ويندوز فيستا Windows Vista™ يعتمد رقائق معالج الرسوميات المدمج VIA K8M890 و VIA P4M90

الموضوع في 'قسم الكومبيوتر العام ( حل مشاكل - تبادل خبرات )' بواسطة الهاشمي, بتاريخ ‏ديسمبر 30, 2006.

  1. الهاشمي

    الهاشمي مشرف عام إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏ديسمبر 7, 2005
    المشاركات:
    5,865
    الإعجابات المتلقاة:
    1,346
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    موظف / جامعي
    مكان الإقامة:
    الإمـــ دبي ـــارات


    [​IMG]
    ويندوز فيستا Windows Vista™ يعتمد رقائق معالج الرسوميات المدمج VIA K8M890 و VIA P4M900
    أعلنت اليوم شركة فيا للتكنولوجياVIA Technologies وهى رائدة فى ابتكار وتطوير تقنيات رقائق السيليكون وحلول منصات أجهزة الكمبيوتر الشخصية أن كل من رقائق VIA K8M890 و VIA P4M900 قد اجتازت الاختبارات التى تعتمدها أنظمة مايكروسوفت ويندوز فيستا Microsoft® Windows Vista™ والتى تمكن العملاء من الاستعداد بثقة لاستخدام ويندوز فيستا Windows Vista™.

    والحصول على مثل هذه الشهادة يعنى أن العملاء سيتمتعوا بمزايا الأجهزة التى تتمتع بالضمان الرقمى، بجانب القدرة على تحديث الأجهزة عن طريق تحديثات الويندوز الموزعة. وتؤكد معايير الاختبار التى يتضمنها برنامج الشهادة على أن تثبيت نظام ويندوز فيستا Windows Vista خالى من المشاكل، حيث يشتمل على أكثر من نسخة: النسخة النهائية والنسخة الخاصة بالشركات والنسخة الخاصة بالأعمال والنسخة الاستثنائية الخاصة بالمنزل إلى جانب النسخة التقليدية للمنزل.

    وعلاوة على ذلك، يثبت شعار مايكروسوفت ويندوز فيستا Microsoft® Windows Vista™ أن كل من رقائق VIA K8M890 و VIA P4M900 لها القدرة على دعم المزايا التى تمتعت بها أحدث الاصدارات من أنظمة ويندوز Windows، والتى تضمن كل من الأمان والقدرة على الاعتماد عليها بالإضافة إلى الثبات أثناء استخدام نظام التشغيل الجديد.

    كما أن كل من رقائق VIA K8M890 و VIA P4M900 North Bridges تتميز باحتوائها على معالج الرسوميات المدمج VIA Chrome9™ IGP والذى يدعم بطاقة الرسوميات DirectX® 9.0 بجهاز مزود بتقنيات وضوح الصورة، والتى يدعمها نموذج مشغل العرض الخاص بويندوز فيستا WDDM. هذا إلى جانب أن كل من الرقائق تقدم الدعم لأحدث بطاقات الرسوميات من PCI Express مما يتيح مرونة فريدة لكل من مدمجى الأنظمة ومصنعى الأجهزة الأصلية حتى يوفروا الأنظمة لقطاعات أكبر من السوق.

    وأبدى شيوى لين – نائب رئيس قسم تسويق المنتجات بشركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies رأيه قائلا "تفخر شركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies بحصول كل من رقائق معالج الرسوميات المدمج من AMD ورقائق معالج الرسوميات المدمج من Intel والتى تعتمد على تقنيات فيا VIA على هذه الشهادة." وأضاف "تمنح هذه الشهادة الثقة لعملائنا فى استخدام أنظمة فيستا Vista فى أى من المنصات."

    تدعم رقائق VIA P4M900 معالجات إنتل Intel التى تتميز بناقل بيانات تصل سرعته إلى 1066 ميجاهرتز وتشتمل هذه المعالجات على أحدث معالج من إنتل Intel Core™2 Extreme. كما أنها تدعم ذاكرة DDR2 والتى تصل سرعتها إلى 667 ميجاهرتز. هذا بالإضافة إلى أن رقائق VIA K8M890 تقدم الدعم لكل من معالجات AMD Athlon64™ و AMD Sempron™وتشمل تلك التى تدعم AM2 socket.

    تميز كل من هذه الرقائق ناقل البيانات V-Link bus الذى يربط بين خواص رقائق South Bridge الموسرة والتى تشمل VT8251 والتى من دورها أن تدعم رموز التردد الصوتى VIA Vinyl HD، حيث تتميز بشدة وضوح صوتية تصل إلى 24 بت لكل 192 كيلوهرتز بالإضافة إلى احتوائها على ثمان قنوات سمعية.

    وعن توافر المنتج وأسعاره تتوافر رقائق VIA K8M890 الآن. وتتوافر أيضا اللوحات الرئيسية التى تتميز باحتوائها على هذه الرقائق لدى جميع مصنعى اللوحات الرئيسية الرواد حول العالم. وللمزيد من المعلومات حول رقائق VIA K8M890 chipset، يمكنك زيارة الموقع الخاص بشركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies:
    http://www.via.com.tw/en/products/chipsets/k8-series/k8m890/
    تتوافر رقائق VIA P4M900 الآن. وتتوافر أيضا اللوحات الرئيسية التى تتميز باحتوائها على هذه الرقائق لدى جميع مصنعى اللوحات الرئيسية الرواد حول العالم فى الربع الأخير من عام 2006. وللمزيد من المعلومات حول رقائق VIA P4M900 chipset، يمكنك زيارة الموقع الخاص بشركة فيا للتكنولوجيا VIA Technologies:
    http://www.via.com.tw/en/products/chipsets/p4-series/p4m900/
     
    أعجب بهذه المشاركة أبوبكر
  2. keko_ferkeko

    keko_ferkeko مشرف قسم التصاميم و الجرافيكس إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏يونيو 19, 2006
    المشاركات:
    3,648
    الإعجابات المتلقاة:
    1,321
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    مكان الإقامة:
    مصر
    عشنا و شفنا:)..
     
  3. ghanou

    ghanou مشرف إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏أكتوبر 11, 2006
    المشاركات:
    9,275
    الإعجابات المتلقاة:
    4,644
    نقاط الجوائز:
    128
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس دولة طاقويات
    مكان الإقامة:
    الجزائر
    مشكووووووووووووور و عيــــــــــــــد سعيد لك أخي الهاشمي:party:
     
  4. archigreen

    archigreen New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 5, 2007
    المشاركات:
    176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجوائز:
    0
    مكان الإقامة:
    "الجنة العائمة"
    مشكور، وكل عام وأنتم بخير.
     
  5. h_i_saleh

    h_i_saleh Well-Known Member

    إنضم إلينا في:
    ‏ابريل 17, 2006
    المشاركات:
    805
    الإعجابات المتلقاة:
    253
    نقاط الجوائز:
    78
    بارك الله فيك و شكراًعلى الاخبار
     

مشاركة هذه الصفحة