لماذا لا نحصل على نفس ديكور الحمام بالرغم من تكرارها كما فى المعرض ؟؟ تعرف على السبب

الموضوع في 'منتدى الأسرة والطفل' بواسطة sanzy, بتاريخ ‏مايو 21, 2012.

  1. sanzy

    sanzy Member

    إنضم إلينا في:
    ‏مايو 9, 2012
    المشاركات:
    46
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجوائز:
    8
    الجنس:
    أنثى


    كلمتى السر لهذة المشكلة هى المساحة و الاضاءه , فأنت عندما تشاهد يعجبك فى المعرض , كان معروض على حائط واحد عليه حوض أو قاعدة , و مُزين بسيراميك غالبا , أو يكون موضوع فى المعرض على شكل حرف L ليبين لك علاقه ال بين الحائطين , لذلك عند مشاهدتك هذا ال فأنت لا تتخيل علاقته بالفراغ داخل مساحة منزلك .
    لذلك عند مشاهدتك ل فى معرض أنظر الى حجم البلاطه و مساحتها ( الطول و العرض ) و كم بلاطه سوف تتكرر فى الطول و كم فى العرض فى منزلى , سوف يسهل عليك تخيل الأمر و كيف سيبدو شكل البلاطه على الحائط و فى و علاقتها مع الحوض و القاعده و البانيو .
    يوجد سبب اخر , هو عدم مطابقة الحوض و البانيو و القاعده فى منزلك لنفس الوضعيه فى المعرض فقد تشترى سيراميك الحوائط و بلاطات ال مماثله و لاكن تختار حوض و بانيو و قاعدة مختلفين و فيحدث تأثير كبير فى ال يُسبب الاختلاف .
    السبب الأهم هو الاضاءة , فأثناء العرض يكون يكون القطع الموضوعه مُركز عليها اضاءات كثيره و السيراميك يعكس أكثر من مصدر ضوء يصلوا للعشرات فيتسبب ذلك فى حدوث مشهد جمالى نتيجة الانعكاسات نعتقده جزء من جمال ال , فى منزلك تُركب ال كما كان فى المعرض بالضبط و تشترى نفس الطقم لتحافظ على نفس الد , ولاكن توجد وحدة اضاءه او اثنين يعتمد علهم اضاءه بيتك , فلا يعطيك نفس شكل الانعكاسات كما كانت فى المعرض فيختلف ال تماما
    لذلك ركز دائما على :
    - حجم البلاطه و كيف ستكون علاقتها فى الفراغ و كم بلاطه ستتكرر طولا و عرضا
    - حجم بلاطه ال و كيف ستستخدمها تبعا لمساحة بيتك
    - علاقة ببعضها لتناسق ال
    - كيف ستضيئ ك و شكل الانعكاسات على السيراميك لصنع ال بالاضاءه
    سوف تحصل على نتائج أفضل ل ك اذا وضعت فى اعتبارك هذه المعلومات و مماثله بشكل كبير لشكل ال فى العرض
     

مشاركة هذه الصفحة