتزعل
    فهد:وأنا أقدر أزعل من قلبي
    زهور:طيب ليه مانروح نسكن عند أهلك
    فهد وهو عاقد حوآجبه:ليه البيت مو عآجبك
    زهور:لا مو كذا بالعكس مره حلو ماشاء الله
    بس أحسه كبير علينآ
    فهد بأبتسامه:بكره يجونا عيآل ومابتقولين كبير
    زهور:قلتها بكره يعني مو اللحين بعدين أنا أخاف أجلس بروحي يوم تروح شغلك
    وبيتنا بعيد عن بيت اهلناااا
    فهد:يعني كيف
    زهور:يعني عآدي لو نسكن عند أهلك مايعارضو
    فهد:بالعكس هم يتمنو بس قلت عشآن تاخذي رآحتك
    زهور:مو لو سكنا بيكون لنا جنآح خآص
    فهد:أكيد
    زهور:خلاص كذا باخذ رآحتي بعدين هناك في أمك دآنه ولميس والله حلو بيتنا بس أنا أجلس لوحدي لو رحت
    وبعدين منها نسلي أهلك حلوه الجمعه ولا أنا غلطآنه

    "أبتسم فهد وهو يحس كل يوم يكبر حبه لزهور وكبرت حيل بعينه عقب كلامها هذا"
    فهد:لا مو غلطآنه ياقلب فهد
    "أبتسمت زهور برضآ وجلست تنآظر البحر وتحس قوة تلاطم أموآجه مثل قوة دقآت
    قلبها وهي بقربه لفت عليه وأبتسمت له بحب مسك فهد يدهآ وقآمو يتمشون على البحر"
    //
    *
    //
    *
    //

    (الســـــــآعــه 9:14)

    ^فــــي جهــــة ثـــآنيـــة^

    (في أحد الأستــــرآحــــآت)

    طلال:ماجهز عشآكم
    عزآم وهو وآقف عند الشوآيه:فز حيلك وتعآل سآعدنا وبيجهز
    طلال:ههههههه أنا معزوم ولا نسيت أنت عآزمني
    عزآم:لا والله قوم فز أقول لا أحرمك من العشآء
    طلال وهو يوقف ويمشي له:لا لا بجي بس لاتحرمني شكله يشهي يمي
    عزآم:ههههههه خذ خذ هف بدآلي بروح أشرب وبجي عطشت
    طلال:طيب جيب لي معآك
    عزآم:حتى المويه مناشبني فيهاااا
    طلال:أنقلع بس لو نوآف فيه ماترجيتك آآه وينكـ بس
    عزآم:خلاص خلاص بجيب لاتقلب الموآجع

    "رآح عزآم وظل طلال يناظر الشوآيه وعقله بعيييد عند نوآف صديق الطفوله وأخو دنيته"
    تنهد وهو يقول:آآه الله يردك يالغآلي بالسلامه
    //
    *
    //
    *
    //
    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صبــــــــــآح يــــــــــوم جـــــديـــــد¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

    ^فـــــــي بيــــــت أبــــــو فهـــــــد^
    السآعهـ9:30 صبــاحاً
    "نزل طلال ودخل الصآله شآف لميس منسدحه قدآم التلفزيون وحآطه توم وجيري على سبيس تون وأمه جآلسه تكلم

    بآس رآسها وجلس وسحب الخداديه وحطها بحظنه وجلس ينآظر التلفزيون مع لميس سمع أمه وهي تقول"
    ام فهد:خلاص الله يحيك والله متملله
    اي بكلمها وتعالو نتجمع هنااا أحسن مو كل وحده ببيتها خلاص صار يالله سلمي على البنات مع السلامه

    لف طلال عليها:مين يمه
    ام فهد:هذي عمتك ام فارس بتجيني العصر وامكن تجي بعد عمتك ام تركي بكلمها اللحين وبشوف ليه تسأل يمه
    طلال:لا ولاشي "ووقف وهو يفكر"
    ام فهد:وين رآيح يمه والفطور
    طلال:لا مابي مآلي نفس بطلع أرتاح شوي"طلع طلال غرفته وهو يفكر
    امممم عمتي ام فارس بتجينا وعمي اكييد بالشغل وفارس اي فارس لازم اكلمه واشوف
    لو مابيطلع بحاول اطلعه لازم اوصل لها الهديه وأرتاح"
    //
    *
    //
    *
    //

    (مرر الوقت سريع وجآء العصر)

    ^فـــــــي بيـــــــــت أبـــــو فهـــد^
    "أنتظر طلال لما وصلت عمته أم فارس وخذ كيس الهديه وطلع من البيت دخل سيآرته ورفع جوآلها ودق رقم فآرس"

    "رد عليه فآرس بعد كم رنه"
    فآرس:هلا وهالله طلول
    طلال:هلا فيك كيفك
    فآرس:تمام وأنت
    فآرس:الحمدلله بخير
    طلال:عسآه دوم أممم وينك أبي أجيك
    فآرس:بالقهوة تعآل معاي تركي وفهد أخوك شوي وبيجي
    طلال:طيب عندي مشوآر أخلصه وبجي
    فآرس:خلاص ننتظرك
    "سكر طلال منه وعلى طول حرك على بيت أبو فآرس"

    ^وصل وماشآف سيآرة عمه بالبآيكه حمد ربه خذ الهديه ونزل وسكر بآب السيآرة^

    رآح للحديقه ودور مكآن يحط الهديه فيه بحيث محد يشوفها شآف
    شجره كبيره ورى المسبح مشى لها وهو يتلفت حوله حطهآ ورى الشجره
    ورفع جوآله ورسل رسآله لجوآل حلا
    وبعدهااا مشى ورجع ركب سيآرته وطلع من البيت ورآح للشبآب وهو يتمنى محد يشوفها قبل ماتاخذها حلا"
    //
    *
    //
    *
    //
    {فــــــــي غــــــرفــة حـــــلا}

    "صحت على نغمة الرسآله إللي بجوآلها تأففت وسحبت الجوآل من على الكومدينه وفتحت المسج
    وهي فاتحه عين ومغمضه عين بس يوم قرت اول كلمتين فتحت عيونهااا وتعدلت بجلتسها وهي تقرء بآقي الكلا"


    /////
    حلا أنا طلال آسف على الأزعآج بس في أمانه لكي
    من نوآف وصآني أوصلها لكي حطيتها بالحديقه تبع بيتكم
    ورى الشجره الكبيرة إللي ورى المسبح
    أتمنى تنزلي تاخذيهاااا قبل أحد يشوفها"

    "قآمت بسرعه ورمت الغطا عنها ووقفت ودخلت الحمام(الله يكرمكم) وغلست وجههاا
    وطلعت من غرفتها وماشافت أحد
    ونزلت ركض على الدرج ببجامتهاا ماشافت أحد بالصآله بعد حمدت ربهااا
    ونزلت وطلعت للحديقه ورآحت للشجرة إللي ورى المسبح
    وشآفت كيس أحمر حجمه وسط خذته وهي مبتسمه ومشت بهدوء مثل ماطلعت
    ودخلت البيت ووصلت غرفتها ودخلتها وقفلت البآب ورآها بالمفتآح جلست على السرير وحطت الكيس قدآمها
    طلعت إللي دآخله كآنت علبة صغيره مغلفه بشكل حلو فتحت الغلاف وفتحت العلبه وشآفت خآتم
    ذهب شكله شبيه بالدبله ناظرته ولاحظت شي مكتوب على غلاف العلبه من جوا"
    **********
    حلوي هذا الخآتم أعتبريه خآتم خطوبتنا ليمآ أرجع أوكي
    أقري وش مكتوب دآخله ...أحبكـ ....

    نواف...
    ***********

    "حلا أبتسمت وبدون تردد لبست الخآتم وطلع قيآسها معقوله يآنوآف عآرف قيآس أصبعي"

    "رجعت تنآظر الكيس وطلعت علبة ثآنيه مغلفه بنفس غلاف علبة الخآتم فتحت التغليفه وشآفته عطر"
    حلا وهي تبخ على يدها وتشمه:واااااااو يجنن ريحته
    "وتذكرت العطر إللي شرته له وماعطته خسآآره ليتني أعطيتك هو يانوآف"
    "وطلعت علبه ثآلثه صغيره وفتحتها وكآن سلسآل بحرف N "
    حلا:ههههه مجنون يانوآف كيف بلبسه بيلاحظو أمممم خلاص بلبسه
    يوم أروح للمدرسة ويوم أرجع بفصخه كذا أفضل
    "ورجعت تنآظر بالكيس وشآفت آخر شي بطآقه طلعتها كآنت مربع ومرسوم عليها قلوووب وحروف
    فتحتهاا وجلست تقرء وهي تتنفس ريحة عطر نوآف إللي أنتشرت ريحته من طلعة البطآقه عرفت أنه معطرها بعطرهـ"



    أنا ماعيش معك الحب .. أعيش الحب كله فيك
    أنا وان كنت عنك بعيد ..
    لكن معك وأحيا بك
    تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري
    وأعيش أغليك
    تحسد الحب لو تسمع حديث الروح بغيابك
    تزاحم في الخفوق قلوب يسري نبضها بيديك
    أنا كيف أختصر فيك الشعور بحضرة أحبابك

    سكنت أرض الغياب
    وكل سيرة للوفا ترويك
    عيونك موطن وغربه..
    عيونك موطن أغرابك
    < أحبك >
    لوتسافر بي على درب التعب وامشيك
    حبيبي في زمان البعد قلبي أصدق أصحابك
    < أحبك >
    جرح مايبرى عسى بعض الألم .. يرضيك
    ولون بالرضى عيني وأسيل دمعة عتابك
    حبيبي في ظلام الشوق كل النور مايضويك
    أنا صفحاتك البيضا وأنا أصدق حرف بكتابك
    فرشت العمر لأيامك أسابق ليلتي واجيك
    وعرفت ان الغلا خطوة وأنا واقف على بابك
    جفون الغيم لو تمطر دريت أن الثرى ضاميك
    ودريت اني بلا موعد زرعت الحلم بأهدابك


    أحبكـــ...حبيبكـــ..نــــوآف..,,

    "رجعت دموع حلا تنزل مع كل سطر تقرآه وبعد ماخلصت عند آخر كلمه
    ضمت الروقه لصدرها وهي تتمنى لو تشوفه بس دقآيق بس وين نحقق الأمآني دآم بحر الأمآني مزحوم"

    //
    *
    //
    *
    //

    "مرررررر الأسبووع سررريع وبدت المدآرس"

    ][][§¤°^°¤§][ أولـــــــــ يـــــــــوم درآســـــــــي][§¤°^°¤§][][

    ^فــــي بيــــت أبــــو فــــآرس^
    (فــي غـــــرفــــة حـــــلااا)
    ام فارس:يالله يابنتي السآعه قربت 6:30 عيب جنى تنتظرك بتأخريها معآكي
    حلا ومغطيه وجهها بالمخدهـ:يمه اليوم أول يوم مالي خلق مابيعطونااا شي
    أم فارس:وش درآكي أمكن يعطوكم وعلى الأقل بتاخذي الكتب يالله قومي بسررعه لا أرجع الآقيكي بآقي ماقمتي

    "طلعت أم فارس وهي تتحلطم من حلاا وكسلهاا قامت حلا وهي تعدل شعرهااا ودخلت الحمام(الله يكرمكم) وتوضت وطلعت صلت ولبست
    وعدلت شعرهاااا وحطت ربطت على شعرها رفيعه وعلى جنب فيها فيونكه لونها كحلي وخلت شعرها مفتوح خذت شنطتها الكحليه الطويله وحطت فيها دفتر وقلم
    وخذت عبايتها ونزلت وشآفت جنى جآلسه تنتظرها"
    حلا:معليه جنو أخرتك الله يعينك علي
    جنى:هههه حصل خير يالله أمشي لانتأخر زيآدة
    حلا:امممم رغم اني جوعآنه بس يالله بصبر وبفطر هنآك

    "طلعو وشآفو فآرس وآقف عند سيآرته وهو لابس"
    "حلا أبتسمت وهي عآرفه وش قصد فآرس مشت تجآه سيآرته وبعدها لفت على جنى إللي بآقي وآقفه مكآنها"
    حلا:يالله جنو ونآسه فروس بيوصلنااا
    جنى بهمس تسمعه حلا:لاحلا نروح مع السوآق بليزز
    حلا:أمشي بلا دلع وشو سوآق وفآرس بنفسه بيوصلنا يالله جنوو

    "مشت جنى بأستسلام لايتأخرو أكثر وركبوو السيآرة"
    فآرس:صبآح الخير
    جنى وحلا:صبآح النور
    فآرس:كيفك جنووني
    أبتسمت جنى بخجل:بخير وأنت
    فآرس:بخير دآمك بخير
    حلا:موو قلنآ أحترمو مشآعري
    فآرس:موأنتي لو رحتي مع السوآق أفضل
    حلا:ههههههه ليه تبيني أفوت على نفسي مشهد رومنسي على الصبح

    "جنى ولعت مكآنها وفآرس رمى عليها علبة موية كآنت جنبه"
    حلا:اييييي وجع يعووور الحق علي رآكبه معآك
    /
    *
    /
    *
    /
    "وصلهم فآرس المدرسة ورآح بعد ماأعطى جنى فلووس بيدهآ بعد مانزلت حلا"
    جنى:ليش فآرس عندي
    فآرس:ولو خليها معآكي مابيكي تحتآجي شي وأنا موجود
    جنى:مشكور ماتقصر
    فآرس:ودي تجلسي معآي أكثر بس مآبي أخركـ
    جنى بأبتسآمه:طيب أنتبه على نفسك مع السلامه

    "نزلت جنى ودخلت المدرسة وعيون فآرس تلاحقهآ ليمآ أختفت
    عنه وبعدهآ حرك ومشى رآيح يدور له كفي يفطر فيه قبل يروح لجآمعته"
    //
    *
    //
    *
    //
    "دخلت جنى وحلا ووقت الطوآبير وشآفو مها ورنا ودانه ولمياء ورنده متجمعين سلمو عليهم وجلسو يسولفو

    وشوي بدوء ينادو على أسماء البنات وبدو الطوابير"
    مها:حلا أمشي نطلع نغير قسمنا نختار علمي
    حلا:باقي ملزمه
    مها:اي أنا أستخرت وأرتحت وبعدين أقسام العلمي حلوهـ بعد التخرج
    حلا:طيب يالله بس رندهـ وش أختارت
    مها:لا رندا علمي اللحين أكييد بينادو أسمائهم هيا ودانه هما أختآروا يوم رآحو للنتيجه
    حلا:آآها طيب أمشي نروح

    "طلعو للإدارة وغيرو قسمهم وعدها رآحخو لفصلهم بعد مادلتهم عليه المشرفه وتفجأو أنه دآنه ورندهـ بنفس الفصل
    وهذي أول مرهـ تصير يجتمعون كلهم بفصل وآحد الغآلب مها وحلا مع بعض وأوقات يكلمو المشرفه
    ويحآولو ليمآ ينقلوهم مع بعض ودآنه ورنده كل وحدهـ كآنت بفصل"

    حلا:لاااااا مآأصدق وش هالمفاجأة
    دانه:بجد والله يعني أكيد أنتم هنا
    مها:اي "ورجعت تنآظر الفصل" اممممم وين تبينا نجلس حلاااا
    رندة:تعآلو ورآنا فآضي
    مها:حلو يالله حلوي

    "حطو البنآت شنطهم وسحبو رندة ودآنه وطلعو يتمشو بين الفصل ورآحو فصل جنى
    ورنا إللي كآنوا بنفس الفصل بعد"
    حلا وهي تاكل علك:وين إللي ماتتسمى
    رنا:مين قصدكـ..؟؟
    حلا:في غيرها رغيد
    رنا:ههههههه مدري أمكن بفصل ثآني
    مها:زين أنها مي بفصلكم
    ريمآس:إي والله "ولمحت الخآتم إللي بيد حلا"
    ريمآس بغمظه:حلا لايكون أنخطبتي وحنا ماندري
    حلا بأستغرآب:لا أي خطبه
    ريمآس:هههه الخآتم إللي بيدكـ
    مها:أشوف وريني"ورفعت يدهااا"وااااااااو خطير ماشاء الله من وين لك
    حلا أنحرجت:لا بس جآني هديه
    رنا:من مين.....؟؟
    حلا:امممم من أبوي وبعدين ليش تسألو يعني أول مره تشوفوني لابسه خآتم
    رنده:بس تبي الصرآحه شكله حلووو
    مها إللي حآسه بالسآلفه أن:ذووووووق
    حلا:يؤؤؤؤه غيرو السآلفه مالقيتو
    إلا خآتمي أقول جنو أحكيهم المشهد الرومنسي إللي اليوم الصبح حضرته ههههههه
    //
    *
    //
    *
    //

    (السآعه 1:00) ظهـــــــــراً

    "دخلت حلا غرفتها ورمت شنطتها على السرير وفصخت عبايتها ورآحت
    فتحت درج الكومدينا وطلعت علبة الخآتم وفصخته وهي مضآيقه ورجعته مكآنه"
    حلا:أفففف على كل شي يدققوو سآمحني يانوآف


    (عنـــــد جنــــــــــــى)
    "بعد مابدلت وصلت نزلت المطبخ شآفت عمتها أم فآرس فيه وهي تسوي السلطه"
    جنى:عنك عمتي أنا بكملها روحي أرتاحي
    أم فارس:لايمه أنتي أرتاحي توك جآيه من المدرسه
    جنى:لاعآدي مو تعبآنه خلاص خليني أنا بسويها
    أم فارس: على رآحتكـ الله يرضى عليكي يابنتي ويخليكي لعين ترجيكيقولي آآمين
    أبتسمت جنى:آآمين
    " وجلست تقطع السلطة"
    //
    *
    //
    *
    //

    ^فــــــــــــي العصـــــــــر^

    (في بيـــت أبـــو بــدر)
    "نزلت رغد وجلست جنب أمها بالصآله وهي تقول"
    رغد:يمه قبل كم يوم كلمتني ريم وتقول تبينا نروح لهم زيآرة وش رآيك
    أم بدر:طيب خلاص قولي لها على يوم الخميس ينآسبهم إذا ماعندهم شي بنجيهم أن شاء الله
    رغد أبتسمت:أوكي مآمي بروح أدق عليها وبقول لهااا

    "وطلعت رغد تكلم ريم إللي فرحت وقآلت لها لا ماعندنا
    شي وجلسو يسولفو شوي عن المدرسة وبعدها سكرو"

    //
    *
    //
    *
    //
    ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو خـــــــآلد^
    "كآن جآلس في غرفته وبيدهـ الفلوس إللي عطته جنى وهو مبسوط أول مره يمسك بيدهـ فلوس كذا
    عددها عدها للمره السآبعه وهو مو مصدق"
    خآلد:مشكوره ياجنى مشكوره بس لازم أخبيها لايشوفها أبوي ولا أمي ولا أنوار وياخذوها ووقف
    وهو يفكر وين يخبيها"

    //
    **
    //
    **
    //
    **
    //
    من يقول انساك؟؟؟
    يكذب مانسيتك وانت القلب من دونك عصاني
    انت لوتظما من عروقي سقيتك
    وانت لو تبعديصير العمر فاني
    وانت لويقسى زماني ماجفيتك
    كن ربي عن هوى غيرك نهاني
    *********
    ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــــــي^
    }{وبالتحـــــــديـــــد فـــــي غـــــــــرفـــــــة مهــــــــــآ}{

    "كآنت جآلسه على المكتب إللي بغرفتها وترتب الكتب إللي عطوهم اليوم في شنطتها على الجدول وبعد ماخلصت قفلت الشنطه ووقفت ورآحت للبلكونه إللي بغرفتها فتحتهااا ودخلت وهي تتنفس الهواء البآرد إللي لفح وجهها جلست على الكرسي وهي تفكر وبعدهآ قآمت وجآبت الاب توب وقفلت البآب ورجعت جلست على الكرسي وفتحت الاب توب
    وهي نآويه تشوف طلال عمل لإيميلها ديليت ولا بآقي فتحت المسن على طول بعد ماتحملت الإعدادات وأول ماأنفتح تفآجأت أن........"
  20. nanci taha

    nanci taha New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏أغسطس 27, 2010
    المشاركات:
    11,178
    الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    0
    الوظيفة:
    طآلبه
    مكان الإقامة:
    عآ لــــم ا لبــرآءه


    §¤~^~¤§الجـــــــــــــزء الـــــــــرآبـــــــــع والأربعــــــــــــــــــون§¤~^~¤§
    //
    **
    //
    **
    //
    **
    //
    من يقول انساك؟؟؟
    يكذب مانسيتك وانت القلب من دونك عصاني
    انت لوتظما من عروقي سقيتك
    وانت لو تبعديصير العمر فاني
    وانت لويقسى زماني ماجفيتك
    كن ربي عن هوى غيرك نهاني


    ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــــــي^
    }{وبالتحـــــــديـــــد فـــــي غـــــــــرفـــــــة مهــــــــــآ}{

    "كآنت جآلسه على المكتب إللي بغرفتها وترتب الكتب إللي عطوهم اليوم في شنطتها على الجدول وبعد ماخلصت قفلت

    الشنطه ووقفت ورآحت للبلكونه إللي بغرفتها فتحتهااا ودخلت وهي تتنفس الهواء البآرد إللي لفح وجهها جلست على

    الكرسي وهي تفكر وبعدهآ قآمت وجآبت الاب توب وقفلت البآب ورجعت جلست على الكرسي وفتحت الاب توب
    وهي نآويه تشوف طلال عمل لإيميلها ديليت ولا بآقي فتحت المسن على طول بعد ماتحملت الإعدادات وأول ماأنفتح

    تفآجأت أن طلال أون لاين"متصــل" معقوله كذا ليه ماحذفني لالا أكييد يحبني بآقي "أبتسمت وهي تفكر"
    اممم ياربي أدخل معآه ولا لا بس أخاف يسمعني كلام لاخل أنتظر شوي أمكن يدخل معآي هو"

    أنتــظـــــرت

    دقيـــــقه
    دقيقتـــــــــــــين
    ثـــــــــــــــــــــلااااث

    ^مهـــــــآ^

    "آآآآآآآآف لا مايصير ليش يــآآآربي طيب ياطلال بشوف أخرتها معآك
    فتحت محآدثه معآه وكتبت"

    إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق }

    شوف يا أما أنك تحذفي ياتكلمني مو أدخل وتطنشني

    لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~
    آ آ نت آخ‘ـــر شخص بـ الدنيآ يحـب « •


    تصدقي نسيت أن إيميلك عندي

    إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق }
    "مها عصبت وولعت قهر من كلامه وكتبت من غير وعي للي تكتبه"

    لااا والله أتحدااا أنت باقي تحبني صححح قول

    لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~

    مها ترى نسيتكـــ أفهمــــي هالشــي وش تبين فيني
    مو تقولي تكرهيني ماتطيقيني وتتمني أنمحي من حيآتكـ خلاص طلعت ليش تلاحقيني

    إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق }

    "مها كل حرف كتبه تحسه طعنه آآآه ياطلال تحملت مني كثير وكنت أقول كلام لك وماأبآلي له
    واللحين بس عرفت وش قدر يجرح"
    خلاااص أنآ آآآسفه بس أبيكــ تسآمحني وبوعدكـ
    بختفي من حيآتكــ إذا هالشي يريحكـــ

    لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~

    أتمنى لأني تعبت وأبي آرتآح يآمهـــــآ مو نآقص جـــروح وهمــــوم جـــديـــدهـ

    وأنتـــــي الله يوفقـــك

    إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق }
    "وش قصدهـ الله يوفقك يعني خلاص طلال رآح بينتهي من حيآتي أًحي يآمها خلاص قآل
    لكي بنفسه أنه نسآكي وش تبي بعد أكثر من كذا وأنا لازم أنسآه وأتجآهل مشآعري إللي
    حسيت بها نآحيته لازم أنا وعــدته أتـــركــه"

    وأنــت بعـــد الله يوفقكـ وأنا آآسفه آآآسفه يآطلال

    مع السلامه

    "
    سكرت مها منه وهي تمسح دموعها إللي نزلت بغير شعور منها

    معقوله كذا خلاص كل شي أنتهى بهالسهوولة

    هي السبب إي هي أكييد عجبته وخلته يلتفت لهاااا

    ونسته يآني والله لتندمي يآروعه والله
    "

    //
    *
    //
    *
    //
    }{فـــــــي بيــــــــت أبــــــو فـــــآرس}{

    "نزلت حلا من غرفتها ودخلت المطبخ سوت لها كوب نسكآفيه

    وهي رآيحه للصآله سمعت صوت ضرب بالكورة


    مشت للبآب وفتحته شآفت مازن يلعب كوره في حديقة بيتهم تحمست

    ومشت له وحطت الكوب على الطآوله إللي في الحديقه

    حلا:يالله مزون أرمي

    مازن:يالله بس مو تدفين
    حلا:لالا مارآح أدف يالله أرمي
    "رمى لها مازن الكوره وهي خذتها ومشت تلعب فيها ومره ترميها على الجدر وترجع لهااا

    ومره ترميها برجلها فوق وتمسكها"
    مازن وهو حاط يدهـ على خصرهـ وينآظرها:لا والله وبعدين أخت حلاا
    حلا:ههههه وربي ونآسه وش تبي
    مآزن عصب:أقول جيبي الكوري وأنقلعي بدرب عندي دوري بكرهـ
    حلا خذت الكورهـ من الأرض ورآحت له:قول والله
    مآزن وهو رآفع حآجبه:ليه نونو عندكـ تحلفيني
    حلا:لابس ونآسه أقول مزون حبيبي عآدي تآخذني ألعب معآكم صدقني بفوز على خصمكم
    مآزن:أقول منآك بس
    حلا:طيب خذني على الأقل أشجع بس والله لأسوي لك تشجيع لاصآر ولا أستوى
    مآزن:وربي لو ماتقلبي وجهك لأعلم أبوي وأٌول شوف بنتك المصونه وش تبي تسوي
    حلا بقهر:طيب سووها وشوف
    مازن:هآتي الكورهـ وطسي بتدرب
    حلا بنذآله:من عيوني تفضل "مدتها له وهو قرب ياخذها وهي رفعتها ورمتها من فوقه وطآحت في المسبح"
    جرت حلا وهي تضحك:هههههههههه مسكين مرهـ ثآنيه ماتتمرجل علي "وطلعت له لسآنها ورجعت دخلت البيت وهي

    تضحك"

    "أما مآزن عصب ورآح جآب عصاا وطلع الكوره ونشفها ورجع يلعب وهو مقهور من حلااا "
    //
    */*
    //
    */*
    //
    ^فـــــي بيـــــــت أبـــو بـــدر^

    "نزلت مي من جناحهاا وهي شآيله ليآن وتلعبهااا

    وسمعت صوت صرخــه هــزت أركآن البيت نزلت بسرعه الدرج وشآفت عمتها أم بدر طآيحه

    على أو الدرج نزلت بسرعه وحطت ليآن على الأرض

    ونزلت لمستوآها"
    مي:ياعمه وش فيكي
    أم بدر بألم وهي مآسكه رجلها:آآآآه بعدي عني جآيه للشمآته ها
    مي:وش فيكي ياعمه ليه هذا وقت شمآته الله يهديكي قومي معآي قومي"ومسكت يدهآ وقومتها وسآعدتها وطلعتها جنآحها

    ودخلتها غرفتها وسدحتهااا"
    مي:بكلم بدر يجي يوديك المستشفى

    "أخذت مي التلفون إللي بالجنآح وودقت رقم بدر"

    بدر:هلااا
    مي:هلاا بدر بدر تعآل بسرعه عمتي طآحت وشكل في رجلها كسر بسرعه عشآن توديها المستشفى
    بدر بخوف:أمي طيب طيب جآي

    "سكرت مي ونآدت الشغآله تجيب ثلج كمآدات لرجلها

    شوي وصل بدر وطلع ركض لغرفتهااا"
    بدر:يمه وش فيكي سلامآت
    أم بدر:رجلي يآبدر رجلي أحسها أنكسرت
    بدر:لا أ؟ن شاء الله خير قومي معآي قومي "ولف على مي"
    بدر:مي جيبي عبآيتها
    مي:أن شاء الله

    "وجآبتها ولبستها هي وطلعت جآت عبآيتها ورآحت معآهم على المستشفى مع محآولات بدر فيها أنها تجلس وماتعب

    نفسها بس هي أصرت تروح معآهم"

    //
    *
    //
    *
    //
    *
    //

    ^فـــي غـــــــرفــــة حــــــلااا^

    حلا:ههههههه مهوي خلاص ههههه الله يقطع أبليسكـ بطلي
    مها:وربي لتندم وبتشوفي
    حلا:حرآم عليكي البنت وش لها ذنب
    مها بقهر:هي أم البلا كله طيب صبرها علي بس
    حلا:والله بكيفك بس بليز مانبي مشآكل
    مها:إي طيب يصير خير يالله تبي شي بروح لغلا نادتني أول مدري وش تبي
    حلا:لا ثانكس
    مها:يالله مع السلامه

    "سكرت منهاا ورآحت لغلااااا"

    "آما عند حلا قفلت منها ورمت جوآلها على السرير ورآحت غرفة جنى شآفتها نآيمه

    طلعت ورجعت غرفتها وهي طفشآنه حدهآ سمعت صوت نغمة رسآله بجوآلها

    رآحت ركض وجلست على السرير وسحبت الجوآل

    وفتحت الرسآله

    وكآن مضمونهااااا"

    /////////

    أنا آسف أنا آسف
    بطآبي الوقت وأشغلني
    عن أحبآبي وخلاني
    وأغلي من سكن قلبي


    أبي قلبك يسآمحني
    ويصفح عن خطآي وزلي
    وبوعدك أظل وآفي لآخر يومي
    في عمري.....
    {من كتـــآبـــآتي ...عـــــذوب الغلا}

    "أبتسمت وكتبت له رساله ورسلتها"

    مآبيكـ تقول لي آسف
    أبيك تقول لي مشتآق
    أبي كل البشر يعرف
    حيآتي وش محليها
    أبي زولك يلف حولي
    وأبيك أنت بكل لحظآت
    وأبي حتى الخطأ منك
    يرآضي خآطري بأحساس
    أبي أضحك أبي أزعل
    وأبيك تشآركني الضحكآت
    وأبي بضحكتك الحلوهـ
    تنسيني كل الأحزآن
    {من كتـــآبـــآتي ...عـــــذوب الغلا}


    }{وأستمـــــــرت بينهـــــم المسجـــــآت}{


    ^فــــــــي جهــــــة ثـــــــآنيــــــه^

    (فــــــــــي المستشفــــــــى)

    مي:تأخر الدكتور
    بدر:إي والله أن شاء الله خير
    مي:يـــآآآرب

    "شوي وطلع الدكتور وتقدم منه بدر وهو يسأله"
    بدر:ها طمني دكتور كيفها أمي
    الدكتور:لا الحمدلله كويسه عندها كسر بسيط وجبرنا لها رجلها
    بدر:الحمدلله
    الدكتور:مرني المكتب عشآن أعطيك وصفه لها فيها مسكنآت للألم وموعد للمرآجعه
    بدر:طيب
    مي:بدخل عندها
    بدر:طيب
    "رآح بدر مع الدكتور ...ومي دخلت عندها"
    مي:الحمدلله على السلامه عمتي
    أم بدر:الله يسلمك وينه بدر
    مي بتعب جلست على الكرسي:رآح ياخذ الوصفه من الدكتور ويجي
    "ام بدر لاحظت تعب مي وشحوب وجهها بس ماسألت"

    "شوي جاء بدر وطلعو من المستشفى وعلى طرقهم مرو أخذو الدواء ورجعو للبيت

    وصل بدر أمه لغرفتها وتطمن عليها وطلع ورآح لجنآحه دخل الغرفه شآف
    مي متممدة على السرير ووجهها شآحب"
    بدر:مي وش فيكي حبيبتي
    مي بأبتسامه:لا مافيني شي بس شويه أرهاق
    بدر:بقول للخدآمه تجيب لك شي تآكليه شوفي كيف وجهك شآحب لونه
    مي:طيب بس أبي مويه
    بدر:من عيوني أرتآحي أنتي بس وبجيب لكي

    //
    *
    //
    *
    //

    ^فـــــــــي بيــــــــــت أبــــــــو فهـــــــــد^

    أم فهد:والله ودي يمه تجون عندنا
    فهد:وأنت يبه وش قلت
    أبو فهد:البيت بيتك يبه وأحنا قبل وقلنا لك بس أنت مارضيت
    فهد:يبى تدري كنت أبي زهور تاخذ رآحتها لاكنها الظآهر مي متعوده على الجلوس لوحدها وتخآف
    ام فهد:لايمه جيبها حيآكم الله والله البيت وسيع ويشيلناا كلناااا
    لميس:إي تعآلووو ونآسه زهور بتسكن عندناااا
    دانه وهي دآخله الصآله سمعت آخر كلام لميس:بجد بتسكنووو عندنا فهد
    فهد:إي
    دانه بفرحه:ورربي فله إي نبي كلناا سوا بيت وآحد مو متوزعين
    طلال:عآد أنتم البنآت تبوها من الله حق السوآلف أكييد بتكون فله
    دانه:أهجد بس لايكون أنت يوم بتزوج بتسكن زوجتك برى
    طلال:أجل بسكنها معآكي
    دانه:طيب يمه تسمعينه وش يقول
    ام فهد:خلي أخوكي يادانه بكيفه هو ومرته
    دانه بأستهزاء:خل يتزوج أول
    طلال:قآعد على قلبكـ

    "وقآم بعد ما أستأذن منهم وطلع غرفته"

    //
    *
    //
    *
    //
    *
    //

    ^فـــــــــي بيــــــــــت أبـــــــو رآمـــــــــي^

    "كآن رآمي جآلس مع أمه وأبوهـ في الصآله وكآنت الجديه هي محور حديثهم"

    أم رآمي:والله والنعم يمه خلاص نتوكل على الله ونروح نخطبها هذا يوم المنى يوم ولدي بيتزوج وأخيراً بتفرح قلبي يمه
    أبو رآمي:والله ماعليهم خلاف بنآت أختي أم تركي
    رآمي:خلاص يبه كلم عمي أبو تركي وحدد معآه يوم وبلغني
    ونروح
    أبو رآمي:على خيرر أن شاء الله وإللي فيه خير ربي يقدمه

    "أستأذن رآمي منهم وطلع غرفته وهو يفكر في إللي سوآه صح ولا خطآ لاكن مصير ألأيام تبين له كل شي"
    //
    *
    //
    *
    //
    }{صبـــــــــــــآح يـــــــوم جـــــــــديـــــــــد}{

    ^فـــــــــي مــــــــدرســـــــة البنـــــــــآت^

    (في فصل مها وحلا ودانه ورنده)

    حلا:اففف اللحين رياضيات على ماكو رياضيات أول حصه ياهو بيغثوناااا
    مها:ههههههه تحملي
    حلا:أنتي السبب وإلا ماكنت أبي علمي وغثآه
    مها وهي حآطه يدها على خدهآ:ههههه ماجبرتكــ تدخلي معآي
    حلا:مشكلي يابنت عمي العزيزه مقدر أستغنى عنك
    مها:ههههههه فديتك وربي

    "شوي دخلت الأستاذه وبدت تشرح وفي وسط الحصه أندق بآب الفصـــــل"

    ووووو............

مشاركة هذه الصفحة