كيفية أستخدام الزجاجات بدلا من التابلوهات فى الديكور , و تعبيرها عن الحالة النفسية ؟

الموضوع في 'منتدى الأسرة والطفل' بواسطة sanzy, بتاريخ ‏يونيو 3, 2012.

  1. sanzy

    sanzy Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 9, 2012
    المشاركات:
    46
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجوائز:
    8
    الجنس:
    أنثى


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحوائط فى أعتقاد البعض منحصر بين معالجة الحوائط نفسها ب أو وحدات جبسوم بورد غائر و بارز و وحدات اضاءه , أو أستخدام تابلوهات و بعض البورتريهات و كل ما يمكننا شراءه من محلات الانتيكات و .
    بأمكاننا ببعض الامكانيات البسيطة إضافة مميز و فريد لا يوجد الا فى منزلك فقط ببعض التفكير و تنمية الحس الفنى لل و كثرة مشاهدة صور و أفكار بعيدا عن التقليدية .
    فكرة الزجاجات بسيطة جدا سوف نستخدم 3 زجاجات فارغة أو أكثر على حسب ما تفضل شكل و تكون زجاجات من الزجاج و ليس البلاستيك بحجم لتر .
    كل مهمتنا هو تعليقها على الحائط فى خط أفقى و هناك أكثر من طريقة لتعليقها بأمان منهم أستخدام حلقات الستائر أو بعض الحبال أو أى طريقة ممكن ان تبتكرها , و سوف نذكر طريقة غير التى فى الصوره لانها أكثر فخامة و هى أستخدام قطعة خشب 15 X 15 سم ملصوقة بقشرة قرو أو أبانوس و بها ثقبان و يتم لف حبل على عنق الزجاجة و إدخال طرفى الحبل فى الثقبان و عقد الحبل فى ظهر القطعة الخشبية كما فى الشكل .
    كيف سنستخدم هذه الزجاجات فى ؟ هناك عدة أفكار لل و ...
    فيمكنك وضع ماء ملون بداخلها بأى لون نختاره أو بإضافة رمال صفراء أو مصبوغة باى نختاره مثل الأحمر أو الاخضر , و يمكن إضافة طبقات من الرمال ب مختلفه فوق بعض داخل الزجاجات .
    الأهم من ذلك ان هذه الزجاجات و الرمال يمكن بالاضافة الى استخدامها فى أن تعبر عن حالتنا النفسية باستخدام الورود المختلفة , عن طريق تحديد مجموعة أنواع من الورود ب مختلفة و ليكن الأحمر و الأصفر و الأبيض و الأزرق و نقوم بلصق أشكال وجوه ب الزهور بحيث يعبر الزهور الموضوع اليوم عن حالتك النفسية تبعا لشكل الوجه .

    و مع هذه الصور للورود و , كلها تفضى جذاب و مختلف عن التقليدية
     

مشاركة هذه الصفحة