كيفيه إدارة الوقت إدارة الوقت لمساعدتك على دراسة أكثر

الموضوع في 'الدعاية والإعلان' بواسطة konouz13, بتاريخ ‏فبراير 6, 2016.

  1. konouz13

    konouz13 Member

    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 23, 2013
    المشاركات:
    272
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    18
    الجنس:
    أنثى


    كيفيه إدارة الوقت

    إدارة الوقت لمساعدتك على دراسة أكثر
    [​IMG]
    إدارة الوقت،كيفيه إدارة الوقت،الكويت مدرسات 2015،افضل مدرسة بالكويت،مدرسات الكويت،التعليم بالكويت,مدارس الكويت,تطبيق التابلت فى المدارس بالكويت،تطبيق كيو ايت سكول،تطبيق للمدرسين الكويت،الكويت،ارقام مدرسين الكويت,مدرسين الكويت


    إدارة الوقت تعني التركيز على ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك وإنجاز ذلك. المواعيد النهائية وتواريخ الاستحقاق في المدرسة هي أولوية - لا تحتاج إلى التعامل مع توقعات الآخرين ويمكنك تعيين حدود، وفقا لجامعة إلينوي في أوربانا شامبين مركز الإرشاد. قد تشعر ضغوط إضافية بسبب الالتزامات الاجتماعية، مثل العمل البسيط من إرجاع مكالمة هاتفية أو اللحاق بالركب مع صديق أو أحد أفراد أسرته. واحدة من أفضل الإجراءات التي يمكن اتخاذها هو البريد الإلكتروني الأهل والأصدقاء والسماح لهم معرفة وأنت تسير إلى امتداد مشغول من الوقت وعليك أن تكون متوفرة .

    أمضى خمس دقائق هو عمل واقعية التي يمكنك اتخاذها لحماية وقتك، وخفض الإجهاد إدارة الوقت الاجتماعي والأسري التي هي جزء طبيعي من الحياة والتي يمكن أن تميل للزيادة خلال موسم العطلات .

    إدارة الوقت،كيفيه إدارة الوقت،الكويت مدرسات 2015،افضل مدرسة بالكويت،مدرسات الكويت،التعليم بالكويت,مدارس الكويت,تطبيق التابلت فى المدارس بالكويت،تطبيق كيو ايت سكول،تطبيق للمدرسين الكويت،الكويت،ارقام مدرسين الكويت,مدرسين الكويت


    أيضا، في بعض الأحيان قد لا يكون النظر أو توقع الأنشطة ولذلك يجب إدارة الوقت التي من شأنها أن تتعارض مع دراستهم والوقت، مما تسبب الإجهاد لزوم لها، حتى كنت في الركبة عميقة في الأبحاث. وأنتم تعلمون وضع جدول زمني الدراسة يمكن التحكم فيها من بداية الفصل الدراسي الخاص بك هو الأمثل، مع الالتزامات العائلية، فان إدارة الوقت التي قد لا يكون عمليا. ربما لديك التزام طويل الأمد في مركز المجتمع، واللعب عطلة طفلك هو الخروج، أو صديق يحتاج يساعد مع حزب عطلة سنوية. يستغرق بضع دقائق للجلوس مع التقويم الخاص بك لاستباق جميع الالتزامات الخارجية في الأفق. ثم، واختيار ما يمكنك القيام به بشكل واقعي مع إدارة الوقت وما يمكن أن تنخفض بشكل واقعي .

    لا بأس أن ينخفض حزب عطلة كنت قد حضرت لسنوات، أو الانسحاب من موقف متطوع منتظم، لبضعة أسابيع، في حين أن تركز على الدراسات. عن طريق توقع والتواصل هذه الصراعات في وقت مبكر بقدر ما يمكن - حتى لو كان في بداية موسم العطلات - ليرة لبنانية خفض الضغوطات الخارجية وميزان مساعدة يدرس مع الالتزامات .


    جعل إدارة الوقت جدول زمني الدراسة أن يستوعب بعض الأنشطة عطلة، فضلا عن الدورات الدراسية تحتاج إلى الحصول على القيام به. وهذا قد يعني أن عليك أن تمر على بعض الأنشطة الترفيهية، ولكن تلك التي لا يشترك في ويمكن التمتع خالية من الشعور بالذنب، مع العلم أن الدراسات الخاصة بك لا تزال على الطريق الصحيح .

    الحصول على المنظمة إذا كنت مسافرا. جمع الموادالتعليمية الخاصة بك، وكمبيوتر محمول (إذا كان لديك واحدة)، وتلاحظ والحفاظ على معلومات الاتصال الهامة في متناول اليد.
    [​IMG]

    إعداد عائلتك. اسأل عن فهمهم ومساعدتهم كما كنت توفق مسؤوليات في هذا الوقت المزدحم .
    الدراسة في الصباح الباكر قبل أن يستيقظ أفراد الأسرة حتى. كنت قادرا على الحصول على قدر كبير من العمل المنجز خلال واحدة من أهدأ أوقات اليوم .
    إدارة الوقت،كيفيه إدارة الوقت،الكويت مدرسات 2015،افضل مدرسة بالكويت،مدرسات الكويت،التعليم بالكويت,مدارس الكويت,تطبيق التابلت فى المدارس بالكويت،تطبيق كيو ايت سكول،

    [​IMG]

    إبقاء مساحة دراستك مقدس. مع العائلة الزائرة والأطفال من المدرسة إلى البيت، ويمكن عدم وضوح الحدود الطبيعية. تأكد تبقى البيئة دراستك مكان يمكنك الحصول على مهام عمله .
    لا تبخل على النوم. يمكن أن تتعطل جداول خلال عطلة الاعياد، وخاصة مع السفر والأطراف، ولكن قلة النوم يؤثر بشكل خطير قدرتك على الاحتفاظ بما كنت تدرس.
    خذ الوقت للاستمتاع. الخوض في الموسم مع توقع أن سوف دراستك لا تقدم تماما كما تفعل عادة، وتأكد من قضاء بعض الوقت الممتع مع أحبائك .


    إدارة الوقت،كيفيه إدارة الوقت،الكويت مدرسات 2015،افضل مدرسة بالكويت،مدرسات الكويت،التعليم بالكويت,مدارس الكويت,تطبيق التابلت فى المدارس بالكويت،تطبيق كيو ايت سكول،
    [​IMG]


    البقاء على اتصال مع معلمه الخاص. حتى إذا كنت تحصل على وراء، لا تجنب معلمه الخاص - انهم أشد أنصار الخاص بك، وسوف يكون من الأسهل بالنسبة لك لزيادة دراستك بعد عطلة الاعياد إذا كنت على نفس الصفحة معهم .

    على الرغم من أنه يمكن أن يشعر مثل الواجباتالمدرسية هي فرض كبيرة خلال فترة عطلة الاعياد، الطلاب الناجحون يعرفون أن هدية في نهاية المطاف - لأنفسهم وأسرهم - هي تحقيق شهادة جامعية .
     

مشاركة هذه الصفحة